تحميل لعبة جاتا 2 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير الاصلية مجانًا

تحميل لعبة جاتا 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا الأعنف على الإطلاق في العاب الفيديو، حيث أن تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 2 تعد من العاب المغامرات التي تعتمد على المهام الإجرامية بشكل كامل، فكل هدفك هنا هو الوصول على المال وتحقيق السلطة، حيث أنك تتعامل مع أقوى العصابات في العالم، لهذا فإن القوة تكون مطلوبة بشكل كبير.

استعد اليوم لمواجهات صارخة يتعين عليك فيها القتال بأقوى ما يمكنك، كما يمكنك في بعض الأحيان الأخرى أن تفضل الهروب عن المواجهة لكي تنجو بحياتك، كما أن الاستسلام والتفكير في عيش حياة آمنة وسط هذا العالم من المجرمين أمر مستحيل تحقيقه، فإذا فكرت فيها أن تعيش في هدوء سوف يستولى على ممتلكاتك أفراد العصابة الآخرين أو سيقومون بقتلك.
تحميل لعبة جاتا 2 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير الاصلية مجانًا

عن تحميل لعبة جاتا 2 للكمبيوتر

هي واحدة من العاب الاكشن الكلاسيكية، وتعد من أقوى الإصدارات في سلسلة حرامي السيارات، وقد ظهرت بشكل رسمي وأصبح تحميلها متاح على الأجهزة المختلفة في عام 1999، وقد حققت شعبية كبيرة للغاية بالرغم من إطلاق العديد من الإصدارات بعدها، ولا تختلف بشكل كبير عن الإصدار السابق من السلسلة.

لعبة GTA 2 تشبه الإصدار السابق من سلسلة العاب جاتا التي نتيحها أيضًا الآن برابط مباشر في طريقة اللعب وجميع الأشياء ولكنها أكثر تطور منه، حيث تم تطوير العديد من العناصر لتصبح متناسبة مع رغبات المستخدمين، وتعد من الألعاب التي لا تتناسب بشكل كبير مع الأطفال لأنها تحتوي على عنف كثير.

الرسومات المستخدمة في تصميم العناصر داخل تحميل لعبة جاتا 2 مجانًا في غاية الدقة، حيث حرصت الشركة المطورة على الالتزام بأدق التفاصيل في تصميم الشخصيات وفي تصميم الدراجات النارية، كما أن المدينة التي يتم فيها اللعب غاية فيها الدقة، هذا الأمر يعزز من الواقعية بشكل كبير، وبالرغم من هذه الدقة إلا أنها تعتمد على الرسوم ثنائية الأبعاد.

حيث أن الرسومات ذات الأبعاد الثلاثية لم تكن منتشرة بشكل كبير فيها ذلك الوقت، وبالرغم من ذلك نجد أن تصميمها أفضل من الكثير من الألعاب الأخرى ذات الرسوم الثلاثية، هذا أدى الى أن تكون العاب جاتا لها قبول لدى جميع من يحبون العاب القتال والأكشن والتجول في الطرقات المفتوحة وسرقة السيارات.

تم تطوير الكثير من العناصر بداخل جراند ثفت أوتو 2 وهذا يظهر بشكل واضح في المؤثرات، حيث أن المؤثرات الصوتية التي تتمثل في أصوات إطلاق النيران وأصوات الدراجات النارية دقيقة جدًا، فقد تشعر للوهلة الأولى أنها أصوات حقيقية وغير افتراضية، حتى مستوى الإضاءة أصبح متطور للغاية، ولا يقتصر الأمر على تطوير المؤثرات والجرافيكس، حيث أن مستوى التحكم أصبح سهل ورائع، فقد أصبحت سرعة الاستجابة لأوامر التحكم سريعة للغاية وغير محتملة للأخطاء، فعند إعطاء إشارة بالقيادة تتم القيادة وعند إعطاء إشارة بالقتال يتم القتال وهكذا.

شرح تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 2

القصة: القصة بشكل عام تدور حول العمليات الاجرامية، فأنت اليوم بين مجموعة من الأشخاص لغتهم الوحيدة هي القتل والجريمة، حيث أن السبيل الوحيد للعيش بينهم هو أن تصبح أسوأ منهم، وفي هذا الإطار تقوم بقيادة دراجتك البخارية وأخذ الأوامر من الزعماء والقيام بتنفيذها، بعد تنفيذ كل عملية تحصل على أموال من قبل العصابة، كمان يمكنك أن تقوم بعمل فردي خاص لحسابك، فلا بد من أن تجمع أكبر قدر ممكن من المال لكي يكونوا لديك سلطة قوية وتكون غير خاضع لأحد.

المهام: طبيعة المهام في لعبة GTA 2 كلها واحدة وهي العمل الاجرامي لكنها تتنوع فيما بينها، ففي بعض الأحيان يكون مطلوب منك أن تقوم بعمليات سطو مسلح على أماكن مثل البنوك، وفي بعض الأحيان الأخرى تكون المهمة هي عبارة عن اغتيال شخصية هامة، كما يمكنك أن تسرق المركبات بعد قتل أصحابها لتقوم ببيعها وتحصل على المال.

