تحميل لعبة نيد فور سبيد Need for Speed جميع الإصدارات

  • ، ، ،
تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الإصدارات، نقدم لكم تحميل لعبة Need for Speed مضغوطة برابط مباشر ضمن العاب سباق السيارات، حيث حصلت الألعاب على إقبال كبير من محبى الأشياء المسلية، حيث توجد فئه كبيرة من المحبين تقدر بالألوف، بل بالملايين، يخصصون مساحة كبيرة من أوقاتهم للتمتع بالتشويق والإثاره التى توجد فى ألعاب الكمبيوتر.

كان الأكثر من بين العاب السباق والسرعة أو السيارات في العموم هو تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر التى تحظى بكمية كبيرة من التحميل والمتابعة فى كل إصداراتها المتميزة، حيث حرصت الشركة المصممة لها على مواكبة التطور من حيث الجرافيك العالى والمتطور والمميز، شأنها فى ذلك شأن الكثير من الألعاب المتطورة والحديثة.

حيث تمت أكثر من 60 مليون عملية بيع لألعاب نيد فور سبيد المثيرة والتي نقدم كلًا منها في نسخته الاصلية، حيث تعد العاب السباق والسرعة هذه من ضمن أكثر الألعاب الخاصة بسباق السيارات فى عدد التحميلات وغيرها من العاب سباق السيارات، كل هذه الألعاب تلقى استحسانًا كبيرًا من اللاعبين المتابعين والمحبين لألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة نيد فور سبيد Need for Speed مضغوطة من ميديا فاير جميع الإصدارات

عن تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر

مجموعة العاب سباق السيارات فيما بينها تحميل لعبة Need for Speed للكمبيوتر تعتبر من أهم الألعاب التى تتصف بالروعة والإثارة والتشويق والتحدى، من خلال السباقات المتميزة التى تقوم بها كلاعب عند قيامك بتجربة أي من إصدارات نيد فور سبيد، حصلت على شعبية جارفة منذ إصدار أول نسخة منها، حيث لم يكن هناك جهاز خالى من لعبة نيد فور سبيد.

نقدم لكم تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر من ميديا فاير بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوترالتى تظل تتصدر البحث حتى الآن والتى سوف نطلعكم عليها بالتفصيل فى موضوعنا، وبالرغم من أنها تحتوى على جرافيك عالى ومتميز، إلا أنها لا تحتاج الى مواصفات فائقة لتشغيلها على جهازك.

قد راعت "EA" الشهيرة في مجال تطوير هذه النوعية من الألعاب العمل على جعلها تعمل بسهولة على كافة الأجهزة المتاحة لتوفير الراحة واليسر والمتعة لعشاق سلسلة نيد فور سبيد، حيث تعتبر من أكثر العاب السباق تميزًا وتفردًا والتى بلغ عدد تحميلاتها حول العالم لأكثر من 250 مليون حالة تحميل، ذلك لتميزها بأنه تحاكى قصص واقعية فى كل جزء سوف تبدأ فيه.

شرح تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر

القصة: تتمحور القصة عقب تحميل لعبة Need for Speed مضغوطة حول شخص يجب عليه حتى يتمكن من استرداد سيارته أنه بخوض 15 سباق فى سباقات شرسة جدًا بالإضافة الى السباق الأهم والأقوى والذى يكون مع الشرطة، وبسبب أنها لاقت إحسان كبير من اللاعبين قامت الشركة المصممه بإصدار حديث اطلقت علية Need For Speed Most Wanted 2012، ولكنها لم تلقى استحسانًا كبيرًا، وظلت لعبة نيد فور سبيد Need For Speed Most Wanted 2005 هى الأكثر طلبًا حتى الأن.

الفكرة: تقوم على تجسيد لفكرة سباق السيارات فى الشوارع والمدن والتى يشارك من خلالها سيارات كثيرة منها المعدلة التى تتميز بالمحركات القوية جدًا، كما تعد ضمن أكثر الألعاب التى من شأنها أن تجعلك تعيش تجربة السباقات فى الشوارع وغيرها من مغامرات مطاردة سيارات الشرطة، فأساسها يقوم على الطاردة وليس فقط السباق مع المنافسين.

يجب الأخذ فى الإعتبار أنه يتم ربط السباق بقصة كل إصدار، كان ذلك له تأثير كبير وسبب فى زيادة التشويق والمتعة، ولتجبرك على أن تكون شديد الحرص على إتمام جميع المراحل، فإذا كانت كل الأجزاء ذات قصة واحدة لكان الملل، ولكن سوف تكون مع قصة مختلفة فى كل جزء تقدم على تنزيله.

من سمات كل قصة بعد تحميل لعبة Need for Speed للكمبيوتر أنها تتدخل فى تجسيد الواقع بشكل قوى جدًا، فتوجد تحديات تقوم على المنافسة من خلال سباقات مع بعض الأصدقاء، كما توجد منافسات أخرى يمكن أن تجعلك فى مطاردة مع سيارات الشرطة، وفى كل جزء يكون هناك تطور فى القصة، كما سوف تظهر التفاصيل التى تتبلور فى أشكال السيارات وحتى أشكال اللاعبين.

ممرات السباق: بالفعل كانت الطرق والممرات التى تتخللها سيارات السباق لها دور بارز فى نجاح تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر، حيث يمكن الدخول فى سباقات على درجة من الواقعية، تتبلور فى الطرقات الأسفلتية داخل المدن وغيرها، حيث العمارات على الأجناب فى بعض الأماكن، بالإضافة إلى اماكن أخرى مفتوحة مثل الصحراوية والجبلية والتى يشغل أجنابها مقاعد للمشجعين.

الكاميرا: لن تكون فى حضرة نيد فور سبيد وتعتقد أنها لا تتمتع بإمكانية تغيير الكاميرا، حيث يمكنك تعديل الكاميرا على النحو الذى تريد، فبإمكانك إخيتار رؤية السائق أثناء القيادة أو إختيار السيارة من الخارج، كما يمكنك إختيار رؤية المسبار من أعلى وغيرها من الإمكانيات الأخرى.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Need for Speed

الصوت: سوف تحصل على أصوات رائعة للمحركات القوية جدًا، وأيضًا أصوات الرياح والمطر وغيرها من الأصوات التى تشبه الواقع، حيث تم الحرص على تسجيل كل الأصوات فى أستوديوهات مخصصة، تم إقتباسها أو كما يقال تسجيلها من أصوات لسيارات حقيقية، حتي يشعر المستخدم أنه أمام محاكاة واقعية لكلاً من قيادة السيارة أو السير على ممرات السباق

تعديل السيارات: بإمكانك أن تمارس دور صاحب السيارة بشكل مليئ بالواقعية، حيث يمكنك أن تذهب الى الورشة وتقوم بإصلاح السيارة الخاصة بك وتعديلها كما تحب وعلى الوجه الذى يجعلك تشعر بالمتعة، فمعظم من يقدموا على تحميل لعبة نيد فور سبيد من ميديا فاير يعشقون إدخال التعديلات على سياراتهم فى الحقيقة من إطارات أو حتى المحرك.

السيارات الحديثة: يوفر لك تحميل لعبة Need for Speed للكمبيوتر الكثير من السيارات المعدلة والحديثة، حيث قامت الشركة المطورة بإدخال أنواع منها ما هو معدل أو سيارات حديثة لم يتم إدخال أى من التعديلات عليها، يمكنك اللعب من خلال العديد من السيارات الحديثة مثل بي إم دبليو، فورد، ماذدا، لمبرجيني، شيفرولية وغيرها من السيارات ذات الإمكانيات المتعددة.

الجرافيك: يتميز تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مضغوطة خاصة فى الإصدارات الحديثة بالجرافيك العالى والمتميز، والذى يظهر بشكل واضح منذ الوهلة الأولى لبدء اللعب، حيث تحاكى سباق السيارات، مثله مثل الذى يحدث تمامًا فى الواقع مع شعور كبير بالإثاره والتحدى، مما أدى الى تزايد الإقبال عليها.

المتعة: تأتى العاب سباق السيارات فى المرتبة الموازية لهذه الألعاب، وخصوصا عبر تحميل نيد فور سبيد للكمبيوتر فى العديد من الإصدارات الجديدة والقديمة، حيث إكتسب تحميل لعبة Need for Speed من ميديا فاير شهرة كبيره جدًا على أجهزة الكمبيوتر، وإن دل ذلك فإنما يدل على ما تتمتع به هذه السلسلة والذى يفصل بينها وبين باقى العاب سباق السيارات الأخرى.

مزايا تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر

  1. الموضوع يضم كافة إصدارات لعبة نيد فور سبيد برابط مباشر.
  2. تطوير مستمر ستلاحظه من خلال كل نسخة.
  3. مطاردات لا تنتهى من الشرطة فهى ليست لعبة سباق فقط.
  4. ممرات سباق غاية فى الروعة.
  5. أنواع سيارات فارهة غير تقليدية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة نيد فور سبيد Need for Speed مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة نيد فور سبيد Need for Speed مضغوطة جميع الإصدارات
تحميل لعبة نيد فور سبيد Need for Speed مضغوطة
تحميل لعبة نيد فور سبيد Need for Speed من ميديا فاير جميع الإصدارات
تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير جميع الإصدارات
تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة نيد فور سبيد مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة نيد فور سبيد من ميديا فاير

مزيد من الألعاب المشابهة

روابط تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر من ميديا فاير


يمكنكم تحميل أحدث اصدارات لعبة نيد فور سبيد أيضاً من هنا

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لعبة رائعة للغاية .. مشكور أخى

    ردحذف
  2. احسن مافى الموضوع أنك توفر جميع الأجزاء شكراااا

    ردحذف
  3. شكرا لكم .. موقع رائع جدا .. إستمروا

    ردحذف
  4. شكرااااااااااااااااااااا لكم ... موقع رائع جدااااااااااا

    ردحذف
  5. حلوووووووووووووووه

    ردحذف
  6. حلوووووووووووووووه

    ردحذف
  7. شكرا عفوا حلواااااااااااا

    ردحذف
  8. رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

    ردحذف
  9. يعطيك العافيه أحلى لعبة سيارات بس يا رب اعرف أحملها

    ردحذف
  10. انا من اشد المعجبيم بهذه اللعبة شكرا لك .

    ردحذف
  11. ممتازززززززززززززز

    ردحذف
  12. شكرااااااااااااا

    ردحذف
  13. شكرا للاستاذ الفاضل

    ردحذف
  14. لم أجد رابط التحميل

    ردحذف
  15. لم اجد رابط التحميل

    ردحذف
  16. العبا جميلا

    ردحذف
  17. انا جامع لكم كل إصدارات اللعبة فى صفحة واحدة، هتضغط على اللعبة ال أنت عاوز تنزلها هتدخلك على صفحة اللعبة، بعد كده هتضغط على تحميل اللعبة للكمبيوتر، هياخدك لصفحة التحميل وهيبدأ تنزيل اللعبة بشكل عادى .. شكرا لمرورك.

    ردحذف
  18. جيدة مررررررررررة

    ردحذف
  19. لي بس يابو جلال ... لو فى مشكلة فى التثبيت تواصل معنا نحلها لك ..

    ردحذف
  20. لماذا اترك تعليق قبل التحميل







    ردحذف
  21. لعبة جميلة جدا

    ردحذف
  22. ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث

    ردحذف
  23. حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  24. شكرا لكم لعبة راىعة

    ردحذف
  25. لعبة رائعة

    ردحذف
  26. ما هو رمز فك الضغط

    ردحذف
  27. راااااااااااااااااائعه

    ردحذف
  28. جميييييييييييييييييييييييييييييييييل

    ردحذف
  29. رائع جدا جدا

    ردحذف
  30. هفتلبمبل

    ردحذف
  31. حلوووووووووووه

    ردحذف
  32. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ردحذف
  33. انا ما لقيت موقع افض من هاد 🤩

    ردحذف
  34. ححححلللللللوووووو

    ردحذف
  35. مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  36. بااتلتالتن

    ردحذف
  37. العبة جدا رائعة

    ردحذف
  38. مشكورين اللعبة رائعة

    ردحذف
  39. حلوة جدا

    ردحذف
  40. GGFFVFGYTJHUIRIUWYUTYRTERYTUITUWRT

    ردحذف
  41. حلوة جدا

    ردحذف
  42. رااااااااااااااااااااااائع

    ردحذف
  43. والله راااائعة انا احب موقعكم جداجداجدا

    ردحذف
  44. اغااابلابلغبلارلال

    ردحذف
  45. اتلاتلتتنل

    ردحذف
  46. رائعة جدااااااااااا حلوة👍

    ردحذف
  47. رائع لعبة جميلة جدا

    ردحذف
  48. العبة رائعة شكرا

    ردحذف
  49. 67خحجحخهعغفقفغ

    ردحذف
  50. تنزيل العبه ازاي

    ردحذف
  51. لعبة راىعة يااخي

    ردحذف
  52. شكرا انتو موقع جامد

    ردحذف
  53. مشكور على المجهودات موقع رائع ممكن ترفع لنا لعبة فورزا هوريزن 2و 3 و4 و5 و لعبة فيفا 22 و باتلفيلد جميع الاصدارات ان امكن وشكرا

    ردحذف
  54. الموقع بسيط وسهل للزوار وهذا شيء جميل

    ردحذف
  55. حلوووووووووووووووو

    ردحذف
  56. جميلة جدا

    ردحذف
  57. b
    لام العابها ولان العابها

    ردحذف
  58. رائع جداْ

    ردحذف
  59. مشكوووووووووووووور اخي الكريم ودائما في تقدم

    ردحذف