تحميل لعبة Need for Speed The Run من ميديا فاير بحجم صغير

  • ، ،
تحميل لعبة Need For Speed The Run للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير، استمتع في جولات رائعة مع واحدة من أكفأ الألعاب في عالم العاب الفيديو، حيث أنها لعبة سباق شيقة تدور حول سباقات الشوارع، كما يمكن اعتبارها من المغامرات المثيرة التي يضحي فيها البطل بحياته من أجل الحصول على الأموال.

اربح من خلال تحميل لعبة نيد فور سبيد: ذا رن مضغوطة مجانًا الكثير من المكافآت عن طريق اجتياز السباق وتخطي المنافسين الآخرين، كما يتعين عليك في هذا الإطار أن تتغلب على كافة العقبات التي تضعها اللعبة، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث أنك تدخل في صراع مع عناصر الشرطة، كما أن عدد المنافسين الموجودين في السباق كبير للغاية.
تحميل لعبة Need for Speed The Run من ميديا فاير بحجم صغير

عن تحميل لعبة Need For Speed The Run للكمبيوتر

أحد الإصدارات الرائعة في سلسلة The Run وهي سلسلة سباق شهيرة، وقد تم إطلاق هذا الإصدار للمرة الأول في عام 2011، لهذا نجد أنه يعتمد على رسوم ومؤثرات ممتازة، واللعبة من تطوير شركة "إلكترونيك ارتس"، وتندرج تحت فئة العاب السباق متعددة اللغات، وتعتمد على فيزياء واقعية سواء في تأثير الطقس على اللعب أو حركة السيارات وغيره من الأمور.

يمكنك أن تتسابق مع الكثير من الشخصيات الحقيقية عبر الإنترنت، حيث أن هذا هو نمط اللعب الجماعي، حيث يتم اختيار النمط الذي تود الانخراط فيه ومن ثم اختيار المنافسين وبدء جولات اللعب، كما أنه من الممكن أن تدخل في رحلة مع السباق الفردي، فهنا المنافس لن يكون من أرض الواقع، حيث أنه يكون شخصيات افتراضية يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي.

تحميل لعبة Need For Speed The Run مضغوطة بحجم صغير يمكنك أن تقوم به على أنظمة تشغيل متنوعة، حيث أن إمكانيات اللعبة عالية وبالرغم من ذلك تعمل على الأجهزة ذات الإمكانيات المتوسطة، وفي هذا الإطار يمكنك أن تستخدمها لتعمل على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، كما أنها تتوافق مع أنظمة الاكس بوكس 360، وهناك نسخة تعمل بشكل جيد على أجهزة البلايستيشن الجيل الثالث.

ومن الأمور الجيدة في لعبة نيد فور سبيد: ذا رن الجرافيكس المستخدم، حيث أنه متقدم للغاية، فهي ذات أبعاد ثلاثية مجسمة المظهر، كما أن ساحات اللعب مصممة بطريقة دقيقة بحيث تحاكي عوالم حقيقية، ويختلف المظهر الخارجي لكل نوع سيارة عن الأخرى، حيث أنه يتطابق مع الواقع ، وتحرص الشركة المطورة في الرسوم على توضيح المظاهر الطبيعية في ساحة اللعب.

الشخصية الرئيسية عقب تحميل لعبة Need For Speed The Run مضغوطة من ميديا فاير هنا تظهر بشكل كامل، حيث تستطيع أن ترى وجه البطل ورجله، فهنا للمرة الأولى يكون البطل ظاهر كاملًا بعكس ما كان يحدث في الإصدار الأول، وهنا منظور اللعب هو منظور الشخص الثالث، كما تستطيع أن ترى السيارة من الداخل بشكل واضح، فقد تم توفير زوايا تصوير من جميع الاتجاهات، كما أنك تتمكن من رؤية السيارة من الخارج.

شرح لعبة نيد فور سبيد: ذا رن

القصة: تدور القصة حول بطل يدعى Jack Roucke وهو الذي تقوم أنت بدوره، أصبح البطل مديون لأحد عصابات المافيا بمبلغ مالي كبير، هنا لم يجد أمامه طريقة سوى الدخول إلى سباق السيارات الغير قانوني، حيث أن هناك 200 متسابق وسوف يحصل المتسابق الفائز على قدر كبير من المال، وقد اقترح عليه أحد الأصدقاء هذه الفكرة.

أنواع السباق: في تحميل لعبة Need For Speed The Run من ميديا فاير سوف تتمكن من الدخول إلى أنواع سباقات متعددة، وسوف تكون حر في اختيار نوع السباق، فهناك سباق السرعة وسباق الوقت الذي يكون فيه وقت محدد يتعين عليك أن تصل إلى نقطة النهاية قبل انتهاءه، كما يمكنك أن تختار سباق البقاء أو سباق المعركة الفريدة أو ما تريد من الأنواع.

التخصيص: بالإضافة إلى تخصيص المباريات والجولات في نيد فور سبيد: ذا رن يمكنك تخصيص السيارة، وينقسم التخصيص هنا إلى نوعين، النوع الأول هو التخصيص الخارجي، حيثما يتم على اللون أو كشافات الاضاءة أو غير ذلك من الأجزاء الخارجية، كما يمكنك القيام بالتخصص الداخلي عن طريق تغيير البطاريات أو المكابح أو غيره.

الطقس: كما ذكرنا أننا نتعامل مع محاكاة فيزيائية، حيث أن الطقس في تحميل لعبة Need For Speed The Run للكمبيوتر ديناميكي، ففي بعض الأحيان قد تهب عواصف تؤثر على مستوى السباق، كما أن الأمطار والجليد تعمل على انزلاق إطارات السيارات بشكل كبير، وتؤثر أيضًا العواصف الترابية والأمطار على مستوى الرؤية، كما أنه يوجد تعاقب لليل والنهار.

مدينة اللعب: تدور أحداث السباق في الكثير من مدن اللعب، حيث أنك تلعب داخل الكثير من مدن الولايات المتحدة الأمريكية، فهناك مدينة شيكاغو ونيويورك، كما يمكنك أن تلعب في لاس فيغاس، المدن هنا هي نفسها الموجودة على أرض الواقع بنفس المعالم وما يوجد بها من ناطحات سحاب ومباني وغيره.

تفاصيل داخل لعبة Need for Speed The Run

التضاريس: بما أن السباق يتم في مدن كاملة فلا بد من أن يكون هناك تنوع في التضاريس، حيث تقابل أثناء السباق مناطق جبلية ومناطق بها ساحات مائية، كما يمكن أن يتم اللعب في المناطق الخضراء، وهناك مناطق حضرية مستوية، تعتبر المناطق الجبلية وساحات المياه من أصعب المناطق التي يمكن أن تقابلها أثناء السباق، ولا بد من أن تكون ماهر في التعامل مع كافة أنواع التضاريس.

السيارات: تحميل لعبة Need For Speed The Run للكمبيوتر مجانًا يتيح لك مجموعة كبيرة من السيارات، قد تستطيع اختيار السيارة التي تود اللعب بها، لكن عليك أن تقوم بدفع ثمنها اولًا، ويمكنك القيام بذلك في جميع الأوضاع بخلاف وضع القصة، أما عن وضع القصة فداخله تحصل على السيارة اعتمادًا على المرحلة التي تلعب فيها، كما أنك تحصل على سيارات متطورة عند التقدم في المستويات.

ويكون لديك عقب تحميل لعبة نيد فور سبيد ذا رن حوالي 100 سيارة مختلفة، والسيارات هنا تكون جميعًا مرخصة، ومن السيارات الموجود العضلات الأمريكية، فهناك سيارات شيفروليه وفورد موستانج، كما يكون لديك لامبورجيني وسيارات باجاني هاويرا، كذلك يمكنك استخدام ماكلارين F1 وغيرها، من الماركات الأمريكية الشهيرة.

ويستطيع اللاعب في تحميل لعبة Need For Speed The Run من ميديا فاير أن يقود سيارة من نوع BMW كوبية، كما يمكنك أن تحصل على الفا رميو C أو أستون مارتن فانتاج وغيرهم من الأنواع، وهذه السيارات تعتبر سيارات رياضية، أي أنها تكون مناسبة في المناطق الجبلية الوعرة، كما تكون مناسبة في الأماكن الحضرية التي تحتوي على الكثير من العقبات.

مراحل اللعب: في نيد فور سبيد: ذا رن هناك حوالي عشرة مراحل مختلفة من اللعب داخل نمط القصة، المرحلة الأولى تبدأ في مدينة سان فرانسيسكو، تنتقل بعد ذلك إلى المراحل الأعلى وتنطلق بين المدن الأخرى، سوف تقابل الكثير من العوائق على طول مسار السباق، حيث أن مطاردات الشرطة لا تنتهي، وفي مدينة كولورادو سوف تقابل العواصف الثلجية، كما أن هناك عواصف رملية في وادي الموت.

مزايا تحميل لعبة Need For Speed The Run للكمبيوتر

  1. سيارات لا حصر لها.
  2. تنوع في مسارات السباق مع وجود الكثير من العراقيل.
  3. تنوع في أنماط السباق.
  4. القدرة على الحصول على سيارات أكثر تقدم.
  5. طقس تفاعلي.

صور عن لعبة نيد فور سبيد: ذا رن

تحميل لعبة Need for Speed The Run من ميديا فاير
تحميل لعبة Need for Speed The Run بحجم صغير
تحميل لعبة Need for Speed The Run مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة Need for Speed The Run مضغوطة
تحميل لعبة Need for Speed The Run مضغوطة مجانًا


  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows XP / Vista / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. معالج: 3.0 GHz Intel Core 2 Duo / AMD Equivalent
  3. كارت الشاشة: 512 MB RAM NVIDIA GeForce 8800 GT or higher performance
  4. رام: 3 GB
  5. مساحة فارغة: 2 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Need For Speed the Run للكمبيوتر بحجم صغير


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. انت افضل موقع رايته في حياتي واصل يابطل وشكرا

    ردحذف
  2. toooop very good

    ردحذف
  3. ان لعبة nfc run افصل لعبة وكدالك المقع واصلل

    ردحذف
  4. اللعبة جميلة جداااااا

    ردحذف
  5. وللللللل

    ردحذف
  6. ازاي العبها
    حد عنده فيديو شرح للعب

    ردحذف
  7. رووووووعة

    ردحذف
  8. need for speed the ren

    ردحذف
  9. عغننمممم

    ردحذف
  10. شكرا من القلب

    ردحذف
  11. شكرا من جميع القلوب

    ردحذف
  12. افضل موقع بالعالم منه حملت العاب كثيرة

    ردحذف
  13. احلا لعبة بتاريخ

    ردحذف
  14. العبة تشتغل علئ يسي ضعيف ام لا

    ردحذف