تحميل لعبة فيفا 2011 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة فيفا 2011 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير من الألعاب الممتعة، فهي لعبة رياضية تحتوي على مغامرات رائعة في عالم كرة القدم، فتدخل عالم كرة القدم كما لو كنت على أرض الواقع لتقابل معظم الفرق العربية والأجنبية، وتعتبر اللعبة المفضلة لدى معظم الفئات العمرية بسبب وجود اللاعبين الحقيقيين فيها.

حاول من خلال FIFA 11 أن تحرز أكبر عدد ممكن من الأهداف لكي تصل إلى الفوز، حيث أنك تنافس فرق قوية ومميزة ومن الصعب التغلب عليها، لكن عليك التركيز بشكل كبير على التدريب لإتقان مهارات اللعب، حيث أن المستويات الأخيرة بالتحديد تحتاج إلى احترافية كبيرة في التعامل مع الكرة.
تحميل لعبة فيفا 2011 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة فيفا 2011 FIFA للكمبيوتر

الجزء الثامن عشر من سلسلة العاب فيفا والتي اختلفت إلى حد كبير عن الأجزاء السابقة، أطلقتها شركة إلكترونيك ارتس في عام بعد أن طورتها شركة اي آيه كندا، وقد كانت في البداية تحمل اسم اي آيه سبورتس، وحصلت على جائزة البافتا لأفضل لعبة رياضية، حيث أنها مطورة عن الأجزاء السابقة بعد أن توقفت الشركة المطورة عن تقديم شيء جديد من إصدار 2007.

الكثير من المنصات تدعم تحميل لعبة فيفا 2011 للكمبيوتر بحجم صغير ومنها أجهزة البلايستيشن، حيث تعمل على ببلايستيشن 3 وبلايستيشن، كما أنها تعمل على أجهزة الاكس بوكس بكل سهولة، وتتوافق مع أجهزة الويندوز بمختلف الإصدارات مثل Windows7,8,10 وكذلك ويندوز اكس بي، حيث أنها تدعم الإمكانيات المتوسطة بعكس العاب الكرة التي كانت منتشرة في تلك الفترة.

تم تحسين طريقة التسديد والمراوغة بشكل كبير عن ذي قبل، حيث أُطلق عليها خاصية التمرير الاحترافي، حيث أن تمرير الكرة إلى الشبكة بلمسة واحدة فقط أمر غير واقعي وهو ما كان يحدث في السابق، لكن الآن تحتاج إلى التركيز بشكل كبير لكي تمرر الكرة، كما يمكن أن يتطلب الأمر تعاون أكثر من لاعب لوصول الكرة بشكل واقعي، كما أن هذا النوع من التسديدات نادر الحدوث.

معظم البطولات العالمية المشهورة يمكنك أن تجدها عقب تحميل لعبة فيفا 2011 الاصلية وبنفس الفرق، فهناك الدور الاسباني والانجليزي والبرتغالي وغيرهم، حيث يوجد حوالي 24 بطولة لدوريات مختلفة، وتعتبر هتافات الجماهير بالعبارات التشجيعية المختلفة من الأشياء الواقعية، حيث أنها تزيد من حماس اللاعب بشكل كبير، وهي تختلف من مباراة إلى أخرى حسب البطولة والفريق.

شرح تحميل فيفا 11 FIFA

القصة: محاكاة واقعية لكرة للقدم تدور حولها هذه اللعبة المثيرة، حيث أنك تعمل كقائد لفريق تقوم بالتحكم فيه ليدخل إلى مباريات لعب مختلفة، دور الكباتن أو القائد يُعين عليك أن تقوم بكل شيء تقريبًا كاختيار أعضاء الفريق وتوزيعهم داخل للملعب والتحكم في كل لاعب على حده، كما تعمل أيضًا على تحفيز الفريق حتى يصل إلى الفوز، كما تتولى مهمة رفع الكأس عند الفوز أيضًا.

حفظ التقدم: خاصية حفظ التقدم هنا مميزة للغاية، حيث يمكنك استخدامها للدخول في أكثر من بطولة في نفس الوقت، فتدخل إلى بطولة الدوري الإنجليزي لتقوم باللعب داخل أحد الجولات وتخرج بعد حفظ التقدم، بعدها يمكنك الدخول إلى الدوري الاسباني أو الفرنسي، هذا الأمر يجعلك لا تمل وتقوم بتجربة الكثير من المباريات والبطولات في وقت قصير.

