تحميل لعبة جاتا 9 النسخة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 9 النسخة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة، نقدم لكم تحميل جاتا 9 GTA للكمبيوتر برابط واحد سريع مجانًا المليئة بالخطورة والإثارة الشهيرة حول العالم، حيث تمتلك سلسلة ألعاب جاتا شهرة وشعبية واسعة حول العالم، وبالتالي فإن هذا لزم الشركة المطورة روك ستار أن تقدم افضل التحسينات والإضافات الجديدة عند كل إصدار جديد.

تعد من أكثر الإصدارات متعة بين سلسلة الشهيؤة على اللإطلاق، فهي نسخة معدلة من قبل محبي العاب جاتا فايس سيتي الشهيرة والتي تمنح اللاعب الكثير من الإضافات والتحسينات الرائعة التي تزيد من إعجاب اللاعبين باللعبة، مما إنعكس على عمليات شراء GTA 9 أو عمليات التحميل الخاصة بهذا الإصدار، فهناك الكثير من النطويرات والتعديلات التي كانت لها دور في ذلك.

ستستمتع بمجموعة من المهام الإجرامية الصعبة والتي تخالف القوانين عقب تنزيل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر مضغوطة، فلا تجد لها مثيل في الإثارة والتشويق، كما توفر مجموعة رائعة وكبيرة من الأسلحة النارية والسيارات بمختلف أشكالها وأنواعها، وهذا الأمر يجعلك متشوق بشكل كبير في التقدم في المستويات والوصول إلى آخر مهمة، والذي يمكنك من قتل زعيم عصابة المافيا لتكون أنت زعيم المافيا.
تحميل لعبة جاتا 9 النسخة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر

لعبة جاتا 9 الاصلية من أشهر ألعاب الكمبيوتر والتي يمكنكم تحميلها عبر ميديا فاير، فهذه النسخة من السلسلة ليس من تطوير شركة روك ستار وحسب، بل تشارك في تطويره مجموعة من أشهر لاعبين جاتا، والتي زادت من متعة اللعب، بما يتوافق مع متطلبات لعبة GTA 9 من منظور اللاعبين أنفسهم لتستمتع بالأجواء الجديدة والمثيرة.

يمكنكم تحميل جاتا 9 GTA من ضمن افضل العاب حرامي السيارات المثيرة والمتميزة، والتي أثارت فضول الكثير من عشاق ألعاب القتال وألعاب الأكشن والألعاب القتالية والتي تكون محبوبة لدى الكثير من اللاعبين، حيث تبدأ بالمغامرات العنيفة والتي تأخذ اللاعب إلى عالم آخر افتراضي من خلال هذه النسخة المعدلة.

تحميل لعبة جاتا 9 النسخة الاصلية للكمبيوتر ذات حجم معقول ولا تحتاج إلى أي مساحة تخزين عالية كغيرها من ألعاب الفيديو جيم، حيث يصل حجمها حوالي 322 ميجا بايت فقط، وتعتبر متوافقة مع الإمكانيات الضعيفة والمتوسطة للكمبيوتر، كما أنها تمتلك نسخة للاندرويد بحجم 909 ميجا بايت.

يمكنك التعرف على جميع الموارد الخاصة بهذه النسخة بين تحميل العاب للكمبيوتر وإستخدامها أما من خلال خوض المراحل والمستويات، والنجاح في كل مستوى للإنتقال إلى المستوى التالي، أو من خلال التعرف على أحدث برنامج شفرات جاتا 9، والتي تساعدك في الحصول على الأدوات من السيارات والأسلحة بشكل أسهل وأسرع ودون أي مجهود منك.

لعبة مثيرة للدهشة وتحتوي على مجموعة من أعمال الجرافيكس العالي الجودة، حيث ظلت الرسومات داخل تحميل لعبة جاتا 9 برابط مباشر سريع جداً دون تحسن كما كان في الإصدار السابق، بينما تم إضافة العديد من الملابس العصرية التي تكون خاصة برجال الشرطة وملابس عصابة المافيا، وملابس الناس المارة والتي تتجول في شوارع المدينة.

يمكنك إختيار التعديل على الكثير من جوانب لعبة GTA 9، وهذا من أجل تطوير لعبتك بنفسك حتى لا تشعر بأي ملل، فهى ذات واقعية كبيرة، يظهر ذلك من خلال المناظر الطبيعية والمؤثرات الصوتية والبصرية التي تمتلكها دون غيرها من الألعاب، وهذا في إطلاق الرصاص وإنفجار السيارات والموسيقية التصويرية الملائمة مع الأحداث.

يضم تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية للكمبيوتر مجموعة ضخمة من المركبات الحديثة كما تتعرف على آخر موديلات السيارات والدرجات النارية، والتي تمنحك السرعة الفائقة أثناء اللعب، هذا بالإضافة إلى وجود أكثر من 50 نوع سيارة ذات ماركات عالمية شهيرة، تمتع باللعب من خلال الألوان المبهرة والجذابة.

يمكنك أن تقوم بإستقلال أي سيارة في الشوارع والميادين المتوافرة عقب تنزيل لعبة جاتا 9 على الكمبيوتر، والتي تكون خالية تمامًا من الركاب، فهي عبارة عن سيارات تم ركنها على الأرصفة، وهنا يقوم اللاعب بسرقة سيارات وممتلكات الغير، وبالتالي فهذا أمر غير قانوني وغير مشروع، لذلك تقوم الشرطة بمطاردة كل من يقوم بمثل هذه الأعمال.

شرح تحميل جاتا 9 للكمبيوتر

بعد تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر من ميديا فاير تستطيع أن تبدأ في اللعب على الفور، فأنت لست بحاجة إلى عملية تسجيل، وتستطيع أن تقوم باللعب الفردي بدون أي إتصال من الإنترنت أو اللعب مع الأصدقاء من خلال نمط اللعب الجماعي، والذي بتطلب منك الإتصال بالإنترنت واللعب أون لاين للتواصل مع الأصدقاء أثناء اللعب.

قم بإختيار المدينة التي ترغب في التجول فيها من بين المدن المتعددة المتوفرة فى جاتا 9، ولك كامل الحرية بإختيار ما تريد بالإضافة إلى إختيارك إلى دورك الذي ترغب في القيام به من بين أفراد العصابة، ولاحظ أن هناك خونة ويرغبون في التخلص منك والإستيلاء على أموالك بالكامل وممتلكاتك فعليك الحذر الشديد منهم.

وكلما تقدمت في مستوى جديد يتم إلغاء القفل على العديد من الأدوات التي تساعدك في التخلص من المواجهات الصعبة والمطاردات الدامية فسوف تلاحظ وجود مدن جديدة، بالإضافة إلى الأسلحة الموجودة والتي تكون في كل مرحلة جديدة بـ GTA 9 أكثر تطوراً عن المرحلة السابقة.

يمكنك بعد تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية من ميديا فاير أن تستخدم الأموال والعملات الإفتراضية لشراء المزيد من الذخائر أو إمكانية الحصول على الممتلكات كالمباني والقصور والتي تستطيع الإحتماء بها والاختباء من يدي الشرطة، وذلك من خلال المبالغ الضخمة التي يتم منحها لك من أداء المهام المطلوبة في وقتها بدون تأخير، وعندما يعجب بك زعيم المافيا يمدك بالثروة المالية الكبيرة التي تنقذك من بين يدي الشرطة.

عند زيارتك إلى متجر الأسلحة داخل عقب تحميل جاتا 9 من ميديا فاير يمكنك أن تقوم بقتل البائع المتواجد داخل المتجر، وتقوم بالإستيلاء على الأسلحة التي ترغب في شرائها دون دفع أي أموال، ولكن عليك أن تحرص على إصابة البائع بالرصاص في الرأس حتى يموت نهائيًا ولا تترك له أي فرصة في الدفاع عن نفسه.

تفاصيل داخل تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر

الشوارع: سوف تلاحظ أن شوارع المدينة يسود فيها الهدوء التام خاصة أثناء فترات الليل، وبمجرد مرورك في إحدى الميادين أو الشوارع الرئيسية، سوف تقوم بالخروج عن القانون، وعدم الإلتزام بالقواعد المرورية، لذلك تقوم الشرطة بمطارداتك، وخاصة بعد التعرف على أنك من أخطر المسجلين وإنتماءك لأكبر عصابات المافيا في العالم.

المهام: في لعبة جاتا 9 GTA، سوف تلاحظ أن بمجرد البدء في لعبة GTA 9 يكون هناك مجموعة من المهام الصعبة، والمهمة الرئيسية هي أن تقوم بإغتيال زعيم عصابة المافيا أو سرقة حقيبة المستندات الخاصة بك، بالإضافة إلى مهمة أخرى هو أن تقوم باختلاس اكبر البنوك في المدينة، وليس هذا وحسب بل يكون مطلوب منك أن تقوم بتهريب السجناء من قسم الشرطة.

المراحل: كلما تقدمت في مرحلة يزداد الأمر سوء وتزداد نسبة الخطر على حياتك، حيث أنه فى تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير ترتبدأ قوات الجيش والشرطة بمطاردتك، وعليك أن تواجه الأسلحة الثقيلة والمدرعات والحرب التي يتم شنها عليك من قبل الحكومة، وهذا الأمر يطلبك إلى إستخدام أحدث أنواع الأسلحة المتطورة والمماثلة لأسلحتهم، لتستطيع الدفاع عن نفسك دون موت.