هذا بالإضافة إلى القدرة على سرقة الأسلحة، فالشيء الوحيد المسيطر عليك هو مصطلح الرأسمالية الذين يجعل الاجرام لغتك الخاصة، هذا فضلًا عن القدرة على إقامة تحالفات مع العصابات الأخرى لصالح مصلحة مشتركة وذلك من خلال تحميل لعبة جاتا 2 للكمبيوتر من ميديا فاير في نسختها الاصلية مجانًا.

الأسلحة: مهامك تكون إجرامية كما ذكرنا سابقًا، لذا فإن السلاح من أهم العناصر، وفي هذا الإطار تمنحك اللعبة أسلحة نارية متمثلة في المسدسات والبنادق، بعض الأسلحة تحصل عليها بشكل مجاني وبعضها الآخر تقوم بشرائه، وبالرغم من أن الأسلحة مهمة إلا أنه لا يمكن الاعتماد عليها بشكل كامل، فلا بد أن يكون لديك الكثير من المهارات الأخرى مثل المراوغة وغير ذلك، كما أن هناك بعض الاشتباكات التي تتم بدون استخدام الأسلحة، وفي هذا الإطار لا بد من توافر قوة عضلية لتسديد لكمات قوية للخصم.

تفاصيل داخل تحميل لعبة جاتا 2 للكمبيوتر

ساحة اللعب: ساحة القتال في لعبة جراند ثفت أوتو 2 الاصلية للكمبيوتر التي تؤدي فيها المهام تكون عبارة عن مدينة كبيرة للغاية لأنها مدينة افتراضية، وقد تم تصميمها بكل دقة لكين تحاكي المدن الواقعية في الدول الأوربية، حيث يكون هناك شوارع بها أشجار وبعض الشوارع الأخرى التي تزدحم بوجود المارة بها، كما يوجد هناك الكباري التي يمكنك أن تقوم بمغامرات رائعة عليها.

هذا بخلاف المحلات التجارية والأماكن العامة التي يمكنك اقتحامها، فهي مدينة افتراضية لكنها لا تختلف أبدًا عن المدن الواقعية، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن بيئة اللعب من العالم المفتوح، حيث أنك تستطيع التحرك فيها بحرية تامة دون وجود قيود ولكن في هذه النسخة كما يعلم الجميع أن مستوي الرؤية سوف يكون من الأعلى.

المستويات: التدرج في المراحل من أجمل الأشياء داخل تحميل لعبة جاتا 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، حيث أن كل مستوى يعطيك مجموعة من المهام، عند إتمام جميع مهام المستوى يتم نقلك إلى مستوى أعلى بحيث تصل فيه نهاية اللعب إلى المستويات الأكثر صعوبة والتي تتمثل في عمليات الاغتيال والتي تزداد من خلالها الإثارة.

فالشخصيات التي يكون مطلوب منك اغتيالها تكون لديها حراسات مشددة، والمهم هنا أن في كل مستوى تسطيع فيه إتمام المهام تحصل على نقاط، هذه النقاط يمكنك استخدامها في الترقيات وفي عمليات الشراء، حيث تستخدمها في شراء اكسسوارات أو شراء أسلحة، كما أن كل مستوى جديد يفتح لك أسلحة إضافية.

أنماط اللعب والمركبات: في الحديث عن أنماط اللعب فيمكنك أن تلعب في شكل جماعي أو فردي، ففي النمط الفردي يكون المتحكم في شخصيات الأعداء هو الذكاء الاصطناعي، أما عن النمط الجماعي فيكون في مواجهة الأصدقاء وكلا النمطين رائع ، أما في الحديث عن المركبات فإن تحميل لعبة جاتا 2 تتيح لك عدد غير قليل من المركبات القابلة للعب.

فلا يقتصر الأمر على الدراجات، حيث يمكنك قيادة السيارات المختلفة والشاحنات، حتى سيارات الإسعاف يمكنك أن تقودها لكي تتخفى وتقوم بالعمليات الاجرامية، فأي مركبة يمكن أن تتوقعها يمكنك أن تسرقها وتقودها بعد القيام بالقضاء على صاحبها، وتكون جميع المركبات محاكيه لنظيرتها على أرض الواقع.

مزايا تحميل لعبة جاتا 2 للكمبيوتر

  1. يمكنك الخروج من اللعبة والعودة لاستكمال المستوى الذي توقفت عنده من خلال ميزة حفظ التقدم.
  2. إمكانية استخدام الطائرات المروحية والقدرة على قيادتها.
  3. قدرات متعددة لدى البطل مثلك استخدام الأسلحة والقيادة بسرعة جنونية.
  4. محاكاة رائعة للمدن الأمريكية خاصة في الأماكن العامة وتصميم الكباري والمناطق التي تطل على الأنهار.
  5. في تحميل لعبة جاتا 2 من ميديا فاير يكون اللعب من منظور الشخص الثالث والبطل ظاهر أمامك كما لو أنك تشاهد فيلم سينمائي.
  6. توفر عمليات الترقية والشراء.

صور عن تحميل GTA 2


مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة جاتا 2 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع