تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير بالشفرات

تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير، ربما يأمل الكثير منا في تحميل لعبة جاتا مصر GTA Egypt Team Revolution، حيث تعد واحدة من أفضل العاب جاتا التي أصدرتها مصر، وتندرج تحت فئة ألعاب المغامرات، ولكن المغامرات هنا من نوع خاص، فهي لا تشبه العاب جاتا المعروفة، حيث تختلف المهام هنا اختلاف تام.

استمتع الآن من خلال اصدار يحمل الطابع المصري في لعبة جاتا المصرية 2022 للكمبيوتر ضمن سلسلة كبيرة من العاب العالم المتوح والتي تعد من بين العديد من العاب جاتا المعدلة بمغامرة شرسة هدفك فيها هو الحفاظ على مصر وإبطال عمليات التخريب مهما كان دورك في اللعبة، حيث يمكنك أن تواجه الشرطة في بعض الأحيان، كما يمكن أن تواجه الإرهاب أحيانًا أخرى، ولكن الشيء الذي يجب أن تعرفه هو أن الهدف واحد.

بعد تحميل جاتا مصر من ميديا فاير في نسختها الاصلية وغيرها من الإصدارات التي تحتوى على التحديثات الجديدة قاتل في حالة إن تطلب الأمر القتال أو انضم إلى عناصر الجيش والضباط في مغامرة مثيرة مليئة بالتحديات تستمتع فيها بأصوات إطلاق النيران وترى المعالم المصرية الجميلة التي لا بد من القتال من أجلها حتى الموت لكي نحافظ عليها.
تحميل لعبة جاتا المصرية GTA Egypt 2022 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر

تنزيل لعبة جاتا المصرية هي أحد العاب الفيديو الإلكترونية الحديثة، وتعد بين العاب جاتا مصر التى تقدم محاكاة للثورة المصرية الشهيرة ثورة الخامس والعشرين من يناير، فيتم داخل جاتا المصرية تجسيد أحداث الثورة المصرية كما لو كانت في الحقيقية، وقد حققت أرقام قياسية في عدد مرات التحميل سواء من داخل مصر أو الوطن العربي.

لن يقتصر تحميل لعبة جاتا مصر من ميديا فاير على أجهزة الكمبيوتر فقط كما يعتقد البعض، حيث أنها تدعم تقريبًا معظم أنظمة التشغيل، فيمكنك تحميلها على أجهزة الكمبيوتر ذات الإمكانيات المتواضعة، كما يمكنك تحميلها على جميع إصدارات الاندرويد أو إصدارات الايفون، هذا بالإضافة إلى إمكانية اللعب من خلال أجهزة البلايستيشن.

يد تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير من ألعاب العالم المفتوح، حيث تعد ألعاب العالم المفتوح من أجمل الألعاب التي يعشقها الجميع، حيث تتيح للاعبين إمكانية التحرك في أي مكان داخلها بلا حدود أو توقف، ولكن الخطر الوحيد الذي يواجهك هنا هو انتشار الأعداء في جميع الأماكن، وهذا إلى حد ما يقيد حركة اللاعب بشكل كبير، فيتوجب عليه أن يكون حذر من العدو بشكل دائم.

حين تبدأ في اللعب داخل لعبة جاتا مصر تجد أن هذه النسخة من منظور الشخص الثالث، حيث تستطيع أن ترى البطل الخاص بك وهو يقاتل داخل لعبة GTA Egypt وكأنك تشاهد فيلم سينمائي أو مقطع حقيقي من داخل أحداث الثورة، فهي مذهلة بكل الطرق الممكنة، فواقعيتها لم يسبق رؤيتها في الألعاب الأخرى.

شرح لعبة جاتا المصرية GTA Egypt

قبل تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر يجب أن تعلم أولًا ما هي الفكرة؟، حيث تتمحور حول فكرة رئيسية وهي ثورة 25 يناير، تبدأ بعد الإنتهاء من التنزيل بتحديد الدور الذي ستقوم بتقمصه، سواء كنت جندي في الجيش أو أحد الثوار أو أحد الضباط، تبدأ بعد ذلك في التخطيط للمهام الذي ستقوم بها لحماية الدولة.

ثم بعد تحميل لعبة جاتا مصر من ميديا فاير تبدأ الأحداث فترى الثورة تشتعل نارًا ويبدأ الناس في المطالبة بإصلاح الأحوال السياسية والإقتصادية للدولة، وأثناء ذلك تحدث الكثير من الإشتباكات ويتم استشهاد العديد من الأفراد، وتبدأ عناصر الجيش والشرطة بإستخدام القنابل المسيلة للدموع لكي تفض الإشتباكات والتجمعات ولكن لا تستطيع.

بعد اختيار الدور والتخطيط للمهام التي ستقوم بها تبدأ في التنفيذ بعد تحميل لعبة جاتا المصرية مع الشفرات، فإذا كنت واحد من الثوار فيتعين عليك أن تتسلل داخل صفوف الثوار وتبدأ في تنفيذ العمليات التي تضعف من قوة المطاردات الأمنية للثوار وتستخدم الأسلحة لعمل ذلك، أما إذا كنت أحد أفراد الحكومة فلا يصح أن تقوم بقتل أحد أفراد الضباط أو حتى التشاجر معهم، بل تركز على مواجهة الأعمال الإرهابية فقط.

عندما تقوم الشرطة بالهجوم على الثوار يجب عليك أن تقوم بالهروب منهم بأي طريقة ممكنة، فإذا تمكن أفراد الشرطة من القبض عليك فلن تستطيع إتمام المهام الخاصة بك، كما أنك لا بد من أن تقوم بالاتجاه إلى القتال واستخدام الأسلحة إذا تطلب الأمر ذلك، فمهمتك لا بد أن تتم وأن تقضي على من يقوم بتعطيلك عنها.

يتوفر لك بعد الانتهاء من تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر مجانًا عدد كبير من وسائل المساعدة، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن معظم هذه المساعدات من النوع غير المشروط، حيث تستطيع الحصول عليها بكل سهولة عقب تحميل لعبة GTA Egypt، فعلى سبيل المثال تستطيع الحصول على الدروع الواقية ضد الرصاص والتي تحصل عليها أثناء تأدية دور ضابط أو جندي.

الشفرات تعد أفضل الوسائل المساعدة التي تمنحها لك تحميل لعبة جاتا مصر 2022 للكمبيوتر من ميديا فاير، هذه الشفرات تمنحك إمكانية زيادة عدد الأسلحة أو الحصول على أنواع جديدة من الأسلحة، وليس هذا فحسب حيث تمكنك الشفرات أيضًا من تغيير الملابس الخاصة بلاعبك إلى الملابس التي تريدها، ويمكن أيضًا أن توفر المزيد من الأطقم الجديدة.

من أهم المساعدات الموجودة المتاحة بعد تحميل جاتا مصر للاجهزة الضعيفة هي تميز البطل الخاص بك بالقدرة على اللكم والضرب باليد والجري وغير ذلك الكثير من القدرات، ويجب أن تقوم بتطبيق استراتيجيات اللعب بالنحو المطلوب حتى تستطيع توظيف هذه القدرات بالشكل المناسب لتتمكن من الفوز وتحقيق الهدف المطلوب وتتم مهمتك.

المهام والمركبات بعد تحميل لعبة جاتا المصرية

المهام: تتنوع المهام بشكل كبير جدًا عند تحميل لعبة جاتا GTA Egypt مصر على عكس ما يحدث في ألعاب جاتا سان اندرياس، حيث يكون دورك أن تقوم بالهتافات مع الثوار وفي نفس الوقت تقوم بتنفيذ العديد من العمليات القتالية وهذا في حالة كونك أحد الثوار، أما إذا قمت باختيار دور الضباط أو الجنود فإنك تقوم بمحاولات لإخماد اشتعالات الثورة وفي نفس الوقت مكافحة العمليات الإرهابية المختلفة.

المركبات: أما عند التطرق للحديث عن المركبات بعد تحميل جاتا مصر مع جميع المودات فيسعدنا أن نخبرك هنا أن المركبات تحاكي تمامًا المركبات الموجودة في الواقع المصري تمامًا، فتجد السيارات المصرية والباصات، كما يعد التوكتوك من أهم المركبات الموجودة بعد تحميل لعبة جاتا المصرية مجانًا مع جميع المودات، وهو أحد وسائل النقل المشهورة في الريف المصري.

ومن أهم الأشياء التي تميز المركبات الموجودة فى تحميل لعبة جاتا مصر مجانًا مع الشفرات هو وجود بعض العبارات المصرية، أو بعض العلامات المميزة لنادي معين، أو مؤسسة معينة، كوجود عبارة مؤسسة مصر الخير على سيارة داخل الجيم، حيث أن كل تفصيله تم تصميمها بدقة كبيرة جدًا تحاكي الواقع المصري.

يمكن أن تقوم أنت بتنظيم الثورة وتكليف مجموعات الشباب بالقيام بمهام معينة بعد تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر، كما يمكنك أن تقوم بنقل المصابين إلى المستشفيات عن طريق سيارات الإسعاف التي تمنحها لك هه النسخة، فأنت لست من ثوار اللعبة بل من ثوار أرض الواقع تقوم بجميع المهام التي يمكن أن يقوم بها المواطن العادي.

بيئة اللعب: تعتبر بيئة اللعب الموجودة داخل لعبة جاتا المصرية 2022 عبارة عن أحياء مختلطة من الأحياء القديمة والأحياء الحديثة، حيث تجد هناك الفلل والمباني الفخمة وفي نفس الوقت ترى المباني الريفية، وهذا التنوع وهذه الواقعية تجعل اللاعب مغرم بلعب GTA Egypt بجميع إصداراتها، فهي تختلف اختلاف تام عن جميع الألعاب من هذا النوع.

تغير الملابس: يمكنك تغيير الملابس الخاصة بشخصيتك في أي وقت فى جاتا مصر، حيث يتوفر لك مجموعة كبيرة من الأطقم المختلفة والتي لها ألوان مختلفة، ومن الجدير بالذكر في هذا الموضوع أن جاتا توفر لك الملابس الخاصة بالجيش المصري بلونها المميز، كما توفر لك أيضًا ملابس الضباط المصريين وغير ذلك الكثير من الملابس، حيث لا بد من أن تقوم بإرتداء الطقم الذي يناسب الدور الذي تتقمصه.

نهاية اللعبة معروفة مسبقًا وهي فوز الثورة على النظام، فهي نهاية محتومة، ولكن وجود الجيش يكمن في محاولة الحفاظ على الدولة من التخريب من قبل الإرهاب الذي يستغل الفرصة ويقوم بتنفيذ مؤامراته، ووجود الجيش هنا وحدوث الإشتباكات هو الشيء المميز في جميع المهمات، فهنا يتمثل طابع المغامرة.

تفاصيل داخل تحميل لعبة جاتا مصر للكمبيوتر

المؤثرات: بعد الإنتهاء من تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر والبدء في اللعب نعدك أنك ستندهش من المؤثرات الصوتية الرائعة الموجودة داخل الجيم، حيث أنك تستطيع سماع أصوات الهتافات داخل الثورة باللهجة المصرية الأصيلة، حتى أصوات أفراد الجيش والضباط أيضًا تم تسجيلها باللهجة المصرية، مما يجعلها ممتعة جدًا خاصة للاعبين المصريين، وليس هذا فحسب بل أن أصوات إطلاق النيران والانفجارات أيضًا مصممة بدقة عالية.

أثناء اللعب فى لعبة جاتا مصر تستطيع أن ترى العديد من اللافتات المكتوب عليها عبارات مصرية، كما أنك ترى أسماء النوادي والمطاعم وغيرها مكتوب عليها باللغة العربية، هذا بالإضافة إلى وجود المعالم السياحية المصرية، هذه الأشياء بالرغم من أنها تبدو بسيطة، إلا أنها تضفي على اللعبة المزيد من الواقعية، حيث تجعل اللاعب يشعر أنه داخل الحياه الواقعية.

المركبات: بالإضافة إلى المركبات المصرية المشهورة يوجد هناك الكثير من أنواع المركبات الأخرى الموجودة في أي مكان في العالم، حيث تستطيع بعد تحميل جاتا مصر الإصدار الثالث والرابع أن ترى سيارات السباق والدرجات النارية وغيرها من المركبات، ويمكنك استخدام أي نوع من هذه المركبات لصالحك في اللعب، فيمكنك على سبيل المثال استخدامها في الهروب من أفراد الشرطة.

الأسلحة: في البداية كانت الأسلحة بعد تحميل لعبة جاتا المصرية للاجهزة الضعيفة تقتصر على الأسلحة النارية العادية أو الأسلحة التقليدية، ولكن عند تحميل لعبة جاتا مصر الجزء الثالث تجد أن المطورين قاموا بوضع أسلحة القنابل المسيلة للدموع، وهذا أمر مذهل جدًا وفريد من نوعه، حيث تستطيع أن ترى تأثير هذه القنابل عقب إلقاءها على المتظاهرين، ولكن لا تستخدم هذه القنابل إلا في حالة فقد السيطرة على الثوار.

كما أن الأسلحة هنا متنوعة بشكل كبير جدًا فى العاب جاتا مصر، فهناك أسلحة الرشاش والطلق الناري وهناك القنابل المسيلة للدموع والمتفجرات وغيرها، وتختلف الأسلحة حسب دورك، حيث أنك عقب تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير تجد أن الأسلحة التي تملكها وأنت واحد من الثوار تختلف عن الأسلحة التي تكون متاحة لك وأنت واحد من أفراد الجيش أو الضباط.

كلما تمكنت من التقدم في المستويات فى العاب جاتا مصر وحققت اسكور عالي من النقاط تمنحك جاتا المصرية المزيد من ذخائر الأسلحة، كما أنها تفتح لك الأبواب للحصول على أسلحة متقدمة، حيث أنك مهما كان دورك فإنك بحاجة ماسة لسلاح قوي ذو إمكانيات كبيرة لتسهيل عملية اللعب، فأنت مكلف بأن تقضي على أي أحد يريد أن يعيق تقدمك أياً كان.

مزايا تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر

  1. العديد من الأسلحة المتنوعة.
  2. جرافيكس عالي التصميم من جميع الجوانب.
  3. تتميز لعبة جاتا مصر بأنها لعبة خفيفة على الجهاز.
  4. القدرة على تغيير الملابس بعد تحميل جاتا مصر بكل سهولة.
  5. تعدد الأدوار من أجمل الأشياء داخل لعبة جاتا المصرية.
  6. مركبات مصرية تحاكي الواقع بدقة.
  7. بيئة لعب مختلطة ما بين الكلاسيك والحديث.
  8. مؤثرات صوتية رائعة.
  9. متوافر تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير بجميع الإصدارات.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة جاتا المصرية GTA Egypt 2022 للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا المصرية 2022 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا المصرية 2022 للكمبيوتر من ميديا فاير مع الشفرات
تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير مع الشفرات
تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: 10 / Windows 7 / 8 / 8.1
  2. كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 6 series
  3. المعالج: Pentium 4 or Athlon XP
  4. رامات: 512 MB
  5. مساحة فارغة: 5 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. محمد بيجاتو5 مارس 2019 في 6:09 م

    لعبة رااااااااائعه جدااااااا شكرااااااااا

    ردحذف
  2. شكرااااااااااااااااااااااااااااااا موقع رائع

    ردحذف
  3. لعبة جميلة جدا

    ردحذف
  4. لعبة من افضل الالعاب التى لعبتها شكرا لك

    ردحذف
  5. موقع رائع جدا شكرا لكم

    ردحذف
  6. شكرا على اللعبة

    ردحذف
  7. لعبه جميل جدا شكران

    ردحذف
  8. للعبه جميله

    ردحذف
  9. لعبة جميلة

    ردحذف
  10. يا جمعا لعبه دي درب ناررر

    ردحذف
  11. موقعnice

    ردحذف

  12. ابشع لعبة رايتها في حياتي سوبر ماريو القديمة افضل منها

    ردحذف
  13. جاتا المصرية تكفي انها مصرية

    ردحذف
  14. لعبة جميلة وتكفي انها مصرية

    ردحذف
  15. افضل لعبه في العالم

    ردحذف
  16. لعبه فاجره وجميله اوييي

    ردحذف
  17. هو اللعبة تشتغل علي رام 2 جيجا

    ردحذف
  18. اللعبة جميلة ماشاءالله

    ردحذف
  19. VIRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRRY GOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOD`

    ردحذف
  20. انا نفسي انزلها

    ردحذف
  21. احلى لعبه دي ولا ايه

    ردحذف
  22. غاتاتابتتبيخبيتهخبايعبيهبايعغبلريب84445

    ردحذف
  23. شكرااااااااااااااا

    ردحذف
  24. اففلع8غه

    ردحذف
  25. رووووووووووووووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  26. الموقع رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة والالعاب اكثر منوا

    ردحذف
  27. رااااااااااااااااااااااااااااائع جدا

    ردحذف
  28. جميله

    ردحذف
  29. حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة

    ردحذف
  30. احلي جاتا دي ولا ايه

    ردحذف
  31. كيفية تحميل لعبة جاتا

    ردحذف
  32. جميل جدا

    ردحذف
  33. جميلة جدا

    ردحذف
  34. مش رادية تحمل ليه

    ردحذف
  35. انا عملت كل الكلام دة و بردك مش رادية تتحمل

    ردحذف
  36. لسه مش عارف بتحمل اهي

    ردحذف
  37. حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  38. حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا

    ردحذف
  39. حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  40. اناوعايز االعبها علي موبيل مش بتنزل

    ردحذف
  41. مانلاعرلتنخبف7غعفرعلفبلابالبباننا

    ردحذف
  42. حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  43. ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواو مئنتك

    ردحذف
  44. افضل لعبه لعبتها

    ردحذف
  45. شكرا لكم اللعبة حلوه

    ردحذف
  46. شكرا لكم اللعبة حلوه

    ردحذف
  47. لعبة جميلة يارب تتحمل رائعة

    ردحذف
  48. هخحع9خح

    ردحذف
  49. موقع جميل شكر علي لعبة جات مصر

    ردحذف
  50. جميلة وممتعة جدا جدا واضح عليها

    ردحذف
  51. wooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooow

    ردحذف
  52. جميلة جدا

    ردحذف
  53. لعبة حلوة جداااااااااااا

    ردحذف
  54. حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  55. حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  56. اجمد لعبة في العالم شكرا جدا للموقع ده

    ردحذف
  57. انا لسه مجربتهاش لانها بتحمل لكن كفايه انها من مصر

    ردحذف
  58. لعبة ولا أروع جيد جيدا

    ردحذف
  59. لعبة حلوة

    ردحذف
  60. راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااىع

    ردحذف
  61. اريد تحميل لعبة جاتا المصرية بسرعة الصاروخ

    ردحذف
  62. هل فية جزء ثاني للعبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  63. محمداحمدعبدالفتاح8 أكتوبر 2020 في 3:15 م

    رد حزف
    جميل اوى

    ردحذف
  64. بتخود وقت طويلللللللللللللللللللللللللللللل

    ردحذف
  65. GOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOD

    ردحذف
  66. موقع متميز والعاب روعه

    ردحذف
  67. tytytytytytyty

    ردحذف
  68. لعبة جميلة جددددددددددداااااااااااااااا

    ردحذف
  69. ليتنمبلتنميثبانلتاقنفت

    ردحذف
  70. غلعخالاهمتننننن

    ردحذف
  71. موقع جميل

    ردحذف
  72. ااابابلالابعيتنيبيهؤيمنؤيؤظيةؤءؤء
    سءءءؤ

    ردحذف
  73. ة ىىتىتىسىىسيؤىت ىسؤ ىسسءؤ ىكىنكط23 نوفمبر 2020 في 12:23 م

    ااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  74. لمازا لم تنزل اصدار جديد

    ردحذف
  75. هل يمكن تنزيل جتا الجزائرية
    وشكراا

    ردحذف
  76. جاته مصر


    ردحذف
  77. اروع لعبة

    ردحذف
  78. روعا ....

    ردحذف
  79. حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووى

    ردحذف
  80. اعجبنى

    ردحذف
  81. روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

    ردحذف
  82. VERY GOOD GAME THANKS

    ردحذف
  83. رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة وجمييييييييييييييييييييييييييييييييلة



    ردحذف
  84. والله احسن موقع في العالم

    ردحذف
  85. ربنا يوفقكو استمرو

    ردحذف
  86. حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة
    جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف