تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية للكمبيوتر + الجرافيك

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير، نقدم لكم تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية مع إمكانية إضافة مود الجرافيك وبرنامج الشفرات الأقوى والأكثر شهرة في عالم ألعاب الفيديو الإلكترونية، فهي ليست مجرد لعبة منفردة بل سلسلة ممتدة من ألعاب المغامرات، حيث تندرج العاب جاتا تحت فئة ألعاب الاكشن القتالية، كما يمكننا القول أنها من ضمن ألعاب المحاكاة نظرًا لما تتضمنه GTA San Andreas من مهام واقعية.

تستطيع عقب تحميل جتيا ساندرياس للكمبيوتر مجانًا مع المهام كاملة أن تخوض أقوى المغامرات القتالية والسباق في عالم مليء بعصابات المافيا، حيث تدمج بين ألعاب القتال والسباق في نفس الوقت، كما أنها من الألعاب الإستراتيجية، حيث يتطلب الفوز داخل جاتا سان اندرس أن توظف ذكاءك بقدر ما توظف قوتك العضلية، ذلك في حيت إتمام المهمات المختلفة.

المغامرات هنا في هذه النسخة بالتحديد من ضمن العاب جاتا الشهيرة تعد من نوع خاص، حيث يمكنك أن تخوض هذه المغامرات في الجو بالطائرات أو في البحر أو غير ذلك، حيث أن طرق اللعب هنا متنوعة بشكل كبير لتمنح اللاعب أكبر قدر من المتعة، فحقًا لن تجد لعبة ممتعة أكثر من تحميل لعبة gta سان اندرس مع غيرها من الشفرات التي نوفرها من خلال أكواد أو برنامج خاص بها يسهل عليك استخدامها أثناء اللعب والمود والتفاصيل الأخرى كاملة مجانًا.

عن تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

تعد إصدار متطور من بين سلسلة العاب جاتا المشهورة والتي يمكنك الحصول عليها كاملة من خلال قسم العاب جاتا، وقد تم إطلاق هذا الإصدار بعد النجاح الكبير التي حققته جاتا فايس سيتي، تم إطلاقها من قبل شركة "روكستار" الشهيرة، حيث أنها الشركة التي تتولى تطوير لعبة جاتا منذ بداية نشأتها، وبالرغم من أن جميع إصدارات سلسلة جاتا حققت نجاح واسع إلا أن إصدار جاتا سان اندرس لها مكانتها الخاصة من بين جميع ألعاب الفيديو.

هل ترغب في تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية هل تريد الإستمتاع بسرقة السيارات وأعمال الشغب في جاتا سان اندرس إذا كنت تريد تحميلها فعلًا فلا تحمل هم، حيث أنها تدعم معظم أنظمة التشغيل، فيمكنك تحميلها على جميع إصدارات ويندوز وجميع إصدارات ماك، هذا بالإضافة إلى توافر نسخة منها على ويندوز فون، وتدعم أيضًا اكس بوكس وبلايستيشن 2.

سيتضح لك عقب تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر من ميديا فاير أنها من ألعاب العالم المفتوح، ومن أهم مميزات ألعاب العالم المفتوح أنها تمكنك من التحرك بحرية بشكل واسع كما تشاء، حيث يمكنك أن تقود السيارات في الشوارع والطرق المختلفة، كما يمكنك القفز أو الركض في أي مكان، حتى إن كنت تريد أن تخوض مغامراتك في البحار فإنك تستطيع القيام بذلك بفضل ما توفره لك من مركبات وسفن وغيره.

يمكنك اللعب بشكل جماعي أيضًا عقب تحميل جتيا ساندرياس يدعم اللعب اونلاين، حيث يمكنك أن تلعب بشكل جماعي بحد أقصى لاعبين عن طريق الإتصال بالإنترنت، وهذا النوع من اللعب يكون مثير جدًا مقارنة باللعب الفردي، ولا يتطلب منك أن يكون اللاعب من أحد أصدقائك، حيث يمكنك أن تلعب مع أي لاعب آخر من أي مكان في العالم وتقيم معه المراهنات والسباقات المختلفة.

