تحميل جميع اجزاء لعبة حرب الخليج للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل جميع اجزاء لعبة حرب الخليج للكمبيوتر من ميديا فاير وهي سلسلة عسكرية تتميز بالقتال والأكشن، كما أنها تعتبر من أفضل العاب الحروب الإستراتيجية منذ وقت إصدارها وحتى وقتنا الحالي، وبسرعة كبيرة حازت تحميل لعبة حرب الخليج من ميديا فاير على جماهيرية كبيرة وانتشار واسع بالأخص في البلاد العربية.

بالإضافة أنها تنتمي تصنيف ألعاب الأكشن والحروب الإستراتيجية ومن المعروف ان ألعاب الفيديو التي تنتمي لهذا التصنيف إذا تم تصميمها بجودة عالية دائماً ما تلاقي نجاح كبير في مختلف بلاد العالم، تحميل جميع اجزاء لعبة حرب الخليج معروفة عالمياً باسم "Metal slug" وتم تسمية اللعبة نسبة للشركة المطورة التي تحمل نفس الاسم وليس نسبة لأحداث اللعبة.

وعندما تم إنتاج أول إصدار من اللعبة كانت متاحة للعب فقط على أجهزة بلاي ستيشن، ولكن سرعان ما تم تطويرها بحيث تدعم التشغيل على أجهزة الكمبيوتر ومنصات تشغيل الألعاب الالكترونية الأخرى، ويعتمد نظام التحكم في كافة إصدارات لعبة حرب الخليج على أجهزة الكمبيوتر على لوحة المفاتيح والماوس، كما يمكنك التحكم فيها من خلال أذرع التحكم أيضا مما يوفر المزيد من السهولة والسلاسة.
تحميل جميع اجزاء لعبة حرب الخليج للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل جميع اجزاء لعبة حرب الخليج للكمبيوتر

تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الإصدارات هي سلسلة ألعاب فيديو تعتمد في أسلوب اللعب فيها على التفكير التكتيكي وإطلاق النار ومطاردة الأعداء والتخفي منهم، تم تطوير كافة أجزاء سلسلة ألعاب حرب الخليج من قبل شركة "Nazca" قبل أن يتم دمجها مع SNK في عام 1996 بعد إصدار الجزء الأول من اللعبة والإنتهاء من تطويره.

يتم إطلاق النار في اللعبة من منظور الشخص الثالث كما أنه متاح إصدارات تدعم كافة أنظمة التشغيل بما في ذلك نظام ويندوز والهواتف الذكية، أول إصدار من سلسلة الألعاب تم إنشاؤها في الأصل لأجهزة Neo-Geo arcade (MVS) بالإضافة إلى Neo-Geo للألعاب المنزلية.

تم بعد ذلك تطوير تحميل جميع اجزاء لعبة حرب الخليج التى تتواجد وبفاعلية داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر كان كل جزء يدعم التشغيل على منصات أكثر توافراً عند المستخدمين، تركز أحداث السلسلة على فرقة Peregrine Falcon Squad، وهي مجموعة من الجنود الحرة تحارب ضد جيش من المتمردين والقوات الأجنبية الدخيلة والكثير من القوى العالمية التي تحاول فرض سيطرتها على كافة أجزاء العالم.

وصف لعبة Metal slug

تدور أحداث تحميل لعبة حرب الخليج "Metal slug" حرب الخليج حول حروب تدور في البلاد العربية في منطقة الخليج كما هو واضح من الاسم، وتبدأ الأحداث بهجوم مجموعة من المسلحين بأقوى وأكثر الأسلحة تطوراً بالهجوم على منطقة الخليج سعياً لنشر الفوضى فيه وتدمير البلاد وسلب مصادرها الطبيعية.

ولكن تدور المعارك بين تلك الفرق المسلحة ومجموعات من العرب حيث لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام هؤلاء المعتدين، فتقوم بلاد الخليج والعرب بتكوين جيش مسلح من أبطال وأقوياء العرب للتصدي لهجمات المسلحين الأجانب وتخليص أراضيهم وبلادهم من الاعتداء.

من هنا وبعد إختيار أيا من تحميل جميع اجزاء لعبة حرب الخليج يدخل اللاعبون في اللعبة في الكثير من المعارك الشرسة والدموية التي تحتاج إلى التخطيط الحكيم والتفكير الاستراتيجي والقوى العسكرية للتصدي لهم وإيقاف زحفهم المستمر على بقية البلاد العربية.

يتثنى على اللاعب التفنن في أساليب القتال ببراعة و استخدام كل الأدوات والخطط والمؤامرات المتاحة للتفوق على الأعداء، واللاعب عندما يقوم بتحميل وتثبيت لعبة حرب الخليج على جهاز الكمبيوتر يلعب بشخصية أحد المقاتلين العرب الذي يتوجب عليه تكوين جيش من الجنود القوية وإعداد الخطط الناجحة لهم لإعادة السيطرة على الأماكن التي يسيطر عليها المعتدون والتخلص منهم.

شرح تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر

أسلوب اللعب في تحميل جميع اجزاء لعبة حرب الخليج على أسلوب الجري والقتال، حيث يحمل اللاعب البندقية أو السلاح الخاص به ويتحرك في الأرجاء ويقوم بقتل كل من جنود الأعداء التي تعترض طريقه، في الاصدارات الأحدث من اللعبة يتم إدراج نظام القتل الجماعي وإمكانية التقاط الأسلحة المتطورة بشكل كبير والتي لها القدرة العالية على الفتك بالأعداء من ساحة القتال.

يجب على اللاعب فى تحميل لعبة Metal slug أن لا يتصادم بشكل مباشر مع الأعداء حيث أن التصادم المباشر يؤدي إلى أضرار لذا يجب تجنب الاشتباك بالأيدي والاتصال المباشر الذي يعطي العدو فرصة للفوز في التحدي، نظام اللعب يعتمد على أطلاق الرصاص من بعيد والتخفي من الأعداء.

عندما تبدأ في اللعب بعد تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر في أي من إصدارات لعبة حرب الخليج توفر لك اللعبة سلاح تلقائي فقط نصف أوتوماتيكي في إصدارات اللعبة السابع والسادس وما أحدث تتيح اللعبة للاعب منذ البداية سلاح يطلق النار بشكل أوتوماتيكي بالكامل، ومع تقدم مستويات اللعبة يمكن للاعب أن يلتقط المزيد من الأسلحة المطورة من قوات العدو بعد أن يتمكن من إسقاط عدد لا بأس به من قوات العدو.

تتيح تحميل جميع اجزاء لعبة حرب الخليج سلاح واحد فقط للاستخدام في نفس الوقت، وعندما يتمكن اللاعب من العثور على سلاح جديد أكثر تطوراً فإن هذا السلاح الجديد يحل محل القديم وهكذا، وعندما تنفذ الذخيرة من السلاح الجديد يعود اللاعب لاستخدام السلاح الذي به ذخيرة غير محدودة.

في إصدار Metal Slug 6 تم تطوير نظام جديد للأسلحة يسمح للاعبين بالاحتفاظ والتبديل بين عدد من الأسلحة المختلفة في نفس الوقت، كما أنه تم تجهيز اللاعب بعدد من القنابل اليدوية التي يمكن له أن يلقيها على مجموعة من الأعداء وأحداث المزيد من الضرر، ولكن تلك القنابل اليدوية متاحة بشكل محدود ويجب إعادة ملئها بالذخيرة التي يجدها اللاعب على طول الطريق.

متاح اللاعب فور البدء مركبة مسلحة بمدفع فولكاني يتناسب المدفع بشكل تلقائي مع البيئة التي تقود فيها المركبة، معظم المركبات في اللعبة مزودة بخاصية الدفع الرباعي ومدافعة مبنية في هيكل المركبة وبعض المركبات توفر فقط مدفع فولكاني واحد يطلق ذخيرة متطورة ومدمرة وتعتبر أقوى من رصاصات المسدس والذخيرة غير محدودة بعدد معين.

مميزات تحميل جميع اجزاء لعبة حرب الخليج

  1. إصدارات تحميل لعبة حرب الخليج من ميديا فاير متعددة المراحل ومتدرجة في الصعوبة والمهام.
  2. يمكنك الانضمام لفريق لعب اونلاين من مختلف بلاد العالم عن طريق خاصية اللعب الأونلاين.
  3. تحتوي اللعبة على الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تزيد من حماسة اللاعب.
  4. حجم اللعبة صغير ولن تحتاج لتوفير مساحة فارغة كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحميلها
  5. لن تحتاج لمواصفات خاصة لتشغيل اللعبة بسهولة على جهاز الكمبيوتر.
  6. تحميل جميع اجزاء لعبة حرب الخليج متوفرة برابط مباشر من ميديا فاير من خلال تحميل العاب.

صور عن تحميل لعبة حرب الخليج

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. كيفيه التنزيل علي الكمبيوتر

    ردحذف
  2. اللهم صل على محمد

    ردحذف
  3. المرحاض

    ردحذف
  4. سيتم عرض التعليق بعد الموافقة عليه

    ردحذف
  5. نمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

    ردحذف
  6. اللعب كويسة

    ردحذف