Personality هي واحدة من أهم الميزات في تحميل لعبة فيفا 2011 للكمبيوتر لأنها تمنح امتيازات خاصة للاعبين، فكل نجم من النجوم لديه امتياز معين، لكن بالرغم من ذلك تجد بعض اللاعبين من غير المشاهير لا يمتلكون تلك الامتيازات، ويمتلك ميسي ميزة لاعب مراوغ ومميزة صانع لاعب، أما عن ميزة لاعبين وسط متكامل فهذه يتمتع بها اللاعب لامبارد.

اللاعبين: عن اللاعبين المتوفرين داخل فيفا 2011 فهناك قائمة من المشاهير حول العالم، ومن الجديد بالذكر أن هناك تطابق في الشكل والقدرات بين هؤلاء اللاعبين ونظائرهم في الواقع، كما أن هناك قائمة من اللاعبين الغير مشهورين والذي تظهر شخصياتهم بشكل عشوائي إلى حد ما مقارنة بالمشاهير، ومن المشاهير ليونيل ميسي ولامبارد وهم الأعلى سعرًا في قائمة اللاعبين.

تفاصيل داخل فيفا 2011 FIFA

التصوير: في الأجزاء السابقة من فيفا كان التركيز يتم على اللاعب الذي يمتلك الكرة ولا يظهر اللاعبين الآخرين، هذا الأمر يجعلك مضطر للنظر إلى خريطة اللعب بشكل دائم لتفادي اللاعبين الآخرين، أما مع تحميل لعبة فيفا 2011 للكمبيوتر أصبح التصوير من جميع الزوايا والذي يركز على الملعب بشكل كامل، بهذا الشكل يمكنك أن تحترس من اللاعبين الآخرين حولك ويوفر لك أجواء واقعية.

سوق الانتقالات: شراء اللاعبين أصبح أمر سهل للغاية في هذه النسخة بسبب وجود سوق الانتقالات، حيث أنه يمكنك من معرفة اللاعبين قبل اختيارهم في الفريق، فترى اللاعبين وهم يلعبون في الفريق، كما تستطيع أن تتعرف على ترتيبه في الفريق، لكن هناك وقت محدد أيضًا من العام يتم فيه فتح السوق، حيث تستطيع شراء اللاعب بالسعر المحدد بعد فتح السوق.

حراسة المرمى: في معظم العاب كرة القدم يظهر دور حارس المرمى بشكل صوري أو غير واقعي، حيث لا يقوم بصد أي ركلات، فبعد تحميل لعبة فيفا 2011 للكمبيوتر بمجرد أن يقوم اللاعب بركل الكرة تدخل في الشبكة، أما الآن أصبح حارس المرمى يقوم بدوره بشكل فعلي، حيث لا يمكن أن يسدد اللاعبين الكرة بسهولة، فقد اكتسب حارس المرمى مهارات كثيرة مما جعل الأمر يبدو أكثر واقعية.

الجرافيكس: رسوم 3D مميزة تجدها عقب تحميل FIFA 2011، لأنها من أفضل وأقوى التصميمات المجسمة، حيث يظهر اللاعبين كأشخاص حقيقيين، كما أن الأرضيات والملعب والكرة وكافة العناصر الأخرى تظهر حقيقية ودقيقة، وأيضٍا المؤثرات لها تأثير فعال على سير المباراة وعلى شكل اللعب بشكل عام، حيث أنها تمكنك من العيش داخل تجربة واقعية مميزة.

مزايا تحميل لعبة فيفا 2011 للكمبيوتر

  1. ملاعب واقعية مع زوايا تصوير دقيقة.
  2. مؤثرات صوتية متنوعة وفعالة.
  3. الكثير من البطولات.
  4. إمكانية اللعب في شكل فردي أو جماعي.
  5. لاعبين متميزين.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة فيفا 2011 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة فيفا 2011 FIFA للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة فيفا 2011 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة فيفا 2011 FIFA من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة فيفا 2011 من ميديا فاير


  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows XP / 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. كارت الشاشة: Nvidia GeForce 6800 / AMD ATI Radeon X1600
  3. المعالج: Intel Core 2 Duo
  4. رام: 1 GB
  5. المساحة الفارغة : 2 GB
مزيد من الألعاب المشابهة

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع