تحميل لعبة الين شوتر Alien Shooter للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

  • ، ، ،
تحميل لعبة الين شوتر لكل عشاق العاب الاكشن والمغامرات لعبة اطلاق النيران على المخلوقات الفضائية اللعبة المجانية من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر لجميع عشاق العاب الخيال العلمي والمغامرات نقدم لهم خلال هذا المقال عن تحميل لعبة تعد واحدة من العاب الخيال العلمي الرائعة التي يحاول خلالها اللاعب التخلص من الكائنات الفضائية المتوحشة.

حيث أن الكائنات الفضائية خلال هذه اللعبة متوحشة تحاول أن تاكل جميع الاشياء التي تقف في طريقها لذلك فان لعبة الين شوتر من الألعاب تحتوي على المغامرات الخطيرة والمثيرة التي يحاول خلالها اللاعب البقاء على قيد الحياة وفي نفس الوقت القضاء على هذه الكائنات.

تحميل لعبة الين شوتر Alien Shooter للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة الين شوتر

تحميل لعبة alien shooter على جميع أجهزة الكمبيوتر وذلك لأنها لعبة متوافقة مع جميع إصدارات الويندوز إلى جانب انها لا تحتاج إلى خصائص محددة في جهاز الكمبيوتر علاوة على أنها واحدة من الألعاب الخفيفة على الجهاز التي لا تأخذ جزء كبير من ذاكرة الجهاز حيث يمكن الحصول على اللعبة من خلال الدخول على الموقع الرسمي لها وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر حيث أن عملية التنزيل لا تحتاج إلى أي احترافية.

كما يمكننا معرفة المزيد عن لعبة اليوم، حيث أن هذه اللعبة تدور قصتها حول مجموعة من الكائنات الفضائية التي قامت باقتحام كوكب الأرض وانتشرت وذلك بغرض التحكم في الكوكب والاستيلاء عليه والتخلص من جميع البشر الموجودين فوق الكوكب.

وسوف يتقمص اللاعب دور أحد الضباط في القوات الخاصة الذي الذي يحول العمل على تنفيذ مجموعة من المهام التي يحاول من خلالها القضاء على الكائنات الفضائية والتعرف على الأماكن الحيوية التي تمكنوا من الاستيلاء عليها ومحاولة البحث عن الثغرات الموجودة في هذه الأماكن والدخول على الكائنات الفضائية وزرع المتفجرات وقتلهم.

مميزات لعبة alien shooter

  1. لعبة الين شوتر من بين تحميل العاب كمبيوتر التى تحتوي على عدد مختلف من الاسلحة التي يمكن استخدامها للقضاء على المخلوقات الفضائية.
  2. عند القضاء على أحد المخلوقات الفضائية يمكن استخدام السلاح الخاص به.
  3. يمكن أن يتم جمع الأموال التي تساعد في الحصول على اسلحة أكثر حداثة.
  4. هناك العديد من الأسلحة الضخمة التي يمكن استخدامها مثل قاذفات الصواريخ وقاذفات اللهب.
  5. هناك بعض الارشادات الخاصة باللعبة التي يمكن من خلالها التعرف على رؤساء الكتائب.
  6. يمكن أن يتم جمع الطلقات والأموال والأسلحة من الوحوش التي يتم القضاء عليها.
  7. تحميل لعبة الين شوتر يتيح اللعبة للاعب القدرة على تطوير امكانيات الأشخاص التي يتحكم فيها.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة الين شوتر Alien Shooter للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة الين شوتر Alien Shooter للكمبيوتر
تحميل لعبة الين شوتر Alien Shooter
تحميل لعبة الين شوتر

تحميل لعبة alien shooter للكمبيوتر

أنظمة التشغيل: Windows
حجم اللعبة : 20 M.B
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع