تحميل لعبة فيفا 2014 FIFA الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة فيفا 2014 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير، يمكنك خوض تجربة لعب مميزة مع فريقك المفضل حيث أنها من أكثر الألعاب جماهيرية وتعتبر من أفضل سلاسل الألعاب الخاصة بكرة القدم وتندرج تحت ألعاب المحاكاة الرياضية ليتمكن اللاعب من إدارة فريق الأحلام الخاص به، وتعتبر أيضًا من الألعاب الكترونية التي تناسب جميع الفئات العمرية تقريبًا، فقد تم تقييمها على أنها مناسبة لمن هم دون سن الست سنوات.

عليك العثور على أفضل فريق لكرة القدم لكي تصل إلى الكأس، كما يمكنك الصعود بواسطة الفرق الضعيفة عن طريق التدريب المستمر، كما يمكنك التسلية أيضًا من خلال الدخول إلى المباريات الودية، ومن الجدير بالذكر أنك تتعامل مع فرق حقيقية ولاعبين حقيقيين من أرض الواقع، بل وتتضمن هذه النسخة نفس القواعد والقوانين الخاصة بكرة القدم الواقعية من حيث عدد الفريق وأسلوب اللعب وغيره من الأشياء.
تحميل لعبة فيفا 2014 FIFA الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة فيفا 2014 FIFA للكمبيوتر

إصدار متقدم من سلسلة فيفا الشهيرة والتي تعد المنافس الأقوى في سلاسل ألعاب كرة القدم، وقد نشرتها شركة أي أيه سبورتس في عام 2013 بعد أن طورتها شركة اي إيه كندا، وهي الإصدار السادس عشر من السلسلة وقد وزعتها شركة إلكترونيك، وقد تصدر غلاف اللعبة الشهير ليونيل ميسي مع وجود النجم السعودي مصطفى بصباص والذي يتغير حسب تغير كل إقليم أو منطقة أما النجم ميسي فهو ثابت في الغلاف.

أهتم المطورون في هذا الإصدار من ألعاب فيفا باستخدام محرك ignite engine، ويتوافق تحميل لعبة فيفا 2014 من ميديا فاير مع العديد من منصات التشغيل أهمها أجهزة الكمبيوتر ، كما تعمل أيضا على أجهزة بلايستيشن الجيل الرابع وكذلك إصدارات أكس بوكس وان، ويتميز المحاكي الجديد بأنه يمتلك نظام ذكاء اصطناعي متقدم يحتوي على كثير من التحسينات.

أصبح التحكم في المؤثرات المختلفة داخل المباراة أمر يسير وأبرزها التحكم في عناصر الطقس ، حيث يمكنك أن تختار الطقس الذي تود اللاعب فيه ، وفي هذا الإطار يتوفر الكثير من الأجواء ، حيث يمكنك أن تختار الطقس دافئ أو ممطر أو ضبابي أو يحتوي على رياح أو غير ذلك من الأشياء، ولا يكون الطقس مجرد مؤثرات بصرية ، حيث أنه يؤثر بشكل فعال على أحداث المباراة.

في تحميل لعبة فيفا 2014 الاصلية تجد أن هناك تنوع كبير في أنماط اللعب فهناك النمط الجماعي والنمط الفردي كما هو المعهود في معظم ألعاب الفيديو ، لكن المميز هنا أنك تستطيع أن تلعب في شكل تحالفات كما يوجد ما يطلق عليه Kick off هذا النمط يمكنك بداخله أن تختار الملعب الذي تريد اللعب فيه، وهناك أنماط أخرى لا تسمح باختيار الملعب حيث يتم تعيين الملعب حسب البطولة ويوجد غير ذلك الكثير من الأنماط.

شرح لعبة فيفا 14

القصة: تتمحور القصة بشكل عام حول لعب كرة القدم، حيث تبدأ حياتك المهنية ككابتن فريق يقوم بالتحكم في الفريق سواء في تحديد تشكيلة الفريق والقيام ببيع وشراء اللاعبين، كما يمكن أن تقوم بالتحكم في حركاتهم داخل الملعب، فكل ما عليك هو أن تصل بالفريق الذي يمثلك إلى البطولة، حيث يمكن الدخول إلى العديد من البطولات والفوز فيها كما يمكن أن تخسر في بعض الأحيان.

الملاعب: تعتبر الملاعب عقب تحميل لعبة فيفا 2014 للكمبيوتر هي ساحة اللعب التي تقوم بالمنافسة بداخلها، ومن الجدير بالذكر أن الشركة المطورة عملت على توفير الكثير من الملاعب الواقعية بنفس المساحة ونفس التصاميم وهذا ما يعمل على تعزيز الواقعية بشكل كبير ومن الملاعب المتوفرة ملعب إيفرتون الإنجليزي، فهناك حوالي 32 ملعب حقيقي هذا بخلاف الملاعب التخيلية ليصل عدد الملاعب إلى 64 ملعب منهم Bombonera وملعب Goodison park وغيرهم.

اللاعبين: في إطار الحديث عن اللاعبين فهناك الكثير من اللاعبين الجدد الذين تمت إضافتهم إلى هذا الجزء، والأمر الجيد أن اللاعبين الموجودين هم لاعبين حقيقيين من أرض الواقع، فمنهم النجوم المحترفين ومنهم اللاعبين أصحاب المستويات المتوسطة، فيمكنك اللعب بواسطة اللاعب ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو وهناك اللاعب جاريث بيل وهي شخصية قابلة للعب أيضا.

True player motion من الخصائص المميزة في تحميل لعبة فيفا 2014 برابط مباشر والتي أدت باللعبة الدقة والواقعية ، حيث أنها توفر تسجيلات حقيقية لحركة اللاعبين على أرض ، الواقع فقد كان في البداية يتحرك اللاعبين بشكل غير واقعي للغاية، أما الآن يمكنك أن ترى اللاعب وهو يتحرك داخل الملعب فتشعر للوهلة الأولى أنه شخص على أرض الواقع وليس مجرد رسوم جرافيك في لعبة افتراضية.

تفاصيل داخل تحميل لعبة FIFA 2014

الاحتفالات: من الأشياء التي تؤثر على أجواء المباراة هي الاحتفالات التي يؤديها اللاعبين عقب الفوز أو عقب إحراز أهداف ، وهنا يمكنك أن تحتفل بأكثر من شكل فهناك احتفالات خاصة باللاعبين الحقيقيين، كما يمكنك أن تقوم بتأدية احتفالات خاصة بك، وعن الاحتفالات المتوفرة فيمكنك أن تحتفل على الطريقة ليونيل ميسي عن طريق الإشارة إلى السماء ، كما يوجد احتفالcalm down الخاص بالنجم كريستيانو رونالدو.

البطاقات: في تحميل لعبة فيفا 2014 الاصلية للكمبيوتر يمكنك معرفة قدرات اللاعب من خلال البطاقات ، حيث وفرت الشركة المطورة بطاقات متنوعة لكل لاعب ، فهناك البطاقات الفضية والبطاقات الذهبية والبطاقات البرونزية وغيرهم، حيث يعتمد ذلك على مهارة اللاعب فتعتبر البطاقات الذهبية هي الأعلى سعرا والتي يمتلكها اللاعب الأكثر مهارة، وتستطيع بيع أو شراء اللاعبين من خلال هذه البطاقات.

الفرق والدوريات: تنزيل فيفا 14 يمكنك من التعامل مع الكثير من الفرق الحقيقية، حيث أنها تضم حوالي 600 فريق من ضمنهم 47 فريق وطني ، كما يمكنك أن تلعب في دوريات جديدة لأول مرة تم توفيرها فقط في هذا الإصدار ، فهناك مثلًا دوري شيلي والدوري الأرجنتيني وكذلك الدوري الكولومبي ، ومن الأمور المميزة أنك تستطيع اختيار الفريق أو المنتخب أو حتى الدوري الذي تريد اللعب بداخله.

كرير مود: Career mode من أفضل الأنماط التي يمكنك التعامل معها في FIFA 14، حيث أنه يمكنك من اللعب في أدوار مختلفة، فيمكنك مثلا القيام بدور المدرب الذي يتعين عليه أن يقوم بتدريب الفريق، وقد وفرت الشركة المطورة في هذا الإطار خاصية الكشافة ، حيث يقوم المدرب بتجربة المواهب المختلفة بين الناشئين واختيار الأفضل منهم ، كما يمكن أيضا أن تقوم بدور لاعب في فريق.

مزايا تحميل لعبة فيفا 2014 للكمبيوتر

  1. الكثير من الأندية والمنتخبات.
  2. إمكانية اختيار اللاعبين.
  3. ملاعب واقعية.
  4. تحسين أسلوب اللعب بشكل كبير وأسلوب المراوغة والتسديد.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة فيفا 2014 FIFA الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة فيفا 2014 FIFA الاصلية من ميديا فاير
تحميل لعبة فيفا 2014 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة فيفا 2014 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة فيفا 2014 FIFA للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista (SP1) / Windows 7 / 8
  2. كارت الشاشة: NVidia GeForce 6800 GT / ATI Radeon HD 3600
  3. المعالج: Intel Core 2 Duo
  4. رام: 2 GB
  5. المساحة الفارغة : 8 GB
مزيد من الألعاب المشابهة

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع