تحميل لعبة فيفا 2018 FIFA للكمبيوتر بحجم صغير باللغة العربية

  • ،
تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير مع اللغة العربية، مباريات واقعية وملاعب حقيقية يمكنك التعامل معها، حيث أنها محاكاة دقيقة لكرة القدم والتي تعد اللعبة الأشهر في عالم الرياضة، لا تختلف القوانين وأسلوب اللعب عن ما نعرفه على أرض الواقع، كما أن تقنيات الذكاء الاصطناعي المستخدمة تعزز من الواقعية.

اليوم يمكنك الدخول إلى الكثير من البطولات والدوريات التي يشهدها عالم كرة القدم والتي يعجز عن الوصول إليها الكثير من الناس، لكن FIFA 2018 توفر أجواء رائعة لذلك، فهناك نجوم الكرة المشهورين وكذلك اللاعبين أصحاب المستويات المتوسطة، بل ويشمل الأمر وجود معلقين حقيقيين بنفس الأداء الصوتي الموجود على أرض الواقع.
تحميل لعبة فيفا 2018 FIFA للكمبيوتر بحجم صغير باللغة العربية

عن تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر

لعب كرة قدم رياضية ممتعة، ليست الأولى من نوعها بل هي الجزء الخامس والعشرون من السلسلة التي يطلق عليها فيفا، أصبحت متاحة على أنظمة التشغيل في عام 2017 ونشرتها إلكترونيك ارتس، كما قامت كونامي بتطويرها لتخرج لنا بهذا الشكل المميز، وهذه المرة أيضًا تم استخدام محرك Frostbite 3 المطور والذي يتيح مستوى تحكم أكبر في المباراة.

تصميم اللاعبين والملاعب والمدرجات وغيره من أكثر العناصر التي تزيد من واقعية اللعب في تحميل لعبة فيفا 2018 باللغة العربية بالتحديد، حيث استخدمت كونامي رسوم ذات أبعاد ثلاثية في التصميم، فيظهر أي عنصر بشكل مجسم، كما أن الألوان المستخدمة تزيد من هذه الواقعية والتي ابتعدت بشكل تام عن الرسوم الكرتونية التقليدية، وتتناسب اللعبة مع أجهزة مايكروسوفت ويندوز.

أسلوب اللعب الفردي هو أسلوب ممتع ويتميز بالدقة في FIFA 2018 لكن النمط الجماعي أفضل بكثير، حيث أنه يساعد على زيادة حماس اللاعب، ففي هذا النمط تشعر أنك تتقابل مع أشخاص حقيقيين ومباريات حقيقية، ويكون اللعب من خلال الاتصال بالإنترنت، وهناك أكثر من شكل للعب الجماعي سواء لاعب ضد لاعب أو تكوين تحالفات وفريق ضد فريق.

المؤثرات في تحميل لعبة فيفا 2018 من ميديا فاير رائعة للغاية، فتستطيع رؤية تساقط الثلوج والأمطار في الأجواء الباردة والعكس في الطقس المشمس، كما أن أصوات هتاف الجماهير تزيد من حماس اللاعبين، هذا بخلاف المؤثرات التي تظهر على ملامح اللاعبين والتي تختلف عند الفوز عن تلك التي يصدروها عند الخسارة.

شرح تحميل FIFA 2018

القصة: تبدأ قصتك كمالك فريق بمعنى أنك تتحكم في فريق كامل وليس لاعب واحد، هذا الأمر يحتاج إلى الكثير من التركيز لأنك لن تستطيع أن تقوم بضبط كل شيء بسهولة، ويتعين عليك الدخول إلى البطولات المختلفة والفوز بها ، وهنا يكون المنافسين فرق من أرض الواقع، حيث يمكن أن تقابل فرق ضعيفة ويمكن أن تقابل فرق قوية، لذا عليك أن تجعل الفريق مستعد لينافس أي مستوى.

أسلوب اللعب: طريقة اللعب مميزة للغاية لأنك تستطيع أن تقوم بتخصيص كل العناصر تقريبًا، فتبدا باختيار نمط اللعب ثم الفريق والفريق المنافس، أما داخل المباراة نفسها يمكنك أن تحدد الفترة الزمنية للمباراة وموعد المباراة وكذلك الملعب، كما يمكن أن تقوم بتحديد الفرق التي تدخل في كل بطولة، بعدها تدرب الفريق وتقوم بتوزيعه حسب معرفتك بقدرات اللاعبين، فلا بد أن توزان بين الدفاع والهجوم.

اللاعبين: في تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر بحجم صغير تجد مجموعة كبيرة من اللاعبين العرب والأجانب، كما يوجد لدى كل لاعب بطاقة بها بعض المعلومات الشخصية عنه كاسمه والنادي الذي يلعب به وقدرته وغيره ذلك، ويوجد لاعبين مستوياتهم متوسطة وآخرين ضعاف وآخرين متميزين وهكذا، ومن النجوم المتوفرين للعب رونالدوا ومارادونا وبيليه ويعتبروا الأعلى سعرًا في قوائم اللاعبين.

الدوريات: عن الدوريات فكما ذكرنا أنك تستطيع اختيار الدوري الذي تريده، فقد تم ترخيص الدوري البرتغالي والفرنسي والاسباني وغيرهم من الدوريات الأوربية، وتم التعاقد أيضًا على ترخيص الدوري التركي كاملًا، وتم توفير دوريات ومنتخبات نسائية مثل منتخب ايسلندا، كما تستطيع في فيفا 2018 أن تلعب في المنتخب الوطني السعودي وغيره من المنتخبات العربية.

تفاصيل تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر

القصة: التحسينات: قامت الشركة المطورة بتطوير حركة اللاعبين وحركة الكرة بشكل عام بحيث يتم تمرير الكرة ببطء وشيء من الواقعية، كما أن اللاعب بإمكانه أن يحتفظ بالكرة لفترة في حالة وجود ضغط حوله، وأيضٍا تم تطوير نظام talking أو كما يطلق عليه نظام اعتراض الكرة مما يجعلك تحتاج إلى ضبط توقيت الاعتراض بدقة، وقد أصبح أمر تسديد كرات من زوايا بعيدة غير متوقع.

القصة: الاحتفال: تم توفير أشكال احتفال رائعة ومتنوعة، حيث أنه من الجيد أن يتم اختتام اللعب بالاحتفال بالفوز، وفي تحميل لعبة فيفا 2018 بحجم صغير يمكنك تأدية احتفالات من الاحتفالات الخاصة بكبار اللاعبين كاحتفال محمد صلاح أو احتفال siii الذي يقوم به كريستيانو رونالدو، كما يوجد احتفال روؤال غونزاليس وهو تقبيل الخاتم، كما يقوم روبرت باحتفال X ويوجد غير ذلك الكثيرة من الاحتفالات.

القصة: التحكم: يعتبر أسلوب التحكم هنا مميز للغاية، حيث تستطيع التحكم بسهولة في الكثير من العناصر كاختيار الطقس الذي تود اللعب له مثلًا، كما أنك تستطيع أن تقوم بتشكيل فريق كامل عن طريق اختيار كل لاعب على حده، حيث يعرف هذا النمط باسم التيمت تيم، حتى التعليق الصوتي يمكنك فيه أن تختار لغة التعليق والمعلق، ويتم الحصول على بطاقات أساطير الكرة عن طريق فتح الصناديق أو عن طريق شراءها.

القصة: الملاعب: تحميل FIFA 2018 يمكنك من الدخول إلى الكثير من الملاعب المشهورة، حيث يوجد الكثير من الملاعب المرخصة في هذه النسخة، فتصل ملاعب الدوري الانجليزي المرخصة إلى حوالي 20 ملعب، هذا بالإضافة إلى 30 ملعب تخيلي، جميعا الملاعب مصممة بطريقة احترافية تحاكي الواقع، حيث يوجد بداخلها أماكن للجماهير وغرف تغيير الملابس وغيره.

مزايا تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر

  1. أندية ومنتخبات عديدة للنساء والرجال.
  2. العديد من الملاعب الواسعة.
  3. واجهة مستخدم سهلة.
  4. تنوع المباريات مع وجود تنوع في أنماط اللعب.
  5. تعليق صوتي ممتاز.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة فيفا 2018 FIFA للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة فيفا 2018 FIFA للكمبيوتر باللغة العربية
تحميل لعبة فيفا 2018 FIFA بحجم صغير باللغة العربية
تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر بحجم صغير باللغة العربية
تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر بحجم صغير


  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows 10 / 64-Bit
  2. كارت الشاشة: Nvidia GeForce GTX 460 / AMD Radeon R7 260 (1 GB)
  3. معالج: Intel Core i3-2100 / AMD Phenom II X4 965 3.4 GHz
  4. رام: 8 GB
  5. المساحة الفارغة : 50 GB
مزيد من الألعاب المشابهة

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع