تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

  • ،
تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، إستمتع مع تحميل بيس 2018 مجانًا مع التعليق العربي، حيث تعد برو إفولوشن سوكر 2018 من أكثر تحميلات الألعاب التي يتم البحث عنها بشكل مكثف، كما تعتبر لعبة PES 2018 ضمن سلسلة العاب بيس، تلك التي تعد واحدة من أقوى الألعاب الإلكترونية التي استطاعت أن تترك بصمة خاصة في قلوب جميع مستخدميها.

من خلال الحصول على PES 2018 من بين سلسلة العاب قوية وشهيرة تسمي العاب بيس ضمن العاب كرة القدم ومن ثم تشغيلها على جهازك، تستطيع أن تحقق الحلم المنشود وتخوض مباريات ساخنة، لتصبح صاحب أمهر فرقة كرة قدم في العالم، فيمكنك أن تحصل على كأس العالم أو تحصل على كأس الأندية، فكل البطولات متاحة لك، ولكن الأمر يتطلب المزيد من المجهود والمزيد من التركيز.

مستوى لعب متقدم على جميع الأصعدة في برو إفولوشن سوكر 2018 ضمن السلسلة الشهيرة بيس بين العاب كرة القدم، فقد اختلفت تمامًا عن كافة الألعاب التقليدية، كما جاءت بتطور في التصميم ، الجرافيكس، المؤثرات وغيرها من الكثير من العناصر الأخرى غير مسبوق في أي جزء من الأجزاء السابقة من سلسلة العاب بيس.
تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

عن تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر

تعد إصدار أكثر تطورًا من السلسلة الكلاسيكية بيس والتي بدأت إصدارتها منذ العديد من السنوات، فتعد بيس 2018 هي الإصدار الثامن عشر من السلسلة والتي تم إصدارها لأول مرة في سبتمبر عام 2017، وأما عن الشركة المطورة لها فهي نفسها التي تولت أمر تطوير جميع الأجزاء السابقة وهي شركة "كونامي" الرائدة في عالم الألعاب الإلكترونية بفضل إطلاق هذه السلسة، وقد حققت أرقام قياسية في نسبة التحميل تفوق بكثير ما حققته لعبة فيفا المنافسة.

ومن الأمور التي ساعدت على نجاح تحميل بيس 2018 من ميديا فاير أيضًا هي أنها تعمل على أكثر من نظام تشغيل، فالبرغم من إصدارها كان خاصًا بأجهزة مايكروسوفت ويندوز إلا أنه يوجد منها نسخ تعمل على اكس بوكس 360 واكس بوكس وان، هذا فضلًا عن تدعيمها لأجهزة بلايستيشن 3 وبلايستيشن 4، وليس هذا فحسب، بل انه من الجدير بالذكر أنها تعمل على كافة أجهزة الاندرويد.

بالرغم من أن تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة مجانا تعليق عربي يمكنك من اللعب في الوضع الجماعي وفي الوضع الفردي، إلا أن الوضع الجماعي هو الأكثر شعبية بين الجماهير، حيث يمكنك من أن تلعب فيه لاعب ضد لاعب، وبالرغم من شعبية هذا النمط إلا أنه يعتبر صعب إلى حد كبير، حيث أنه يحتاج إلى تطابق استراتيجية اللعب بين جميع اللاعبين في الفريق الواحد وإلا ستتم الهزيمة بكل سهولة، لأن عمل كل لاعب يؤثر على عمل الآخر لأنهم في فريق واحد ويسطروا على نفس اللاعبين في الملعب.

ستجد فى لعبة PES 2018 أن فريق برشلونه هو الواجهة الرئيسية للغلاف والذي يكون مصمم بطريقة احترافية تجعلك تشعر انهم اللاعبين الحقيقين وليست مجرد صورة جرافيكية، ولا يقتصر التطور على الغلاف فقط، بل على جميع العناصر والذي ستتعرف عليها فى بيس 2018 مع التعليق العربي وجميع الفرق والدوريات من خلال الرابط المباشر في نهاية هذا الموضوع.

شرح تحميل بيس 2018 للكمبيوتر

الفكرة: لا نجد أن فكرة برو إفولوشن سوكر 2018 تختلف عنها في ألعاب كرة القدم الإلكترونية الأخرى، ولكن الأمر الذي يميز لعبة بيس هنا أنها ذات واقعية غير مسبوقة في عالم ألعاب الفيديو التي تشعر أنها أفلام أنيمي وليست لعبة، حيث ينصب هدفك بعد تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر حول جعل الفريق الخاص بك أقوى فريق في العالم، وبذلك يكون مؤهل لينافس على كأس العالم وعلى جميع البطولات والدوريات بلا تردد، وهذا يحتاج إلى إتقان مهارات اللعب ولا يأتي هذا إلا بالتدريب المستمر.

اللاعبين: تجد بعد تحميل بيس 2018 من ميديا فاير أن بداخلها عدد كبير من نجوم كرة القدم الواقعيين كالبطل محمد صلاح وميسي وأمثالهم، هذا بالإضافة إلى وجود الكثير من اللاعبين الغير مشهورين والذي يمكن أن ترتقي بهم إلى أن يصبحوا أبطال عالميين، والجدير بالذكر في إطار اللاعبين أن تصميم شخصية كشخصية رونالدو تظهر كما لو كانت في الحقيقية، فتصميم الشخصيات هنا يركز على أصغر الملامح وهذا لم يكن موجود في الألعاب السابقة بهذه الدقة.

البطولات: البطولات التى يمكن حصدها بعد تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر بحجم صغير لا حصر لها، فيمكن لك ولأي لاعب آخر فى برو إفولوشن سوكر 2018 أن يقوم بخوض عدد كبير جدًا من البطولات المتوافرة داخلها، فمن الممكن حوض بطولة كأس العالم وبطولة أفريقيا وبطولة كأس الأندية وكأس الأمم المتحدة والكثير من البطولات العالمية والدوريات المحلية والتي تشارك بها الفرق نفسها التي تشارك بها في الواقع والتي تكون أنت أحد أطرافها.

التدريب: تدريب الفريق قبل خوض المباريات الرئيسية هو أهم أمر يمكن القيام به داخل لعبة PES 2018، حيث تمكنك من أن تدرب الفريق الخاص بك على كافة التكتيكات قبل دخول المباراة وذلك في مباريات تدريبة خاصة، فمن الممكن أن تدرب اللاعب على ركلات الجزاء أو تسديد الكرة أو غير ذلك، وفي هذا الإطار يتيح لك تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر مجانًا من ميديا فاير تحديد اللاعب الذي سيتولي الركلات الترجيحية أو الفاولات وغيرها.

تفاصيل داخل تحميل بيس 2018 من ميديا فاير

التعليق: ما زال المعلق الرئيسي هو المعلق السعودي "فهد العتيبي"، ولكن المميز هنا أنه تم إضافة جمل تعليقية جديدة بالإضافة إلى الجمل المشهورة لدى العتيبي، وفي إطار التعليق لا يتم الزامك بالعتيبي طوال الوقت بل هناك باقة كبيرة من المعلقين الآخرين أمثال العتيبي كمدحت شلبي يمكن أن تستبدلهم بالمعلق وقتما تشاء، وتجد هؤلاء أيضًا ينطقون بجمل مشهورين بها في الواقع، وفي إطار الجمل تواكب إحداث المباراة لحظة بلحظة مما يضفي الواقعية عليها.

البطاقة التعريفية: عنصر فريد في PES 2018، حيث أنك في البداية عن تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر بحجم صغير تدخل في حيرة في اختيار تشكيلة فريقك الخاص، حيث لا تكون على دراية كافية بقدرات اللاعبين وخاصة غير المشاهير، لذا توفر لك برو إفولوشن سوكر 2018 بطاقة تعريفية خاصة بكل لاعب، هذه البطاقة يكون مسجل عليها اسم اللاعب واسم المنتخب التابع إلية وعدد الأهداف التي سجلها خلال فترة حياته الكروية وعدد المباريات التي خاضها أيضًا.

انشاء الفريق: الأمر الذي يمكنك من الفوز عقب تحميل لعبة بيس 2018 يعتمد على الطريقة التي قمت بإختيار الفريق الخاص بك من خلالها، حيث لديك الحرية الكاملة في اختيار تشكيلة الفريق الخاص، وفي هذا تعتمد على معايير مثل طول اللاعب وبنيته الجسدية وقدراته الكروية والكثير من الأمور الأخرى والتي تكون متوفرة على بطاقة اللاعب.

ولا يشترط في هذا الأمر بعد تحميل بيس 2018 مجانًا من ميديا فاير تعليق عربي أن تقوم بإختيار لاعبين لهم قدرات عالية جميعًا، بل يمكنك استثمار القدرات الضعيفة وتدريبها إلى حد الإحتراف وهنا تكون المتعة التي تجعلك تشعر أنك حققت إنجاز عظيم، سوف تستفاد من ذلك إذا كنت تريد الدخول فى حالة اللعب الأون لاين الذى يمكنك من اللعب مع العديد من المنافسين حول العالم.

كاميرا التصوير: في إطار التصوير وفرت لك برو إفولوشن سوكر 2018 حوالي 10 اختيارات لزوايا التصوير يمكنك الإختيار من بينهم، حيث كل اختيار منهم يمكنك من رؤية الملعب وأحداث المباراة من زاوية مختلفة، فهناك زاوية تمكنك من رؤية المباراة من أعلى وهناك زاوية تمكنك من الرؤية من الأمام، ومن الجدير بالذكر أن جودة التصوير تجعلك ترى جميع أحداث وكواليس المبارة رؤية واضحة تمامًا كما لو كانت أمامك في الحقيقة بنفس الألوان وكل شيء.

مزايا تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر

  1. بطولات عالمية ودوريات كثيرة جدًا.
  2. متاح لك بعد تحميل بيس 2018 من ميديا فاير أن تتعرف على قدرات اللاعب من خلال بطاقته التعريفية.
  3. وضع التدريب المحسن متوافر في هذا الإصدار من برو إفولوشن سوكر.
  4. الفريق الذي يمثلك على أرض الملعب تقوم أنت باختيار تشكيلته من البداية إلى النهاية.
  5. تحكم كامل في طقس وتوقيت المباراة والكثير من الأمور الأخرى.
  6. تحميل لعبة بيس 2018 من ميديا فاير بحجم صغير متوفر مجانًا مع التعليق العربي.
  7. لاعبين فى برو إفولوشن سوكر 2018 من مشاهير كرة القدم أمثال كرستيانو رونالدو وغيرهم.

صور عن برو إفولوشن سوكر 2018

تحميل لعبة بيس 2018 من ميديا فاير بحجم صغير
تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2018 برابط واحد بحجم صغير
تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

فيديو عن تحميل بيس 2018 PES



  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. كارت الشاشة: NVIDIA GTX 660 / AMD Radeon HD 7950
  3. المعالج: Intel Core i5-3450 / AMD FX 4100
  4. الرام: 8 GB
  5. مساحة القرص الصلب: 30 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لو سمحتوا حد يرد عليا انا مش عارف اكتب الباسوورد ممكن حد يقولهولي

    ردحذف
  2. عزيزى الزائر لا تقوم بكاتبة الباسورد بل قم بنسخة ثم لصقة ....

    ردحذف
  3. بسورد فك الضغط ايه

    ردحذف
  4. PGGGGGG,,,,,,MMMM

    ردحذف
  5. جميلة اي لايكيد

    ردحذف
  6. إستخدم الباسورد الموجود تحت رابط التحميل لفك الضغط ..

    ردحذف
  7. انها جميله

    ردحذف
  8. سوف اقوم بالتحميل الان يارب تشتغل

    ردحذف
  9. ماهو الباسورد؟؟؟؟؟

    ردحذف
  10. دا الباسورد .... www.downloadpcgames6.com

    ردحذف
  11. اشتغلت مره ولكن الشاشه مش كامله و بعد كده بيقولى run aplication with admin’s right
    hdi hgpg !!!!!

    ردحذف
  12. ممكن تبعتلي الباسوورد عشان مش راضي يعمل copy

    ردحذف
  13. دا الباسورد يا جماعه الى مش عارف يعمله كوبى هو رابط الموقع الى فى شرط العنوان فوق ... www.downloadpcgames6.com

    ردحذف
  14. لم اعرف كيف احملها في الكمبيوتر فهل يمكن ان تطلعؤني عن كيفيت تحميلها

    ردحذف
  15. لعبة رائعة

    ردحذف
  16. كلمة المرور غير صحيحة ارجو تبديلها

    ردحذف
  17. جميله اوووى

    ردحذف
  18. هو ليه مش رادى ينزل

    ردحذف
  19. The .NET Framework 4.6 is not supported on this operating system.
    بتجيلى الرساله دى ايه الحل لو سمحتوا

    ردحذف
  20. إيه الفرق بين ال9 جيجا و ال 22 جيجا؟؟

    ردحذف
  21. ليه حملتها وبعد 5 ساعات تحميل لا يوجد ملفات

    ردحذف
  22. يجماعة بيقولي الباسوورد غلط أعمل إيه

    ردحذف
  23. أنا دخلت الباسوورد وفكبت الضغط بس جه عند حاجة اسمهاunpackıngووقف ليه؟؟؟

    ردحذف
  24. انا دخلت الباسوورد بس الpackup مش راضية تكمل و يقولي error code 1 2

    ردحذف
  25. كيف بدي اخذ الباسوورد

    ردحذف
  26. زوارى وحبايب قلبى ... الباسورد هو رابط الموقع www.downloadpcgames6.com .. ال مش عارف يكتبه يطلع ينسخة من شريط العنوان فوق.

    ردحذف
  27. فك الضغط لا يعمل موقع ابن تييييييت

    ردحذف
  28. لو سمحت فى تثتيب اللعبة تجيب لى eror1

    ردحذف
  29. أحسنت مشكور على المجهود

    ردحذف
  30. انا مش عارف هي حجمها 9 جيجا ولا 22 جيجا انهي لينك بظبط احمل منه ؟

    ردحذف
  31. مش عايز ينسخ البسورد

    ردحذف
  32. كنا نتمنى من ال admin انه يعرفنا اللعبة اللينك الاولي ولا الثاني ولا الاثنين معا ، وطريقة تشغيل اللعبة لكن كله تايه .... !!!

    ردحذف
  33. حلوة بس تقيلي

    ردحذف
  34. ان شاء الله يكون كويس

    ردحذف
  35. اتسطبت بس مش بتشتغل بتطلع eror

    ردحذف
  36. ممكن حد يفيدنى ويقولى حمل لعبه بيس 2018 ازاي

    ردحذف
  37. الملفات كلها مش شغالة

    ردحذف
  38. لا يوجد ملف أو رابط فى موقع العاب خفيفة تم رفعة دون تجربة، جميع الروابط والملفات تعمل، لو فى مشكلة واجهتك تواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا أو أترك اى وسيلة اتصال هنا وهنتواصل معاك لحلها باذن الله ..
    شكرا لمرورك.

    ردحذف
  39. كتبت الباسورد بيقولي خطا اعمل ايه انا دلوقتي

    ردحذف
  40. متكتبش الباسورد .. انا حاطت الباسورد فى ملف، افتح الملف واعمل نسخ للحروف المكتوبه بالظبط بدون اى فراغات وبعدين اعمل لصق فى الخانة المطلوب وضع الباسورد فيها وهيشتغل ..، شكرا لمرورك.

    ردحذف
  41. انا حملتها بس من رابط ال9جيجا بس مش عارف وغير كده لما اجي اسطب يجبلي مشكلة is done dll وانا حملتها الملفات وحطيتها في الsystem 32

    ردحذف
  42. يا شباب والله المشكلة دى عادية وفى ناس اتواصلت معايا بسببها واتحلت .. لكن ملهاش علاقة بملفات اللعبة دا له علاقة بنوعية النسخة ال على جهازك.
    ولو لسه المشكلة متحلتش تواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا او صفحتنا على فيس بوك.

    ردحذف
  43. راءععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع

    ردحذف
  44. تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

    ردحذف
  45. لو سمحت ايه الفرق بين الرابطين واحد 9 جيجا والتانى 22

    ردحذف
  46. معلش هي الحروف بتتكتب كابيتل

    ردحذف
  47. يا جدعان ارجوكو ايه الباسورد حد يوضح اكتر بالله

    ردحذف
  48. اى باسورك بالظبط المطلوب منك ؟

    ردحذف
  49. جيدددددددددددددددددددددددددددددد

    ردحذف
  50. ممكن تنزل شرح فيديو عاليوتيوب ما عم يمشي الحال

    ردحذف
  51. لو عندك مشكلة تواصل معنا واحنا نحلها لك ..

    ردحذف
  52. جيدة جدا وممتازة

    ردحذف
  53. الباسورد مش عايز يتنسخ ليه حد يكتبهالي في تعليق

    ردحذف
  54. هوا ممكن انزلها من موبايل وابعتها بكبل الشحن للكمبيوتر؟؟

    ردحذف
  55. جيد جدا

    ردحذف
  56. العبه راعه كلش حلوه ا علي حلوههههه اني اموت عليه او احبه ووووووووووووااووواواواووواوااااواواواواواواوووووو

    ردحذف
  57. بارك الله فيك

    ردحذف
  58. الباسورد؟

    ردحذف
  59. لعبة جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييللللللللللللللللللللللللللللللللللة

    ردحذف
  60. لعبة رائعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  61. ممكن تفاصيل اللعبة كم حجمها وكم جزء اللعبة

    ردحذف
  62. راععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععهع

    ردحذف
  63. لم احملها بعد

    ردحذف