تحميل لعبة 2017 Need for Speed Payback بحجم صغير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Need for Speed Payback 2017 للكمبيوتر بحجم صغير، مغامرات سباق مثيرة وغير مسبوقة في عالم الألعاب الإلكترونية، حيث يمكنك في لعبة نيد فور سبيد: باي باك خوض سباق سيارات رائعة للغاية في هذه النسخة، كما يمكن أن نعتبر نيد فور سبيد في هذا الإصدار من العاب المغامرات، فمطاردات الشرطة لك تزيد من مستوى الإثارة.

عليك أن تقود سيارتك بكل مهارة لكي تصل قبل الجميع، فلا بد أن تقود بأقصى سرعة مهما كانت قدرة السيارة التي تمتلكها، حيث أن المنافسين أيضًا يتسابقون بقدرة عالية للغاية، والسرعة مطلوبة لكي تهرب من الشرطة التي تظل تطاردك طوال الوقت، كما تستطيع أن تقضي رحلة ممتعة في التعرف على أماكن مختلفة في المدينة.
تحميل لعبة Need for Speed Payback 2017 بحجم صغير

عن تحميل لعبة Need for Speed Payback 2017

من أروع الألعاب التي أطلقتها شركة جيمز للألعاب الإلكترونية، وقد طورتها الشركة الشهيرة إلكترونيك أرتس لتظهر لنا بهذه الروعة في عام 2017، وهي من الأجزاء المتطورة في السلسلة الإلكترونية نيد فور سبيد لألعاب السباق، حيث يمكنك فيها أن تتعامل مع بيئة لعب واقعية، كما أن السباقات بداخلها من نوع خاص ويحتاج إلى مهارة عالية في عملية القيادة.

العديد من الأنظمة تدعم تحميل لعبة Need for Speed Payback 2017 لأن حجمها إلى حد كبير مناسب، كما أنها لا تتطلب إمكانيات تشغيل عالية، فهي تدعم منصات البلايستيشن للجيل الرابع، كما تعمل على اكس بوكس وان، كذلك لم تغفل الشركة المطورة عن توفير نسخة لأجهزة مايكروسوفت ويندوز، يمكنك تحميلها الآن من خلال موقعنا وخالية من الفيروسات.

من العاب العالم المفتوح التي تمنح اللاعب حرية مطلقة، حيث يمكنك التجول في مدينة كاملة بكل حرية، فيمكنك اختراق الشوارع الواسعة والضيقة التي تحتوي على مارة وسكان، فلا يوجد مسارات مخصصة للسباق، كما يمكن أن تخترق قوانين المرور لكن ستجد مواجهات من الشرطة، ويمكنك في السباق أن تختار الطريق الأقرب لتصل بشكل أسرع.

من الأحداث الشيقة في تحميل لعبة Need for Speed Payback 2017 للكمبيوتر مطاردات الشرطة، حيث أنها تجعل طابع المغامرات يسيطر على اللاعب، ولا بد أن تعلم أنه من الصعب أن تستطيع الهروب من الشرطة، حيث أنها تمتلك الكثير من الوسائل التي تجعلها تتمكن منك بسهولة، فهي تمتلك كاميرات مراقبة وحواجز في الشوارع، كما أنها تمتلك مروحيات وسيارات متقدمة تلاحقك من خلالها.

شرح لعبة نيد فور سبيد: باي باك

القصة: تدور حول السباق من أجل السباق، فأنت تتولى دور سائق سيارة متهور، حيث يريد فقط أن يستمتع بالمغامرات داخل السباق، حيث تختار سائق من الموجودين في اللعبة وتدخل مع المنافسين، ومن الجدير بالذكر في هذه النسخة ضمن العاب نيد فور سبيد أنك تستطيع أن تحصل على سيارة جديدة لها قدرات أعلى من خلال القيام بمهام جديدة.

الشخصيات: لديك ثلاث شخصيات رئيسية قابلة للعب، كل شخصية تمتلك عدد من المميزات والقدرات القيادية التي تميزها عن الأخرى، والشخصيات هم(تايلر, ماك، جيس)،فميزة تايلر هي القيادة بسرعة عالية حتى وإن كانت الشوارع ضيقة ومزدحمة بالمارة والسيارات الأخرى، أما ماك فقدرته تظهر خلال القيادة في الأماكن الوعرة، حيث يستطيع أن يجتازها بكل سهولة.

السيارات: أنواع مختلفة من السيارات قابلة للعب في تحميل لعبة Need for Speed Payback 2017 مضغوطة لكن لا تحصل عليها بسهولة، فلا بد من الوصول إلى مستوى معين لكل سيارة، ومن السيارات الموجودة لامبورجيني وفيراري ومرسيديس، كما يوجد سيارات هوندا وسيارات لاند روفر ومجموعة أخرى ضخمة من العلامات التجارية المختلفة، ولكل سيارة قدرة وسرعة خاصة.

الطقس: الطقس عقب تحميل لعبة نيد فور سبيد يتميز بأنه طقس تفاعلي وهذا أمر يزيد من مستوى الواقعية إلى حد كبير للغاية، فيؤثر سقوط الأمطار على انزلاق إطارات السيارات بسرعة أكبر، كما أن الضباب يؤثر على مستوى رؤية السائق ويجعله يضطر إلى تقليل مستوى السرعة، هذا بخلاف الغيوم وغيره من الأشياء، حيث يؤثر الطقس بشكل كبير على الأداء الفعلي للسيارة.

تفاصيل داخل لعبة Need for Speed Payback 2017

ساحة اللعب: من الجدير بالذكر في لعبة نيد فور سبيد: باي باك أن مدينة اللعب غير خيالية بشكل مطلق، فهي خيالية مستوحاة من الحقيقية وتضم الكثير من الأماكن الواقعية، وتوجد شرق الولايات المتحدة الأمريكية، ويطلق عليها مدينة "بالم سيتي" ومن الأماكن الواقعية الموجودة بها شواطئ ايدن وكيب كاستل والعديد من المناطق الأخرى.

الترقيات: بالرغم من أن هناك قدرات معينة للسيارات تتراوح ما بين zero كقيمة صغري و 399 قيمة عظمى، إلا أنك تستطيع أن تزيد من قدرة السيارة بنسبة معينة، حيث يتيح لك تحميل لعبة Need for Speed Payback 2017 بحجم صغير إمكانية زيادة قدرة السيارات، فمن الممكن أن تغير المحرك الخاص بها أو تقوم بتغيير عزم الدوران أو غيره من الأشياء لتصبح أسرع.

التخصيص: نيد فور سبيد باي باك توفر لك إمكانية تخصيص السيارات التي تلعب بها، ومن الجدير بالذكر أن هناك نوعين من التخصيص، فهناك تخصيص المظهر من الخارج، حيث يطلق عليه التخصيص المرئي، فيمكن تخصيص اللون أو الاضاءة الأمامية والخلفية، كما أن الفرامل وغطاء المحرق وغيره من الأشياء الخارجية التي لا تؤثر على أداء السيارة.

التخصيص الداخلي من الأشياء الرائعة أيضًا، حيث أن هذا يعرف باسم تخصيص الأداء، حيث أنه يؤثر على الأداء الفعلي للسيارة كتغيير المحرك أو نظام التعليق، وأيضًا تغيير الإطارات الخارجية يزيد من السرعة وعزم الدوران، وإذا استطاعت السيارة أن تكون ذات سرعة أعلى من المعتاد بالنسبة لإمكانيتها تحصل على تصنيف 400 أي يتجاوز الحد الأقصى من التصنيف.

مزايا تحميل لعبة Need for Speed Payback 2017

  1. عدد كبير من الطرق مع عالم مفتوح.
  2. تنوع في السباقات.
  3. سيارات ذات علامات تجارية مميزة.
  4. الكثير من الترقيات وعناصر التخصيص.

صور عن لعبة نيد فور سبيد: باي باك

تحميل لعبة Need for Speed Payback 2017 مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة Need for Speed Payback 2017 مضغوطة
تحميل لعبة Need for Speed Payback 2017 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة Need for Speed Payback 2017 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة Need for Speed Payback 2017 للكمبيوتر مجانًا


  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 7 / 8 / 8.1 / 10 64-bit
  2. كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 750 Ti / AMD Radeon HD 7850
  3. المعالج : Intel Core i3 6300 or AMD FX 8150
  4. رام: 6 GB
  5. مساحة القرص الصلب: 27 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Need for Speed Payback 2017 بحجم صغير مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  2. مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  3. كيف اشغلها حملتها

    ردحذف
  4. تسلموووووووووووووووووووو

    ردحذف
  5. شكرااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  6. اااااوووو اللعبة شغالة مئة بالمئة

    ردحذف
  7. افضل لعبة

    ردحذف
  8. افضل لعبة في العالم❤

    ردحذف
  9. العبه طرشششششش

    ردحذف
  10. اللعبة جميلة جدا

    ردحذف
  11. جميله جدا العبه شوكرا

    ردحذف
  12. شكراا افضل موقع

    ردحذف
  13. نمامممممممممممم

    ردحذف
  14. شكرااااا

    ردحذف
  15. مشكووووووووووووووور

    ردحذف
  16. العبة جيداوجميلة

    ردحذف
  17. أنا أشكركم جدا

    ردحذف
  18. العبه جميله جدا هي والموقع

    ردحذف