تحميل لعبة حرب الخليج 5 Metal Slug للكمبيوتر مجانا مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الخليج 5 حيث اللعبة التي تمتعت بأكبر جماهيرية في ألعاب القتال والمعارك رغم صدورها في أواخر التسعينات ولكنها تميزت عن مثيلاتها بتنوع المعارك والأسلحة بطريقة مميزة، كما يمكنك ممارسة اللعبة بكل سهولة وبدون أدوات معقدة، واللعبة بها مجموعة من الأفكار والأساليب والأدوات المميزة التي نالت من خلالها شهرة واسعة، ويمكنك ممارسة اللعبة من خلال تحميل الرابط الموجود بالموقع مجانا بدون مصاريف.

كل إصدار من إصدارات اللعبة السابقة تميز بعدد من الإضافات والتغيرات التي طرأت على الأسلحة والمركبات وكذلك القدرة على التحول، وعند تحميل لعبة حرب الخليج 5 ستجد أنه تم الاستغناء عن جزء من هذه الإضافات ومنها التحولات للزومبي والمومياء وتم الإبقاء على حالة التحول إلى شخص بدين، ويقوم البطل في هذا الجزء بمواجهة مجموعة من الإرهابيين المختلفين على الرغم من أن المواجهة الأخيرة تتم أمام الرئيس الأكبر أو الشيطان الأكبر.

كما أن اللعبة لا تحتاج أجهزة بإمكانيات عالية للتشغيل فيمكن أن تعمل على الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة، كذلك في كل مستوى يمكنك التعرف على عدد مميز من الأسلحة والمركبات بتقنيات حديثة ومختلفة في أفكارها و أساليب استخدامها للقضاء على المنافسين.

تحميل لعبة حرب الخليج 5 Metal Slug للكمبيوتر مجانا مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الخليج 5 للكمبيوتر من ميديا فاير

اللعبة تم تطويرها من ضمن سلسلة ألعاب تعرف باسم metal slug والتي صدرت في نهاية التسعينات من خلال شركة snk play more، وهذه اللعبة يمكنها أن تعمل على جميع أنظمة التشغيل المختلفة منها أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز والهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد بدون أن تأخذ حيز من مساحة ذاكرة الجهاز فهي صغيرة الحجم بالرغم من إمكانيات الصوت والصورة المميزة التي تعمل بكفاءة عالية.

هناك سوف تجدون مجموعة تسمى الجيش البطلمي من خلالها تدور أحداث القصة، وهذه المجموعة متخصصة في الحفريات والآثار، وتتم اللعبة من خلال مواجهات بين الأبطال وهذه المجموعة وصولا لأآر مرحلة والتي تضم الشيطان الأكبر رئيس المجموعة والذي يجب مواجهته بكل الطرق لطرده من أرض القتال حتى ينجح الأبطال في مهماتهم المختلفة.

هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك اللعب من خلال مجموعة جديدة من المركبات المختلفة مثل السيارة الخاصة المثبت بها مدفع رشاش في مقدمتها والسيارة ذات مدفع فولكان والذي يمكنه الدوران 360درجة، كما يمكنك الاستمتاع باللعبة من خلال مجموعة كبيرة من الأسلحة المختلفة التي تعثر عليها أثناء اللعب أو تحصل عليها كهدايا بعد اجتياز مراحل ومستويات مختلفة من اللعب حتى تتمكن من القضاء على أعدائك بكل سهولة.

من داخل لعبة 5 Metal Slug

الإعدادات داخل هذا الإصدار تعتبر من الأمور السهلة والغير معقدة فيمكنك التوجه لصفحة الإعدادات واختيار الأسلوب الأمثل لجودة الصوت والصورة والتوجه بعد ذلك لقائمة اللعب واختيار عدد المهاجمين لتتمكن من الدخول في المعركة الأساسية لمحاربة العديد من المتنافسين.

كذلك المستويات والمراحل ستجد فى هذه النسخة على وجه التحديد أن فكرة اللعبة تستند على القيام باجتياز كل مرحلة من خلال قتل مجموعة من الأعداء والحصول على الجوائز المختلفة والأسلحة الإضافية للانتقال إلى مرحلة أو مستوى متقدم كل منها يختلف في الخلفيات والمواجهات.

مميزات تحميل لعبة حرب الخليج 5

  1. اللعبة تتمتع بواجهة استخدام تمكنك من التعامل بكل سهولة وبدون تعقيدات.
  2. اللعبة من الألعاب المميزة صغيرة الحجم بدون التأثير على الأجهزة المستخدمة.
  3. اللعبة يمكن أن تعمل على أنظمة مختلفة من التشغيل مثل الاندرويد.
  4. التعدد الكبير في المراحل والمستويات يضيف المزيد من المتعة والإثارة والتشويق.
  5. اللعبة تتمتع بالتنوع الكبير في الأدوات المستخدمة في اللعب وكذلك المركبات وغيرها الكثير من الأدوات.
  6. يمكنك تحميل لعبة حرب الخليج 5 من الرابط الموجود مجانا بدون مصاريف.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة حرب الخليج 5 Metal Slug للكمبيوتر مجانا مضغوطة
تحميل لعبة حرب الخليج 5 Metal Slug للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة حرب الخليج 5 Metal Slug للكمبيوتر
تحميل لعبة حرب الخليج 5 Metal Slug
تحميل لعبة حرب الخليج 5

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا





حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع