تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا GTA للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل جميع اجزاء لعبة GTA للكمبيوتر من ميديا فاير، أو جراند ثفت أوتو "Grand Theft Auto"، يمكنكم الآن تحميل لعبة جاتا في جميع إصداراتها برابط مباشر، تلك التي تعد أحد أهم وأشهر ألعاب الفيديو جيم في العالم وأقدمها حيث صدرت لأول مرة في عام 1997، وإلى الآن مازالت العاب جاتا رقم واحد من حيث معدل التحميل على جميع الأجهزة الإلكترونية وعلى جميع نظم التشغيل.

حيث أن السبب الأساسي لنجاح تحميل لعبة GTA على الكمبيوتر هي الفكرة الجديدة التي قدمتها في ذلك الوقت، وهي الدمج الرائع بين عدد متنوع من المغامرات منها قيادة السيارات والسباقات إلى جانب الاكشن والعنف والمعارك القتالية والمطاردات مع رجال الشرطة ورجال العصابات بالصورة التي لفتت من خلالها انتباه الملايين من عشاق ألعاب الفيديو جيم في العالم.

وتعد لعبة جاتا سلسلة مغامرات وتحديات وتنفيذ مهمات تم تصميمها من خلال "David Jones" و"Mike Dailly"، وتم تطويرها من شركة "Rockstar North" الشركة البريطانية التي تأسست في عام 1987 بإسم "DMA Design" من خلال "David Jones" والتي ركزت بصورة أساسية على ألعاب الفيديو جيم واستطاعت تطوير العديد من الألعاب مثل لعبة Blood Money.

وتم إطلاق اسم Grand Theft في الأساس من قبل الشركة المطورة على السلسلة لأنه من المصطلحات الدارجة داخل الولايات المتحدة الأمريكية الذي يشير إلى سرقة السيارات حيث تركز العاب GTA على عالم مفتوح ينتقل خلاله اللاعب، ليقوم بتنفيذ عدد من المهام التي تندرج تحت القصة الشاملة لعصابات المافيا وأحد أفرادها الذين يقدمون خدمات تهدف إلى تقوية مركز العصابة.
تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا GTA للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا للكمبيوتر

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا GTA للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة مجانًا
  • "GTA 2"
لعبة GTA الإصدار الثاني من سلسلة العاب جاتا التي نوفرها بكامل إصداراتها بالنسخة الكاملة الاصلية ليكون من أقوي الاصدارات نجاحًا والتي حققت للعبة شعبية كبيرة، حيث تم تطوير الاصدار من خلال شركة "DMA Design"، وتم النشر في عام 1999 من خلال شركة "Rockstar Games" على اجابه البلاي ستيشن والكمبيوتر بنظام الويندوز، كما تم اصدار تكمله للعبه في عام 2000.

وتدور احداث هذا الجزء داخل مدينة Anywhere City، حيث يتقمص اللاعب بعد تحميل لعبة جاتا من ميديا فاير خلال الأحداث دور المجرم التي يتجول في عالم مفتوح ويقوم بمجموعة من المهام للعصابات الإجرامية منها الترويج للمخدرات والإغتيالات، وخلال أحداث هذا الإصدار تم تضمين مجموعة من المشاهد الحية التي تم تصويرها من خلال شركة روك ستار جيمز.

ويتكون الاصدار من مجموعة من المستويات، حيث يحتوي كل مستوى على عدد من المهام التي يجب أن يقوم بها اللاعب حتى يتمكن من التقدم الى المستوى التالي، وكلما تمكن اللاعب من تنفيذ مهمة إجرامية، كلما استطاع أن يحصل على نقاط تساعده في ترقية امكانياته، ومن أهم هذه العمليات الإجرامية تدمير السيارات وخلق الفوضى داخل أماكن العصابات.