المركبات: يمكنك الحصول بعد تنزيل لعبة جاتا 9 برابط واحد على مجموعة كبيرة من السيارات والمدرعات بعد تحميل جاتا 9 للكمبيوتر، بالإضافة إلى المروحيات والطائرات الهليكوبتر والدبابات ومئات المسلحين، فعليك أن تحرص على أكبر قدر من الذخيرة والمدرعات وكذلك الأسلحة الثقيلة، حتى الأسلحة البيضاء حافظ على تواجدها معك عند الحاجة.

الأسلحة والمعدات: مازالت الأسلحة هي الأدوات الرئيسية المتطلبة داخل تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية من ميديا فاير، لأنها تعد لعبة قتال وحرب شوارع من الطراز الأول، لذلك تمتلك GTA 9 مجموعة ضخمة من الأسلحة، ومنها البنادق والرشاشات والمسدسات والذخائر، بالإضافة إلى المدرعات وقاذفات الصواريخ، وهذه الأسلحة يمتلكها كلا من الجيش والشرطة وأفراد العصابة أيضًا.

المهام المتعددة: سوف تحصل على مجموعة من المهام المتنوعة والتي يمكنك اختيارها، تعد هذه المهام بمثابة الخطط الاستراتيجية التي يمكنك اللعب من خلالها، واعلم أن كل هذه المهام التى ستكلف بها بعد تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر عبارة عن عمليات إجرامية ومنها قتل زعيم عصابة المافيا، بالإضافة إلى سرقة البنك، وإنتشار الفوضى والتخريب في المدينة والعديد من المهام الأخرى.

شفرات لعبة جاتا 9: تستطيع الحصول على الشفرات عقب التنزيل بين تحميل لعبة جاتا مجاناً، والتي تزيد بداخلك روح التحدي والحماس الكبير، وذلك من خلال التخلص من جميع المواقف الصعبة بدون تحميل شفرات جاتا 9 لأنها موجود بالفعل فى مجلد اللعبة من خلال برنامج وصورة ستتمكنك من الاستحواذ على الأسلحة الثقيلة بدون أي مواجهات.

كما تتوفر إمكانية أخرى أيضاً أو ميزة تقدمها الشفرات من خلال تحميل جاتا 9 للكمبيوتر وهى السباحة فوق الماء بالسيارات دون غرقها، والحصول على التغييرات الطقس والعدد اللانهائي من السيارات الرياضية، فيمكنك من تلك الشفرات أن تقف أمام الجيش دون رهبة أو خوف.

مزايا تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر

  1. تحتوي على مجموعة رائعة من الأسلحة والسيارات والملابس والتي تزيد من متعة اللعب.
  2. تضم لعبة جاتا 9 أحدث ماركات السيارات والدرجات المتميزة والتي تكون أكثر من رائعة.
  3. تعتمد على جرافيكس عالي الجودة يزيد من واقعية اللعب خاصة مع تعاقب الليل والنهار، وتغير الطقس.
  4. تدعم أنظمة الويندوز وتدعم أنظمة الاندرويد ليتمكن جميع اللاعبين من تحميلها على الأجهزة.
  5. تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية من ميديا فاير ذات حجم خفيف على الأجهزة ولا تحتاج إلى أي متطلبات تشغيل عالية.

صور عن لعبة جاتا 9 GTA

تحميل لعبة جاتا 9 النسخة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة
تحميل لعبة جاتا 9 النسخة الاصلية للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة جاتا 9 النسخة الاصلية من ميديا فاير مضغوطة
تحميل لعبة جاتا 9 النسخة الاصلية مضغوطة
تحميل لعبة جاتا 9 النسخة الاصلية للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة جاتا 9 النسخة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

فيديو شرح تحميل جاتا 9 الاصلية



  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows Vista / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. معالج: Intel Pentium III or AMD Athlon XP
  3. رام: 256 MB
  4. مساحة فارغة: 1 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لعبة رااائعه شكرا لكم

    ردحذف
  2. جميلة جدا

    ردحذف
  3. مشكوووورين .. استمروا

    ردحذف
  4. نعم تشتغل على رام 2 جيجا بشكل جيد ...

    ردحذف
  5. يظهر خطاء لايوجد فولدير SETUP.20

    ردحذف
  6. دي لغبة جااااااااااااااااحددددددةةةةةة

    ردحذف
  7. سوف اجرب العبة اتمنة انتكون راعه

    ردحذف
  8. ارجوكم لدي trend Sonic الوحدة المركزية هل يمكنني أن أن احملها ؟؟ اتمنى أن تجيبوني

    ردحذف
  9. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  10. شكراااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  11. ااووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورااراااااااائععع

    ردحذف
  12. ما الفريق بين الرابطين؟

    ردحذف
  13. ملف كلمه سر فك الضغط غير موجود علي الموقع

    ردحذف
  14. فين كلمه السر لفك الضغط

    ردحذف
  15. حيل اللعبا

    ردحذف
  16. غغلبمتاارؤ م ال ل ببا ب

    ردحذف
  17. شكرا لكن لم اتمكن من باس ورد فك الضغط

    ردحذف
  18. الباسورد هو رابط الموقع www.downloadpcgames6.com

    ردحذف
  19. مواصفات اللعبه فين لو سمحت

    ردحذف
  20. تم وضعها .. شكرا لمرورك.

