تحميل بيس 2017 PES للكمبيوتر من ميديا فاير مع جميع الفرق

  • ،
تحميل بيس 2017 للكمبيزوتر من ميديا فاير، قم الآن بإجراء تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2017 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير لتستمتع بأفضل وقت فراغ ممكن مع واحدة من أقوى وأشهر ألعاب الفيديو المحاكاة، وهنا لعبة برو إفولوشن سوكر 2017 التى تحاكي رياضة يعشقها الجميع خصوصًا فئة الشباب، حيث تحاكي رياضة كرة القدم.

بالرغم من إصدار العديد من النسخ أو الإصدارات المختلفة من بين سلسلة العاب بيس، إلا أن PES 2017 التي نقدمها في نسختها الاصلية يختلف عن الجميع، فقد جاء متلافيًا لجميع العيوب التقنية التي كانت تشوب الأجزاء الأولى منها وليس هذا فحسب، بل تم إضافة العديد من المميزات الجديدة له، فنجد هنا أن شكل اللاعبين وحركاتهم وطريقة إحراز الأهداف أصبحت تميل للواقعية عن ذي قبل.

إذا كنت تحلم بامتلاك فريق كرة قدم يلقب بأقوى فريق في العالم فإن هذا الحلم أصبح تحقيقه متاح الآن، كل ما عليك هو الحصول على لعبة PES 2017 والذي تمكنك من تحقيقه، ولكن تحميل لعبة بيس 2017 للاجهزة الضعيفة فقط لا يعني الفوز أو يعني أن تحقيق هذا الحلم أمر سهل ولا يحتاج إلى مجهود، بل يحتاج منك تطوير مستمر للفريق وتدريب نفسك على استراتيجيات اللعب.
تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر من ميديا فاير مع التعليق العربى

عن تحميل بيس 2017 للكمبيوتر

برو إفولوشن سوكر 2017 ضمن أفضل العاب بيس على الإطلاق يعد الإصدار السابع عشر بين مجموعة كبيرة جدًا من إصدارات العاب بيس، تلك التى حصلت على جماهيرية واسعة، فقد استطاعت العاب بيس على مدار الإصدارات السابقة إثبات جدارتها وتفوقها إلى أن أتى هذا الجزء والذي تم إطلاقه في عام 2016، حيث حقق نجاح يفوق جميع الأجزاء الأخرى بكثير.

فقد كان PES 2017 من بين سلسلة العاب كرة القدم الغير تقليدية على الإطلاق والتى نتيحها لأول مرة مع كامل الفرق والدوريات هو ملك هذا العام وليس هذا العام فقط، بل ما زالت بيس 2017 تحتل مكانة مهمة بين الألعاب الإلكترونية وهو الأمر الذي دفعنا لعرض مثل هذا الموضوع، وتعد شركة "كونامي" هي الشركة المطورة لها كما هي العادة في كل الإصدارات السابقة.

وإذا تطرقنا للحديث عن أنظمة التشغيل المتاح تحميل بيس 2017 من ميديا فاير عليها فنجدها عديدة جدًا، فهي من الألعاب التي تعمل على مايكروسوفت ويندوز بمختلف إصداراته، بالإضافة إلى اكس بوكس وان أو اكس بوكس 360 وبلايستيشن 2 أو على بلايستيشن 3، فتحميلها على جميع الأجهزة لا يجعلك تحتاج إلى محاكي للتشغيل فهي تعمل مباشرة مع هذه الإمكانيات المتواضعة من الأنظمة.

اللعب بعد تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر عن طريق الإنترنت هو حلم جميع اللاعبين في ألعاب كرة القدم، حيث يرغب الكثير من الجماهير في خوض مباريات بشكل مباشر مع أصدقاءهم أو مع أشخاص آخرين لا يعرفونهم، وهذا ما يوفره لك تحميل بيس 2017 من ميديا فاير فنجد أن النسخة الأصلية منها تمكنك من هذا.

وفي هذا الإطار تكون المباريات أكثر تشويقًا من كونك تلعب ضد فريق من قبل الذكاء الإصطناعي والذي يجده الكثير من الأفراد أمر ممل بالنسبة لهم، حيث أن الذكاء الإصطناعي فى Pro Evolution Soccer 2017 له طابع خاص يختلف عن جميع الإصدارات السابقة.

فهو يمكنك من مستوى تحكم في حركة أي لاعب خاص بفريقك، وفي إطار حركة اللاعبين نجدها تتمتع بمستوى عالي من الواقعية بعكس ما قد كان علية في الإصدارات الأولى من بيس والذي أدى إلى شكوة الكثير من الجماهير، حتى احراز الأهداف لم يعد بالشيء الذي يحدث بطريقة غير واقعية لحركة الكرة.

شرح تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر

الفكرة: وعند الحديث عن العاب كرة القدم وما تقوم عليه من فكرة فتكون جميع الأفكار متقاربة، حيث أنه حين ننتهي من تحميل بيس 2017 للاجهزة الضعيفة يكون الهدف الرئيسي من اللعب بداخلها هو جعل الفريق الخاص بك جدير بأن يحصل على لقب بطل العالم، ففيها تواجهك فرق عديده منها ما هو قوي ومنها ما هو ضعيف.

وفي كلا الحالتين يكون مطلوب منك أن تقوم بالتطوير المستمر للفريق ولا تجعله يقف عند حد معين لأن هذا من الممكن أن يسبب لك الخسارة في حالة زيادة مستوى الفريق المنافس في أي وقت، لأن التطوير المستمر يجعلك تستطيع المنافسة حتى الوصول للنهائيات.

مستويات اللعب: في إطار مستويات اللعب يتيح لك تحميل بيس 2017 النسخة الاصلية الإختيار من بين ستة مستويات، كل مستوى منهم يختلف عن الآخر، وتقوم بإختيار هذا المستوى بناءًا على قدرات فريقك، وننصحك قى لعبة PES 2017 في حالة إذا كنت لاعب مبتدئ أن تبدأ بالمستوى السهل بالتدريج إلى أن تصل إلى أصعب مستوى لأن هذا يمكنك من تدريب لاعبيك إلى حد الإتقان.

الأندية: هناك الكثير من الفرق التي تتواجد على أرض الواقع بعد تحميل لعبة بيس 2017 من ميديا فاير والتي تتمتع بنفس المستوى الذي تتمتع به في الحقيقة والذي يكون قابل للتطوير بناءًا على التدريبات المستمرة التي توفرها للفريق، فهناك فريق أتلتيكو مدريد وفريق بورسينا والعديد من الفرق الأخرى المحلية، ومثل هذه الأندية المرخصة نجدها تحمل نفس الاسم الذي تتواجد عليه في الواقع، أما عن الفرق الغير مرخصة فلم تستطيع الظهور بنفس الاسم.

البطولات: بإمكانك أن تنشأ بطولة كاملة وذلك بعد تحميل بيس 2017 للاجهزة الضعيفة فتقوم بإختيار الفرق أو الأندية التي ستقوم بالمشاركة في البطولة، هذا فضلًا عن وجود البطولات الأخرى داخل بيس كبطولة كأس العالم أو بطولة كأس السوبر أو البطولات الأخرى التي تشارك بها نفس الفرق التي تشارك في الواقع.

كما نجد أيضًا أن البطولات الخاصة بالكأس، فجميعنا نعرف أنها بالطبع تقوم فى نظامها على خروج المغلوب، تحديداً فى الأدواء الإقصائية، أما البطولات الخاصة بالدوري، فهي تعتمد على نظام النقاط والذي يكون الفوز فيها للفريق صاحب أعلى عدد نقاط على صعيد جميع المباريات، هذا النمط السائد في العاب بيس عمومًَا.

تفاصيل داخل تحميل بيس 2017 للكمبيوتر

الطقس: حوالي ستة طقوس مختلفة تستطيع الإختيار والتبديل بينهم بعد تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر، فهناك الطقس المشمس وهناك الطقس الذي يكون برد قارص وتتساقط فيه الثلوج وجو برد ذو درجة حرارة مناسبة مع وجود الأمطار وغير ذلك من الأجواء الشتوية والصيفية والتي تجعلك تستمتع بشكل كبير داخل Pro Evolution Soccer 2017، ولا بد أن تأخذ في الإعتبار أن الجو الذي يكون فيه اللعب يؤثر على أداء اللاعبين داخل الملعب.

التعليق: فهد العتيبي هو المعلق الرسمي عقب تحميل بيس 2017 بحجم صغير والذي نجده ينطق بجمل تعليقية مشهور بها في الواقع، ومن الجدير بالذكر أن كل جملة تعليقية تناسب الموقف الذي يحدث داخل الملعب، وبالرغم من أن العتيبي هو المعلق الرئيسي فى لعبة PES 2017 إلا أنه لا يعتبر المعلق الوحيد، بل يوجد تتوافر إمكانية إضافة أي نعلق آخر مثل عصام شوالي وغيره.

الكاميرات: عدد كبير من الكاميرات المتواجدة فى أكثر من مكان داخل الملعب والتي تعطيك كل واحده زاوية معينة للرؤية، فهناك كاميرات تمكنك من مشاهدة الملعب من الزاوية العلوية وهناك ما تمكنك من رؤيته الملعب من الزاوية الأمامية وأخرى من الخلف وغير ذلك والذي تتعرف عليه بعد تحميل بيس 2017 من ميديا فاير.

وتمتاز المشاهدة التي توفرها هذه الكاميرات إعتماداً على أحدث ما وصلت إليه تقنيات نقل المباريات، حيث الدقة العالية التي تجعلك تشاهد أحداث المباراة كما لو كنت تجلس في الواقع في مدرجات الجماهير، وهذا الأمر يجعلك على دراية بالطريقة التي يجب تحريك الكرة واللاعبين بها وتتعرف أيضًا قدرات لاعبيك.

خيارات ما قبل المباراة: لا يتوقف مستوى التحكم في المباراة عند اختيار طقس المباراة فقط، بل هناك العديد من الخيارات الأخرى بعد تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر والتي تكون أنت المسؤول الوحيد عن تحديدها، فمثلًا هناك وقت المباراة فأنت من تحدد هل ستكون المباراة ليلية أم في النهار، حتى اختيار الفريق المنافس أنت من تقوم به، فلا يتم إرغامك على مواجهة فريق معين إذا ما لم تكن قد قمت باختياره.

مزايا تحميل بيس 2017 للكمبيوتر

  1. أكثر من مستوى للعب فى لعبة PES 2017 متاح لك للإختيار من بينهم جميعًا.
  2. تعليق باللغة العربية وغير العربية مع إمكانية تغيير المعلق.
  3. جرافيكس عالي التصميم سواء في ملاعب المباريات أو في تصميم اللاعبين أنفسهم.
  4. جميع البطولات الواقعية موجودة.
  5. إمكانية تحديد وقت وطقس المباراة والكثير من الأمور الأخرى.
  6. تتيح لك برو إفولوشن سوكر 2017 مستوى تحكم عالي جدًا.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير مع التعليق العربى
تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2017 تعليق عربي للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows XP / Vista / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. معالج: Intel Core 2 Duo أو أعلى
  3. رام: 2 GB
  4. المساحة الفارغة: 6 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروعة

    ردحذف
  2. تبيابتلاتلابالارتقالااعبقبتايحتيهترتعلاتاباعبرابلعاثال

    ردحذف
  3. شكرا شكرا ما قصرت ارجو التحميل بسرعه

    ردحذف
  4. كيف احمها وشكرا لكم

    ردحذف
  5. احلي موقع ده ولا ايه

    ردحذف
  6. مممممممممتاز






    ردحذف
  7. ياصديقى لوسمحت باسورد فك الضغط

    ردحذف
  8. اللعبة لا تحتاج الى باسورد لفك الضغط ؟؟

    ردحذف
  9. ممتاااااااااز موقع رائع

    ردحذف
  10. حلوووووووة

    ردحذف
  11. حلوووووووة

    ردحذف
  12. شكررررررررررررررررررررررررررررررررررا

    ردحذف
  13. كيف احملها

    ردحذف
  14. ^جميلة جدااااااااااااااا...

    ردحذف
  15. جمييلة جدا وااو جميلة

    ردحذف
  16. جمييلة

    ردحذف
  17. متبي تتحمل

    ردحذف
  18. الحقيقة العاب روعة

    ردحذف
  19. عغفلعهف

    ردحذف
  20. vbnvbnbvnvbnvbn

    ردحذف
  21. Hhhgfffdssssssss

    ردحذف
  22. روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعععععععععععععععععععععععععععععععععععععع جممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييللللللللللللللللللللللللللللللللل

    ردحذف
  23. احملها والا اي

    ردحذف
  24. اللعبه عايز تريقه التسطيب ارجوكم

    ردحذف
  25. مشكوووور على المجهود الرائع تستحق الدعم أحسنت

    ردحذف
  26. لاصقفتا

    ردحذف
  27. يغقاعتفغ

    ردحذف
  28. ااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  29. اااااااااااااا

    ردحذف
  30. يبياسقفغاثق6عق65

    ردحذف
  31. اللعبه مش راضيه تشتغل ممكن حل للمشكله

    ردحذف
  32. اخي الكريم ..


    عند فك الضغط ظهر مشكلة في ملف setup-2b.bin.
    و قد حاولت تنزليه من مواقع مختلفه و لكنه غير موجود ..
    هل يمكنك ارسال رابط تحميل الملف

    ردحذف
  33. اكيد .. اترك الجيميل الخاص بك وهبعتهولك ..

    ردحذف
  34. عند فك ضغط تظهر مشكلة في ملف

    ردحذف
  35. تشتغل على intel pentuim 3 ghz an 1 gb ram ؟

    ردحذف
  36. جمييييل

    ردحذف
  37. حبيبيبيبيبيبيبيبي

    ردحذف
  38. افضل موقع في تنزيل الالعاب

    ردحذف
  39. احبها كثيرا

    ردحذف
  40. شكرا لكم

    ردحذف
  41. يارب تشتغل

    ردحذف
  42. شكراً
    بس بعد اذنك عاوز طريقة تسطيبها مشكوراً

    ردحذف
  43. اتواصل معانا عن طريق اتصل لبنا اسفل يسار الشاشة أو من خلال صفحتنا على الفيس بوك ..
    سوف تجد وسائل التواصل فى ملف اللعبة ..
    شكرا لمرورك

    ردحذف
  44. شكرا لكم وكل عام وانتم بخير

    ردحذف
  45. الللعبة مش راضية تسطب عندي لية ممكن حل

    ردحذف
  46. اى حد عنده مشكلة ف التثبيت يا شباب يتواصل معانا ...
    صفحة فيس بوك او اتصل بنا اسفل الشاشة ..

    ردحذف
  47. باسورد فك الضغط في كومنت
    لان الباسورد دخ مش بيتنسخ معايا

    ردحذف
  48. goooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooood

    ردحذف
  49. فية مشكلة في ملفات BIN

    ردحذف
  50. ازاي نركب الباتش

    ردحذف
  51. روووووووووووووووووووووووووووعه

    ردحذف
  52. رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررووووووعة

    ردحذف
  53. topdrioogfj;n

    ردحذف
  54. رووووووووعة

    ردحذف
  55. رووووووعة

    ردحذف
  56. روووووووعة

    ردحذف
  57. روووووووووووعة

    ردحذف
  58. شكرا جزيلا

    ردحذف
  59. ممكن اعرف الفرق بين التحميل ٣.٧٧ جيجا والتحميل ال١٠ جيجا

    ردحذف