كما أن لعبة جاتا 2 والتي تعد من أوائل إصدارات هذه السلسلة يتميز بالمدينة التي تتكون من ثلاث مناطق وهي المنطقة الصناعية والسكنية، بالإضافة إلى وسط المدينة ويمكن للاعب أن ينتقل خلال مناطق اللعب بشكل سهل، كما قدم هذا الاصدار العديد من التحسينات بالمقارنة بالأجزاء السابقة مثل القدرة على حفظ المستوى الذي يتم يتواجد فيه ولكن بشرط دفع عدد من النقاط.


تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا GTA للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
  • "Grand Theft Auto 3"
جاتا 3 الجزء الذي انتج في عام 2001 وتم تطويره من خلال شركة "DMA Design" والذي يدور أحداثه داخل مدينة "Liberty City" المدينة الخيالية التي تشبه إلى حد كبير مدينة نيويورك وتدور الأحداث في هذا الجزء ضمن تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا للكمبيوتر حول كلاود البطل الذي تعرض لخيانة من صديقته التي تركته أثناء عمليه سطو ليموت، مما جعله يسعى للانتقام وبالتالي تورط في عالم الاجرام.

تعتبر من منظور الشخص الثالث، حيث يتنقل اللعب خلال المناطق أما سيرًا على الأقدام أو من خلال سيارة، ويعد هذا الإصدار الأول ثلاثي الأبعاد وتم تأجيل هذا الجزء من لعبة جاتا بعد أحداث 11 سبتمبر، وتم إضافة مجموعة كبيرة من التحسينات عليه من حيث أسلوب اللعب والقصة لتناسب الأحداث التي مرت بها أمريكا.

كما أن أحد أهم مميزات هذا الاصدار بين تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر برابط مباشر هو أن اللاعب يمكن أن يقوم بتنفيذ مجموعة من المهام في نفس الوقت، وذلك وفقاً للتعليمات التي سوف يحصل عليها أثناء اللعب، وخارج المهام يمكن للاعب أن يتجول داخل المدينة بحرية، كما أنه توجد بعض المهام الإختيارية التي يمكن للاعب أن يقوم بتنفيذها والتي يمكن من خلالها جمع النقاط.

كما يمكن للاعب التحكم بشكل كامل في شخصية اللعبة في تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا من حيث السير أو القفز أو الركض كما يمكن استخدام المركبات المختلفة مثل السيارات والدراجات النارية للتنقل كما أن تعرض اللاعب لأي ضرر يمكن أن يعوضه من خلال أدوات الصحة التي يمكن التقاطها أثناء السير كما يمكن للاعب استخدام الدروع الواقية للطلقات النارية وللمتفجرات.


المزيد داخل تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا GTA للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة
  • "Grand Theft Auto: Vice City"
تعد لعبة جراند ثيفت اوتو فيس سيتي الجزء الرابع من سلسلة جاتا والإصدار السادس بشكل عام الذي تم تطويره من خلال شركة روك ستار نورث وتم النشر من خلال شركة روك ستار جيمز في عام 2002 حيث تدور أحداث هذا الاصدار داخل مدينة فيس سيتي وهي المدينة التي تشبه إلى حد كبير مدينة ميامي الأمريكية.

سوف يتقمص اللاعب خلال هذا الاصدار شخصية Tommy Veretti، حيث تتبع الصعود الاجرامي لهذه الشخصية بعد أن خرج من السجن ودخوله في أحد صفقات المخدرات بشكل غير مقصود، ليبدأ بعدها تكوين الإمبراطورية الإجرامية عن طريق التخلص من عصابات المافيا والإستيلاء على السلطة في أحد المنظمات الإجرامية داخل المدينة.

وخلال هذا الاصدار ضمن العاب جاتا تم إضافة مجموعة عديدة من الشخصيات إلى جانب العديد من الأحداث الواقعية التي حدثت داخل مدينة ميامي، مثل عصابات راكبي الدراجات النارية وعصابات الكوبيين بالإضافة الى عصابات الهايتيين، كما أن تحميل لعبة جاتا ومن بينها هذا الجزء قد تأثر بشكل كبير ببعض أفلام السينما الأمريكية التي انتشرت خلال هذه الفترة منها Scarface.

وعند خروج GTA Vice City للنور تلقى العديد من التقييمات الإيجابية خاصة للقصة وتصميم المدينة الذي يحاكي الواقع بشكل قوي، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية ولكن انتشر جدال كبير نتيجة للعنف الذي صورته اللعبة والجمعات العرقية، مما أدى إلى العديد من الإحتياجات والدعاوي القضائية، ولكنها لم تؤثر على المعدل الكبير للمبيعات.


معلومات إضافية عقب تحميل لعبة GTA

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا GTA للكمبيوتر مضغوطة مجانًا
  • "Grand Theft Auto: San Andreas"
لعبة جاتا سان اندرياس التي تم اصدارها في عام 2004 وتم تطويرها من خلال شركة "روك ستار نور" وهي الجزء الخامس من سلسلة جاتا التي تم تطويرها لأجهزة الميكروسوفت ويندوز والبلاي ستيشن 2 والاكس بوكس وفي عام 2010، كما تعد من أكثر الإصدارات التي تم نشرها ولاقت قبولًا لدي جميع من أقدموا على تحميلها، كما تم تطوير نسخة جديده منه لتعمل على أجهزة الكمبيوتر بنظام التشغيل الماك.

تعتمد العاب جاتا في العموم وهذه النسخة على وجه الخصوص على مجموعة من المغامرات التي تتم داخل مدينة سان اندرياس الأمريكية التي تشبه إلى حد كبير ولاية كاليفورنيا إلى جانب نيفادا، وتتضمن ثلاثة مدن أساسية وهي لوس سانتوس التي تشبه لوس انجلوس إلى جانب سان فييرو التي تشبهها سان فرانسيسكو، بالإضافة الى ولاس فينتوراس التي تشبه مدينة لاس فيجاس الامريكية.

كما يعتمد تحميل لعبة جاتا من ميديا فاير في هذه النسخة على مجموعة من الأحداث الحقيقية التي وقعت داخل مدينة لوس أنجلوس في التسعينات والتنافس الذي كان يدور بين العديد من عصابات الشوارع، بالإضافة إلى اعتماد القصة بشكل أساسي على اعمال الشغب التي وقعت في عام 1992 في لوس انجلوس وفضيحة Lapd Rampart التي أحدثت ضجة كبيرة داخل الشارع الامريكي.

وتنقسم الى مجموعة من المهام الإجبارية التي يجب على اللاعب أن يقوم بتنفيذها حتى يتمكن من التقدم في مراحل اللعبة ولكن هناك محتوى اختياري للاعب يتيح للاعب التجول داخل المدينة وعمل فوضى والتسبب في الدمار ومهاجمة الناس وبالتالي الدخول في مطاردات مع رجال الشرطة وسرقة السيارات وتوجيه الأسلحة إلى الشرطة.


مزيد من المعلومات عن تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا GTA من ميديا فاير مضغوطة مجانًا
  • "Grand Theft Auto IV"
الجزء الخامس من سلسله العاب جاتا الذي تم نشره في عام 2008 من خلال شركة روك ستار نورث كما أنه يعد الدفعة 11 بصورة عامة وتدور أحداث هذا الجزء داخل مدينة liberty city التي تشبه مدينه نيويورك، والذي يتقمص اللاعب خلاله شخصية نيكو بيليك المحارب القديم في أوروبا الشرقية الذي يهرب من ماضيه تحت ضغط من عصابات المافيا.

وتتيح للاعبين التجول داخل المدينة بشكل حر، حيث تتكون من ثلاث أجزاء أساسية، كما أن احداث هذا الاصدار يدور بعد فترة قليلة من انتهاء قصة الاصدار السابق واستطاعت الشركة المطورة أن تقدم شكل وأسلوب جديد من الواقعية أثناء اللعب، حيث تم التقاط 100,000 صورة من مدينة نيويورك في ساعات مختلفة وتم اضافتها إلى الاحداث.

كما يعد تحميل لعبة جاتا في هذه النسخة من أغلى اصدارات العاب GTA من حيث التكلفة بحوالي 100 مليون دولار امريكي، مما جعله من أغلى ألعاب الفيديو جيم في العالم، وتعد الخريطة بشكل خاص أحد أهم عناصر اللعبة خاصة مع مستوى التفاصيل الدقيق الذي تتضمنه الخريطة والذي يتيح للاعب التعرف على أماكن المهام.

وسوف يستطيع اللاعبين خلال هذا الجزء ضمن تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا استخدام نظام المشاجرات لمحاربة الأعداء، بالإضافة إلى استخدام المتفجرات والأسلحة النارية، كما يمكن للاعب السير والقفز والركض والسباحة وقياده السيارات والعديد من أنواع المركبات وخلال قيادة المركبات يتوفر للاعب خيار منظور الشخص الأول، كما يمكن للاعب التصويب التلقائي عند القتال على القدم.


التحدي داخل العاب جاتا للكمبيوتر

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة مجانًا
  • "Grand Theft Auto V"
عند البحث عن تحميل جميع اجزاء لعبة GTA يعد هذا الجزء من الاصدارات الأحدث الذي تم تطويره من خلال شركة روكستار نورث في عام 2013 وهو يعد الجزء السابع من سلسلة العاب جاتا والدفعة ال 15 بصورة عامة، حيث تدور أحداث هذا الجزء داخل مدينة سان اندرياس التي تشبه مدينة كاليفورنيا بجميع تفاصيلها ومناطقها المختلفة.

ويتضمن 3 أبطال يمكن للاعب قيادتهم أثناء المهام الأول هو مايكل دي سانتا سارق بنك متقاعد، أما الآخر فهو تريفور فيليبس تاجر الأسلحة ومهرب المخدرات، بالإضافة الى فرانكلين كلينتون أحد أعضاء عصابات الشوارع، حيث يسعى الثلاثة شخصيات إلى تنفيذ مجموعة من عمليات السرقة تحت ضغط بعض أعضاء الحكومة الفاسدين.

كما يعد هذا الجزء بين تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا من أوائل الاصدارات التي يمكن لعبها اون لاين والذي يتمتع باللعب الجماعي عبر شبكة الانترنت الذي يسمح لما يزيد عن 30 لعب بالمشاركة في عدد متنوع من المهام سواء من خلال التعاون أو التنافس، كما تم توفير وسيلة تواصل بين اللاعبين المتعاونين حتى يتم وضع الاستراتيجيات التي يمكن من خلالها تنفيذ المهام المطلوبة.

بالإضافة إلى أن هذا الاصدار بعد تحميل لعبة جاتا من ميديا فاير يقدم مجموعة متنوعة من المركبات التي لم تكن تتواجد في الاصدارات السابقة مثل الطائرات ذات الأجنحة الثابتة التي يمكن استخدامها في القتال، بالإضافة إلى امكانية قيادة السفن والبواخر والدراجات النارية، كما يمكن للاعب زيادة مستوى الصحة عند خسارة الطاقة وذلك من خلال الذهاب إلى المستشفيات.


التعديلات داخل تحميل لعبة جاتا القديمة

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة
  • "GTA 7"
لعبة جاتا 7 من النسخ المعدلة على لعبة جاتا فايس سيتي باضافات عديدة مميزة والكثير من التحسينات على الكثير من التفاصيل مثل العمليات الإجرامية والصراعات بين رجال العصابات التي يجب على اللاعب الخوض فيها مع القدرة على استخدام مجموعة كبيرة من الشفرات التي يمكن للاعب أن يحصل من خلالها على عدد من الإمتيازات.

كما يتضمن أيضًا تعديل على المركبات وأنواع السيارات المختلفة مثل المركبات الحربية التي يمكن للاعب قيادتها، بالإضافة إلى القدرة على التحكم في الطقس وفي ملابس الشخصية التي يقودها اللاعب خلال الاحداث، كما يمكن للاعب التعديل على أزرار التحكم، بحيث يتم تخصيص أزرار تساعد اللاعب على اللعب بشكل اكثر سلاسة.

