تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير تعليق عربي

  • ،
تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، من المعروف فى العاب بيس أن تحميل بيس 2019 للكمبيوتر تعليق عربي أمر يهم الكثير من الجماهير محبي ألعاب الفيديو الإلكترونية، حيث أن لعبة PES 2019 لعبة لها مكانتها المميزة من بين جميع الألعاب الإلكترونية بالرغم من صدور العديد من النسخ من قبلها من نفس السلسلة، تعد Pro Evolution Soccer 2019 مجرد إصدار متطور تم فيه تصليح العيوب الموجودة فيه الإصدارات السابقة.

الكرة اليوم ملك يديك مع برو إفولوشن سوكر 2019 التي من خلالها تستطيع أن تكون فريق يتربع على عرش ساحة رياضة كرة القدم الإلكترونية، استعد من الآن لخوض المباريات الساخنة، فالمهمة ليست سهلة على الإطلاق فلا بد من التدريب والتطوير المستمر حتى تستطيع أن تحصل على كأس العالم وتحصل على فريق يلقب بأقوى فريق في العالم، تطور هائل طرأ على هذا الجزء من ألعاب بيس، فلم تعد واجهة البرنامج كما هي ولا اللاعبين هم بدون تطوير ولا أي شيء فى PES 2019.
تحميل لعبة بيس 2019 PES للكمبيوتر من ميديا فاير مع التعليق العربي

عن تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر

تعد أحد أقوى الإنجازات التي تم إطلاقها في عالم العاب الفيديو بالكامل من قبل الشركة الشهيرة "كونامي"، وهي عبارة عن تجربة محسنة من ألعاب بيس، وقد تم إطلاقها لأول مرة في الأسواق في أغسطس عام 2017 تراعي وهي الإصدار التاسع عشر من اللعبة على التوالي، وقد استطاعت PES 2017 أن تنافس رغم قوة الألعاب المنافسة التي كانت في نفس الوقت.

نظرًا للتطور الكبير في تحميل بيس 2019 للكمبيوتر بحجم صغير نجدها تحتاج إلى حد ما أجهزة ذات إمكانيات عالية، وبالرغم من ذلك نجدها تعمل على عدد غير قليل من أنظمة التشغيل، فيمكن أن تقوم بتحميلها على إصدارات مايكروسوفت ويندوز أو اكس بوكس 360، وكذلك تدعم العمل على كافة أجهزة الاندرويد وكافة أجهزة الايفون، حيث أن هذه الأجهزة تعرف بإمكانياتها العالية التي تدعم مثل هذه الألعاب.

وعلى صعيد التطور نجد أن الواجهة بعد تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير نفسها قد تغيرت، فبعد أن كان فريق برشلونة هو الواجهة أصبح واجهة الغلاف هو لاعب واحد فقط من فريق برشلونة وهو اللاعب "فيليبي كوتينيو"، وعندما تنظر إلى هذا اللاعب تجده كما هو في الواقع بدون اي اختلاف، هذا يعطى إنطباع على الواقعية التي تتمتع بها هذه النسخة، على خلاف الإصدارات السابقة.

التطويرات في هذه النسخة ضمن سلسلة العاب بيس جعلتها أكثر واقعية بكثير عن الإصدارات الأولى والتي كانت متطورة أيضًا ولكن لم تصل لدرجة التطور الذي تجده في PES 2019، ولعل أن المهارات الجديدة من أهم التحديثات التي تمت إضافتها، فنجد هناك مهارة عبارة عن النظر في اتجاه مع تمرير الكرة في الإتجاه الآخر وهو أمر يستخدم في المراوغة من قبل محترفي كرة القدم في الواقع.

ولا يقتصر الأمر في النسخة الحالية على هذه المهارة بعد تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر بحجم صغير تعليق عربي فقط، بل تم إضافة حوالي 11 مهارة أخرى مختلفة من المهارات الحديثة، وهذا من الأمور التي تضفي المزيد من الواقعية على العديد من العاب بيس ومنها هذه النسخة الغير عادية على الإطلاق وتخلق جو حماسي خاصة لدى مدمني ألعاب كرة القدم.

شرح تحميل بيس 2019 للكمبيوتر

الفكرة: كما ذكرنا سابقًا أن برو إفولوشن سوكر ليست وليدة اليوم، لذا نجد أن فكرتها كباقي أجزاء بيس والألعاب الأخرى المنافسة، ولكن الذي يميزها هنا هو التحديثات التي تمت إضافتها إليها، فالفكرة عمومًا تتمحور حول خلق فريق كرة قدم لدية القدرة على المواجهة أمام جميع فرق العالم ليتحدى الجميع ويفوز بكأس العالم.

وهنا يأتي دورك بعد الإنتهاء بالطبع من عملية تحميل بيس 2019 مجانًا تعليق عربي لأنك المتحكم الوحيد في الفريق والذي يمكنك أن تزيد من قدراته وتعرف كيفية تنظيم الفريق، فتقوم باختيار الشخص المناسب لحراسة المرمي والشخص المناسب للمواجهة وهكذا.

اللاعبين: على صعيد اللاعبين بعد تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر مجانًا نجد أن معظم أبطال كرة القدم الواقعيين والذين يتم مشاهدتهم فى الدوريات العالمية مع جميع الفرق هم نفسهم الموجودين داخل PES 2019، فنجد لاعب برشلونة فيليبي كوتينيو واللاعب ميسي وفخر العرب محمد صلاح الذى كان بداية تألقة فى 2017 و2018 والكثير من اللاعبين الآخرين.

وعند النظر إلى هؤلاء اللاعبين لا تستطيع أن تميز بين أشكالهم في اللعب وأشكالهم في الواقع، فهناك تطابق تام بين الشخصية الحقيقية والجرافيكس الخاص بها، ولا يقتصر الأمر على هؤلاء ولا غيرهم فقط، بل يمكن للاعب نفسه أن يقوم بتصميم لاعبين بنفسه بدءًا من اختيار قصة الشعر وحتى ملابس ورقم اللاعب.

الدوريات: نفس الدوريات التي كانت موجودة في الإصدار السابقة نجدها هنا بعد تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير، فهناك الدوري المصري والسعودي والدوري الأوربي وغيرهم الكثير والبوندز ليجا وبعض الفرق الأخرى فى الدوري الأسباني الذين يتم إضافتهم بواسطة باتش جميع الفرق حصرياً على موقعنا.

ولكن المميز في لعبة PES 2019 أنه تمت إضافة عدد كبير من الدوريات الأخرى كالدوري البرتغالي والدوري البلجيكي والارجنتيني والدوري الأسكتلندي ومجموعة أخرى من الدوريات المشهورة والتي يمكنك التعرف عليها بعد أن تنتهي من تحميل بيس 2019 مجانًا تعليق عربي وتبدأ في اللعب، ويدخل هذه الدوريات نفس الفرق التي تكون فيها في الواقع والتي يمكنك أن تكون أحدهم.

الملاعب: تم تصميم جميع الملاعب التي سوف تجري عليها جميع منافساتك داخل برو إفولوشن سوكر 2019 بطريقة احترافية تجعلك تندهش من رؤيتها، فتراها للوهلة الأولى كما لو كانت في الواقع من شدة احترافية التصميم والذي نراها في شكل أرضية الملعب وشباك المرمي.

والمزيد من الواقعية داخل الملعب يتوفر لك رؤية الحكام والمدرب الفني وغير ذلك الكثير، حتى خط منتصف الملعب والخطوط الأخرى تظهر نسخة طبق الأصل من الواقع، وقد تم توفير ما يزيد عن ثلاثين ملعب مختلف داخل هذا الإصدار، ويمكنك اختيار الملعب الذي تريد.

تفاصيل داخل تحميل بيس 2019 من ميديا فاير

بطاقة اللاعب: بالرغم من أن الكثير من الأفراد بعد تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة من ميديا فاير يرى أن بطاقة اللاعب مجرد صورة أو ورقة، إلا أن لها أهمية كبيرة جدًا قد لا يدرك قيمتها الكثير من الجماهير، حيث تمنحك هذه البطاقة صورة واضحة عن جميع قدرات اللاعب الذي تريد معرفة معلومات عنه.

فهذه البطاقة يكون مسجل عليها اسم اللاعب وسرعته وقدرته على التسديد وعدد المباريات التي خاضها في مسيرته الكروية وعدد الأهداف التي سجلها في تلك المباريات، حتى طول اللاعب ووزنه يكون مسجل وبصورة دقيقة على هذه البطاقة، وهذا الأمر يسهل عليك الكثير في عملية اختيار اللاعبين لتكون الفريق المناسب.

التعليق: عقب تحميل لعبة بيس 2019 من ميديا فاير ستجد أن التعليق داخل Pro Evolution Soccer 2019 متوافر بحولي 7 لغات من أبرزهم اللغتين العربية والإنجليزية، ولعلك تريد معرفة المعلق الرسمي في هذا الإصدار من بيس، وفي هذا الإطار يسعدنا أن نخبرك أن المعلق الرسمي هنا فهد العتيدي المواطن السعودي المشهور لدى جماهير السعودية ومعظم العرب.

وبالرغم من ذلك لا تكون مضطر بالإلتزام به إلى نهاية اللعب، حيث يمكنك تبديله وبكل سهولة بأحد المشاهير الآخرين الموجودين داخل PES 2019 كأمثال المعلق المصري مدحت شلبي أو المعلق المشهور عصام الشوالي الذين يمكن إضافتهم بنفسك، وجميع المعلقين هنا ينطقون بجمل تعليقية تكون متوافقة مع الأحداث التي تتم داخل الملعب باللحظة.

التدريب: اذا كنت تعاني من ضعف فريقك في الأداء داخل الملعب أو من ضعف لاعب معين سواء في جميع التكتيكات أو في شيء واحد من فنيات لعب كرة القدم فلا داعي للقلق من هذا الشأن، يمكنك أن تعمل على تدريب هذا اللاعب أو كل أعضاء الفريق الي المستوى الذي يجعله محترف في جميع فنيات كرة القدم.

فيمكن بعد أن تنتهي من تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر أن تدرب الفريق على عمل المراوغات أو على تعزيز خط الدفاع أو خط الهجوم أو تدريب حراسة المرمي، فكل شيء هنا أصبح متاح، فلم يعد شرط أن تقوم باختيار فريق ذو مستوى عالي للفوز، بل الفريق الضعيف يمكنه الفوز بالتدريب المستمر.

الطقس: يعد الطقس فى جميع الألعاب عموماً في العاب بيس عنصر مهم جدًا سواء PES 2019 محور حديثنا اليوم أو الإصدارات الأخرى، حيث تؤثر حالة الطقس على أداء اللاعبين في الملعب وعلى حركة الكرة، هذا بالإضافة إلى تأثيرها على وزن اللاعب والذي يؤثر بشكل مباشر على أداءه.

وفي نمط الطقس هنا يمكنك تحميل بيس 2019 للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا مع التعليق العربيمن أن تختار الطقس الذي تريد اللعب فيه، فهناك طقس ممطر وهناك طقس ثلجي وطقس مشمس وغيرهم، وبالرغم من أن الطقس الممطر والثلجي تم التخلي عنهم في بعض الإصدارات السابقة إلا أنه تم استعادتهم هنا ولكن بصورة محسنة.

مزايا تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر

  1. إمكانية اختيار طقس مشمس أو ثلجي.
  2. لاعبين من واقع كرة القدم يمكنك ضمهم إلى فريقك.
  3. وجود خيارات ما قبل المباراة والتي توفر لك أكثر من عشرين خيار.
  4. وجود دوريات جديدة كالدوري الدنماركي والدوري السويسري والروس.
  5. متوفر باتش إضافة جميع الفرق والدوريات الناقصة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة بيس 2019 PES للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة بيس 2019 PES للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2019 PES بحجم صغير من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير

فيديو عن تحميل بيس 2019



  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7/8/8.1/10
  2. المعالج: Intel core i5-3450
  3. كارت الشاشه: GeForce Gtx 650
  4. رام: 4 GB
  5. المساحة الفارغة: 30 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر مع التعليق العربي


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. شكراا لك ياطيب شغاله

    ردحذف
  2. ممكن تشتغل على 32 بيت

    ردحذف
  3. روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  4. مرحبا, كيف اعرف الباسورد؟

    ردحذف
  5. كم تتطلب لتشغيل

    ردحذف
  6. اواجه صعوبه فى التحميل

    ردحذف
  7. مش عايز تشتغل ببيعتلي الرساله دها ! C:\Users\com\Downloads\downloadpcgames6.com_P-E-S-19.rar: CRC failed in the encrypted file downloadpcgames6.com_P-E-S-19\Verify BIN files before installation.bat (wrong password ?)

    ردحذف
  8. اعارف الباسورد ازي

    ردحذف
  9. الباسورد تحت رابط التحميل ...!!!!!!!!!!

    ردحذف
  10. دا الباسورد >>> www.downloadpcgames6.com

    ردحذف
  11. اللعبة ماحب تنزل العبة

    ردحذف
  12. هاد الباس وورد مخدامش شوف لينا عفاك

    ردحذف
  13. السلام عليكم
    شكرا لمجهودك
    لكن بجد فى مشكلة فى الباسورد ياريت تحلها من فضل

    ردحذف
  14. اى حد مش عارف يكتب الباسورد صح، كل ال عليه يطلع فى شريط العنوان ويعمل نسخ لرابط الموقع هو دا الباسور بالشكل دا ... www.downloadpcgames6.com

    ردحذف
  15. لي يعني باسورد ممكن الرد - واللعبة بتشتغل علي ونيدوس 7 رام 2 كرت الشاشة عن حلوي - ارجو الرد وشكرا

    ردحذف
  16. الضغط مش بيكمل بيجيلي رساله ويقفل اعمل ايه

    ردحذف
  17. فك ملف الضغط مش بيكمل خالص نزلت المساحة 10.33 ومش بيكمل فك الملف ارجو الاجابة

    ردحذف
  18. دا الباسورد ... www.downloadpcgames6.com

    ردحذف
  19. ايه الفرق مبين ال 10 جيجا و ال 26 جيجا ؟؟

    ردحذف
  20. تحتاج رام 4 جيجا كحد أدنى ...

    ردحذف
  21. ممكن حد يديني باسورد فك ضغط بيس 2019

    ردحذف
  22. دا الباسورد يا شباب ال مش عارف يكتبه هو رابط الموقع يطلع ينسخه من شريط العنوان فوق.

    ردحذف
  23. الكمبيوتر رح يحترق اذا تركتو يوم كامل مشتغل و اللعبة تتطلب ذلك

    ردحذف
  24. بلاتبتيبايسلبلاىيئلاى

    ردحذف
  25. اروع لعبه لعبتها في حاياتي

    ردحذف
  26. www.downloadpcgames6.com ده العنوان فوق لما تيجي تاخدها كوبي و تعمل باست عند فك الضغط اعمل اظهار لكلمه السر وامسح https://

    ردحذف
  27. ايه الفرق بين النسخه 26 جيجا وال 10 جيجا ممكن توضيح

    ردحذف
  28. gooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooood

    ردحذف
  29. it is wonderful;good and best

    ردحذف
  30. لعبة حلوة جدا

    ردحذف
  31. كذب لى بس .. موقعنا مفيهوش أى كذب .. اترك رقمك للتواصل وهنحاول نحل لك مشكلتك ..
    شكرا لمرورك.

    ردحذف
  32. ماهو كلمة المرور للتحميل

    ردحذف
  33. عذرا تظهر لى مشكله عنوانها ISDone.dll

    ردحذف
  34. فى مشكلة فى التسطيب كل ما بيجى يعند مرحلة uppacking بياخد وقت كبير و مش بيكمل

    ردحذف
  35. فى مشكلة عند فك الضغغط

    ردحذف
  36. في مشكلة في التسطيب محتاج الدعم بعد اذنك ؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  37. تحت امرك واسفين للتأخير فى الرد نظرا لظروف قاهرة .. تواصل معنا على صفحة اتصل بنا فى اسفل الشاشة.

    ردحذف
  38. لعبة أكثر من من رائعة

    ردحذف
  39. عهلاتال

    ردحذف
  40. بتنزل ازاى رجاء الافاده

    ردحذف
  41. حاوه هيه عشن انا لسه منزرتهاش

    ردحذف
  42. شكرأ بس فى معلومة هقولك عليها لو بعد التحميل و حرق الوقت دة كلة و مفكتش الضغط ولا استكمال التسطيب هرشلكم بنزين فى الموقع
    يا ويلكم هههههههههههههههههههه

    ردحذف
  43. ككككككككككككككككككككككككككك

    ردحذف
  44. ممكن حد يوضح تشغيل اللعبة

    ردحذف
  45. ممك توضح طريقة التشغيل او طريقة استخدام الباس وورد

    ردحذف
  46. هى دى بيس كام لو سمحت

    ردحذف
  47. اخي حمبت اللعبة .بس اثناء فك الضفط يبعث رسالة خطأ

    ردحذف
  48. روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه جدا

    ردحذف
  49. راعة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  50. قليبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب

    ردحذف
  51. اخي كيف ممكن اضيف التعليق العربي وشكرا جزيلا

    ردحذف
  52. شرح التركيب داخل ملف التعليق ..
    شكرا لمرورك.

    ردحذف
  53. جميلة جدا جدا والله

    ردحذف
  54. العبة جامدة

    ردحذف
  55. العبه نزله عندي علي filas مش عارف اعمل اي حاجه بيها

    ردحذف
  56. هل يجب تحميل اي برامج اخري للتنزيل

    ردحذف
  57. goooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooood

    ردحذف
  58. بيس 2019

    ردحذف
  59. لسة بتتحمل ان شاء الله تطلع جميلة انا شايف من الصور ان هي جميلة

    ردحذف
  60. محتاج دعم فنى للتواصل عندى مشكلة بفك الضغط ارجوالتواصل٠١١٥٩٥٩٢٥٠٨

    ردحذف
  61. لعبة حلوة جداااااااااا

    ردحذف
  62. لعبة هايلة جدااااا

    ردحذف
  63. عاةز اعرف خطوات التحميل.

    ردحذف
  64. عتانتنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالللللللات

    ردحذف
  65. هي اللعبه ازاي حجمها 10ج وهي اساسا كل المواقع منزلاها 26/24/30 ازاي 10 جيجا

    ردحذف
  66. اللعبة مضغوطة وهذا ما يميز موقع العاب خفيفة ..
    شكرا لمرورك.

    ردحذف
  67. لعبة راءعة جدا

    ردحذف
  68. ان شاء الله تشتغل يا اجمل موقع

    ردحذف
  69. رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة شكرا

    ردحذف
  70. مممممممممممممممممم

    ردحذف
  71. اللعبه روعه

    ردحذف
  72. لعبة رائعة مزيد من التألق

    ردحذف
  73. اريد ان احمل العبة بسرعة

    ردحذف
  74. السلام و عليكم
    كيف اشغل التعليق العربي

    ردحذف
  75. انننننننننننننننننننننننننننننننننننن

    ردحذف