تحميل لعبة Need for Speed The Run من ميديا فاير بحجم صغير

  • ،
تحميل لعبة Need for Speed The Run يعد إصدار جديد من أفضل سلسلة ألعاب سباق سيارات إلكترونية تم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر على الإطلاق، هذه اللعبة المتميزة من بين السلسلة المشهورة هي الإصدار الثامن عشر أو الجزء الثالث في الفترة الثالثة التي تميزت بتقدم الإمكانيات التقنية لتطوير ألعاب الفيديو، حيث انه تم تقسيم إصدارات السلسلة إلى عدة فترات وهي الاولى والثانية والثالثة.

الفترة الأولى كانت تشمل إصدارات تعتمد بشكل أكبر على جرافيك كرتوني لعدم تطور إمكانيات تصميم الرسومات ثلاثية الأبعاد في تلك الفترة بعد فى تحميل لعبة Need for Speed The Run، أما الفترة الثانية والتي تم إصدار نيد فور سبيد اندركوفر فيها، أما الفترة الثالثة التي تم إصدار لعبة نيد فور سبيد ذا رن وهو الإصدار حديثنا اليوم تميزت كافة إصداراتها بجرافيك ثلاثي الأبعاد ومؤثرات مرئية تبدو واقعية إلى أقصى حد من الجرافيك.

كما تتميز هذه الفترة من سلسلة الألعاب بالتحكم الأكثر سهولة فضلاً عن المناظر والخلفيات والخرائط التي تبدو واقعية وتشمل تفاصيل دقيقة تعزز وتوضح جمال التصميم، كما أن الشركة المطورة قامت بإضافة سيارات حديثة من أشهر وأغلى الماركات و إمكانيات إضافية من شأنها زيادة سرعة وقدرة وتحميل السيارة للصدمات، كل هذا بالإضافة للقصة التي يتناولها إصدار اللعبة التي تم تغييرها تماما في هذا الإصدار.

تحميل لعبة Need for Speed The Run من ميديا فاير بحجم صغير

نبذة عن تحميل لعبة Need for Speed The Run

لعبة Need for Speed The Run هي الإصدار الثامن عشر في سلسلة ألعاب نيد فور سبيد لسباق السيارات الشهيرة تم إصدار كافة أجزاء السلسلة بواسطة شركة تطوير ألعاب الفيديو Electronic Arts، بتاريخ 15 نوفمبر 2011، وهذا الإصدار من السلسلة تم تصميمه ليدعم التشغيل على عدة منصات تشغيل ألعاب الكترونية مثل PlayStation 3 و Windows و Xbox 360، وطورت شركة Firebrand إصدارات اللعبة التي تدعم التشغيل على 3DS و Wii، تركز فكرة اللعبة على خوض سباقات السيارات من نقطة بداية إلى نقطة نهاية.

تشمل أهداف السباق في اللعبة التى يقدمها موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر على هزيمة المنافسين، و القيام بالهجمات الزمنية، ومحاولة تضليل أفراد الشرطة والهروب منهم ومن أفراد العصابات الإجرامية بالإضافة إلى عدد إضافي من المهمات الجانبية في اللعبة، يتميز إصدار The Run بمجموعة من سباقات السيارات القائمة في مواقع حقيقية وواقعية.

وتشمل أيضا تحميل لعبة Need for Speed The Run شوارع وأرجاء مدن ولايات نيويورك وشيكاغو ولاس فيجاس وسان فرانسيسكو، كما يضم الإصدار مجموعة واسعة من تصميمات سيارات افتراضية تحاكي موديلات وأنواع سيارات حقيقية من أشهر ماركات السيارات، وأحد مهمات اللعبة هي قيام الشخصية الرئيسية بالدخول في سباق واسع النطاق من سان فرانسيسكو إلى ولاية نيويورك ويحاول كل ما في وسعه للفوز بهذا السباق أثناء المرور من عدد كبير من التحديات في نفس الوقت.

معلومات عن لعبة نيد فور سبيد ذا رن

تدور قصة وأحداث لعبة نيد فور سبيد ذا رن حول شخصية تسمى جاك رورك، وهو متسابق سيارات يدخل في السباقات المفتوحة وله خبرة كبيرة في الشوارع، يضطر جاك لمواجهة مجموعة من العصابات الإجرامية بسبب كثرة ديونه معهم، وفي أحد المواجهات التي تمت بينه وبين أفراد العصابة حيث كادوا أن يسحقوه بسياراتهم في أوكلاند، بسبب عدم قدرته من سديد دينه معهم، يقوم رورك بالهرب في أحد السيارات التي قام بسرقتها، ثم يتوجه إلى ولاية سان فرانسيسكو.

حيث ستتعرف أيضا عن طريق تحميل لعبة Need for Speed The Run أنه يقيم صديقه سام هاربر الذي لجأ له جاك فور وصوله، وهو من قام بترتيب خطوات دخول جاك في سباقات السيارات التي تجرى في الشوارع، ويعرض سام على جاك مساعدته مقابل شرط واحد وهو قيام جاك بالدخول في سباق سيارات غير قانوني يجري بين ولايتين سان فرانسيسكو ونيويورك، والتي من المقدر أن يفوز المتصدر المركز الأول في السباق بجائزة مادية قدرها 25 مليون دولار.

يوافق رورك على الفور على كافة الشروط مع العلم انه سيتمكن من الاحتفاظ بنسبة 10% من المكافأة لنفسه، ويختار رورك سيارة ليدخل بها السباق من مأرب صديقه ويجري عليها التعديلات لكي تمكنه من الفوز، وتدور مراحل السباق على ثلاثة أجزاء تغطي الطريق من سان فرانسيسكو إلى لاس فيجاس، ومن الشروط ان جاك يجب أن يكون على قائمة 150 قبل وصوله لنهاية المراحل الثلاثة ليتمكن من الفوز.

وتدور الأحداث حول محاولات الوصول للمركز الأول في السباق ومنافسة المتسابقين الآخرين الذين لا يقلون مهارة في السباق عن جاك بالإضافة إلى الهروب من قوات الشرطة التي تلاحقهم، حيث أن الشرطة تعلم عن هذا السباق الغير قانوني وتلاحق المتسابقين لكي تعتقلهم.

من داخل لعبة Need for Speed The Run

جرافيك إصدار لعبة نيد فور سبيد ذا رن بالكامل ثلاثي الأبعاد بالإضافة أن الشركة المطورة قامت بتجديد فريمات اللعبة، وتفاصيل الإصدار بالكامل والتي تشمل المؤثرات المرئية أصبحت أكثر دقة ويظهر هذا وقت قيادة السيارة وتفاصيل الطريق والأماكن حولك دقيقة للغاية، وفازت السلسلة بالعديد من الجوائز على جودة الجرافيك في هذا الإصدار.

فى هذا الإصدار وهو تحميل لعبة Need for Speed The Run قد تم العمل من قبل الفريق المطور بالعديد من التعديلات والتحديثات التى طرأت على كل كبيرة وصغيرة داخل هذه النسخة ومنها أنه قد تم تجديد قصة اللعبة بالكامل في الفترة الثالثة من السلسلة حيث يكمل كل إصدار بقية أحداث القصة التي حدثت في الإصدار الذي سبقه.

أما فيما يخص الجهة الأخرى وهى منظور اللعبة فالأبعاد التي يمكن أن تراقب بها الطريق وتنظر لتفاصيل المدينة في الجوار وأنت تقود، حيث يمكنك هذا الإصدار من رؤية المنظر الداخل في السيارة أو السيارات المنافسة وموضع تقدمهم على الخريطة مما يوفر مساحة رؤية واسعة.

مميزات تحميل لعبة Need for Speed The Run

  1. المؤثرات الصوتية في اللعبة مميزة للغاية وتشمل أصوات محرك السيارة والتي تختلف باختلاف أنواع السيارات، وأصوات المطر والرياح.
  2. تشمل اللعبة عدد من أنماط وأوضاع اللعب المختلفة التي تشمل نمط التحدي، نمط اللعب السريع، والتحديات الجانبية.
  3. في هذا الإصدار يمكن للاعب إجراء التعديلات على سيارة السباق الخاصة بهم لزيادة مهارات وإمكانيات اللعبة من خلال الورشة المتاحة في اللعبة.
  4. تم تجديد أحداث القصة في هذا الإصدار من السلسلة من وسط باقى تحميل العاب الخاصة بهذه الفئة.
  5. تحتوي اللعبة على عدد كبير من السيارات التي تتميز بالواقعية في القيادة والشكل والإمكانيات.
  6. نظام التحكم في هذا الإصدار تم التعديل عليه ليصبح أكثر سهولة ومرونة للاعب.
  7. تحميل لعبة Need for Speed The Run متوفر الأن برابط مباشر من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Need for Speed The Run من ميديا فاير
تحميل لعبة Need for Speed The Run
تحميل لعبة Need for Speed The Run بحجم صغير
تحميل Need for Speed The Run بحجم صغير
تحميل Need for Speed The Run

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة Need for Speed The Run


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. انت افضل موقع رايته في حياتي واصل يابطل وشكرا

    ردحذف
  2. toooop very good

    ردحذف
  3. ان لعبة nfc run افصل لعبة وكدالك المقع واصلل

    ردحذف
  4. اللعبة جميلة جداااااا

    ردحذف
  5. وللللللل

    ردحذف
  6. ازاي العبها
    حد عنده فيديو شرح للعب

    ردحذف
  7. رووووووعة

    ردحذف
  8. need for speed the ren

    ردحذف
  9. عغننمممم

    ردحذف
  10. شكرا من القلب

    ردحذف
  11. شكرا من جميع القلوب

    ردحذف
  12. افضل موقع بالعالم منه حملت العاب كثيرة

    ردحذف