بالإضافة إلى تضمين GTA 7 عدد من الشخصيات الجديدة منها الأصدقاء الذين سوف تدور بينهم العديد من الحوارات إلى جانب شخصيات جديدة لرجال العصابات، كما أن هذه النسخة تتضمن مجموعة كبيرة من المناطق الجديدة التي يمكن للاعب أن يصل إليها والتي تحتوي على مهام مخصصة وعمليات تزيد في جمع أكبر عدد من النقاط.

حيث أنه من المهام الجديدة لهذا الطرح قيادة سيارة الاسعاف والوصول إلى بعض الأماكن التي يوجد فيها مصابين عند نقلهم إلى المستشفى بشكل سريع، فإن هذا سوف يساعد اللاعب في جمع النقاط، كما يمكن للاعب تقمص دور أحد الرجال الشرطة أو الرجال الإطفاء وارتداء الملابس الرسمية لهم ومطاردة رجال العصابات.


معلومات عن تحميل لعبة جاتا الذي لا يموت

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
  • "GTA 8"
من أهم اصدارات العاب جاتا وذلك لعدد كبير من الاضافات التي تتضمنها، خاصة أن هذا الاصدار يطلق عليه جاتا الذي لا يموت، حيث يمكن الإستفادة من عدد من الشفرات التي يمكن أن تعطي للاعب قدرات خاصة منها عدم التأثر بطلقات النار وعدم الموت، وبالتالي سهولة أكبر في تنفيذ المهام بعدم خوف من القتل.

ومن المميزات الأخرى ظهور مجموعة من السيارات المتنوعة، مثل سيارة ليموزين ذات الطول الفائق واللون الاسود إلى جانب ظهور سيارة ضخمة يتخطى حجمها عدد من المنازل إلى جانب الألوان الجديدة للسيارات، كما أن تحمبل لعبة جاتا من ميديا فاير في هذه النسخة سوف تظهر فيه مجموعة من المروحيات التي يمكن للاعب أن يستخدمها للانتقال بين المدن المختلفة.

كما أن قوات الإستخبارات والشرطة والجيش تعد من أكثر العوائق التي سوف تقابل اللاعب وذلك لأنهم يمتلكون قوة أكبر وسوف يطاردون اللاعب بشكل قوي خاصة مع الأسلحة التي يمتلكها، وكلما ارتفعت جرائم اللاعب كلما زادت قوة المطاردة، وكلما زاد عدد رجال الجيش ورجال الشرطة الذين يطاردون اللاعب.

إلى جانب أن اللاعب سوف يستفيد من التنوع الهائل في الملابس بالتصميمات المختلفة الموجودة في هذا الاصدار مع القدرة على التخصيص في شخصية اللعبة والتعديل على المظهر والشكل الخارجي، كما أن هذا الاصدار يتميز بالقدرة على حفظ المهام خلال قائمة التقدم إلى جانب القدرة على تخصيص أوامر التحكم.


تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا للكمبيوتر مضغوطة مجانًا
  • "GTA 9"
يعد اصدار جاتا 9 من أكثر الاصدارات التي سوف يجد فيها اللاعب تنوع كبير واختلافات عن الاصدارات السابقة بداية منها أنواع جديدة من السيارات التي لم تظهر في السابق، مثل سيارة التسوق التي يمكن للاعب قيادتها، بالإضافة الى التعديل على عدد النجوم الاتهام خلال الأحداث، حيث زادت نجمة وبالتالي زادت صعوبة المطاردات.

كما أن الملابس التي سوف يرتديها اللاعب خلال الأحداث تتنوع خلال هذا الاصدار ضمن تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر عن الصورة التقليدية للملابس المعتاد ارتدائها، كما يمكن للاعب التعديل في أي وقت على الملابس ما بين العديد من الأطقم الرسمية مثل ملابس رجال الشرطة أو الملابس الرياضية إلى جانب تنوع كبير في ألوان الملابس ما بين اللون الأزرق والأسود والأبيض.

بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الأسلحة منها بعض الأنواع اليدوية الحادة، مثل التعارك بإستخدام أدوات النجارة إلى جانب وجود قاذفة اللهب الحارقة مع العديد من الأسلحة النارية المتعارف عليها مثل بنادق القنص والرشاشات والمسدسات والبنادق العادية، ويمكن للاعب من خلال متجر البيع أن يقوم بشراء الأسلحة التي يرغب فيها.

كما أن درجة الواقعية تعد هي الأكبر والمحاكاة للواقع من تحرك الشخصيات ومناظرهم إلى جانب الأجواء المحيطة مثل تعاقب النهار والليل والإنارة التي تتواجد في الشوارع أثناء الليل ومصابيح السيارات، إلى جانب أجواء الطقس التي تتفاوت ما بين المناخ شديد الحرارة والمناخ البارد والرياح والثلج.


تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا من ميديا فاير مضغوطة مجانًا
  • "GTA 10"
من بين تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا مجانًا التي استطاعت أن تحقق شعبية كبيرة بفضل عدد من المغامرات المثيرة التي تتنوع وتتفاوت وتمتلئ بالتحديات، كما تميز بإمكانية تنزيله على أجهزة الهواتف المحمولة، كما أنها من الاصدارات الاون لاين التي يمكن أن يلعبها في نفس الوقت عدد من اللاعبين ويتنافسون أو يتعاونون لتنفيذ عدد من المهام الإجرامية.

كما تتميز GTA 10 بالرسومات والجرافيكس الرائع التي يستمتع من خلاله اللاعب بمغامرات في عدد متنوع من الميادين والشوارع مع مراعاة لأشكال السيارات والمباني التي تعد واقعية بشكل كبير، بالإضافة إلى أن الحجم الصغير الذي يبلغ حوالي 3 جيجا بايت يجعلها مناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر حتى الأجهزة ذات المواصفات الضعيفة.

ويمكن خلال هذا الاصدار ضمن تحميل لعبة جاتا من موقعنا التعرف على المهام المطلوبة تنفيذها من خلال الاوامر التي سوف يأخذها اللاعب من زعيم العصابة، كما يمكن التعرف على أماكن المهام من خلال الخريطة الموجودة على الشاشة، وسوف يجد اللاعب نفسه خلال الأحداث محاصر ما بين تنفيذ المهام وبين مطاردات رجال العصابات الأخرى إلى جانب مطاردات رجال الشرطة.

كما أن اللاعب سوف يكتشف خلال عدد كبير من الدراجات النارية والطائرات والسفن والسيارات الجديدة مع الكثير من المدن الجديدة والمناطق التي تتميز بالواقعية، مع ترسانة كبيرة من الأسلحةالتي يمكن للاعب استخدامها وشرائها من خلال المتجر مع ادوات التخصص لأدق التفاصيل سواء الشخصيات أو التحكم في الطقس.


إصدارات مختلفة في تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا من ميديا فاير مضغوطة مجانًا
  • "GTA 11"
من النسخ التي يعتبرها الكثيرين أحد اجزاء العاب جاتا فهي تشبهها إلى حد كبير، ولكن تدور أحداثها في المكسيك، حيث ينتقل اللاعب إليها للإنتقام من الأشخاص الذين قتلوا والده عند قيامه بتنفيذ أحد المهام العسكرية التي كان يحاول خلالها الإيقاع بعصابات المخدرات ويتشابه تنفيذ المهام بشكل قوي مع طريقة تنفيذ المهام الموجودة في لعبة جاتا.

وتتنوع الأسلحة ما بين الأسلحة اليدوية والأسلحة النارية مع قدرة اللاعب على التحكم بشكل قوي في الأسلحة أثناء القتال، بالإضافة إلى التحكم في الوقت عن طريق لوحة التحكم، حتى يمكن الدخول إلى أماكن الأعداء والتصويب بشكل دقيق نحو الأعناق أو الرؤوس وتتزايد الإثارة مع تكاثر الأعداء خاصة في المراحل الأخيرة.

كما أن أحد أهم مميزات تحميل لعبة جاتا وخاصة هذا الاصدار هو الحركات القتالية، تلك التي يمكن للاعب استخدامها أثناء القتال خاصة مع توافد عدد كبير من المجرمين على اللاعب مثل الإلتفاف بشكل قوي أو القفز في الهواء وفي نفس الوقت استخدام الأسلحة من الرشاشات والبنادق، كما يمكن للاعب تسلق الحوائط وبالتالي الإختباء داخل أماكن استراتيجية.

إلى جانب أن هناك العديد من الأدوات المساعدة التي يمكن أن يحصل عليها اللاعب والتي تكون مخبأة داخل السيارات والأبنية من أهم هذه الأدوات عناصر الطاقة التي تساعد اللاعب في زيادة معدل الصحة بعد فقدها أثناء المعارك، كما أن اللاعب يمتلك دائماً حقيبة الجيتار التي ينتقل بها طوال مراحل اللعبة والتي تحتوي على جميع انواع الأسلحة.


تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا من ميديا فاير مجانًا
  • "GTA Egypt"
يبحث الكثيرين عند تحميل جميع اجزاء لعبة GTA على لعبة جاتا المصرية، على الرغم من أنها ليست احد الاصدارات الرسمية من الشركة المنتجة للعبة جاتا، إلا أنها تعد من أكثر ألعاب جاتا التي انتشرت بشكل قوي خاصة في الوطن العربي، وذلك للتجربة الفريدة التي وفرتها لمحبيها من الأجواء المصرية بشكل كامل التي تدور خلالها الأحداث.

خاصة أن جاتا مصر ضمن تحميل لعبة جاتا من ميديا فاير تدور خلال أحداث ثورة يناير وتجسد الأوضاع في مصر خلال هذه الفترة واستطاعت أن تحاكي تفاصيل الكثير من المناطق المصرية خاصة ميدان التحرير وبرج الجزيرة والعديد من المناطق الأخرى التي كانت تدور خلالها أحداث الثورة، كما أنها تمكنت من تجسيد أشكال المباني واللوحات الدعائية والسيارات وملابس الشخصيات.

وتتضمن لعبة جاتا المصرية مجموعة كبيرة من المهام التي يمكن للاعب أن يقوم بتنفيذها، منها المشاركة في المظاهرات والتي تطالب باسقات النظام، كما يمكن للاعب المشاركة كأحد أفراد الشرطة أو قوات الجيش ويحاول فض التظاهرات واستخدام قنابل الغاز المسيل للدموع إلى جانب إلقاء القبض على المتظاهرين الذين مقاومة رجال الشرطة والجيش.

وتتميز لعبة جاتا المصرية عن الأجزاء الأصلية بالسلاسة والخفة وسرعة التشغيل واستقرار أدائها أثناء اللعب، بالإضافة إلى أنها لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل كبيرة، بالمقارنة بالنسخة الأصلية فهي متوفرة لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة، إلى جانب تميز هذا الاصدار بالحجم الصغير، وبالتالي سوف يستمتع اللاعب بمغامرات مميزة.



شاهد أيضًا المزيد من العاب جاتا

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. تحميل لعبة جاتا 5

    ردحذف
  2. العاب رهيبة

    ردحذف
  3. شكرا
    احبكم وياريت تخلو جاتاV 5

    خفيفه

    ردحذف
  4. شكرا وياريت تنزل جميع اجزاء جاتا5 برابط واحد

    ردحذف
  5. اعجبتن اللعبة اتمئ ان تعمل ففي الكمبيوتر

    ردحذف
  6. افضل واروع واميز موقع رئيته في حياتي شكرا

    ردحذف
  7. انا مش عارفه انزلها

    ردحذف
  8. اللعبة مش راديه تشتغل عندي

    ردحذف
  9. انا مش عارف اى اصدار ال مش عاوز يشتغل .. ياريت تتواصل معانا علشان نحلك لك المشكلة .. وشكرا لمرورك.

    ردحذف
  10. jjhjىتاعفاغغفغفقغ
    ااتلانةالاااتلبههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  11. وااااااااااااااو لعبة جاتا فن حقيقي

    ردحذف
  12. ممكن تقلي رقم الباسورد

    ردحذف
  13. كفوا ياشيخ

    ردحذف
  14. هادا التطبيق رائع جدان جدنا

    ردحذف
  15. انا اشكرك علا تطبيقك هادا

    ردحذف
  16. شكرا جزيلا يا ريت كلمة المرور لجاتا 4

    ردحذف
  17. يا جماعة وين رابط الباسورد

    ردحذف
  18. الباسورد ايه بعد ازنك

    ردحذف
  19. الباسورد هو اسم الموقع ... www.downloadpcgames6.com ال مش عارف يكتبه يطلع شريط العنوان ينسخه بنفس الشكل دا كده .. شكرا لمرورك

    ردحذف
  20. خممخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    جججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججج

    ردحذف
  21. الالتالتالتاتب

    ردحذف
  22. خخخخختمنالبلترلبعختم جميلة

    ردحذف
  23. وماله أهو كله بصوابه

    ردحذف
  24. تنزىل جاتا

    لغانى
    احمد

    ردحذف
  25. واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممد

    ردحذف
  26. شكرا جزيلا الالعاب رهيبة

    ردحذف
  27. لعبى اهخكمزلعغلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل


    ردحذف
  28. ما هو الباسورد

    ردحذف
  29. ما هو الباسورد

    ردحذف
  30. انا بحملها يارب تكون جميله

    ردحذف
  31. احمد
    حامد

















    ردحذف
  32. لنشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف

    ردحذف
  33. لنشووووووووووووووووووووووووووووووف

    ردحذف
  34. ديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم

    ردحذف
  35. جييييييييييييييييييييييييييييييييييد جدااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  36. ياريت تخلي جاتا 5 تشتغل

    ردحذف
  37. ياريت تجلي لعبة جاتا5 تشتغل

    ردحذف
  38. ياريت اتخلي لعبة GTA 5 برابط مباشر

    ردحذف
  39. دد
    دد
    دد
    ددد
    دددد
    ددددد
    دددددد
    ددددددد
    دددددددد
    ددددددددد

    ردحذف
  40. رهبببببببببببببببببببببببببببب

    ردحذف
  41. Wooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooow

    ردحذف
  42. بصراحه جميله المفرد تاخد جيزت نوبل

    ردحذف
  43. مدهلون ادا نجح الامر ساضع عشرة تعليقات اضافية باسمي

    ردحذف
  44. انتم رائعون

    ردحذف
  45. لعاب جميل

    ردحذف
  46. د
    دد
    ددد
    دددد
    ددددد
    دددددد
    ددددددد
    دددددددد
    ددددددددد
    دددددددددد
    ددددددددددد
    دددددددددددد

    ردحذف
  47. واووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  48. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  49. لو سحمتو انا بحمل جاتا 4 واعجي اشغلها يظهر ليه تحميل ويجي في النص ويقف

    ردحذف
  50. منيش عارف انزل جاتا 9وايفي

    ردحذف
  51. مش حلوه

    ردحذف
  52. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  53. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  54. احلي لعبة هي لعبة gta v 5

    ردحذف
  55. شكرا العبة جميلة جاتا 6

    ردحذف
  56. شباب هلGTA5 بتنزل علا وندز10

    ردحذف
  57. والله الموقع ده روعه المواقع التانيه كدابه انا مش هنزل حاجه بعد طده الى من عليه

    ردحذف
  58. مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

    ردحذف
  59. النؤم ؤرعغتا كمعغمىىؤعغ

    ردحذف
  60. ك شيئ جميل :)

    ردحذف
  61. شكرا جدا بس كان نفسى جتا 9 تنزل وتشتغل العاب جتا بش بيشتغلو اعمل ايه

    ردحذف
  62. 02252040514050

    ردحذف
  63. انا عملت تحميل للعبه ما تحملت مش عارف ايش السبب

    ردحذف
  64. العاب اسطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورية

    ردحذف
  65. اسطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووية

    ردحذف
  66. التحميل يستغرق ساعات وساعات

    ردحذف
  67. شكرا على المجهود العظيم

    ردحذف
  68. يالها من لعبة

    ردحذف
  69. شكرا شكرا

    ردحذف
  70. شكرا لكم

    ردحذف