تحميل لعبة Mafia 3 مضغوطة برابط مباشر للكمبيوتر مجانا

  • ، ، ،
تحميل لعبة mafia 3 يعد محط طلب شديد من قبل الملايين من محبى وعشاق تحميل العاب حرب على الإطلاق كما أن هذه اللعبة تعد ضمن أفضل الألعاب التى يبحث عنها كل من يحبوا ويشعقوا هذه النوعيه من الألعاب كما يمكنكم أن تقوموا بمعرفه المزيد من الإمكانيات التى يمكن أن تتسبب لكم فى أيا من الأمور التى من بينها أنك سوف تتداخل فى كافة الأمور التى من خلالها سوف ترى العديد من الأمو رالمثيره للغايه كما سوف تشاهد أنواع جديده من المغامرات التى يمكن أن تسيطر على تفكيرك وتؤدى الى جعل أوقاتك مليئه بالمتعه والإثاره.

تحميل لعبة Mafia 3 مضغوطة برابط مباشر للكمبيوتر مجانا

نبذ عن تحميل لعبة Mafia 3

سوف تعلمون من خلال لعبة مافيا 3 بواسطة شركة 2K في تاريخ 28 يوليو 2015، وتلتها في معرض Gamescom 2015، كما أنه قد تم الإعلان عنها بشكل رسمي في السابع من أكتوبر فى العام 2016 وذلك على أجهزة "PS4" ،"XBOXOne" ،"PC".

كما تعتبر نوعية اللعبة فى نطاق العالم المفتوح وعمليات الاكشن بحيث تقوم فى ذلك على منظور الشخص الثالث الذي يظهر فى نطاق اللعبة بشكل كامل للغاية، بالإضافه الى ذلك فإن هذه النسخه متشابهة قليلا مع النسخه السابقه وذلك فى بعض الإضافات والتجديدات في نطاق النظام وفي أشياء أخرى كثيرة جدا، فالبطل الذى سوف تقوم أنت بدورة من خلال تحميل لعبة مافيا 3 سوف يسير في داخل عالم جديد بالإضافه الى خريطة كبيرة لمدينة "نيوز اورلينز الخياليه" بحيث ترى أن الخريطة شاسعة بشكل رائع، بالإضافه الى ذلك فإنها تكون مليئة بالعديد من الأماكن التى سوف نقوم أنت بالبدء فى زيارتها، ذلك حينما تقوم بالبدء فى المهام الرئيسية أو غيرها من المهام الاخرى الجانبية.

اللعبة بهذا النظام تتجه الى التصويب فى نطاق المربع المفتوح ويعطى بذلك درجه جديده وجيده للغايه فى التصويب فى مواجهة الأعداء ولكن البطل هنا يقوم بالتصويب بيد واحدة فقط، فهى ليست كباقى الألعاب التى تدخل فى نطاق الاكشن وغيرها من خلال تحميل لعبة Mafia 3، ولكن يجب أن لا تشعر باى قلق فاليد الواحدة في التصويب سوف تكون مثل الاثنين ولن تجد أى تأثير أخر على تصويبك، كما أن يدك الواحدة سوف يتم إستخدامها في نطاق المسدسات ولكن بالنسبة للرشاشات والبندقية سوف تستخدم هاتين معا ويكون بذك التصويب من خلف جهة الكتف الأيمن.

المزيد داخل لعبة مافيا 3

اللعبة أيضا تضع لك نظام جديد للغايه ومميز كذلك على جهة السلسلة وهو أن تقوم بكافة المهام وأنت في داخل التسلل وذلك يتم خلسة، كما سيكون ذلك فى نطاق يمكنك من ان تقوم بقتل أعدائك خفيه وفجأة دون أن يتم إكتشافك من قبل العدو وهذا النظام يتطلب منك أن تقوم بدراسه تحركات الأعداء حتى يكون بإستطاعتك أن تقوم بالقضاء عليهم دون أن يشعرون بك نهائيا، أيضا تحميل لعبة مافيا 3 سوف يساعدك فى إكتشاف أسلوب جديد للغايه حيث يكون هدفك في اللعبة هو أن تقوم بالانتقام من المافيا الإيطالية لذلك سوف تجد الكثير من المواقع التابعة للمافيا الإيطالية فيمكن لك أن تبدأ فى أن تقوم بمواجهتها وتبدأ فى إحتلالها وتقوم بتعين مستشار عليها بشرط أن يقون على قدر الثقه من قبلك.

تحميل لعبة Mafia 3 سوف يجعلك غارقا فى الإستمتاع بالسيارات الكلاسيكية المثيره للغايه، تلك التى نستطيع أن تقوم بسرقتها أو تهديد أصحابها بإستخدام السلاح والحصول عليها فورا، وهذا سوف يضعنا دائما في وضع المطاردات من قبل الشرطة ثم الهروب منهم لذلك لا يجب ألا تقع في حوذة أيدى الشرطة وحاول أن تقوم بقيادة السيارات فى هدوء تام وبدون سرعات تلفت الانتباه تجاهك، أيضا هذه السيارات سوف يكون بها إمكانيات كثيه مسليه للغايه كالراديو الذى يمكنك أن تبدأ فى الاستماع إلى اأغانيه المميزة من عمر الستينات والتى إضافتها على النسخه السابقة.

كما أنكم سوف تشاهدون فى نهاية الصفحة كل ما يمكن أن يفيدكم فى معرفه كل النقاط التى تتداخل فى نطاق تحميل لعبة Mafia 3 التى سوف تحصلون عليها اليوم من خلال رابط مباشر يتبلور فى العديد من المميزات التى من بينها ان هذا الرابط لا يحتاج الى أيا من الأمور المملة التى تكون متطلبه بعد التشغيل، حيث أن الرابط لا يحتاج الى أى شئ بعد أن تنتهى من التحميل، وهذا أهم ما يميز موقعكم تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر عن غيره من مختلف المواقع الأخرى.

قصة لعبة Mafia 3

كانت "جون دونوفان" تعد مقيدة بأخوية فى نطاق مزور في داخل فيتنام، ولم تتردد أبدا في أن تقوم بالرد على دعوة "لينكولن كلاي للثأر"، فسوف يعود لنكولن لصالحه وذلك عندما يعود كونور ألدريدج، ذلك الخائن الذي غادر دونوفان على أساس أنه ميتًا، بعد قيامك بـ تحميل لعبة Mafia 3 سوف ترى صعودا جديدا بسيارة بوردو فى ثوبها الحديث وذلك بحثا عن ما تم فقده من بضائع بأوجه متقلبة للغاية، حتى تتمكن من إيقافه، يجب على "لينكولن ودونوفان" أن يقوم بمحاربة جيش المرتزقة الخاص بالدريدج وذلك سوف يتم جنبا إلى جنب، سوف يتم إشراك الأسلحة الثقيلة، بالإضافة الى المركبات المصغرة، كما أنه سوف يتم دعم القناص والمكافآت الفريدة من نوعها وذلك لإحباط الدريدج وحماية العالم من أجل الحرية.

أيضا من خلال تحميل لعبة Mafia 3 سوف تتعرف على الصداقه التتى تمت بين دونوفان ولينكولن تلك الصداقة التى تمت في أدغال فيتنام التي مزقتها الحرب الشرسة، حيث تمت خيانة تشغيل المعطف كونور الدردوف دونوفان سوف تركته للموت، والآن بعد أن عادت الدريدج إلى نطاق المشهد والظهور في "نيو بوردو" وذلك بحثا عن الطائرة العسكرية المهجورة التتى يتواجد بها الشحنات الخطرة، يجب على "دونوفان" و"لينكولن" أيضا بأن يتعاونوا وذلك من أجل إنهاء جيش المرتزقة المرير الذى يسعى للقضاء على الحرية.

مميزات تحميل لعبة Mafia 3

فيما يلى من المميزات الرئيسيه التى يمكنكم أن تستمتعوا بها بمجرد قيامك بـ تحميل لعبة مافيا 3 برابط مباشر كما ذكرنا لكم ...، وهي كالاتى:

  1. يمكنك أن تستخدم مسدس النبلات الجديد بكامل الإمكانيات الجديده وذلك لإخضاع الأهداف بكل هدوء وتخبئها في صندوق سيارتك لكى تتمكن من التسليم السري.
  2. يمكنك أن تستمتع بالعديد من العناصر الفريدة الغير قابلة للإنهزام وذلك لهزيمة المرتزقة المدربين تدريبا عاليا بالإضافة الى إمكانية إخراج الدريدج.
  3. يمكنك من خلال لعبة مافيا 3 أن تقوم باتباع مسار دربريدج فى نطاق الدمار وذلك من خلال جميع المواقع الجديدة من نوعها في نيو بوردو.
  4. كما يمكنك أيضا أن تقوم بدعم القناصة، وغيرها من المركبات العسكرية المجهزة وذلك بشكل كبير.
  5. يمكنك أن تقوم بإشراك جميع الأسلحة المتفجرة الجديدة التى تعد أكثر قوة عن غيرها.
  6. يمكنك تحميل لعبة Mafia 3 من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا.
  7. حصلت اللعبة على المؤثرات الصوتيه عاليه النقاء والجوده.

صور من داخل لعبة Mafia 3

تحميل لعبة Mafia 3 مضغوطة برابط مباشر للكمبيوتر
تحميل لعبة Mafia 3 مضغوطة برابط مباشر
تحميل لعبة Mafia 3 مضغوطة
تحميل لعبة Mafia 3
تحميل لعبة Mafia 3 مضغوطة للكمبيوتر مجانا

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. معالج: Intel i5-2500K, AMD FX-8120
  3. رامات: 6 G.B
  4. حجم اللعبة : 35.2 GB
  5. مساحة القرص الصلب: 50 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة Mafia 3



حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. شكرا على كل مجهوداتكم

    ردحذف
  2. ما تشتغل

    ردحذف
  3. من احسن الالعاب لعبة مافيا

    ردحذف
  4. موقع جيد

    ردحذف
  5. موقع جميل

    ردحذف