    ردحذف
  21. جميلة

    ردحذف
  22. ناقصه ملفات كتير ازاي شغاله معاكم

    ردحذف
  23. كيف تحميل لعبة

    ردحذف
  24. أنا عن نفسي مش بحب ألعاب جتا مافيش تفكير وكله ضرب ضرب ومشاهد عري لكن للضرورة أحكام

    ردحذف
  25. لعبة جميلة جدا

    ردحذف
  26. فرى نايس للاى جوود

    ردحذف
  27. لعبه جميله وسريعه

    ردحذف
  28. بعلق مش بتقبلو التعليق ليه

    ردحذف
  29. لعبه حلوووووووووووووووووووووه مشكوووور جداااا شببه جاتا5

    ردحذف
  30. لا تحمل عندى على اللابتوب

    ردحذف
  31. كيف احمل ببجي pc

    ردحذف
  32. رااااااااااااااااىع

    ردحذف
  33. اللعبه اكتيير حلوة

    ردحذف
  34. مجهودكم رائع شكرا لكم

    ردحذف
  35. جميله جدا













    ردحذف
  36. اخي الغالي بارك الله فيك انا فكيت الضغط طهر عندي ملفين جداد ومش عارف اسطب اللعبه ارجوك افدني

    ردحذف
  37. طيب تواصل معنا حتى نتمكن من مساعدتك ..

    ردحذف
  38. انا مش عارف انزلها

    ردحذف
  39. جميلة جدا

    ردحذف
  40. ما هوه باسورد فك الضغط
    ارجو الرد ف اسرع وقت

    ردحذف
  41. مشكوووووووووووورا

    ردحذف
  42. فين ملف اللعبة exe او ال setup مش موجود

    ردحذف
  43. انا مش عارف اجيب باسورد فك الضغط ممكن حد يبعتهولي

    ردحذف
  44. بعد م نزلتها مرضيتش تشتغل مش عارفة ايه السبب ممكن مساعدة ؟

    ردحذف
  45. لعبة
    فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجرة

    ردحذف
  46. لعبة جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامدة

    ردحذف
  47. لعبة راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعة

    ردحذف
  48. شكرا جزيلا لكم موقع ابداع بلا حدود دمتم بخير

    ردحذف
  49. كيف انزل اللعبة

    ردحذف
  50. رائعه جدا

    ردحذف
  51. احسن لعبه

    ردحذف
  52. شكراااا

    ردحذف
  53. اللعبة جميلة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا انا جهاز الكمبيوتر ضعيف اويييي اكتر اجزاء حلوة 5 جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا 4 روعة سان اندرس حلوة مصر جميلة

    ردحذف
  54. RRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRWWWWWWWWWWWWWWWWWWWW3333333333333333333333

    ردحذف
  55. معرفش انزل فاي ستي

    ردحذف
  56. ممتاز لعبه جمييييييييله

    ردحذف
  57. لاىلاغلالرغاغغ

    ردحذف
  58. هل تشتغل على ويندوس 7

    ردحذف
  59. شكرا جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  60. انا مش عارف احمل العبة

    ردحذف
  61. شكرا جزيلا لكن
    انتم الا فضل

    ردحذف
  62. هل تعمل هذه اللعبة على الوينداوز 7

    ردحذف
  63. غاتاتعاتىالتىاتال

    ردحذف
  64. نننننتىتلاى تنلاتنلا

    ردحذف
  65. لا يمكنني التحميل

    ردحذف
  66. لايمكنني التحميل

    ردحذف
  67. ممكن ان تفك الضغط عبر الصورة هناك ملف عندما تفتحو سترا صورة اللعبة اضغط علي الصورة و بعدها انتظر بعض الوقت و بعدها افتح اللعبة من اللنشار

    ردحذف
  68. هل بتشتغل على كرت مدمج انتل 4000hd

    ردحذف
  69. انا عارف انه حلو قل ما انزله

    ردحذف
  70. ممكن رابط اخر علشان ده بيقول file not exist

    ردحذف
  71. لماذا تكذب انه جتا فاي ستي وليست جتا 9

    ردحذف
  72. جاااااااااااااااااامدههههههههههههههههههههههه جداااااااااااااا

    ردحذف
  73. هذه افضل لعبة في العالم

    ردحذف
  74. لعبه جمداااااااااااااخ

    ردحذف