المزيد فى تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

المهام: المهام عقب تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر من ميديا فاير متعددة جدًا على عكس الألعاب الأخرى من نفس النوع، حيث يتعين عليك أن تقوم بسرقة السيارات أو المركبات أو القيام بعمليات سطو أخرى، كما يتعين عليك أيضًا أن تقوم بمواجهة عناصر الشرطة في بعض الأحيان والهروب منها في الأحيان الأخرى، هذا بالإضافة إلى عصابات الأعداء التي يكون مطلوب منك أن تقوم بالقضاء عليهم حتى تتمكن من السيطرة على المدينة التي تريدها.

المركبات: أما عند الحديث عن المركبات فيسعدنا أن نخبرك أنك بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس يمكنك أن تقود حوالي 40 نوع مختلف من السيارات، هذه السيارات جميعها من السيارات الموجودة على أرض الواقع، كما أنها تتميز بسرعات مختلفة مثل ما يحدث في الواقع تمامًا، وهذه السيارات يمكنك أن تقودها في حالة أن كانت تابعة لك أو لأي أحد عن طريق سرقتها والإستيلاء عليها.

عند البدء في اللعب بعد تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر لن تكون الوحيد التي تقود سيارة أو مركبة، حيث تجد حولك الكثير من السيارات التي يقودها الرجال أو النساء، ومن الجدير بالذكر هنا أن هذه السيارات لا تسير جميعاً بشكل منتظم، لأن هذا الشيء يبدو أقرب للخيال، ولكن تجد حولك بعض السيارات التي تكون في وضع مخالف أو تسير بطريقة غير قانونية، لذا يجب أن تكون على حذر شديد أثناء القيادة حتى لا تصطدم بأحد هذه السيارات.

تتمكن عقب تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية من ميديا فاير ضمن العديد من العاب جاتا على موقعنا من قيادة الدرجات الهوائية، هذا النوع من المركبات غير مألوف في عالم الألعاب الإلكترونية وربما يستحيل وجوده في أي ألعاب أخرى، هذا بالإضافة إلى الدرجات البخارية العادية وغير ذلك الكثير من الأنواع، فبالرغم من أنها تركز على المركبات الحديثة، إلا أنها لا تتغافل عن الجانب الكلاسيكي.

الطائرات: طائرات هليكوبتر على درجة كبيرة من الواقعية عقب تحميل جتيا ساندرياس، هذه الطائرات يمكنك قيادتها بكل سهولة، كما يمكن أن تكون خاصة بالإعداء وعليك تدميرها بإستخدام الحيل الذكية، أو يمكنك أن تقوم بتدبير الحيل للاستيلاء عليها والإستفادة منها بدلًا من تدميرها وهذا يكون أفضل بالنسبة لك ويزيد من ثروتك داخل لعبة GTA San Andreas.

الطيارة النفاثة من أهم الأشياء المميزة التي تمت إضافتها داخل لعبة جاتا سان اندرس، حيث أنها من المركبات التي لم يسبق وجودها في عالم الألعاب الإلكترونية أو حتى سلسلة ألعاب جاتا دون هذا الإصدار، وقد تم تصميم الطائرة بصورة فائقة جدًا، حيث أنك تجد داخل جاتا سان اندرس 11طائرة نفاثة ذات سرعات فائقة، ومن الجدير بالذكر هنا أنك تستطيع قيادة أي واحدة من هذه الطائرات.

السباقات:
غير سباقات الدرجات والسيارات المختلفة هناك أنواع أخرى من السباقات أصبح بإمكان اللاعب ممارستها بعد تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر مع مود الجرافيك، حيث أصبح بإمكانك على سبيل المثال أن تمارس سباق الخيول، وليس هذا فحسب بل يمكنك أن تقوم بعمل مراهنات داخل هذا السباق بحيث يدفع اللاعب الذي يخسر مبلغ مالي معين للاعب الذي فاز بالرهان.

شرح تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية

القصة: تدور فكرة لعبة جاتا سان اندرس حول تكوين بطل مافيا خارق يستطيع أن يسيطر بقوته على أي مكان يريده أيًا كان، هذا البطل سوف تقوم أنت بدوره، حيث تبدأ باختيار أحد عصابات المافيا أو عصابات سرقة السيارات التي تريد الانضمام إليها، ومن هنا تبدأ المهمة الخاصة بك، حيث يكلفك رئيس العصابة بالقيام بالمهام المختلفة من سرقة وقتل وغير ذلك الكثير من المهام الإجرامية المثيرة.

يجب عليك أن تقوم بإتمام المهمة المكلف بها في الوقت المطلوب أو قبل الوقت المطلوب، حيث يمكنك هذا من رفع مستواك عقب تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر مجانًا ويجعل العصابة تثق بقدراتك وتكلفك بمهام أكبر، كما ننصحك أيضًا أن تحرص على القيام ببعض العمليات الخاصة لصالح حسابك وليس لحساب العصابة، وهذا لكي تتمكن من جمع أكبر قدر ممكن من الأموال في وقت قصير ودون بذل مجهود كبير.

ستقوم أفراد الشرطة بمطاردتك في كل مكان سواء في البحر أو البر أو الجو، وهنا يأتي دور القوة والذكاء، حيث يتطلب منك الأمر في بعض الأحيان المواجهة وأحيانًا أخرى يكون الهروب أو تدبير الحيل هو الحل الأمثل للنجاة، وعند المواجهة حاول توظيف الأسلحة المتاحة لك بأفضل طريقة ممكنة، لأن أعضاء الشرطة يكون عددهم كبير وجميعهم مسلحين بينما أنت تواجههم بمفردك.

إذا حاولت الإستيلاء على منطقة معينة أو مدينة معينة عقب تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية سوف تتوالى العصابات على مهاجمتك، حيث يريد الجميع أن يصبح هو المسيطر، لذا يجب عليك أن تقاتل بشراسة ولا تترك لهم أي فرصة للتمكن منك أو القضاء عليك، والمركبات هنا تكون هي العنصر المساعد بالنسبة لك للتنقل بشكل أسرع والقضاء على العدو بحيل أذكي، ويجب أن تحافظ على قوتك طوال الوقت، لأنك كلما تمكنت من القضاء على عصابة تأتي إليك الأخرى.

تغيير الملابس: يكون متاح لك عقب تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر أن تقوم بتغيير الملابس الخاصة ببطلك في أي وقت وارتداء ما تريده، حيث يكون متاح لك ارتداء زي الشرطة أو زي الأطباء وهذا بغرض التنكر، كما يكون متاح لك باقة كبيرة من الأطقم المختلفة كالأفراد العاديين، هذا بالإضافة إلى إمكانية ظهورك بأحد الأطقم الخاصة بعصابة معينة، ففي يعض الأحيان تلبس زي العصابة الخاصة بك وأحيانًا أخرى تلبس زي عصابة أخرى بغرض التنكر للقضاء عليهم.

الطقس: للمزيد من الواقعية بعد تحميل لعبة gta سان اندرس قامت الشركة المطورة بإضافة ميزة الطقس، حيث يمكن للاعب أن يقوم بتأدية المهام الخاصة به في الأجواء الحارة أحيانًا وفي الأجواء الممطرة أحيانًا أخرى، كما أن الرياح هنا تلعب دورها، فالأمر لم يعد مقتصر على تعاقب الليل والنهار كما كان سابقًا، ولا يأثر عنصر الطقس على طريقة اللعب ولا المهام، حيث يتمثل دوره الرئيسي في إضفاء الواقعية فقط.

تفاصيل داخل تحميل جتيا ساندرياس

الأسلحة: ذخيرة هائلة من الأسلحة الفتاكة تحصل عليها بمجرد تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر، حيث يوجد هناك الأسلحة الرشاش والمتفجرات وغير ذلك، هذا بالإضافة إلى الأسلحة اليدوية الحادة التي يمكن للاعب استخدامها في عمليات القتال، ومن الجدير بالذكر هنا أن هذه الأسلحة يمكن ترقيتها عن طريق عمليات الشراء أو عن طريق التقدم في المستويات.

بيئة اللعب: ساحة اللعب كما ذكرنا سابقًا من ألعاب العالم المفتوح، فتجد أن ساحة اللعب تتغير بشكل دائم حسب المهمة التي تقوم بها، ففي بعض الأحيان تلعب داخل شوارع ضيقة ومنحدرات وأحيانًا أخرى تكون المواجهة داخل المياه باستخدام المركبات والسفن المختلفة، وهناك الكثير من الساحات الأخرى، وهذا التنوع في ساحة اللعب يجنب اللاعب الإصابة بالملل وهذا جانب تغفل عنه الكثير من الألعاب الأخرى.

المؤثرات: مؤثرات صوتية وبصرية في غاية الدقة والبراعة، حيث تستطيع أن تسمع أصوات إطلاق النيران وأصوات التفجيرات كما لو كنت داخل حرب على أرض الواقع، هذا بالإضافة أصوات السيارات والطائرات والمركبات المختلفة، وليست المؤثرات الصوتية وحدها، بل أن المؤثرات البصرية التي نراها في تصميم اللاعبين والألوان المستخدمة في الملابس وساحة اللعب لها طابعها الخاص.

التحكمات: عند الانتهاء من تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية بحجم صغير لا يقوم اللاعب بإصدار أي حركة تذكر إلا بإشارة منك، فأنت المتحكم الوحيد في البطل، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن إستجابة اللاعب للإشارات تكون سريعة جد، كما أن نسبة الخطأ في الإستجابة أصبحت قليلة عن ذي قبل.

الإضافات: إذا قمت بإجراء تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر فإنك ستتفاجئ بالإضافات التي تم إدخالها على هذه النسخة، حيث تجد أن الشخصيات القديمة التي كانت موجودة تم تغييرها، فقد أضافت الشركة المطورة شخصيات جديدة تبدو على قدر كبير من الواقعية، كما أن قدرات هذه الشخصيات تم تطويرها لتصبح أفضل، وليس هذا فحسب بل أن الذكاء الاصطناعي يلعب دوره بكفاءة في تحريك شخصيات اللعبة.

أصبح بإمكان اللاعب عقب تحميل جتيا ساندرياس الاصلية أن يقوم بلعب الرياضات المختلفة مثل رياضة كرة القدم أو كرة السلة وغير ذلك الكثير من الرياضات، هذا بالإضافة إلى إمكانية القيام بالتسوق وشراء الملابس، كما تستطيع أيضًا أن تدخل صالونات الحلاقة وغيرها، حيث يمكنك الآن أن تفعل أي شيء يمكن أن يفعله الإنسان على أرض الواقع ولكن داخل لعبة فيديو افتراضية.

مزايا تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

  1. ترسانة ضخمة من الأسلحة والعتاد.
  2. مركبات متنوعة منها ما هو تقليدي ومنها ما هو ذو قدرات خارقة.
  3. العديد من المهام المتنوعة.
  4. مؤثرات صوتية وبصرية غير معهودة يدعمها مود الجرافيك بقوة.
  5. جرافيكس عالي التصميم سواء في اللاعبين أو في ساحة اللعب.
  6. إمكانية تبديل الملابس بكل بساطة.
  7. متوفر طريقة تركيب مود الجرافيك الإصدار الأخير.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة GTA San Andreas مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة GTA San Andreas بحجم صغير
تحميل لعبة GTA San Andreas بحجم صغير

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. المعالج: Intel Pentium III or AMD Athlon XP
  3. رام: 512 MB
  4. المساحة الفارغة: 6 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. أفضل موقع بالنسبه لى فى التحميل المباشر شكرااااااااا

    ردحذف
  2. مودات تركب

    ردحذف
  3. كيفية التحميل

    ردحذف
  4. سوف تقوم بفك الضغط عن الملف الذى قمت بتنزيلة، ثم تثبيت اللعبة ... وإستمتع

    ردحذف
  5. كي ندخل تتبلوكا

    ردحذف
  6. ممتاذ جدا شاكرين لمجهودكم

    ردحذف
  7. شكرررررررررررا

    ردحذف
  8. شكرا لك كم قد أعجبتني

    ردحذف
  9. شككككككككككككككككككككرا

    ردحذف
  10. موقع جدا رااااااااااااااااااااااااااااائع

    ردحذف
  11. شكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككراد

    ردحذف
  12. لعبة جميلة جدا جدا جدا ورائعة ومشوقة اشكركم جزيل الشكر على هذا لعبة المميزة

    ردحذف
  13. مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين جداااااااااا

    ردحذف
  14. شككككككككككككككرررررررا

    ردحذف
  15. الموقع ده جامد جدي

    ردحذف
  16. ههههههههههه وله ماتدخل يالكدابين

    ردحذف
  17. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  18. lay n3al taboun mok awald l9ahba rar not worrking zamel li waldek

    ردحذف
  19. لم نعمل معي عندما أدخل إلى اللعبة

    ردحذف
  20. انه افضل برنامج للتحميل شككككككككككككرا

    ردحذف
  21. لعبة جميلة بس بيتحمل

    ردحذف
  22. لعبة جميل بس كيف حملها

    ردحذف
  23. اذا حملت اللعبة سأحبها

    ردحذف
  24. ماعم تزبط

    ردحذف
  25. مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

    ردحذف
  26. واوووووووووووووو gooooooooooooooood

    ردحذف
  27. هل تشتغل على ويندوز xp

    ردحذف
  28. واووووووووووووووو

    ردحذف
  29. اللعة روعة شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  30. الافضل

    ردحذف
  31. هل تنشغل على واندوز 7




    ردحذف
  32. ابغى اللعبة بالاصوات تبع الشخصيات

    ردحذف
  33. افضل موقع لتنزيل الالعاب عندي :] :)

    ردحذف
  34. اللعبة روعة

    ردحذف
  35. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف
  36. جميل شكرا

    ردحذف
  37. روعة ولله oooooookkkkkkkk

    ردحذف
  38. لعبة ممتعة جدا للاطفال

    ردحذف
  39. لم تعمل ( stoped working error)

    ردحذف
  40. واو
    رائع حقا
    اني
    اشكرك

    ردحذف
  41. جيّد جدًا. مشكور

    ردحذف
  42. واو اروع موقع في حياتي

    ردحذف
  43. العاب روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  44. جيد جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  45. هل تعمل على بروسيسور cor 2duo .
    اللعبه تفتح حتى أضغط علي (new game) يغلق البرنامج أوتوماتيك .
    فهل هناك حل

    ردحذف
  46. شكراااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  47. العبة روعة والموقع روعة

    ردحذف
  48. وااااااااااااااااااااااااااااااااااووووووووووووووووووو

    ردحذف
  49. جميل جدا جدا جدا جدا

    ردحذف
  50. اللعبة بعد ماحملتها فتحت معايا لكن لما تدوس على NewGame تهنج ممكن حل المشكله وبسرعة

    ردحذف
  51. لعبة روووعة


    ردحذف
  52. لو سمحت انا كل ما اعمل فك ضغط يقوليNO archived found

    ردحذف
  53. كفووووووووو

    ردحذف
  54. أشكر المصمم للبرنامج و تقديمه لللعبة الرائعة إن شاء الله توفق ويصبح موقعك من أشهر المواقع إستمر يا بطل

    ردحذف
  55. تسلم يا بطل .. شكرا لمرورك.

    ردحذف
  56. العبة ناااااار افضل موقع تحميل العاب خفيفة

    ردحذف
  57. اهنتعغةىلاب

    ردحذف
  58. اجمل لعب

    ردحذف
  59. واخيرا موقع تنزيل بدون اعلانات

    ردحذف
  60. الله اكبر

    ردحذف
  61. sankuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu

    ردحذف
  62. مشكر جدا

    ردحذف
  63. شكرا... من الافضل مواقع لدي

    ردحذف
  64. احسن لعبه في حياتي Gta San Andres | وGta V

    ردحذف
  65. انا العب الزي بلعبها على طول Gta San Andres او GTA V

    ردحذف
  66. احسن لعبه عندي هي لعبه gta san andreas

    ردحذف
  67. هل المشاهد السنيمائية و الصوت محذوفين من هاي النسخة

    ردحذف
  68. من انت يا ADMIN من تكون اخبرني ارجوك اجدك في كل مكان

    ردحذف
  69. افذل موقع تحياتي من الجرائر

    ردحذف
  70. شكرا كثير لهازا الموقع

    ردحذف
  71. هههههههههههههههه انا اللهو الخفى ... تحياتى لكل زوار الموقع

    ردحذف
  72. ابنةبنبلتيىيةرز

    ردحذف
  73. شكرا على فتح هاذ الموقع

    ردحذف
  74. لسا بتحمل

    ردحذف
  75. ولله العبة مستحل اوكف لعبة العبة فول شكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككرن

    ردحذف
  76. العبه بتخود وقت

    ردحذف
  77. العبه رائعه

    ردحذف
  78. لعبه رائعه افضل الالعاب في هاذ الموقع

    ردحذف