تحميل لعبة حرب الخليج 3 Metal Slug للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الخليج 3 للكمبيوتر بحجم صغير، تعد لعبة Metal Slug 3 الاصلية من أروع العاب الاكشن والتصويب، فهي مغامرات حربية شيقة، كما تعد واحدة من أجمل العاب المحاكاة، وتتناسب اللعبة مع جميع الفئات العمرية، فهي قتالية لكن لا توجد فيها مشاهد دموية عنيفة.

اقضي على الخصوم من خلال لعبة Metal Slug 3 قبل أن يقوموا هم بالقضاء عليك، حيث أن هناك صراع كبير بين دول الخليج العربي والغرب، إليك الأسلحة المختلفة تخوض بها أقوى العمليات الخاصة في تاريخ حرب الخليج، ولا بد أن تعلم أن كثرة عدد الأعداء تجعل التغلب عليهم أمر صعب.
تحميل لعبة حرب الخليج 3 Metal Slug للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة حرب الخليج 3 للكمبيوتر

من الأجزاء المتقدمة في سلسلة حرب الخليج، وقد ظهر هذا الإصدار في عام 2000، لهذا نجده أكثر تطور من الإصدار السابق، وقد كانت شركة "SNK CORPORATION" هي المسؤولة عن نشرها وتطويرها كما هو الأمر في الإصدار السابق، ويمكن أن نعتبرها من الألعاب الكلاسيكية نظرًا لأنها تدور حول أحداث قديمة.

يمكنك أن تقاتل في هذه الحرب كطرف والذكاء الاصطناعي طرف آخر، حيث أن هذا يعرف في تحميل لعبة حرب الخليج 3 باسم اللعب الفردي، هذا تلعبه دون أن تتصل بالشبكة، أما عن الوضع التنافسي فهو الأكثر متعة، حيث يستطيع البطل في هذا الإطار أن يلعب مع أشخاص من أرض الواقع، هنا يتعين على الأطراف المتنافسة أن تكون على اتصال بالشبكة.

تم الاعتماد على نظام الانيمي في تطوير العناصر عقب تحميل لعبة لعبة Metal Slug 3 من ميديا فاير لكي تكون جذابة للأطفال، وأيضًا تم استخدام الرسوم ذات الأبعاد الثنائية، حيث أن هذا يساعد على تعزيز الواقعية، وهي من العاب الاركيد، وتدعم الكثير من اللغات، حيث يمكنك استخدامها من خلال سبعة لغات من بينهم اللغة الإنجليزية.

يتم اللعب عقب تحميل لعبة حرب الخليج 3 للكمبيوتر الاصلية من خلال منظور الشخص الثالث، حيث أن المحارب الذي يقوم بدورك يظهر بوضوح، وفي هذا الإطار تجده مصمم على طريقة الرسوم الكرتونية، وزوايا التصوير في هذا النمط تركز على جميع الاتجاهات، حيث يمكنك أن ترى ما يحدث خلف البطل أو أمامه أو في أي اتجاه، حيث يمكنك أن تشعر بالخطر قبل أن يقترب منك.

شرح لعبة Metal Slug 3 للكمبيوتر

القصة: تدور حول الصراع والقتال، حيث زادت مطامع الدول الغربية في السيطرة على دول الخليج، هنا أنت تعمل كجندي يقوم ببعض العمليات الخاصة، حيث لا بد من حماية العالم العربي من هذه المطامع الشريرة، وتختلف عن قصة الإصدار السابق التي كانت تتناول حرب العراق، وفي اللعبة سوف تهاجم الكثير من الأعداء الأقوياء الذين يصعب هزيمتهم.

أسلوب القتال: يوجد تنوع في أساليبه القتال المتاح استخدمها في لعبة Metal Slug 3، حيث يمكنك استخدام طرق القتال اليدوي مع الأعداء، كما يمكنك أن تدخل معهم في مشاجرات باستخدام الأسلحة اليدوية، كما يعتبر القتال بالأسلحة النارية من أساليب القتال المتوفرة، ولك حرية الاختيار في تحديد الطريقة التي تريد أن تقاتل بها، يمكنك تحديد ذلك بناءًا على الموقف الموجود به.

الشخصيات: في تحميل لعبة حرب الخليج 3 للكمبيوتر بحجم صغير سوف يكون لديك حرية في اختيار شخصيات البطل، وفي هذا الإطار يتوافر أكثر من شخصية، حيث تختلف كل شخصية عن الأخرى في القدرات القتالية والمهارات التي يمتلكها، كما يختلف الأبطال عن بعضهم في المظهر الخارجي من حيث الشكل والملابس والبنية الجسدية.

المكافآت: أي مهمة تنجح فيها سوف تحصل على مكافآت، حيث تركز الشركة المطورة على تحفيز اللاعبين بشكل دائم على الاستمرار في اللعب، وهنا لا تكون المكافآت أموال، حيث أنها تتمثل في نقاط وأشياء أخرى، تكمن قيمة المكافآت في فتح مستويات جديدة، كما أنها تساعد اللاعب على الحصول على امتيازات تمكنه من التقدم بشكل سريع.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Metal Slug 3

المركبات: بما أنك في حرب فلا بد أن تقوم باستخدام المركبات، في هذا الإطار يوجد الكثير من المركبات التي يمكنك الهروب بها من الأعداء أو القتال من خلالها، ومن ضمن المركبات الغواصات، حيث أن هذه الغواصات لديها قوة رهيبة في قذف ما يعرف باسم الطوربيد، حيث أنه يستطيع تدمير العدو بشكل سريع للغاية.

كما يوجد أيضًا الحفارات عقب تحميل لعبة حرب الخليج 3 للكمبيوتر، هذا بخلاف السيارات المصفحة التي تحميك من الضرر، ويوجد أيضًا لديك الدبابات، ويوجد بين المركبات ما يعرف باسم الفيل، تتميز إمكانيات هذا الفيل في أنه مزود بمدفع فولكان، هذا يجعله يمتلك قدرة تدميرية عالية، ويمكنك أن تستخدم المركبات في القتال، حيث أنها في هذا الإطار لا تقل أهمية عن الأسلحة.

الأسلحة: قوة أي محارب تكمن في السلاح الذي يستخدمه، وفي هذا الإطار يمتلك بطلنا عدد كبير ومتنوع من الأسلحة داخل تحميل لعبة حرب الخليج3 ، فهناك أسلحة مشاجرة يدوية مثل السكين الحادة، كما يمتلك من الأسلحة النارية ما يساعده على التخلص من العدو بسهولة، حيث يكون لديه المسدسات والرشاشات المختلفة، كما أن الذخيرة التي تكون لديك تكون كثيرة وغير قابلة للنفاذ.

المؤثرات: تم توظيف المؤثرات بشكل جيد، حيث أنها في تحميل لعبة Metal Slug للكمبيوتر تتناغم مع بعضها، فهنا نجد أن المؤثرات الصوتية تتناغم مع حركة الطلقات أثناء خروجها، كما تتناغم المؤثرات الصوتية مع حركة الشخصيات، ومن الجدير بالذكر أن المؤثرات الحركية تقترب من الواقع إلى حد كبير، أيضًا المؤثرات البصرية في الألوان والإضاءة جيدة جدًا.

مزايا تحميل لعبة حرب الخليج 3 للكمبيوتر

  1. الكثير من الأسلحة.
  2. القدرة على استخدام مركبات قتالية.
  3. تدرج في مستويات اللعبة.
  4. إمكانية الحصول على مكافآت.

صور عن لعبة Metal Slug 3

تحميل لعبة حرب الخليج 3 Metal Slug للكمبيوتر
تحميل لعبة حرب الخليج 3 Metal Slug من ميديا فاير
تحميل لعبة حرب الخليج 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة حرب الخليج 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة حرب الخليج 3 من ميديا فاير


  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista
  2. المعالج: Pentium 4 or Athlon XP.
  3. كارت الشاشة: Intel HD Graphics or NVIDIA GeForce 6600 or ATI Radeon X1300
  4. رام: 1 GB
  5. مساحة فارغة: 500 MB

يمكن تحميل المزيد من العاب حرب الخليج

رابط تحميل لعبة حرب الخليج 3 للكمبيوتر من ميديا فاير


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع