تحميل لعبة فيفا 2023 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، يمكنك الاستمتاع في أجواء رياضية رائعة مع أقوى العاب الكرة الرياضية، فهي لا تعتبر الوحيدة من نفس النوع لكنها مميزة للغاية عن كافة الألعاب الأخرى، فهي تحاكي الكرة بطريقة خاصة عن طريق توفير اللاعبين الحقيقيين والملاعب المرخصة بشكل رائع، وتساعد على تنمية الكثير من المهارات لدى الأطفال.

يمكنك أن تمارس كرة قدم الملاعب وكرة قدم الشوارع أيضًا مع تنزيل لعبة FIFA 2023 برابط واحد مباشر، فهناك الكثير من المنتخبات التي يمكنك اللعب بواسطتها والدخول إلى البطولات المختلفة، فاليوم تستطيع تحقيق الحلم لتصبح من أقوى لاعبين كرة القدم حول العالم، كما يمكنك أن تقوم بدور المدرب الفني أو كابتن للفريق.
تحميل لعبة فيفا 2023 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر

تعتبر الإصدار الأحدث على الإطلاق في سلسلة العاب فيفا والذي تم توظيف الذكاء الاصطناعي فيه بشكل دقيق، وهي الإصدار الثلاثين من السلسلة والتي صدرت في 2022 وذلك بالتزامن مع كأس العالم 2022 والذي تم تنظيمه في قطر، وقد جاءت بشكل محسن نظرًا لاستخدام تقنيات الجيل الثاني من الهايبرموشن، ويمكن اعتبارها من العاب المحاكاة ومن العاب الإدارة.

بالرغم من أن اللعبة ذات مقومات عالية وبها الكثير من العناصر المتطورة إلا أنها تتناسب مع منصات تشغيل عديدة، فإمكانية تحميل لعبة فيفا 2023 مع التعليق العربي متوفر على كلًا من اكس بوكس وان واكس بوكس سيريس اكس واكس بوكس سيريس اس، ومتوفرة أيضًا لإصدارات البلايستيشن الجيل الرابع والخامس، كما يمكنك تحميلها على أجهزة نينتندو سويتش وجوجل ستاديا ومايكروسوفت ويندوز.

هناك أكثر من وضع أو نمط للعبة يمكنك أن تمارسه عقب تنزيل لعبة فيفا 2023 من ميديا فاير، حيث أن هناك الوضع الفردي الذي يتم التعامل فيه مع الذكاء الاصطناعي، ويوجد أكثر من نمط يندرج تحت اللعب الفردي من بينهم نمط Career mode كما يوجد لعب جماعي، هذا يحتاج إلى الاتصال بالشبكة، ويمكنك أن تمارس بداخله أكثر من نوع من المباريات مع الأصدقاء.

نمط كرة الشوارع والذي يطلق عليه Volta Football من أفضل الأنماط في تحميل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر بحجم صغير ومن الجدير بالذكر أنه تم دمجة مع pro club s بمعنى أنك تستطيع لعب النمطين في نفس الوقت بدون فقد التقدم، وفولتا فوتبول عبارة عن كرة تلعبها بنفس قوانين كرة الشوارع، ويكون الملعب في هذا النمط ملعب خماسي.

شرح لعبة FIFA 2023

القصة: نفس نمط القصص في جميع إصدارات فيفا والتي تكون محاكاة لكرة القدم، تدخل اللعبة ككابتن فريق يتولى جميع شئونه، فتتحكم في المباريات والدوريات التي يمكن أن يشترك بها الفريق، كما تتحكم في طريقة توزيع اللاعبين داخل المباراة، هذا بخلاف القدرة على اختيار لاعبين فريقك والملابس الخاصة بهم وتخصيص الفريق بشكل كامل قبل البدء وبيع وشراء اللاعبين.

أسلوب اللعب: عقب الانتهاء من تحميل لعبة فيفا 2023 تعليق عربي تتطرق لاختيار نمط اللعب المفضل لتختار بعدها نوع المباراة التي تود أن تلعبها، بعد ذلك تنتقل إلى اختيار الفريق والذي يمكن أن يكون فريق قومي أو منتخب وطني والذي يمكنك التعديل فيه كما تريد، بعدها تخصص المباراة من حيث الوقت وهكذا وذلك بعد أن تحدد الفريق المنافس والذي يعتمد على نوع المباراة.

اللاعبين: تم الاحتفاظ بالكثير من اللاعبين من النسخ السابقة مع إضافة مجموعة كبيرة من اللاعبين الجدد سواء النساء أو الرجال، حيث يتضح لنا وجود النجمة سام كير على غلاف اللعبة، ويوجد الكثير من اللاعبات المتميزات أيضًا، كما يوجد أمثال كريستيانو رونالدو وميسي وماردونا وغيرهم، كما يتصدر غلاف اللعبة اللاعب امبابي، ومن الجيد أن تصميم اللاعبين يشبه الواقع إلى حد كبير.

التسارع: في السابق كان التسارع أو سرعة اللاعبين غير واقعية، فقد كان اللاعب الذي يمتلك الكرة يجري بسرعة جنونية بحيث لا يستطيع أحد إيقافه، أما عند تنزيل FIFA 2023 تجد الأمر اختلف تمامًا، حيث تعتمد سرعة اللاعب على الموقف الموجود فيه، ففي بعض الأحيان يجري بسرعة والبعض الآخر لا، كما أن وجود اللاعبين حوله من الممكن أن يعرقله أو على الأقل يبطئ من مستوى سرعته.

تفاصيل داخل تحميل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر

أنواع المباريات: هناك تنوع كبير في المباريات التي يمكنك الدخول إليها، حيث يوجد بطولات ومنتخبات، كما يوجد كأس العالم لأول مرة لعام 2022، هذا فضلًا عن مباريات كرة القدم النسائية، كما يمكنك فية FIFA 23 دخول مباريات ودية، ومن الجدير بالذكر أنه تم توفير لعبة كرة الشوارع، وقد ظهرت بشكل حصري لهذا الإصدار.

نمط Career mode: يعتبر من الأنماط المميزة، حيث أنه يتيح مرونة كبيرة في تقمص الأدوار، حيث يمكنك من خلال هذا النمط أن تعمل كمدير فني للفريق أو حتى كلاعب فردي، فمن الممكن أن تنشئ لاعب بنفس تفاصيلك وتلعب بواسطته أو اختيار أحد اللاعبين الموجودين والعمل على التعديل عليه، ويعتبر نمط كارير مود من الأنماط الفردية التي لا تحتاج إلى اتصال انترنت.

طرق اختيار اللاعبين: عقب تحميل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر تعليق عربي تجد الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها أن تختار اللاعبين، حيث يمكنك الحصول عليهم من خلال سوق اللاعبين ولكن هذا يتم فتحه في أوقات معينة من العام، وتستطيع الحصول عليهم أيضًا من خلال الحزم، هذا بخلاف بطاقات اللاعبين التي تم توفيرها في هذا الإصدار، فقد كان اللاعبين في السابق يواجهون صعوبة في تشكيل الفريق.

فيزيائية الكرة: كما تم تطوير فيزيائية اللاعبين تم تطويرها فيزيائية الكرة أيضًا، حيث تم تحسين عملية التسديد والركل والتمرير بحيث يكون أقرب إلى الواقعية، كما أصبح هناك مساحة أكبر للتحكم في حركة الكرة لتسديد الركنيات، حيث يكون اللاعب قادر على التحكم في مسار التفاف الكرة، كما يتحكم في مسارها أيضًا أثناء تسديد الركلات الحرة أو ضربات الجزاء.

مزايا تحميل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر

  1. ملاعب مرخصة وذات مساحة مناسبة.
  2. عدد كبير من اللاعبين.
  3. فيزيائية ملعب متقدمة.
  4. تعدد أنماط اللعب بشكل كبير.
  5. توافر منتخبات نسائية بشكل حصري.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة فيفا 2023 FIFA للكمبيوتر
تحميل لعبة فيفا 2023 FIFA من ميديا فاير
تحميل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر
تحميل لعبة فيفا 2023 من ميديا فاير


  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows 10 64-bit
  2. كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti / AMD Radeon RX 570
  3. المعالج: Intel Core i5 6600k / AMD Ryzen 5 1600
  4. رام: 8 GB
  5. المساحة الفارغة : 100 GB
مزيد من الألعاب المشابهة
تحميل لعبة فيفا 2019
تحميل لعبة فيفا 2017
تحميل العاب كرة قدم

رابط تحميل لعبة فيفا 2023 FIFA للكمبيوتر مع اللغة العربية


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع