تحميل لعبة Need for Speed Undercover للكمبيوتر مضغوطة

  • ،
تحميل لعبة Need for Speed Undercover للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم لعبة السباق نيد فور سبيد: أندر كفر بحجم صغير مجانًا، كما يمكن أن نعتبرها من العاب المغامرات الرائعة، حيث يقوم اللاعب بالعديد من المهام الخطيرة أثناء السباق، فبالرغم من أنها من العاب السيارات، إلا أنها تحتاج إلى شجاعة كبيرة لكي تفوز فيها، وقد تم تقييمها على أنها مناسبة لمن هم دون سن العشرة سنوات.

ستتمكن من اللعب بأنواع مختلفة من السيارات الكلاسيكية والحديثة مع لعبة نيد فور سبيد: أندر كفر ضمن أفضل وأقوى العاب سيارات على الإطلاق، حيث تستطيع الدخول إلى أنواع مختلفة من السباقات، فمعظم السباقات تعتمد على السرعة، وتعتبر اللعبة المفضلة لمعظم المراهقين حول العالم.
تحميل لعبة Need For Speed Undercover للكمبيوتر مضغوطة

عن تحميل لعبة Need for Speed Undercover للكمبيوتر

من أقوى الإصدارات في سلسلة Need for speed الخاصة بسباق السيارات، تم نشرها من قبل الشركة الشهيرة إلكترونيك أرتس بعد أن طورتها شركة بلاك بوكس، وقد كان الظهور الأول لها في عام 2008 لتحقق نسبة مبيعات عالية خلال ذلك العام، وجاءت بشكل مختلف عن جميع أجزاء السلسلة بسبب التجارب الرائعة التي وفرتها في أحداث اللعب.

الكثير من منصات التشغيل تدعم تحميل لعبة Need for Speed Undercover بحجم صغير للسباق، حيث أنها من الألعاب التي لا تتطلب مهارات تشغيل عالية، فيمكنك اللعب من خلال أجهزة البلايستيشن الجيل الثالث والرابع، كما يمكنك اللعب من خلال أجهزة بلايستيشن بورتابل، وتتوفر أيضًا على أنظمة وي وأنظمة نينتندو دي اس، هذا فضلًا عن توافرها على أنظمة مايكروسوفت ويندوز وغيرها.

وتعتبر الرسوم ثلاثية الأبعاد من الأسباب الرئيسية لنجاح اللعبة، حيث حرصت الشركة المطورة على توفير رؤية واضحة للعناصر بشكل مجسم، ولم يتم استخدام الرسوم الكرتونية، حيث أنها من الألعاب التي تتناسب مع المراهقين وليس الأطفال، كما تمت مراعاة عنصر الدقة في اختيار الألوان التي تميز الأشياء أثناء اللعب، كما أن الألوان المستخدمة هادئة إلى حد ما.

عقب تحميل لعبة Need for Speed Undercover من ميديا فاير سيكون بإمكانك اللعب بمفردك أو في شكل فريق، حيث أنها توفر نمطين من اللعب، فيمكن اللعب من خلال التعامل مع الذكاء الاصطناعي، حيث أنك تتولى دور البطل بينما يتولى الذكاء الاصطناعي التحكم في المنافسين الآخرين، لكن في النمط الجماعي قد يكون صديقك هو المنافس.

شرح لعبة Need for Speed Undercover

القصة: تدور حول السباق أو سباق السيارات بالتحديد، حيث تأخذ سيارتك وتنطلق في رحلة بأقصى سرعة ممكنة، فلا بد أن تصل إلى خط النهاية قبل المنافسين الآخرين، كما أنه في بعض الأحيان يتطلب منك أن تظل أمامهم لفترة معينة من الوقت، فاللعب بشكل عام يعتمد على السرعة، لكن لا تكون مثل السباقات التقليدية، فهناك الكثير من المهام التي تكون مطلوبة منك.

الأحداث: سوف يدخل اللاعب السباقات وهو متنكر، فعلى سبيل المثال يدخل المهمة الأولى والتي يكلفه بها مكتب التحقيقات الفيدرالي على أنه مجرم، فهو يكون في الحقيقية ضابط شرطة لكن مطلوب منه الدخول بين هؤلاء المجرمين في لعبة Need for Speed Undercover، فتكون العصابة متهمة بسرقة وتهريب السيارات، ولا بد أن تنجح في المهمة.

إذا تمكنت من النجاح سوف تطلب منك اللعبة أن تنضم إلى عصابة أخرى يرأسها شخص شرير يدعى "ديفيد ريس" حيث يتوجب عليك أن تقوم بسرقة السيارة الخاصة به، وهنا تنتقل إلى مكان يسمى sunset hills، وبعدها تنتقل إلى مهمة أخرى وهكذا، فتقريبًا معظم المهام في تحميل لعبة Need for Speed Undercover للكمبيوتر تكون مهام سرية، فتدخل بينهم كمتسابق.

السيارات: من المميز أن الشركة المطورة حرصت على التنوع في السيارات التي قدمتها، حيث يمكنك أن تلعب بواسطة سيارات RPG التي ظهرت لأول مرة في هذا الإصدار، كما أن هناك السيارات الرياضية ذات السرعات العالية، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد وفرت مجموعة من السيارات الكلاسيكية التي ربما يفضلها الكثير من محبي الألعاب الكلاسيكية.

تفاصيل داخل لعبة نيد فور سبيد: أندر كفر

مستويات اللعب: تتنوع المهام عقب تحميل لعبة Need for Speed Undercover من ميديا فاير بشكل كبير بين مهام صعبة ومهام سهلة، فالسباقات التي تخوضها تكون غالبًا مع العصابات، فالمهام السهلة تكون فيها غير مكشوف بالنسبة للعصابة التي تتنكر بداخلها، لكن في المستويات الصعبة سوف يتم اكتشافك من قبل الأعداء، لكن لن تكون هذه النهاية، حيث تقوم مختلف العصابات بمطاردتك، هذا يجعلك تضطر إلى زيادة السرعة بشكل كبير للغاية.

أنماط السباق: في تحميل لعبة Need for Speed Undercover للكمبيوتر مجانًا ستتمكن من اللعب في أكثر نوع من السباقات حسب اختيارك، حيث يمكنك اللعب في نمط يطلق عليه Career بمعنى أنك تدخل السباق بهدف القيام بمهمة أخرى مثل التجسس، كما يمكنك أن تلعب في OUTRUN وغيره من الأنماط الأخرى، وتختلف الساحة حسب النمط الذي تلعب فيه، لكن في الغالب تكون شوارع واسعة.

بيئة اللعب: يتميز اللعب في نيد فور سبيد: أندر كفر أنه من العالم المفتوح، فجميع الأماكن يكون متاح لك التحرك فيها، فمثلًا عندما يلاحقك الخصوم عليك التحرك في أي مكان أو أي طريقك تقابلك، فلا بد أن تكون أسرع من الخصوم بقدر ما يمكن، كما أن العالم المفتوح يساعدك على التعرف على أماكن جديدة، فاللعبة جيدة إلى حد كبير.

ومن المميز أن المدينة التي تلعب بداخلها مصممة على نفس طريقة المدن الأوربية، حيث أن تصميم المباني والمحلات التجارية يشبه ما يوجد في المدن الأوربية، كما يوجد أيضًا العديد من الأماكن الترفيهية التي تستطيع أن ترى فيها شخصيات مختلفة، جميع هذه الأماكن والآثار التاريخية توضح لك معالم أوربا.

مزايا تحميل لعبة Need for Speed Undercover للكمبيوتر

  1. الكثير من السيارات الرائعة.
  2. عدد كبير من الشوارع والطرقات.
  3. إمكانية عمل الكثير من الترقيات.
  4. تعدد وتدرج مستويات اللعب.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Need For Speed Undercover للكمبيوتر
تحميل لعبة Need For Speed Undercover مضغوطة
تحميل لعبة Need For Speed Undercover للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Need For Speed Undercover للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Need For Speed Undercover من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows XP (SP2), Windows Vista أو أفضل
  2. كارت الشاشة: NVIDIA GeForce (6600 or better) / ATI Radeon (9500 or better)
  3. معالج: Intel Pentium 4 or equivalent, 3.0 GHz
  4. رام: 1 GB
  5. المساحةالفارغة: 6 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Need for Speed Undercover مضغوطة بحجم صغير


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. الرابط لاا يعمل

    ردحذف
  2. افضل طريقة بلعالم ولله جربوها بس بدها شوي صبر

    ردحذف
  3. Need for speed undercover

    ردحذف
  4. Needs for speed

    ردحذف
  5. شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا

    ردحذف
  6. اللعبة لا تعمل هذا مؤسف جدا…😑😥😥😓 لدي أحدث إصدار من windows 10

    ردحذف
  7. لازم تقبلو تعليقات النقد الإيجابي ولازم تظهر للناس...

    ردحذف
  8. اللعبه مش عيزه تحمل

    ردحذف
  9. اللعبه مش عاوزه تنزل

    ردحذف
  10. هذا موقع ممتاز

    ردحذف
  11. احسن موقع في الدنيا ارجو عدم كتابه تعليقات ناقده

    ردحذف
  12. Need For Speed Undercove

    ردحذف
  13. ان ه\ا الموقع رائع

    ردحذف
  14. جميلة هذي العبة

    ردحذف
  15. حلوه شكرا

    ردحذف
  16. فيها خير

    ردحذف
  17. اللعبة جيدة والحمدلله

    ردحذف