تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit من ميديا فاير مجانًا

  • ،
تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit هي لعبة سباق السيارات والمطاردة المأخوذة من سلسلة ألعاب الفيديو فهي انجح واشهر سلسلة العاب نيد فور سبيد واستطاعت الشركة المنتجة لسلسلة العاب Hot Pursuit حصولها على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل لعبة سباق سيارات.

نالت هذه السلسلة بنسبة كبيرة بعد إصدارها الألعاب شهرة وذلك لقوة السباق بداخلها، واختلاف السيارات التي تحاكى الواقع فنجد بداخل اللعبة انواع مختلفة من السيارات مثل السيارات ذات المحركات العالمية المشهورة والتي تتميز بالقدرات الهائلة والسرعات المتميزة، فقد حقق تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit نجاح كبير في اختيار السيارات المختلفة بأشكالها وتصميماتها المختلفة التي تجعل اللعبة أكثر متعة حيث يقوم اللاعب بتحقيق امنيته في السباق وهو قيادة سيارة ذات امكانيات متميزة وهذا ما يتمناه في الواقع.

تتطلب مهامك داخل لعبة نيد فور سبيد هوت برسوت باتخاذ قرار الاختيار بين اللاعبين فإما أن تكون شرطي ولديك المهام الخاصة بك، إما أن تكون متسابق وايضا لديك مهامك الخاصة بدورك وهذا يجعلك تستمتع بأدائك الداخلي للعبة مما يجعلك تعيش الواقع داخل اللعبة، فانت مطالبا بأنهاء سباق واحد بنجاح حتى تستطيع الوصول الى المستوى الثاني الذي يصبح أكثر صرامة وصعوبة.

تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit

تعتبر لعبة Hot pursuit من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر على جهازك والتي يمكنك بسهولة الاستمتاع بها والدخول داخل مغامراتها بكل تفاصيلها الممتعة والمثيرة فقد أطلقت الشركة المنتجة مايكروسوفت بتحميلها على الموقع فبعد تطوير أدائها امتازت بخلوها من الفيروسات وتماشيها مع جميع انواع الموبايلات الاندرويد والايفون.

اللعبة من سلسلة العاب الفيديو، والتي تم تطويرها بواسطة شركة "criterion games" وقد قامت بنشرها شركة "electronic arts for playstation" وشركة مايكروسوفت، وتم تطوير هذه النسخة من لعبة resident وقد توالى التطوير فى اسماء الالعاب التي أنتجتها الشركة حتى أصبح اسم Hot pursuit هو لقب لعبة need for speed السادس عشر وقد تم إصدار هذا الاسم في ديسمبر 2010.

وأصبحت اللعبة هي لعبة سباق السيارات والمطاردة الساخنة، ومن أهم ما يتميز بها هذه اللعبة بعد التطوير أنه يمكن للاعبين التنافس مع بعضهم حيث يقومون بالمغامرة الجماعية وزيادة الحماسة مع واثناء اللعب عبر الانترنت، وايضا يمكنهم اضافة اصدقائهم بمنتهى السهولة أثناء اللعبة وذلك مع استخدام الارشادات الخاصة باللعبة فيمكنهم هذه الاضافة أثناء اداء اي مهمة من مهام اللعبة.

داخل لعبة نيد فور سبيد هوت برسوت

تدور أحداث لعبة Hot pursuit داخل مكان خيالي بمقاطعة سيكريست فى جنوب كاليفورنيا أو منطقة أريزونا، وهذه المقاطعة تتمتع بالطرق المفتوحة والواسعة وهذه الميزة مطلوبة بالنسبة لمهام اللعبة وهذا السباق يحتاج الى مساحات واسعة من يساعد على زيادة السرعة والتشويق، مساحة الطريق 160 كم هذه المسافة تعتبر أكبر مسافة في العاب سباق السيارات في أكبر أربع مرات من مسافة لعبة Burnout paradise.

فنجد أنك بعد تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit تبدأ في المطاردة الساخنة ويبدأ اللاعبين بالاختيار اما ان يكونوا متسابقين او يكون سائقي عربيات الشرطة فعند اختيار اللاعب لأحدى المهمتين يأخذ اللاعب الوضع المهني لاختياره فيزداد السباق مغامرة، حيث تبدأ العلاقة بين رجال الشرطة والمتسابقين، فعندما تكون الشرطة اقوى يكون المتسابقين أسرع فمن خلال هذه السرعة يواجه اللاعب الشرطة وتقوم الشرطة بملاحقته فيقوم كل طرف لديه العديد من السلطات التي لا تتمثل فى حواجز الطرق والتشويش والرادار

تختلف أسلحة لعبة Hot pursuit انها لديها العديد من السيارات المختلفة مثل المركبات وهي متوفرة لدى المتسابقين والشرطة كما انها يوجد على الجوانب بعض السيارات الحصرية التي يمكن تبديلها ، وهذا بجانب السيارات الرياضية الخاصة بالسباق وتتميز انها متعددة الاستخدام فعليك تفادي أي تعطيل لسيارتك او ضربها من خصمك ويتحكم عليك مواجهته عن طريق استخدامك لسلاح الطيران الجوية لمساعدتك في القضاء عليهم بسهولة.

مميزات تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit

  1. تتميز لعبة Hot pursuit بمجموعة من الاختيارات فإما أن تقوم بدور الشرطي ويكون دورك القبض على المتسابقين وملاحقتهم أو تكون متسابق داخل سيارتك وتقوم بالسباق الشيق والممتع في تعدد الاختيارات يزيد من قوة اللعبة.
  2. هناك شيء مميز جدا وهو ان مختلف أنواع السيارات الموجودة باللعبة تعد افضل السيارات في العالم وعلى أرض الواقع فنجد الماركات العالمية المختلفة مثل المرسيدس وبى ام والبرش.
  3. لا يوجد قيود داخل اللعبة مما يجعلك تزداد فى قوتك وتقوم بتطوير سيارتك حتى تصبح اقوى واسرع.
  4. يمكن اللعب فى هذه اللعبة مع مجموعة مع اصدقائك فيزيد عدد اللاعبين بداخلها لأكثر من 8 أفراد.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit للكمبيوتر
تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit
تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit من ميديا فاير
تحميل لعبة Hot Pursuit من ميديا فاير
تحميل لعبة Hot Pursuit

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows vista xp 7.8
  2. معالج: 1.2 GHZ ثنائي النواة
  3. رام: 512 MB
  4. المساحة الفارغة: 10 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لا يمكنني تسطيب اللعبة؟

    ردحذف
  2. سيببسسبشصف

    ردحذف
  3. لعبة رائعة جدا والموقع كدلك

    ردحذف
  4. فين الباسورد

    ردحذف
  5. ضع هادا البسورد في العبة وراح تبدا تتسطب www.downloadpcgames6.com

    ردحذف
  6. كلمة السر لفك الضغط ؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  7. واااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف
  8. جميييييييييييييييييييييييييييلة

    ردحذف
  9. كيفه تشغيلها للاعبين

    ردحذف
  10. كيفيه تشغيلها للاعبين

    ردحذف
  11. جميييييييييييييلة ورائعة

    ردحذف
  12. هل تشتغل على :
    RAM:2GB
    Processeur : intel pentium 2.60GHz
    Cart video:NIDIA gt 520 2 gb
    الرجو جوابا❤️

    ردحذف
  13. لعبة جميلة

    ردحذف
  14. amazing game in the world

    ردحذف