تحميل لعبة فيفا 2007 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ،
تحميل لعبة فيفا 2007 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير، لعبة شهيرة خاصة بألعاب كرة القدم، أي أنها من الألعاب الإلكترونية الرياضية، وهي محاكاة واقعية لألعاب كرة القدم، حيث توفر بيئة لعب واقعية لممارسة رياضتك المفضلة، وتساعد اللعبة على تنمية المهارات الكروية بشكل كبير.

يمكنك اليوم من خلال فيفا 07 أن تعيش تجربة واقعية مع مباريات حماسية مع أقوى اللاعبين حول العالم، فيمكن أن تلعب مع فرق مميزة والدخول إلى الدوري الذي تريده، المهم في النهاية أن يظل فريقك هو الأفضل على الإطلاق في عالم كرة القدم، وهذا أمر غير سهل على الإطلاق، حيث أن جميع الفرق التي تنافسها فرق مميزة.
تحميل لعبة فيفا 2007 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة فيفا 2007 للكمبيوتر

تعد فيفا 07 إصدار متميز من ألعاب فيفا ظهر خلال عام 2006 من قبل شركة "إلكترونيك ارتس"، وقد قامت شركة فانكوفر بتطويرها، وقد تم إصدار الكثير من النسخ التي جاءت محسنة بعد هذا الإصدار، لكن ما زالت للنسخة شعبية كبيرة بين المستخدمين، وتعتبر من الإصدارات الكلاسيكية في سلسلة ألعاب فيفا، وقد تم استخدام محرك جديد للعبة.

هناك أربعة أنظمة رئيسية تدعم تحميل لعبة فيفا 2007 من ميديا فاير، حيث أنها تعمل على أجهزة اكس بوكس 360 بحجم مناسب، كما تعمل على إصدارات مايكروسوفت ويندوز، ومن الجدير بالذكر أنها تعمل خلال كلًا من بلايستيشن بورتابل وبلايستيشن الجيل الثاني، وقد حصلت على جائزة satellite for outstanding sport gam بسبب تميزها عن الإصدارات السابقة.

في جميع ألعاب كرة القدم يتم احتساب الفوز على حسب عدد الأهداف التي يحرزها اللاعبين أو الفريق كاملًا، حيث أصبح الفوز يعتمد على عدد الأهداف وأداء الفريق، فإذا كان أداء الفريق مرتفع ستتمكن من الفوز، أما إذا كان أداء الفريق ضعيف سيخسر حتى وإن كان عدد الأهداف كبير، ويمكنك معرفة أداء الفريق من خلال عداد موجود أعلى الشاشة.

التمرير أصبح صعب للغاية في تحميل لعبة فيفا 2007 للكمبيوتر، حيث أن الاحتفاظ بالكرة أمر صعب للغاية، فالتمريرات على المستوى الطويل تقريبًا تفشل، لذا حاول الاعتماد على التمريرات القصيرة بقدر الإمكان، وهناك حركات مراوغة كثيرة يمكنك القيام بها، فهناك ما يطلق عليه كيك اب، إنها تمكنك من الحركة بشكل أفضل، كما أنك تستطيع الوقوف بالكرة وتمريرها من خلال ستيب اوفر.

شرح لعبة FIFA 2007

القصة: في الحديث عن قصة فيفا 07 فإنها تدور حول قصة محاكاة، حيث أنك تدخل اللعبة كمدير فني أو مالك فريق، تبدأ باختيار المباراة التي ستلعبها ثم اختيار الفريق، ويفضل في البداية أن تختار فريق ضعيف يتنافس مع فرق ضعيفة حتى تستطيع أن تنمي المهارات المختلفة لديك، بعدها تنتقل إلى اختيار الفرق الأقوى، كما يفضل أن لا تدخل إلى البطولات إلا عند التقدم في المستويات.

التدريب: تحميل لعبة فيفا 2007 مضغوطة بحجم صغير جدا يوفر لك نمط تدريب، حيث أنك قبل الدخول إلى المباريات الرئيسية تدخل إلى نمط التدريب للتعرف على التكتيكات المختلفة للعب، حيث أنه يوفر بيئة واقعية كاملة لشكل المباراة التي ستلعبها، كما أنها تمكنك من معرفة كيفية تحقيق الأهداف قبل انتهاء وقت المباراة وكيفية خطف الكرة من اللاعبين وغيره من الأشياء، فإذا كنت لاعب مبتدئ قم بالدخول إلى نمط التدريب.

اللاعبين: تم توفير مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين في FIFA 2007 وهم من اللاعبين الموجودين في الحقيقية، ومن الجدير بالذكر أن تصميم اللاعبين حقيقي إلى درجة كبيرة للغاية، فهناك قصة شعر مميزة لكل لاعب، كما أن البنية الجسدية لكل لاعب لا تختلف عن تلك التي يوجد عليها في الواقع، ومن اللاعبين اللاعب وواين روني واللاعب رونالدو جناح.

الفرق: عدد الفرق التي تمت إضافتها في فيفا 07 من فيفا كبير للغاية، حيث يوجد حوالي 510 فريق وهو عدد غير مسبوق في الإصدارات السابقة، ومن الجدير بالذكر أن جميع الفرق الموجودة هي فرق مرخصة وواقعية، وتتمثل الفرق في فريق برشلونة ومانشستر وفريق ليفربول، ويوجد أيضًا فريق ريال مدريد وانتر ميلان وغيرهم من الفرق المشهورة.

تفاصيل داخل تحميل فيفا 2007

الدوريات: استمتع بتجربة رائعة مع اللعب بفريق مميز في الدوريات المختلفة، والأهم في هذا الإصدار أنك تستطيع اللعب في الدوريات المتعددة، فهي تتمثل في دوري أبطال أوربا والدوري البرتغالي، كذلك لديك فرصة للعب في الدوري الإنجليزي والفرنسي، ويتوفر الدوري الإنجليزي بكل من الدرجة الأولى والثانية.

التحديثات: عند تحميل لعبة فيفا 2007 للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد الكثير من التحسينات التي طرأت على هذا الجزء، فعلى سبيل المثال تم تحديث نظام السرعة، فقد أصبحت سرعة اللاعبين كبيرة للغاية، هذا على مستوى لاعبين فريقك والفريق الأخر، هذا الأمر يؤثر على الكرة التي يفقدها فريقك بشكل متتالي، كما تم تحسين نظام حراسة المرمى بحيث يستطيع الحارس صد الكرة بمرونة.

الطقس: في لعبة FIFA 2007 سوف تتمكن من اللعب في طقس تفاعلي، حيث أنه يؤثر على اللاعبين وعلى الكرة، فسرعة انزلاق الكرة تتأثر بالأبطال ودرجة حرارة الحو، كما تتأثر رؤية اللاعبين بالضباب والأمطار وغيره، ومن الجيد في هذا الإطار أن تستطيع اختيار الطقس، حيث يمكنك اختيار جو صيفي أو جو شتوي كما تريد، لكن حاول أن تختار أجواء مناسبة.

الملاعب: في فيفا 07 يمكنك أن تلعب في الملعب الذي تريده، وفي هذا الإطار هناك باقة كبيرة من الملاعب الواقعية، فهناك ملعب يوفنتوس وملعب بارك، وهناك ملعب أليانز أرينا، ويمكنك اللعب أيضًا في ملعب انفيلد وغيرهم من الملاعب، حيث تتميز الملاعب بنفس تصميم ملاعب أرض الواقع من حيث أرض اللعب والمدرجات.

مزايا تحميل لعبة فيفا 2007 للكمبيوتر

  1. عدد لا حصر له من الأندية والملاعب المرخصة.
  2. القدرة على اللعب في أنواع مختلفة من المباريات الودية والرسمية.
  3. الكثير من التكتيكات وطرق المراوغة الحديثة.
  4. لاعبين أقوياء ومدربين بشكل رائع.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة فيفا 2007 للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة فيفا 2007 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة فيفا 2007 FIFA من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة فيفا 2007 FIFA للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة فيفا 2007 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير


  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows 2000/ XP/ 7/ 8.1/ 10/ 11
  2. كارت الشاشة: (NVIDIA Geforce3+/ATI Radeon 7500+/Intel 915g)
  3. المعالج: Pentium 3 or equivalent, Speed: 1.3 GHz
  4. رام: 512 MB
  5. المساحة الفارغة : 3.5 GB
مزيد من الألعاب المشابهة
تحميل لعبة فيفا 2011
تحميل لعبة فيفا 2014
تحميل العاب كرة قدم

رابط تحميل لعبة فيفا 2007 FIFA للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ايكونة اللعبة مش موجودة بعد التحميل و فك الضغط fifa2007

    ردحذف
  2. الايقونه.مش.موجوده

    ردحذف
  3. مش شغاله




    ردحذف
  4. تم إصلاح المشكلة .. شكرا لكم

    ردحذف
  5. شكرا جزيلا

    ردحذف
  6. شكرا جزيلا

    ردحذف
  7. لسه مش عارف

    ردحذف
  8. الللعبة مرة ححلللللللللللللوووووووووووووووووووووووة ممممممممممممممتتتازززززززة

    ردحذف
  9. 👏💪👌☺😀

    ردحذف
  10. موقع جميل جدا ورائع جداً جداً تسلم ايدك

    ردحذف
  11. هل اللعبة تعمل بلا كارت كرافيك

    ردحذف
  12. هل تعمل بلا كارت كرافيك

    ردحذف
  13. ولك عاش اللعبه جميله روعه

    ردحذف
  14. تواصل معنا .. نحل لك المشكلة.

    ردحذف
  15. اجمل لعبة

    ردحذف
  16. اللعبه بعد ما حملتها وفكيت الضغط جايبالي ملف واحد بس

    ردحذف
  17. لعبة جمييييييييييله

    ردحذف
  18. لو سمحتم عايز فبفا 2007 ضرورى

    ردحذف
  19. ممكن حل عندي ويندوز عشرة واللعبة موراضية تثبت

    ردحذف
  20. جميله اوووي تسلم ايدك

    ردحذف
  21. Can`t find enough words to thank you guys.Bless you!

    ردحذف
  22. ما هاذا

    ردحذف
  23. اللعبه روعه الموقع روعه

    ردحذف
  24. اللعبه روعه الموقع روعه

    ردحذف
  25. لعبة رايعة

    ردحذف
  26. شكرا لحضرتك

    ردحذف
  27. فيفا 2007

    ردحذف
  28. هل تفتح هذه العبه علي كمبيوتر hpرام ربع جيجا

    ردحذف
  29. wwwwaaaaaaawwwww

    ردحذف
  30. لعبة رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءعة

    ردحذف
  31. صلى الله على سيدنا محمد

    ردحذف