تحميل لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader جميع الاصدارات

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر برابط واحد مباشر مضغوطة من ميديا فاير نقدمها لكم الأن من خلال موقعنا مجانا، جميع الاصدارات المحبوبة من الجميع، بالإضافه إلى النسخة الجديدة التى تم تطويرها فى العالم 2015 وهذا هو أخر إصدار تم التعامل مع من خلال الشركه المصممة والمطوره للعبة، تحتوى على فن التخطيط الإستراتيجى المحكم والتى تلقى إقبالاً وإستحساناً كبيرين من جميع عشاقها وعشاق العاب الحرب التكتيكيه.

ويعد تحميل لعبة صلاح الدين القديمة للكمبيوتر مجانا محط طلب كبير وخاصه فى الوطن العربى وذلك بسبب أنها تحكى قصه حقيقيه عن الغزو الصليبى للشرق الأوسط، كما أنها تحاكى التفاصيل التى حدثت فى تلك الحقبه، سوف نحيطكم بنبذه عن اللعبة فى إصدارها القديم والجديد وأهم ما يميزهم وصور وفيديو شامل لكل كبيره وصغيره داخل هذه النسخة، والأجدر هنا أننا سوف نكون أمام أكثر من إصدار لابد من أن تقوم بتجربتهما حتى يتاح لك إمكانية التعرف على مزايا وعيوب كلا منهما.

يمكنك أن تقوم فى داخل لعبة Stronghold Crusader بتجميع الجيش من خلال طريقتين، واحد منهم عباره عن صنع بعض الأسلحة والحصول على الذهب والمال من الفلاحين، وذلك من أجل تحويلهم إلى رجال الجيش، كما يكون بإمكانهم أن ينفقوا الذهب بكميات أكبر فى موقع المرتزقة من أجل للحصول على الجنود، ولمعرفة المزيد حلو هذه النسخة يمكنكم النزول إلى أسفل وقراءة المزيد الذى سوف يمكنكم من تجميع أكبر عدد ممكن من المعلومات الخاصة بهذا الإصدار.
تحميل لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader جميع الاصدارات برابط واحد مباشر

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة للكمبيوتر

تدور أحداث اللعبة فى العموم عن الحملات الصليبيه التى قامت بغزو بلاد الشرق بدافع دينى، ولكن لم يكن ذلك هو الحقيقى وأنما القصد الحقيقى وراء الغزو هو نهب كنوز وممتلكات الشرق السمينه والسيطره عليها تماماً، يمكنك الأن الحصول على اللعبة من خلال موقعنا.

لكى تستمتع مع لعبة صلاح الدين فى طرازها القديم والذى تدور احداثه حول نطاق استراتيجي بحت، والتى تم تطويره عن طريق "Firefly Studio" وثم تولت نشرها شركة "Take 2 Interactive"، كما أن هذه النسخه هي خليفة ل "2001" لعبة فيديو المشهود لها بكل النجاح فى جميع انحاء العالم "Stronghold".

ومن المعروف والشائع إلى درجه كبيره أن تحميل لعبة صلاح الدين 1 من ميديا فاير تعود إلى سابقتها، ولكن هناك بعض الاختلافات والتى تمت إضافتها عن النسخة السابقة وتم وضعها داخل حقول أوروبا، في حين أنه تم تعيين Stronghold Crusader في منطقه الشرق الأوسط، وذك في عصر الحروب الصليبية،

كما تتميز بسلاسل حملات استراتيجية كثيره ومتعددة في الوقت الفعلي، حيث تشمل هذه الحملات الصليبية وهى الأولى والثانية والثالثة وبالإضافة إلى عدد من النزاعات والحروب بين الدول الصليبية، فكل حملة يتم تكوينها من عدة معارك مثل معركه حصار القدس، وسيب أنطاكية وغيرها.

كما يمكنك الأن وبعد تحميل لعبة صلاح الدين القديمة للكمبيوتر مجانا من تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر فى طرازها القديم أنه يمكنك أن تقوم بتغيير لون اللاعب، وذلك من اللون الأزرق إلى اللون الأحمر، كما يمكنك أن تتطابق مع ألوان فرسان الهيكل التى توجد داخل اللعبة، كما أن هناك كمية كبيره جدا من الموارد والتى تتواجد في شكل خام الحديد، والمحاجر، وأيضا المستنقعات والتى يمكن استخدامها لأغراض الدفاع، كما يمكن للاعب بيعها كذلك.

المزيد حول لعبة صلاح الدين 1 وباللهجة العربية

يمكنك أيضا تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر Download Stronghold Crusader Extreme for PC فى طرازها الجديد والتعرف إلى أكبر عدد ممكن من المعلومات التى تخصها، فهي لعبة استراتيجية بحته تم إصدارها في تاريخ 1 يوليو 2015، وتم تطويرها ثم نشرها تحت شعار "FireFly Studios"، تدور أحداثها في الصحارى حيث تم إضافة حملة صليبية تجريبية إضافية.

كما أن اللعبة فى طرازها الجديد تحتوى على إضافات كثيره حديثة مثل إضافة لأحرف AI الجديدة، وولقد تم أدراج اثنين من الصليبيين مختلفين الأصول، فأحد الصليبيين يدعى خليفة الملك فيليب من تحميل لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader التي أصدرت في العام "2002".

أما الآخر هو الوافد الجديد الذى يشتهر بالهمجية، كل هؤلاء الرجال تكمن لديهم الرغبة في السيطرة على الأرض المقدسة مما يزيد من التحدى والإثاره داخل اللعبة، كما يحتوي هذا الإصدار على بعض القلاع الجديدة المتعددة والفريدة والمختلفة مع إدخال بعض التصاميم المعقدة للغاية ومناطق القتال.

ويمكنك بالإضافه إلى ذلك تخصيص الدروع داخل اللعبة الخاصة بك مع وجود 5 تصاميم مختلفة من تصاميم الأسلحة التى تدخلها المعركه، يمكنك أيضاً إثبات أنك فعلا قائد فعال من خلال قيامك بإكمال 10 إنجازات جديدة، وفى ذلك وغيره من العديد من الأمور الممتة بشكل كبير للغاية.

مميزات تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر

فيما يلي االمميزات الرئيسية التى يمكنك الإستمتاع بها من خلال لعبة اليوم والتي سوف تتمكن من تجربتها بعد قيامك بالتثبيت الأول على نظام التشغيل الخاص بك.
  1. كما تم إضافة حملة صليبيه تجريبية إضافية مما يدخل عليه نوعا من التميز عن سابقتها.
  2. تم إضافة أحرف عديده جديدة لمنظمة العفو الدولية، فى الإصدار الجديد والذى يضم مجموعه كبيره من التعديلات.
  3. تحتوى لعبة صلاح الدين على جرافيك عالى ومتميز، ويظهر ذلك فعلا وبوضوح داخل اللعبة فى طرازها الجديد خصيصا.
  4. يمكن القيام بتخصيص الدروع في داخل اللعبة مع وجود 5 شعار النبالة المتنوعه والمختلفة.
  5. وشملت أيضا فى طرازها الجديد عدد اثنين من الصليبيين من أصول مختلفة.
  6. تتميز بالعديد من الأبراج الفريدة من نوعها.
  7. يمكنك تحميل لعبة صلاح الدين القديمة مجانا وباللهجة العربية من خلال موقعنا داخل قسم تحميل العاب حرب.

صور عن لعبة Stronghold Crusader


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. شكرا لكم .. ياريت تستمروا

    ردحذف
  2. ارجوا تنزلوا لعبة باتل فيلد 2 .. وشكرا

    ردحذف
  3. بصراحه انتم موقع قمه فى الروعه اتمنى لكم جزيلا الشكــرررر

    ردحذف
  4. لعبة مش شغالة
    وبيطلب تنزيل برامج وفى الاخر مش شغالة

    ردحذف
  5. اجمل موقع حملة منو في حياتي

    ردحذف
  6. عز الله يعز ارضك يا شيخ

    ردحذف
  7. حلوة اوى

    ردحذف
  8. مشكوررررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  9. رووووعة تحياتى لكم

    ردحذف
  10. بلفعل جيد

    ردحذف
  11. goodlink thankyou

    ردحذف
  12. طلب ممني مفتاح للعبه عشان تفتح

    ردحذف
  13. جامدهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  14. كيف افتحها بعد التحميل هل يوجد تطبيق لازم انزله اولا ؟

    ردحذف
  15. لا يلزم تنزيل تطبيقات ..

    ردحذف
  16. ان شاء الله تكون شغاله

    ردحذف
  17. لعبة جيدة
    استمرو يا ابطال بدنا لعبة فريفاير

    ردحذف
  18. حلوةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة اوي شكرا

    ردحذف
  19. ممكن احد يعلمني كيف انزل اللعبة

    ردحذف
  20. قلبببي تسلللم

    ردحذف
  21. اللعبة جميلة جداا شكرا

    ردحذف
  22. احلى لعبة في العالم

    ردحذف
  23. كل الألعاب على الموقع شغالة 100% .. لو فى مشكلة واجهتك ومش عارف تحلها تواصل معانا أو سيب رقمك وهنتواصل معاك .. شكراً لمرورك.

    ردحذف
  24. شكررررررررررررررررررررا

    ردحذف
  25. زنوزنبايب

    ردحذف
  26. ننمحنمتهنتنكن







    نتهفغقبعغعفقغعغف

    ردحذف
  27. جاري التحميل شكرا لكم

    ردحذف
  28. اروع موقع رائع شكرا

    ردحذف
  29. شكرا شكرا شكر
    شاكرا
    شكرا شكرا شكر
    شكرا شكرا شكر

    ردحذف
  30. شكرا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  31. اعجبتني واعجبتها واعجبت بي واعجبت بها لكن ولا واحد لم يعجب بالاخر الحاصول حملها ولا تخف قم بها

    ردحذف
  32. انا مش عارفه انزلها

    ردحذف
  33. k/bk/bo/bklm/bjoob;bkl;bji;ui;iop

    ردحذف
  34. اجماع عاوز احمل لعبه صلاح الدين القديمه مش عارف حملها
    ممكن توضيح احملها ازاي

    ردحذف
  35. شكرا لكم

    ردحذف
  36. بصراحه موقع رائع جدا جميع الالعاب اصليه و كامله بدون ملفات ناقصه و موجود نسخ حتى للموبايل

    ردحذف