تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير مع الشفرات

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد، إستمتع مع تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر مضغوطة بحجم 4 جيجا، إنها أول لعبة تحتوي على تقنية GPS، وذلك ما جعلها مشهورة في كل أنحاء العالم، وازدادت شهرتها نتيجة إلى تأدية العديد من الممثلين لشخصيات GTA 4، ومن أهم مميزاتها اختيار المهمات بكل حرية وفي أي وقت، بمعنى أنك سوف تستمتع بدون أى معوقات.

لذلك حصلت Grand Theft Auto 4 التي نوفرها في نسختها الاصلية مجانًا مع كامل شفراتها على إعجاب ملايين الأشخاص، وزاد الإقبال على لعبة جاتا 4 لأنها تمتعت بوجود الكثير من المميزات مثل المساحة الصغيرة، والنسخة الآمنة دون تهكير الجهاز، كما أنها أصبحت تضم مؤثرات صوتية عالية الجودة، أعطت المزيد من الشهرة التى إحتلت بها مكانة غير عادية بين سلسلة العاب جاتا المختلفة.

فيما يلي سوف نوضح لماذا الحديث عن جراند ثفت أوتو 4 بالأخص والتي قد حصلت على كل هذه الشهرة، وما هي المميزات التي جعلتها من أشهر الألعاب العالمية، كما ستذهلون بالقصة وكيف يمكن اجتياز المهمات بكل احترافية من خلال برنامج خاص لتفعيل جميع أنواع الشفرات التي سوف تمكنكم من تنفيذ المهام والقضاء على الخصوم بشكل أسهل.
تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

عن تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر

الإسم هو اختصار لكلمة جراند ثفت أوتو 4 ويقصد بها سرقة السيارات الكبرى، لكن تم اختصار الإسم نظراً إلى طوله إلى كلمة GTA، كما تم تصميم تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر بحجم صغير من خلال المصمم المحترف "ديف جونز" داخل المملكة المتحدة، ثم بعد ذلك قام الأخوان "وسام" و"دان هاوزر" بإستكمال عملية التصميم، حيث أضافوا إليها بعض المميزات، لكن يعتبر التطوير الأساسي على يد "دما ديسيجن"، قامت شركة "روكستار" المتخصصة في الألعاب بترويج لعبة جاتا بإسم GTA.

حصلت لعبة Grand Theft Auto على شهرة واسعة بمجرد ترويجها وبدء جميع الأشخاص حول أنحاء العالم بالإقبال على تنزيلها، ومن ضمن السلسلة كان تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد التى نتحدث عنها اليوم، بعد ذلك قام "دما ديسيجن" في سنة 1997 بتطوير لعبة جاتا، حيث أنها أصبحت تحتوي على 10 ألعاب في القائمة الرئيسية، و4 ألعاب إضافية.

اشتمل تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير بحجم صغير الذي اصبح بإمكانك الحصول عليه مع فيديو كامل لشرح التحميل والتثبيت وتفعيل وتشغيل الشفرات على عدد كبير من المغامرات التي جعلت لها تأثير واضح على الألعاب الأخرى، بالإضافة إلى أنها أول الألعاب التي تم اعدادها من الأشكال ذات الأبعاد الثلاثية، كل الأجزاء التي صدرت من جاتا تم تصميمها على أساس فكرة الإصدار الأول وهو سرقة السيارات.

أساس اللعبة: أساس لعبة جاتا 4 داخل مكان ألعاب في اسكتلندا تم انشاءه في الثمانينات اسمه DMA، وبني أساس ها على أساس لعبة أخرى تسمى Racing Chase، عند تحميل لعبة GTA IV مضغوطة بحجم 4 جيجا يقوم فيها اللاعب بدور رجل الشرطة أو المجرم في عالم من المطاردات المختلفة والسباقات.

كان أساس جراند ثفت أوتو 4 رائع لكن حدثت بعض المشاكل التقنية بسبب حدوث خلل، مما جعل عربية الشرطة تصبح أكثر عنفًا، لكن أصبحت أكثر إثارة مما زاد الطلب عليها مرة أخرى، ثم تم تحديثها مرة أخرى وتحول اسمها ليصبح Grand Theft Auto، كان أساس اللعب بها مختلف كثيرًا، يقوم على حركة الأحداث، عكس لعبة Racing Chase التي تقوم على مراحل يجب اكمالها.

شرح تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر

القصة: تدور فكرة GTA 4 هو شخص يسمى "نيكو بيليك"، يسكن "نيكو" في" يوغوسلافيا" الموجودة في شرق أوروبا، حيث كان يعمل من قبل جندي في إحدى المرات وهو في عمله قام أحد الأشخاص بخيانته وحينها تم قتل اثنا عشر جنديًا من أصدقائه.

سيتمكن "نيكو" فى جراند ثفت أوتو 4 من أن ينجو بنفسه مع جندي أخر، لكن الشخص الخائن استطاع الفرار، ومن ذلك دخل هذا الخائن إلى عالم الجريمة، تعرض إلى بعض المشاكل التي أدت به إلى الهروب من دولته، لكن نيكو ظل في "يوغوسلافيا".

كذلك فى تحميل لعبة GTA IV بحجم 4 جيجا من ميديا فاير كان لـ "نيكو" ابن عم يسمى "رومان"، انتقل "رومان" إلى مدينة "ليبرتي" الموجودة في "نيويورك"، بدأ الديون تزداد على رأس "رومان"، حيث أنه كان يحب القمار وفقد في "نيويورك" كل أمواله، ومن هنا بدأت العصابات بتهديده.

أرسل "رومان" إلى ابن عمه "نيكو" رسالة من خلال البريد الإلكتروني يخبره فيها أنه يعيش في "نيويورك"، وأنه أصبح غني يمتلك السيارات الفخمة والقصور، جعلت هذه الرسالة الحماس يزداد في نفس نيكو، وقرر السفر إلى ابن عمه لينعم بحياة الرفاهية معه.

عند وصول "نيكو" إلى "نيويورك" اكتشف أكاذيب ابن عمه، ووجد أنه لا يملك سوى مكان يقوم فيه بتأجير السيارات فقط، ولا يحصل إلا على أموال قليلة، بدأ "نيكو" بالتعاون مع ابن عمه من أجل انقاذه من هذه المشاكل، لكنه وجد نفسه يقع في المشاكل.

سبب التفوق: تحتوي لعبة جاتا على حوالي 60 مهمة وأكثر، حيث يستطيع اللاعب الإنتقال إلى أكثر من مدينة، بالرغم من أن الرسومات ليست عالية الجودة، لكنها لعبة مفتوحة لا يمكن الانتهاء من مهمتها، وهذا ما جعل تحميل GTA 4 مشهور للغاية.

نتيجة إلى شهرة تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير قد تم اصدار تحديثات أخرى تتضمن القيام بالمهمات في لندن، بالإضافة إلى تحديث السيارات والرسومات عالية الجودة، حصلت لعبة جاتا 4 على مركز مهم من ضمن ألعاب الفيديو، حيث أقبل عليها الكثير من اللاعبين، وقد وفرت كل الاحتياجات التي يتطلع إليها أي لاعب، لذلك إذا كنت تتطلع إلى لعبة تدخل من خلالها إلى عالم المغامرة.

ننصحك ومن وحة ما ذكرنا فى الأعلى بـ تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة، كما شرحنا أن أساسها هو الدخول إلى عالم المغامرة وجو الإثارة الغير عادى والذى سوف تلاحظة بمجرد الإنتهاء من التنزيل والدخول فى المهمات، فهي مصممة لتناسب أرض الواقع وظهر ذلك في أشكال البيوت والأشخاص وغيرها من التصاميم.

تفاصيل داخل لعبة جاتا 4 Grand Theft Auto IV

المهمات: بعد تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير برابط واحد نجد أنها تنقسم إلى الكثير من المهمات التي يجب إتمامها حتى تحصل على الفور، فيما يلي سوف يتم شرح بعض من المهمات بالترتيب التي تساعد على بدء اللعب وتعلم كيفية اللعب، ثم من بعد ذلك يكون هناك القدرة على استمرار اللعب بمفردك:

المهمة الأولى: تبدأ لعبة GTA 4 بوجود اللاعب على متن سفينة، ثم يبدأ اللاعب بالتحكم في شخصية "نيكو" الذي يطلب منه أن يوصله إلى بيت ابن عمه "رومان"، ستظهر في يسار الشاشة خريطة صغيرة من أجل الإرشاد إلى الطريق الصحيح.

فى تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد أيضا في الطريق سوف يتم العبور إلى شركة عربيات، هذه الشركة هي المكان الذي سيتم العودة إليه مرة أخرى، بعد الوصول إلى بيت "رومان" يجب الإنتظار قليلًا، ثم يتم مراقبة المشهد ويمكن حفظ اللعب عن طريق الفراش أو التليفزيون في البيت.

عند الإستعداد إلى بدء المغامرة فى جراند ثفت أوتو 4، يتم البدء في استخدام الخريطة من أجل العودة إلى شركة العربيات مرة أخرى، يتم مغادرة بيت "رومان"، ثم الإتجاه إلى اليسار، سيتم إيجاد سهم أعلى الرصيف، يتم الضغط على السهم من أجل بدء المهمة الأولى.

المهمة الثانية: يتم استخدام الخريطة حتى تعثر على طريق المخزن، عند الوصول إلى مخزن الآلآت يتم ركن السيارة في اتجاه المخزن حتى يمكن الهروب سريعًا، فى تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر بحجم صغير يقوم "رومان" بمغادرة السيارة، ويطلب القيام بالمراقبة، يتم الإنتظار عدة ثواني حتى يشير "رومان"، عند الإشارة ينتظر اللاعب بضعة ثواني.

يتم الضغط على الزر الذي في الأعلى من أجل استخدام الهاتف والتواصل مع "رومان"، يهرب "رومان" من المخزن ويقفز في العربية، في هذا الوقت يجب الإتجاه إلى شركة السيارات والهروب من الأعداء المطاردين، بعد الهروب بنجاح سوف تنضم شخصية أخرى تسمى "براين".

المزيد من المهمات فى تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير

المهمة الثالثة: عند العودة إلى المتجر يتوفر دقائق محددة يمكن القيادة فيهم حسب الرغبة وذلك بالطبع بعد تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد، بعد ذلك سيتصل "رومان" يطلب الرجوع إلى شركة السيارات، عند الوصول سيكون هناك رجلان يزعجانه، وسيظهر مشهد يدافع فيه "نيكو" عنه دون تدخل من اللاعب.

بعد ذلك فى جراند ثفت أوتو 4 سيتم أخذ "ميشيل" و"مالوري" من محطة المترو، وايصالهم إلى بيت "ميشيل"، ثم شراء الملابس عن طريق اتباع السهم الموجود في الخريطة، لكن يجب العلم أن مقدار المال محدد، عند مغادرة متجر الملابس سيتم تلقي اتصال من "ميشيل".

بعد تحميل لعبة جاتا 4 على الكمبيوتر وفى إطار لعبة GTA 4 سوف تطلب "ميشيل" الخروج مع اللاعب، يتم الذهاب إلى بيتها في نفس الوقت يتم تلقي مكالمة من "رومان"، يجب على الفور التوجه اليه مستخدمًا الخريطة.

المهمة الرابعة: عند الوصول إلى "رومان" يطارده بعض الرجال داخل ملعب كرة السلة، يجب محاربة هؤلاء الأعداء وعند النجاة وأخذ "رومان" يظهر رجال أخرين مطاردين لكما، يتم البدء في ركوب السيارة والدخول في ممرات صغيرة، لذلك يجب القيادة ببطْ، تتوقف السيارة عند مخزن الآلات.

يجب القفز إلى خارجها والدخول إلى المكتب الذي يوجد أعلى المخزن، عند الدخول سيكون رئيس العصابة موجود يتم المطاردة، ثم الحصول على سلاح للمدافعة عن النفس، يجب فى تحميل لعبة GTA IV من ميديا فاير إنجاز المهمة والرجوع إلى "رومان" في شركة السيارات، قبل الوصول سيتم تلقي رسالة من "ميشيل" من أجل الذهاب إليها.

المهمة الخامسة: عند الذهاب إلى "ميشيل" والتحدث معها بعد تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر، سيتم الذهاب بسيارتها عن طريق الكرنفال، لكن يجب الإنتباه إلى عدم تحطيم سيارتها، يتم الذهاب إلى الدرج ثم الاتجاه يسارًا من أجل الوصول إلى صالة البولنج، يتم الدخول إلى الصالة.

ومن هنا يمكن فى جراند ثفت أوتو 4اللعب ضد ميشيل، بعد ذلك يجب ترك صالة البولنج، والرجوع إلى سيارة ميشيل وتوصيلها إلى البيت، لكن يجب الحذر من مهاجمة أي شخص حتى لا يتم خسارة اللعبة، وعند الإنتهاء من هذه المهمة سوف تبدأ مرحلة جديدة في GTA 4.

مزايا تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر

  1. مهمات في مدن مختلف فور تحميل GTA 4.
  2. تضم أكثر من 300 وسيلة نقل مثل عربيات الشرطة والطائرات والاتوبيسات وغيرها.
  3. تحاكي الواقع من خلال وسائل المواصلات والبيوت والشركات وإشارات المرور.
  4. تضم العديد من الأسلحة المختلفة التي يمكن للاعب استخدامها ضد الأشخاص المطاردين له.
  5. من مميزات لعبة جاتا 4 بحجم صغير أنها متوفر بثلاث لغات منها اللغة الفرنسية، اللغة الإنجليزية، واللغة الإسبانية.
  6. يمكن تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحدمع برنامج كامل للشفرات.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر
تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر
تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة GTA IV من ميديا فاير
تحميل لعبة GTA IV من ميديا فاير برابط مباشر

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista - Service Pack 1 / XP - Service Pack 3 / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. معالج: Intel Core 2 Duo / AMD Athlon X2 64
  3. كارت الشاشة: 256MB Nvidia 7900 / 256MB ATI X1900
  4. رامات: 2 GB
  5. المساحة الفارغة: 8.5 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لعبة رااااائعه وموقع أكثر من رااااائع شكرااااا لك

    ردحذف
  2. افضل لعبة في العالم

    ردحذف
  3. افضل لعبة في العاااااااااااااااااااااالم

    ردحذف
  4. افضل موقع

    ردحذف
  5. كلمة مرور فك الضغط

    ردحذف
  6. كلمة مرور فك الضغط

    ردحذف
  7. كلمة المرور موجودة بالفعل ...

    ردحذف
  8. احلى لعبة واحلى برنامج

    ردحذف
  9. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  10. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  11. كلمه مرور فك الضغط

    ردحذف
  12. كلمة سر فك الضغط ماهي ا؟

    ردحذف
  13. افضل لعبة في العالم

    ردحذف
  14. بليالالالالالالالالبايب

    ردحذف
  15. افضل لعبة شكراااااااااااااااااا

    ردحذف
  16. مش راضية تشتغل بيقول اكتب البسورد

    ردحذف
  17. مش عايزه تشتغل عندي خالص خالص مش اي السبب

    ردحذف
  18. لعبة جميلة شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  19. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

    ردحذف
  20. ما هي كلمة السر لقد حملتها ولكن يقول لي ان كلمة السر خطا لماذا

    ردحذف
  21. اهلا هل النقطتين من ضمن كلمة السر

    ردحذف
  22. لا كلمة السر دون النقطتين

    ردحذف
  23. ففق قل لافعمهكخحك

    ردحذف
  24. اللعبة نارررررررررررررررر

    ردحذف
  25. يا جماعة هو انا احمل انهى ملف الادمن

    ردحذف
  26. الملف الأول يتضمن اللعبة بالتحديثات الكلية، أما الملف الثانى يتضمن اللعبة العادية ... شكرا لمرورك

    ردحذف
  27. ارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع لعـــــــــــــــــــــــــــــــــة

    ردحذف
  28. لعبة جميلة جدا جدا

    ردحذف
  29. يمكنك تنزيل ملف فك الضغط ومن ثم نسخ الباسورد الذى يتواجد فى الملف الذى تم تنزيلة ثم لصقه فى الخانة المطلوب فيها وضع الباسورد .. شكرا لمرورك

    ردحذف
  30. اروع لعبة في العالم

    ردحذف
  31. gooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooood

    ردحذف
  32. goooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooood

    ردحذف
  33. goooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooood

    ردحذف
  34. يطلعلي خطء عندتشغيل اللعبه يقول unchgtaiv.exe ما يشتغل

    ردحذف
  35. ممكن اعرف طريقة التسبيت ازاي وشكرا

    ردحذف
  36. لعبة روعة

    ردحذف
  37. عيؤ لباحلايم

    ردحذف
  38. اللعبة ما تكمل التحميل للاخر

    ردحذف
  39. هل تشتغل على رمات 1

    ردحذف
  40. جميل شكراااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  41. كلمة سر فك الضغط وين ؟

    ردحذف
  42. العبة روعة

    ردحذف
  43. هل الرابط الاخر نفس الاول؟

    ردحذف
  44. اللعبة رهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبة

    ردحذف
  45. هل يمكننا لعب أولاين

    ردحذف
  46. طولة ااااعععع اكره هد شي

    ردحذف
  47. اسخف لعبة في العااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالم
    جتاي5و6 اجمل مليار مرة

    ردحذف
  48. روعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  49. اابمممممممههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  50. اكتب كلمة السر فين

    ردحذف
  51. اريد كلمة مرور فك الضغط
    وشكراً

    ردحذف
  52. ممكن كلمة السر رجائا اريد الرد عاجلا

    ردحذف
  53. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  54. ما هو اصدار اللعبة ارجو الرد بسرعة

    ردحذف
  55. روعة بس المشكلة انها بنقود

    ردحذف
  56. NOOOOOOOO NOOOOOOOOOOOOO NOOOOOOOOOOOOOOOOO NOOOOO

    ردحذف
  57. هل يمكنني تركيب مودات في هذا الإصدار ارجوكم ردو بسرعة

    ردحذف
  58. 1122222روعه

    ردحذف
  59. رابط كلمة السر مش موجود بالموقع وملف التحميل كل الملفات داخله ماتفتح لان يطلب كلمة السر

    ردحذف
  60. هو ازاى حضرتك الباسورد مش موجود ف الموقع، أومال ال تحت رابط التحميل دا أى ؟؟

    ردحذف
  61. ارجوك كلمة السر

    ردحذف
  62. www.downloadpcgames6.com هذا الباسورد

    ردحذف
  63. شباب بليز ردوا عليا هل يمكنني تركيب سيارات في اللعبة بليز ردوا

    ردحذف
  64. ءؤلف غع ب ةغتتولا

    ردحذف
  65. افضل موقع انزل منه العاب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ردحذف
  66. ماهي شفره فك الظغط

    ردحذف
  67. تلالغتلاقع7فص212عغغق345غ6فلسص4غ6غبصسقغغابث

    ردحذف
  68. كلمة السر

    ردحذف
  69. ممكن طريقة تثبيت اللعبه بفيديو

    ردحذف
  70. ممكن كلمه السر لفك الضغط

    ردحذف
  71. اللعبة ما اتحملت

    ردحذف
  72. كيف تنزيل

    ردحذف
  73. انا لما بضغط start العبه تفضل تقلب في صور وبس
    و مابتشغلش اللعبه

    ردحذف
  74. اروع لعبة

    ردحذف
  75. ممكن ملف كلمة السر فك الضغط

    ردحذف
  76. لا اعرف كيف التثبيت ممكن المساعدة شكرا

    ردحذف
  77. وااااو

    ردحذف
  78. شكرا لك اخي الكريم

    ردحذف
  79. ممكن رابط الباسوورد

    ردحذف
  80. دا الباسورد ... www.downloadpcgames6.com

    ردحذف

  81. هذه اللعبة مر حلوة

    ردحذف
  82. العبه فيه فيرس حضرتك

    ردحذف
  83. ارجوكم اعطوني طريقة ح>ف شعار saftware 3d انه ازعجني
    لكن اللعبة راىعة

    ردحذف
  84. كلمه السر غلط رجاء الرد سريعا

    ردحذف
  85. لعبة رررررررررررررررررررراءع

    ردحذف
  86. اللعبه مش شغاله

    ردحذف
  87. عندي مشكلة تظهر شاشة سوداء وتختفي ولاق
    ومواصفات تقدر تشغل لعبة عطوني حل

    ردحذف
  88. عندي مشكلة في قراند تظهر شاشة سوداء وتختفي ولاق وعندي مواصفات تقدر تشغل العبة عطوني حل

    ردحذف
  89. اللعبة روعة شكرا

    ردحذف
  90. انا بسطبها اهو يارب تشتغل ولو اشتغلت هديكم احسن تعليق

    ردحذف
  91. حححححبيبي روووووووعه

    ردحذف
  92. gooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooood

    ردحذف
  93. مش عارف ادخل علي اللنك مبيدسش عليه

    ردحذف