تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير كواحدة من ضمن افضل سلاسل الألعاب واكثرها شهرة على الإطلاق، كما انها من أكثر تحميلات الألعاب التي يتم البحث عنها بشكل متكرر، حيث أن جراند ثفت أوتو: فايس سيتي من ألعاب المغامرات الرائعة وواحدة من أقوى الأجزاء في ألعاب جاتا، كما تعتبر أيضًا من ألعاب السباق أو سباق الدراجات البخارية بالتحديد، وهي من ألعاب إطلاق النار الرائعة، فتجمع جاتا الحقيقية بين السباق والقتال في شكل رائع.

اغتنم الفرصة اليوم من خلال تحميل GTA Vice City للاندرويد وقم بجمع أكبر قدر ممكن من المكاسب المالية من جاتا فايس سيتي التي تمكنك من إتمام الكثير من المهام الإجرامية والتي تحصل من خلالها على الأموال كما تفرض سيطرتك على أقوى عصابات المافيا، فهنا فقط يمكنك أن تظهر مهاراتك الإجرامية في عمليات القتل والتخريب كما تشاء وتواجه عناصر الشرطة بكل قوة.
تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

عن تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر

هي لعبة مغامرات واكشن وتسمي جراند ثفت أوتو: فايس سيتي، وقد تم إطلاقها بشكل رسمي على المتاجر الإلكترونية لأول مرة في عام 2002، وقد تم نشرها من قبل شركة روكستار كباقي ألعاب السلسلة، وتم تطويرها من قبل روكستار نورث أيضًا، وقد تم ترشيحها للحصول على أفضل إنجاز صوتي وحصلت عليها بالفعل، كما تم ترشيحها لجائزة البافاتا.

تعمل على العديد من أنظمة التشغيل، حيث يمكنك بكل سهولة أن تحملها على نينتندو سويتش، كما تستطيع أن تحملها على أجهزة البلايستيشن سواء إصدارات بلايستيشن 2 أو إصدارات بلايستيشن 4، ومن الجدير بالذكر حول هذا الموضوع أنك تستطيع تنزيل جاتا فايس سيتي على مختلف إصدارات مايكروسوفت ويندوز وكذلك إصدارات الاندرويد.

اعتمد شركة روكستار في هذا الإصدار من ألعاب جاتا على استخدام الرسوم ثلاثية الأبعاد، حيث أنك ترى أن الشخصيات التي سوف تظهر أمامك مصممة بأبعاد 3D كما أن تصميم الدراجة التي تمتلكها وجميع المركبات التي يمكنك قيادتها والتي لا يمكنك أن تقودها مصممة باستخدام الرسوم ثلاثية الأبعاد بطريقة رائعة تجعلك تشعر أن هذه مركبات حقيقية بالفعل بالرغم من أنها رسوم جرافيك.

وعند الحديث عن منظور اللعب الذي يكون عقب تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر النسخة الاصلية يسعدنا أن نخبرك أنها من ألعاب منظور الشخص الثالث، حيث أن البطل الذي تختاره لكي يمثل دورك يظهر أمامك أثناء اللعب، فتدور الأحداث بشكل كامل أمامك كما لو أنها أحداث في فيلم اكشن سينمائي وهذا أمر ممتع بالنسبة للكثير من الأشخاص.

كما أن بيئة اللعب التي سوف تتعامل من خلالها بعد تحميل GTA Vice City مجانًا تعد من العاب العالم المفتوح، حيث أنك هنا تستطيع التحرك في أي مكان داخل مدينة اللعب بكل حرية، فيمكنك التحرك في المدينة سيرًا على الأقدام ودوخل المباني المختلفة ويمكنك التحرك باستخدام الدراجة البخارية خاصتك ولا تتقيد بشوارع معينة أثناء اللعب.

شرح لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي

القصة: تدور فكرة هذه النسخة حول حياه شخص مجرم بعد إخراجه من السجن وهو Tommy Vercetti وهو من مدينة فايس سيتي، بعد أن خرج من السجن بدأ يعمل لصالح العصابات المختلفة، حيث يقوم بالمهام الإجرامية المختلفة مثل القتل والسطو وغير ذلك، وبالرغم من أنه مجرم لا تكون المهام سهلة بالنسبة لأن العصابات الأخرى تطارده.

المهام: من الجدير بالذكر أن مهامك عقب تحميل لعبة GTA vice city متنوعة بشكل كبير، حيث يمكن أن تقوم بدور المجرم الذي لا يهاب شيء ويقوم بقتل الشخصيات الهامة وإطلاق النار على رجال الشرطة، كما تقوم في بعض الأحيان بدور رجل الإسعاف الذي يقود سيارات الإسعاف إلى المشفى من أجل التمويه، أو قد تقوم بإخماد الحرائق وغير ذلك الكثير.

مدينة اللعب: مدينة اللعب من أهم العناصر المميزة داخل جاتا فايس سيتي، حيث أن المدينة تحاكي الواقع بجميع التفاصيل، حيث تم تصميم المدينة بحيث تحاكي مدينة ميامي الموجودة على الواقع، وهنا نجد أن فايس سيتي من الداخل تتكون من جزيرتين رئيسيتين وأربع جزر فرعية، ويتم ربط الست جزر باستخدام جسور وكباري مختلفة.

وتجد في المدينة من الداخل الكثير من المباني المختلفة التي تحاكي المباني الواقعية مثل المحلات التجارية المختلفة المكتوب عليها أسمائها وكذلك الأماكن العامة مثل المستشفيات والمطارات والمطاعم وما شابه، ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع التفاعل مع جميع عناصر البيئة الموجودة عقب تحميل لعبة GTA Vice City من ميديا فاير وتدخل إلى أي مبنى تريد الدخول إليه.

المؤثرات: تستخدم مؤثرات في غاية الروعة تجعلك تعشق اللعب داخل فايس سيتي من أول مرة، حيث تجد أن أصوات السيارات والدراجات البخارية المستخدمة فيها تتطابق مع نظيرتها في الواقع بدقة عالية جدًا، كما أن أصوات الأسلحة المستخدمة في غاية الدقة وليس هذا فحسب، بل على صعيد المؤثرات البصرية تستخدم اللعبة ألوان رائعة تتناسب مع العناصر التي تميزها.

تفاصيل داخل تحميل GTA Vice City الاصلية

الطقس: من العناصر الهامة والتي تعزز الواقعية في لعبة جاتا الحقيقية هي الطقس، حيث أن المدينة هنا وهي فايس ستي تقع في المنطقة الاستوائية، حيث يكون فيها أمطار وأعاصير بشكل شبه دائم، كما تكون حارة للغاية والطقس فيها قاسي، ومن الجدير بالذكر في إطار الطقس أنك تستطيع داخل جاتا فايس سيتي أن تتحكم في الطقس وتقوم بتغييره.

المركبات: وعند التطرق للحديث عن المركبات الموجودة عقب تحميل لعبة GTA Vice City النسخة الاصلية مع الصوت فيسعدنا أن نخبرك أن المركبات في جراند ثفت أوتو: فايس سيتي عديدة للغاية، حيث أن عدد المركبات القابلة للاستخدام يبلغ حوالي 100 مركبة، وتتنوع هذه المركبات بشكل كبير، فهناك سيارات النقل وهناك سيارات الإسعاف وسيارات الشرطة والمطافئ والدراجات البخارية وغير ذلك الكثير.

الأسلحة: وعن الأسلحة التي يمكنك استخدامها في غراند سيفت اوتو فايس سيتي فيمكنك الحصول عليها بطريقتين، فإما أن تقوم بشرائها وذلك من خلال المتاجر المختلفة الموجودة داخل مدينة فايس سيتي أو أن تقوم باغتنامها من العدو بعد القضاء عليه، وتتنوع الأسلحة بشكل كبير جدًا كما أنها تتطابق مع نظيرتها في الواقع في القوة والتصميم.

حيث تجد أن لها نفس الصوت والأثر على العدو، ومن الأسلحة المستخدمة بعد تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير البنادق القناصة والرشاش والمسدسات، كما يمكن أن تمتلك القنابل والمتفجرات الأخرى مثل المولوتوف، هذا فضلًا عن الأسلحة اليدوية المستخدمة في القتال من قرب مثل السكين وعصا الجولف وغيرهم من أسلحة ستتعرف عليها في اللعبة.

الترقيات: تتيح لك جراند سيفت اوتو فايس سيتي العديد من الترقيات ولكن تحتاج إلى الأموال، وهنا تقوم باستخدام الأموال التي تحصل عليها من المهام المختلفة في عمل هذه الترقيات، كما أنك كلما تتقدم في اللعب تحصل على ترقيات وأسلحة أكثر، ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع الحصول على درع واقي تستخدمه في حماية نفسك من هجمات العدو والطلقات النارية سواء من العصابات أو من الشرطة.

مزايا تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر

  1. مركبات متعددة تحاكي الواقع.
  2. ساحة لعب كبيرة للغاية ومصممة بطريقة واقعية.
  3. إمكانية اختيار الشخصية التي تلعب بها وتخصيصها بشكل كامل.
  4. تنوع المهام التي يمكن القيام بها مع وجود مهمة رئيسية واحدة وهي كسب الأموال.
  5. كثرة عدد الأسلحة المستخدمة مع إمكانية تحديد السلاح الذي ترغب في استخدامه.

صور عن اللعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع