تحميل لعبة فيفا 2012 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ،
تحميل لعبة فيفا 2012 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير إنها واحدة من أقوى ألعاب كرة القدم الرياضية الشيقة التي تجعلك تعيش في عالم واقعي من المغامرات والرياضة،حيث أنها تحاكي لعبة الكرة القدم بشيء من التفصيل، ومن الجدير بالذكر أنه تم تصنيفها على أنها مناسبة لمن هم دون الست سنوات فهي مغامرة شيقة لا تحتوي على أي عنف.

استمتع الآن مع تجربة فريدة ومميزة مع أقوى لاعبين كرة القدم حول العالم، حيث أنها تضم ملاعب حقيقية ولاعبين حقيقيين، فهي تضم تفاصيل واقعية ودقيقة لجميع الأحداث التي تدور داخل مباريات كرة القدم، ويمكن أن تقابل لاعبين مميزين وكذلك اللعب بهم ضد الفرق الأخرى، كل ما عليك هو محاولة تدريب فريقك للوصول به لأفضل درجة من الاحتراف والحصول على الكأس.
تحميل لعبة فيفا 2012 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر

تعد FIFA 12 من الألعاب المميزة في سلسلة ألعاب فيفا والتي نشرتها شركة إلكترونيك ارتس في عام 2011، وتعتبر من الإصدارات المطورة إلى حد كبير من السلسلة، وقد توفرت من منها نسخة باللغة الإنجليزية وأخرى بالعربية والكثير من اللغات الأخرى، وتعتبر هذه أول نسخة متوفرة باللغة العربية، وهي الإصدار التاسع عشر من السلسلة والتي أنتجتها الشركة إي أيه لتظهر لنا بهذا الشكل المختلف.

أما في الحديث عن تحميل لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر بحجم صغير فهي ذات حجم مناسب تقريبًا وصغير بالنسبة للنسخ الأخرى من السلسلة، لذلك تجدها تتوافق مع أجهزة مايكروسوفت ويندوز وكذلك أجهزة بلايستيشن سواء بلايستيشن 3 أو بلايستيشن فور،وقد تم توفير التعليق باللغة العربية لأول مرة في ألعاب فيفا، فهناك تحسين شامل على جميع العناصر تقريبًا، كما أنها تمتلك لوحة تحكم سهلة وبسيطة لتناسب الجميع.

لا يقتصر الأمر في التحكم في حركة اللاعب فقط، بل يمتد ليشمل تخصيص اللاعب نفسه، حيث يمكنك التحكم في شكل اللاعب وبنيته الجسدية وحتى قدراته الكروية، حيث يمكنك التغيير على شكل اللاعب بالكامل ليصبح كما تريد، هذا بخلاف اللاعب الذي يمكنك أن تصنعه بنفسك لكي يكون مطابق لك، كما يمكنك التحكم في ملابس اللاعبين، وفي هذا الإطار وفرت الشركة المطورة الكثير من الملابس الجديدة.

أما عن التصوير في تحميل لعبة فيفا 2012 مضغوطة فقد تم تطوير عنصر التصوير إلى حد كبير عن السابق، فقد تخلت الشركة المطورة عن المشاهد الغير هامة التي تحدث في الملعب، كما تم تضمين الكثير من الفرق والمنتخبات والدوريات الجديدة، فقد تم توفير حوالي 12 فريق جديد، كما وصل عدد الدوريات والمنتخبات ال42 منتخب من مختلف الدول، ومن الجدير بالذكر أن جميع هذه الدوريات والمنتخبات مرخصة.

شرح تحميل FIFA 2012

القصة: في إطار الحديث عن القصة فهي لا تختلف عن كرة القدم الواقعية، حيث أنها محاكاة دقيقة لها فنجدك تقوم بدور كابتن فريق أو مدرب، حيث تتحكم في تصرفات الفريق بشكل كامل وتتجه لخوض مختلف المباريات ويمكنك الدخول إلى مختلف البطولات، كما يمكن أيضا أن تلعب كلاعب في فريق، وفي كل الأدوار تحتاج إلى تدريب مستمر وإتقان استراتيجيات اللعب.

ابتكار لاعبين: في الأجزاء الأولى من العاب فيفا كان هناك إمكانية لصنع لاعب، حيث يمكنك أن تقوم بإدخال جميع المواصفات الخاصة بك لتبتكر لاعب يشبهك تماما حتى في الاسم، لكن كانت هذه الميزة لا تعمل بشكل فعال أما في تحميل لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر فتجد أن هذه الخاصية فعالة للغاية، حيث يمكنك أن تقوم بصناعة اللاعب بالفعل وتقوم بإدراجه في الفريق الخاص بك وتعمل على تدريبه والارتقاء به ليكون لاعب مميز من ضمن نجوم كرة القدم.

الانتقالات: تحرص الشركة المطورة دائما على تطوير اللعبة بحيث تحاكي الواقع الحديث، وفي إطار الانتقالات حرصت على توفير الانتقالات الحديثة الخاصة باللاعبين، حيث تجد أن هناك بعض اللاعبين انتقلوا إلى فرق جديدة، هذا بدوره يزيد من روح التحدي والمنافسة، كما تستمتع أيضا بالتنوع بين الفرق في القدرات، ويمكنك أن تختار الفريق الذي تريد بنفس التشكيل الذي يوجد عليه في أرض الواقع.

التخصيص: في تحميل لعبة فيفا 2012 برابط مباشر يمكنك تخصيص جميع العناصر تقريبًا، حيث يمكنك تخصيص وقت المباراة والفريق المنافس وعدد الفرق في البطولات، كما يمكنك اختيار اللاعبين كما تشاء وكذلك اختيار الحكام، حيث تتوفر خاصية انتقاء الحكام مما يجعلك تقوم باختيار الحكام الذي تريدهم، كما تمتلك الحرية في التحكم في سرعة اللاعبين وتقسيمهم داخل الملعب.

تفاصيل داخل تحميل فيفا 2012

الاحتفالات: تعتبر الاحتفالات من أهم اللحظات في أي مباراة، وقد وفرت فيفا هذا الإصدار طرق احتفال رائعة وواقعية في نفس الوقت، حيث يمكن للاعب أن يحتفل مع جمهوره بعد الفوز، فهناك طرق الاحتفال العادي، فيمكن أن يحتفل اللاعب بالقفز لأعلى أو عن طريق تأدية رقصة معينة أو غيره من الطرق المعروفة، ويمكن التفاعل مع الجماهير أيضا أثناء الاحتفال.

التفاعل: تحميل لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر الاصلية يوفر لك بيئة لعب تفاعلية بشكل كبير، حيث يمكن أن يتفاعل اللاعبين مع بعضهم داخل الملعب، فهناك لغة إشارة مميزة يتعامل بها اللاعبين أثناء تمرير الكرة وهذا ما يخلق أجواء واقعية للغاية، كما يكون هناك تفاعل مع الحكام أيضا، حيث يمكن أن يعترض اللاعب عند اصدار الكروت سواء كروت الإنذار أه وغيرها.

أنماط اللعب: في فيفا 2012 هناك أكثر من نمط للعب يمكنك الاختيار من بينهم، حيث توجد مباريات قصيرة ودية يمكنك الدخول إليها بشكل سريع، أما الاستمتاع بشكل جيد يمكنك الدخول واللعب في مواسم كاملة، حيث توفر لك تجربة لاعب جيدة في بطولات كاملة، كما تنقسم الأنماط أيضا إلى نمط جماعي ونمط فردي والذي يكون في مواجهة الذكاء الاصطناعي، ويكون هناك تحدي أكثر في النمط الجماعي.

الجرافيكس والمؤثرات: عند تحميل فيفا 2012 مجانًا تجد أن المؤثرات الصوتية والبصرية وكذلك الرسومات جيدة إلى حد كبير بالمقارنة مع ألعاب ذلك الجيل، حيث تعتمد على نظام ذكاء اصطناعي محسن للغاية، فتجد أن ملامح اللاعبين تقترب إلى حد كبير من الواقع، كما أن تصميم الملاعب والحكام واللاعبين دقيق للغاية، وعن المؤثرات فهي تتمثل في تشجيع الجماهير وحركة اللاعبين وغيره.

مزايا تحميل لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر

  1. ملاعب كبيرة ومتطورة تحاكي نظيرتها في الواقع.
  2. القدرة على التحكم في الكرة بشكل دقيق سواء في المراوغة أو التسديد.
  3. توافر سوق انتقالات.
  4. طريقة لعب وواقعية عن طريق تسديد والتمرير بباطن القادم.
  5. وجود المعلق الشهير مارتن تايلر.
  6. إمكانية الدخول إلى نمط التدريب.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة فيفا 2012 FIFA للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة فيفا 2012 FIFA للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة فيفا 2012 FIFA من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر من ميديا فاير


  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7 / Windows Vista / Windows XP (SP2)
  2. كارت الشاشة: NVidia GeForce 6800 GT / ATI Radeon HD 3600
  3. المعالج: Intel Core 2 Duo
  4. رام: 1 GB
  5. المساحة الفارغة : 8 GB
مزيد من الألعاب المشابهة

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع