تحميل لعبة فيفا 2017 FIFA للكمبيوتر باللغة العربية مجانًا

  • ،
تحميل لعبة فيفا 2017 FIFA للكمبيوتر بحجم صغير باللغة العربية يمكنك القيام به اليوم من خلال موقعنا، من أكثر الألعاب جماهيرية، فهي تحاكي لعبة كرة القدم والتي تمتلك شعبية كبيرة بين المستخدمين، وتندرج ضمن فئة الألعاب الرياضية وألعاب المحاكاة في نفس الوقت، وتم تصنيفها على أنها مناسبة لكافة الفئات العمرية، فهي مغامرات لا تحتوي على أي عنف.

الكثير يعشق كرة القدم ولكن المعظم لا يستطيع أن يدخل في المجال ويخوض البطولات، لذا فإن لعبة FIFA 17 تمكنك من تحقيق ذلك الحلم، فيمكنك أن تصبح نجم وسط أشهر النجوم حول العالم، كما يمكنك أن تدرجهم في فريقك وتقوم بالتحكم فيهم، كما يمكنك الحصول على الكثير من الميداليات وغيره من الجوائز.
تحميل لعبة فيفا 2017 FIFA للكمبيوتر باللغة العربية مجانًا

عن تحميل لعبة فيفا 2017 FIFA للكمبيوتر

من أفضل العاب كرة القدم على الإطلاق، فهناك الكثير من الألعاب من نفس النوع ولكن ليست بنفس التطور، وهي أحد الإصدارات المتقدمة من سلسلة فيفا، وقد خرجت للعالم خلال عام 2016 لتكون من أكثر الألعاب مبيعًا في ذلك العام، وقد كان بطل الغلاف هو النجم ماركو رويس، ويعتبر من ضمن التطورات الرائعة هو تخلي الشركة عن محرك ignite واستخدام فروستابيت.

أما عن أنماط اللعب المتوفرة فهناك لعب فردي ولعب جماعي كما هو المعهود في معظم العاب الفيديو، ويتم النمط الفردي بدون الحاجة إلى اتصال انترنت، كما أنه يتم من خلال الذكاء الاصطناعي الذي يتحكم في الفريق المقابل، أما النمط الجماعي في تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر فهو ممتع للغاية، حيث أنك تشعر أنه نمط تفاعلي، فالمتحكم في الطرف الآخر هم أشخاص حقيقيين.

ويتم النمط الجماعي من خلال الاتصال بالإنترنت ويعتمد على ذلك بشكل كامل، حيث أنك تخسر المباراة فور انقطاع الاتصال بالإنترنت، فلا يتم احتساب الاهداف التي أحرزتها قبل انقطاع الاتصال، فيتم احتسابك منسحب، كما يحدث نفس الأمر عن انقطاع الكهرباء أو أن الجهاز انغلق بشكل مفاجئ، لذا لا بد من أخذ هذه النقاط في الاعتبار قبل بدء اللعب.

هناك أكثر من منصة يمكنك تحميل لعبة فيفا 2017 باللغة العربية عليها، حيث أن حجمها يتناسب نسبيًا مع الإمكانيات المتنوعة العالية والمتوسطة، فهي لا تحتاج إلى محاكى لتشغيلها على تلك المنصات، وتتمثل المنصات في بلايستيشن الجيل الثالث والجيل الرابع، وتعمل بنظام الاكس بوكس ون والاكس بوكس 360، وهناك نسخة متاحة لأنظمة مايكروسوفت ويندوز.

شرح تحميل فيفا 2017 للكمبيوتر

القصة: القصة هي قصة محاكاة، فهي لا تختلف عن العاب كرة القدم الواقعية، فتبدأ مهمتك بالتحكم في أحد الفرق والدخول إلى مختلف البطولات وذلك بعد التدريب، قد تكسب في بعض الأحيان وتخسر في الأحيان الأخرى، لكن المهم أن تتقن مهارات اللعبة لكي تفوز في النهاية، قد تدخل إلى بطولات أو دوريات أو حتى مباريات ودية، عليك أن تطور الفريق ليصل إلى لقب أفضل فريق.

أسلوب اللعب: لا تلعب كلاب منفرد ضمن فريق كما في بعض الألعاب، لكن مهمتك هي التحكم في فريق كامل، لهذا عليك أن تختار الفريق الذي يمثلك من بين الفرق المتاحة، كما يمكنك أن تخصص الفريق بشكل كامل بمعنى أن تختار كل لاعب على حده من فرق مختلفة وتقوم باختيار شعار وملابس معينة له، لكن من الأفضل في البداية بعد تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير أن تختار فريق متميز.

بعد اختيار الفريق تختار وضع اللعبة فردي أو جماعي، ثم تنتقل إلى اختيار نوع المباراة واختيار الفريق المنافس، ويوجد أكثر من نوع من المباريات، فيمكنك لعب مباريات ودية مع الأصدقاء، كما يمكنك اللعب في مباريات التصفيات وهذه تمثل الواقع بشكل كبير، حيث، حيث تدخل الفرق أمام بعضها ليخرج الفريق الخاسر ويتبقى فريق واحد فقط، كما يوجد مباريات لمختلف المنتخبات.

التعليق: بعد تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر تجد أن التعليق الصوتي مميز للغاية ويحتوي على الكثير من العبارات التعليقة الواقعية، ومن الأمور الجيدة أيضًا أن التعليق يتوفر بأكثر من لغة، كما أن عبارات التعليق تتناسب مع الموقف داخل الملعب، وعن المعلقين فهناك مجموعة من المشاهير مثل آلان ماكينالي ومارتن تايلر وغيرهم.

تفاصيل داخل لعبة FIFA 17

التحديثات: تم إجراء الكثير من التحديثات والتي أصبحت ميزة بعد أن كانت من العيوب في الإصدارات السابقة، فقد كان في السابق اللاعب الذي يستحوذ على الكرة يظل محتفظ بها دون أن يستطيع أحد اختطافها منه أو يفقدها بشكل سريع وهو أمر غير واقعي، أما الآن أصبحت مدة الاحتفاظ بالكرة تعتمد على مهارة اللاعب، والضربات الركنية أصبح لها مؤشر يوضح نقطة البداية والنهاية.

الطقس: هناك تطور في هذا العنصر بالتحديد، حيث تجد بعد تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر بحجم صغير أن الطقس تفاعلي، حيث يؤثر بشكل كبير على سريان المباراة وعلى قدرة اللاعبين، فتنزلق الكرة بسهولة وكذلك أرجل اللاعبين في حالة الطقس الممطر، ويؤثر الطقس الضبابي على رؤية اللاعبين، كما أن الرياح تؤثر على اللاعب حسب الاتجاه التي تأتي مته.

الملاعب: تحافظ الشركة المطورة على الواقعية حتى في اختيار الملاعب، حيث تضم مجموعة من الملاعب المميزة والمأخوذة من أرض الواقع، فقد اعتمدت على استخدام نفس الملاعب الخاصة بالمنتخبات كالمنتخب الإنجليزي وغيره، وجاءت تقنية تصوير توضح الملعب بشكل كامل قبل بدء اللعب، كما أن زوايا التصوير توفر كافة التفاصيل.

التحكم: خلال لعبة FIFA 17 يكون لديك حرية في التحكم الكامل في جميع العناصر، فتختار المنافسين ونمط اللعب ومدة المباراة، كما تختار فريقك ويمكنك تنظيمه وتوزيعه داخل الملعب كما تريد، وفي الحديث عن اللاعبين فهناك مجموعة من النجوم الواقعيين أمثال ماركو رويس وغيره من الأبطال.

مزايا تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر

  1. ملاعب واقعية.
  2. أبطال مشاهير.
  3. تعدد أنماط اللعب.
  4. جو مباريات متكامل مع وجود الجماهير والحكام.
  5. تعليق صوتي بالفرنسية واللغات الأخرى.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة فيفا 2017 FIFA للكمبيوتر باللغة العربية
تحميل لعبة فيفا 2017 FIFA للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة فيفا 2017 FIFA باللغة العربية مجانًا
تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر باللغة العربية مجانًا
تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر باللغة العربية


  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows Vista / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. كارت الشاشة: NVIDIA GTX 460 / AMD Radeon R7 260
  3. معالج: Intel Core i3-2100 @ 3.1GHz / AMD Phenom II X4 965 @ 3.4 GHz
  4. رام: 8 GB
  5. المساحة الفارغة: 50 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة فيفا 2017 FIFA للكمبيوتر بحجم صغير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع