تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة 2005 للكمبيوتر بالشفرات

تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير، تعد من أفضل ألعاب سباق السيارات التي تم إصدارها، لتدعم التشغيل على عدة منصات، منها أجهزة الكمبيوتر، ولعبة Need for Speed Most Wanted 2005 لها العديد من الإصدارات وكل إصدار منها يتميز بخصائص جديدة، فمع التطور الذي حدث على تقنيات تصميم ألعاب الفيديو، تم تحديث اللعبة والإرتقاء بجودتها بشكل كبير على مدى السنوات.

عندما ازدادت قدرات أجهزة الكمبيوتر وأصبح يدعم تشغيل ألعاب ثقيلة مليئة بالتفاصيل والحركة، قامت شركة EA إلكترونيك أرتس بإضافة تطويرات رائعة على سلسلة ألعاب سباق السيارات الرائعة، وجدير بالذكر أنه تم إصدار تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة الذى يعد أول جزء يدعم تلك التحديثات والتحسينات التي تمت إضافتها على مستوى الجرافيك والقدرات والسرعات.

كما أن نيد فور سبيد موست ونتد لعبة فيديو 2005 نجح بشكل كبير لمحاكاة سباقات السيارات الواقعية بكل تفاصيلها، وكانت التطورات الجديدة تلك جذابة جدًا للاعبين والمستخدمين في هذا الوقت، حيث كانت من أكثر الألعاب المتطورة والتي تدعم سرعات فائقة للسيارات وحركات لم تكن متاحة في أي العاب سباق سيارات أخرى في هذا الوقت.

يمكننا أن نذكر أيضا بأن اللعبة التى يمكنكم الحصول عليها من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر تحتاج متطلبات تشغيل بسيطة، ذلك بالرغم من جودة الرسومات العالية فيها وتعتبر من أكثر ألعاب سلسلة Need for Speed التي لا تحتاج متطلبات عالية، ولأنها من الإصدارات القديمة يمكنك تحميلها وتثبيتها بسهولة على كافة إصدارات ويندوز.
تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة 2005 للكمبيوتر مع الشفرات

عن تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة 2005 للكمبيوتر

تعد Need for Speed Most Wanted 2005 ضمن سلسلة العاب نيد فور سبيد لسباق السيارات، تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة "Electronic Arts" أولاً، أما في الوقت الحالي فيتم تطويرها بواسطة شركة "Ghost Games"، تدور فكرتها حول إجراء سباقات سيارات غير مشروعة في شوارع المدينة، كما أن المهمة الرئيسية والهدف الأساسي للاعبين في مختلف الأجزاء هي التهرب من العقوبة القانونية عند إجراء تلك السباقات والتمكن من تضليل قوات الشرطة عندما تقوم بملاحقتهم.

تم إصدار أول نسخة بعنوان The Need for Speed، في عام 1994 وأحدث إصدار تم إصداره بعنوان Need for Speed Heat في 8 نوفمبر 2019، تم الإشراف فى تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة على خطوات ومراحل التطوير على مر المستويات المختلفة من قبل فرق متميزة ومحترفة، مثل EA Black Box و Criterion Games، ومطوري Burnout، كما أنها تعتبر من أشهر سلاسل الألعاب الالكترونية على مستوى العالم، حيث حصدت عدد كبير من التحميلات والمبيعات يقدر بأكثر من 150 مليون نسخة من الألعاب.

ومن الجدير ذكره أن هذه النسخة هي المعدلة من إصدار عام 2003 والتي حصلت على انتشار وشهرة واسعة بين محبي العاب سباق السيارات، وتتركز القصة في هذا الإصدار على قيام عدد من السيارات بإجراء سباقات غير شرعية في شوارع خمسة أحياء في المدينة متصلة ببعضها البعض، وفي النسخة التجريبية يظهر ثلاث طرق فقط، لكن في النسخة الكاملة يحصل اللاعب على خمس طرق متصلة.

شرح نيد فور سبيد موست ونتد لعبة فيديو 2005

التطوير: عقب تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة من ميديا فاير وبالرغم من قدمه بعض الشيء وأنه يعتبر من النسخ القديمة من لعبة نيد فور سبيد التي لم تحظى على حظ وافر من التطويرات والتحسينات، بسبب عدم وصول تكنولوجيا تطوير وتصميم ألعاب الفيديو إلى مرحلة متقدمة بعد، إلا أن هذا الجزء يتميز بالواقعية الكبيرة، حيث ستشعر وأنت تلعب هذا الإصدار أنك تقوم بقيادة سيارة حقيقية وفي سباق حماسي.

الجدير بالذكر ونحن في خضم الحديث عما تحتوي عليه هذه النسخة القديمة من امكانيات كبيرة أنه تم تطويرها وتصميمها اعتمادا على رسومات ثنائية الأبعاد، وبالرغم من هذا فإنها تتميز بالواقعية بشكل كبير، حيث أنك ستشعر وكأنك تقود سيارة وتدخل في كل مغامرات السباق والمهمات المطلوبة منك في الحقيقة، كما أن الأشكال قريبة إلى اللاعب ليشعر بمزيد من الواقعية، ذلك عند تجربة كل مستوى.

الواقعية: يرجع الفضل في ذلك إلى أن شركة "إلكترونيك أرتس" اعتمدت أسلوب الواقعية في صناعة هذا الجزء، لذا فهي من أحد ألعاب سباقات السيارات التي لا تعتمد بشكل كلى على الفنتازيا، بل أدرجت الجوانب الحقيقية في سباقات السيارات وإمكانية التعرض لحوادث مثلما يحدث في الواقع، كما أن الواقعية عقب تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة للكمبيوتر مضغوطة لم تقتصر على نظام اللعب فحسب والعواقب التي قد يتعرض لها اللاعب.

حيث أنها امتدت لتشمل السيارات وإمكانيات السيارات، القدرات، السرعات والحركات التي يمكن القيام بها بالسيارة أثناء السباق، فضلاً عن الطرق التي يتنافس عليها المتسابقون، كما أنهم أضافوا قصة ممتعة تشد انتباه اللاعب بشكل أكبر، بالإضافة إلى الكثير من المهام التي لا تنتهي والتي لا تخلو أي منها عن عنصر الإثارة والمغامرة القوية، حيث أنك لن تشعر بأي من الملل أثناء اللعب أبدا.

تفاصيل داخل Need for Speed Most Wanted 2005

السباقات: بعد الإنتهاء من تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة 2005 للكمبيوتر من ميديا فاير سوف يكون أمامك عدد من أنواع السباقات المختلفة والأوضاع المتعددة للعب، كما أنه متاح للاعب التغير والتبديل بينهم حسب رغبته والقيام بالسباقات التي يفضلها بإستخدام السيارات والطرق المفضلة لديه.

أوضاع اللعب: يوجد أيضا وضع للعب الفردي، كذلك وضع للعب الثنائي، حيث يمكن للاعب مشاركة حماسة اللعب والمنافسة في السباقات الرائعة مع أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء على نفس جهاز الكمبيوتر ولو كان يلعب على منصة ألعاب أخرى، مثل أكس بوكس أو بلاي ستيشن، فيمكن لأكثر من لاعب السباق والمنافسة.

ممرات السباق: متوفر عدد كبير من الطرق والممرات المتاحة للسباق، كل طريق يتميز عن الآخر بعدة خصائص، تجعل منه طريق أسهل أو أصعب، ويمكنك الاختيار من تلك الطرق المتاحة من خلال الإعدادات، كما تقدم لك العديد من الخيارات التي تعزز روح التحدي والمغامرة، تلك التي تشعر بها أثناء القيام بالسباقات المختلفة ومنافسة اللاعبين الآخرين.

المؤثرات الصوتية: بالحديث عن المؤثرات الصوتية عقب تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة فإنها مميزة ورائعة، وينطبق ذلك على المؤثرات التي تحدث نتيجة تشغيل محرك السيارة عند الإنطلاق والثبات، كذلك الموسيقى الخلفية الحماسية التي تصاحب مستويات المنافسات في اللعبة، بالإضافة إلى أصوات ردود الأفعال عند القيام بأي أمر من خلال اللعبة، مثل رفع المكابح والفرامل وغيرها.

التحكم: تستطيع أن تتحكم بكافة التفاصيل داخل نيد فور سبيد موست ونتد لعبة فيديو 2005، حتى تلك الصغيرة منها، فبإمكانك ان تتحكم في عرض الشاشة وطرق العرض المفضلة أثناء القيام بالسباقات، كذلك يمكنك التحكم في الأصوات والمؤثرات الصوتية والموسيقى الخلفية، حيث يمكنك خفضها أو تعليتها او إيقافها بشكل مؤقت لحين إعادة تشغيلها مرة أخرى.

يمكنك اللعب من خلال دراعات التحكم، سواء على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب، مما يزيد من إندماج اللاعب، كما يمكنك التحكم بوسائل أخرى، مثل لوحة المفاتيح، لكن كلا الخيارين متاحين، كما أن العديد من المستخدمين يفضلون التحكم بواسطة دراعات التحكم، كما تستطيع أن تتحكم في إعدادات السباق كما تريد واختيار السيارات وعدد الجولات في كل سباق وشكل ولون وإمكانية السيارة التي تسابق بها، بالإضافة إلى عدد السيارات التي تدخل معك في السباق.

مزايا تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة للكمبيوتر

  1. حجم Need for Speed Most Wanted 2005 صغير حيث لا تتعدى الـ 471 ميجا فقط.
  2. تعدد أنظمة التحكم في اللعبة حيث يمكنك استخدام دراعات التحكم أو لوحة المفاتيح والماوس.
  3. يمكنك المنافسة مع أحد الأصدقاء في وضع اللعب الثنائي.
  4. يمكنك اكتشاف الإسرار والشفرات التي تفتح لك المجال لمميزات وخصائص إضافية في اللعبة.
  5. هناك عدد مختلف من الطرق المعدة للسباق يختلف كل طريق عن الآخر ويمكنك الاختيار من بينهم.
  6. تستطيع في هذا الإصدار من اللعبة إجراء التعديلات على السيارات وإضافة المزيد من الخصائص لها.
  7. يمكنك تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة من خلال عدد من مواقع الانترنت بشكل كامل.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة 2005 للكمبيوتر
تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة 2005 مع الشفرات
تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة للكمبيوتر مع الشفرات
تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة 2005 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة 2005 من ميديا فاير

فيديو عن لعبة Need for Speed Most Wanted 2005



  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Window XP / Vista / Window 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. معالج: Intel Pentium 4
  3. رام: 256 MB
  4. المساحة الفارغة: 3 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. الله الله على هاد اللعبة اديش انها جميلة

    ردحذف
  2. انا لعبت هاي اللعبة من زمان بس انحذفت و هلا عم ارجع نزلها لعبة روعة انصح الجميع فيها

    ردحذف
  3. لعبة رائعة و موقع رائع جدا اشكرك

    ردحذف
  4. احلا لعبه

    ردحذف
  5. لعبة جميلة

    ردحذف
  6. الموقع رااااااااااااااءع







































    ردحذف
  7. :m^ùl^ùm:mù:

    ردحذف
  8. حجم الشاشة صغير هل من حل؟

    ردحذف
  9. اشسشسيمنتمناتمنهت

    ردحذف
  10. بس شو هيي كلمة فك الضغط ؟؟

    ردحذف
  11. فؤاد محمد فؤاد4 مارس 2021 في 4:41 م

    فؤاد

    ردحذف
  12. افضل لعبة لعبتها على الاطلاق

    ردحذف
  13. افضل لعبة على الاطلاق

    ردحذف
  14. شكرا على اللعبة فانا مولع بها واتمنى تحميل لعبة جديدة

    ردحذف
  15. uhhhrhruhitthr

    ردحذف
  16. مازالت تحت تحميل ادعوا الله ان تعمل

    ردحذف
  17. نيد فور سبيد رائعة شكرا على اللعبة

    ردحذف
  18. مشكوريييييييييييين جدا احب نيد فور سبيد القديمه الجرفك تبعها روعه

    ردحذف
  19. العبة اما تيجي تبص علي الزمن بتاعها تلاقية قديم
    لاكن اما تيجي تلعب اللعبة تقول عمرها متكون الزمن ده
    الموقع من اجمل المواقع كتير حملت منه

    ردحذف
  20. اللعبة ممتازة

    ردحذف
  21. اللعبه روعه انصح كل الناس تحملها

    ردحذف
  22. نشالله يمشي الحال ..ولنا تعليق آخر

    ردحذف
  23. انا في مشكيل معايا مش عارف اثبيت اللعب

    ردحذف
  24. شكرا جزيلا

    ردحذف
  25. الله ينور اللعبة شغالة 100%

    ردحذف
  26. جمييييلة

    ردحذف
  27. راااااااااااااااااااائعة

    ردحذف
  28. راااااااااااااااااااائعة

    ردحذف
  29. لعبه من أيام الماضي الجميل

    ردحذف
  30. لعبة روعة جدا

    ردحذف
  31. لعبة روعة

    ردحذف
  32. لو سمحت انا حملت اللعبة بس في عندي مشكلة انو اللعبة ما تتخزن وفجاة بنص اللعبة الاقي نفسي خرجت من اللعبة ما بعرف ليش ايش المشكلة ؟

    ردحذف
  33. اللعبة رائعة جدا ~~~~ و اانصح الي معاه كمبيوتر ضعيف يحملها ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ؛؛؛؛؛ًًًًًًًًًًًًًًًًٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌ ٌٌٌ}}}}



    product by ghost rider

    ردحذف
  34. مساحة كبيرة

    ردحذف
  35. لعبه جميله

    ردحذف
  36. لعبه بايخه

    ردحذف
  37. العالب جداً حلوه

    ردحذف
  38. احسنتم واصلوا

    ردحذف
  39. لعبة اسطوريه من افضل النسخ

    ردحذف
  40. لعبه رائعه جدا

    ردحذف
  41. لعبة جميلة

    ردحذف
  42. روووووووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  43. روووووعه

    ردحذف
  44. بعد ما حملت

    ردحذف
  45. شكرا على الموقع الجميل

    ردحذف
  46. مش عارف انزلها

    ردحذف
  47. افضل لعبة

    ردحذف
  48. لعبة جيدة وروح تعطي

    ردحذف
  49. احلى لعبه سيارات بالحياه كلها

    ردحذف
  50. واو واو هيك لعبه بتجنن

    ردحذف
  51. عالرايق

    ردحذف
  52. بارك الله فيكم اللعبة شغالة 100%

    ردحذف
  53. افضل لعبة عندي بدن منازع شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لكم و على المجهودات

    ردحذف
  54. شكرا على مجهوداتكم

    ردحذف
  55. افضل لعبة

    ردحذف
  56. اللهم صل على سيدنا محمد

    ردحذف