تحميل لعبة فيفا 2015 FIFA للكمبيوتر برابط واحد مباشر

  • ،
تحميل لعبة فيفا 2015 FIFA للكمبيوتر مباشر من ميديا فاير، حيث أنها من العاب كرة القدم الإلكترونية الاحترافية، حيث تعد محاكاة دقيقة وواقعية للعبة كرة القدم، وتساعد على تنمية مهارات الإدارة والتفكير لدى اللاعب، ومن الجدير بالذكر أنه تم تصنيفها على أنها مناسبة لمن هم دون سن الثلاث سنوات لخلوها من المشاهد العنيفة.

استعد من خلال تحميل فيفا 2015 الاصلية لتكون كابتن فريق يتولى جميع مهارات الإدارة من بيع وشراء اللاعبين وقبول أو رفض عروض القروض والأشياء الأخرى، كما كون مسؤول أيضًا عن التحكم في الفريق داخل الملعب، حيث تدخل إلى مختلف المباريات والتي يكون مطلوب منك الفوز فيها، حيث لا بد من النهوض بالفريق إلى أعلى مستوى.
تحميل لعبة فيفا 2015 FIFA للكمبيوتر برابط واحد مباشر

عن تحميل لعبة فيفا 2015 للكمبيوتر

إصدار متطور إلى حد كبير من سلسلة العاب فيفا لكرة القدم، أطلقته شركة "اي آيه سبورتس" في عام 2014 بعد أن انتهت شركة أي أيه كندا من تطويرها، وقد احتوت على الكثير من التطويرات التي لم تكن موجودة في الإصدارات الأولى، فقد اختلفت نظام ultimate team كثيرًا عن السابق، حيث تم تحسين التحكم والاحتفال وكذلك أشكال اللاعبين وغيره الكثير من العناصر.

في الرسوم فهي اختلفت إلى حد كبير عن السابق، وبالرغم من أنها لم تصل إلى درجة الاحتراف إلا أنها جيدة إلى حد كبير على مستوى العاب فيفا، حيث تم تعديل مظهر اللاعبين من حيث شكل الشعر والبنية الجسدية وتصميم الملابس، كما أن أشكال اللاعبين تتطابق إلى حد كبير مع نظائرهم على أرض الواقع، حيث تم استخدام الرسوم ذات الأبعاد الثلاثية في تصميم جميع العناصر.

وفي تحميل لعبة فيفا 2015 للكمبيوتر مضغوطة تجد أن المؤثرات أيضًا تلعب دور كبير في تحسين أجواء المباراة، ومن أهم الأشياء الطقس الذي يتغير بشكل دوري، فيمكن أن تتساقط الثلوج والأمطار، كما يوجد في بعض الأوقات رياح، هذا بخلاف تعبيرات الغضب لدى اللاعبين والتي تم تحسينها، وعلى صعيد المؤثرات الصوتية فقد تم تحسينها أيضًا لتظهر في تشجيع الجماهير وغيره.

تنزيل FIFA 15 أمر سهل للغاية لأنها تتوافق مع عدد غير قليل من منصات التشغيل، فهي تعمل على أجهزة بلايستيشن الجيل الثالث والرابع، كما تعمل أيضًا على بلايستيشن فيتا، وتتوافق مع أجهزة الأندرويد وأجهزة اكس بوكس ون، وهناك نسخة تدعم نينتندو 3 دي اس، وتتوافق مع أنظمة وي واي أو اس وأخيرًا مع إصدارات مايكروسوفت ويندوز.

شرح لعبة فيفا 2015

القصة: تقريبًا لا تختلف القصة عن الإصدارات السابقة، حيث أنك تعمل ككابتن فريق أو المدير الفني له، تتحكم في كافة شئون الفريق، ويمكنك أن تدخل سوق الانتقالات وتشتري اللاعبين، كما يمكنك رفض أو قبول طلبات النقل المقدمة من قبل اللاعبين، وتبدأ في اختيار الفريق الذي تود اللعب بواسطته من الفرق المشهورة، لتختار بعدها نمط اللعب والفريق المنافس وتبدأ اللعب.

المنتخبات: كان هناك عدد قليل من المنتخبات المرخصة، لكن مع التطوير تم ترخيص الكثير من المنتخبات الجديدة، كما أن هناك الكثير من الفرق الوطنية التي تم توفيرها، فيمكنك اللعب بواسطة منتخب مصر أو منتخب جنوب أفريقيا، كما يمكن لك اللعب في الدوري الفرنسي والدوري الإيطالي، وبعد تحميل لعبة فيفا 2015 من ميديا فاير تكتشف أنه تمت إضافة الدوري التركي للمرة الأولى.

الملاعب: ملاعب لا تختلف عن الواقع مع أجواء كروية رائعة داخل الملعب يمكنك العيش بداخلها عقب تنزيل لعبة فيفا، فهناك الكثير من الملاعب الحقيقية القابلة للعب، فيصل عدد الملاعب إلى 20 ملعب جديد، تستطيع أن تختار الملعب الذي تريده ولكن هذه الميزة لا تتوفر في جميع الأنماط، ومن أشهر الملاعب ملعب الملك فهد وملعب فريق ريال مدريد.

الجديد: عقب تحميل لعبة فيفا 2015 برابط مباشر تجد الكثير من التجديدات التي طرأت على نظام اللعب، حيث أصبح بإمكانك الآن أن تقوم بإضافة بطاقات اللاعبين من داخل قاعدة البيانات، فتستطيع أن تكون فريق من خلال هذه البطاقات في نمط يعرف باسم concept squad لكن يكون الفريق غير قابل للعب، كما أصبح اللاعب قادر على استعارة لاعبين واللعب بهم داخل فريقه.

تفاصيل داخل تحميل فيفا 2015

التعليق: لأول مرة في تاريخ سلسلة ألعاب فيفا يتم توفير التعليق باللغة العربية، كما يتوفر أيضًا ببعض اللغات الأخرى أهمهم اللغة الإنجليزية، وقد تم توفير معلق مشهور لكل لغة، فتجد أن عصام الشوالي هو من يقوم بالتعليق باللغة العربية وعبدالله الحربي هو المحلل، ومن المميز أنه يتفاعل بشكل واقعي مع الأحداث داخل الملعب، حيث تتناسب العبارات التعليقة مع الأحداث، ويتوفر المعلق مارتن تايلر وغيره.

أنماط اللعب: كما هو المعروف في العاب فيفا إنها توفر اللعب الفردي واللعب الجماعي، فيكون الفردي في مواجهة الذكاء الاصطناعي والجماعي مع الأصدقاء، لكن بعد تحميل لعبة فيفا 2015 للكمبيوتر مضغوطة تجد أن هناك نمط ثالث، حيث يمكنك اللعب عبر الشبكة عن طريق توفير فرق ومنتخبات منافسة، وهذا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت، وقد تخسر فيه بسبب انقطاع الاتصال.

الاحتفالات: في فيفا 2015 تستطيع أن تحتفل بالكثير من الطرق عند الفوز أو حتى بعد كل هدف تحرزه، فهناك احتفالات كثيرة خاصة باللاعبين المشهورين، كما يمكنك الاحتفال على طريقتك، ومن بين الاحتفالات احتفال كريستيانو رونالدو والذي تشير فيه إلى الأرض بعد رفع ذراعيك إلى أعلى، كما أنك تستطيع أن تقوم بركل راية الركنية على طريقة زلاتان.

حراسة المرمى: تحميل فيفا 2015 يمكنك من اللعب في مباريات واقعية للغاية بسبب تطوير حراسة المرمى، حيث أصبح حارس المرمى متفاعل بشكل كبير مع الكرة، حيث يمكنه صد معظم الهجمات بكل احترافية، فهو يقوم بالارتماء على الكرة أو القفز لأعلى لكي يصدها بيده، فهو يتحرك بشكل سريع في اتجاه الكرة مما يجعل الأمر يبدو أكثر واقعية.

مزايا تحميل لعبة فيفا 2015 للكمبيوتر

  1. ملاعب حقيقية.
  2. أجواء تشجيعية رائعة.
  3. مستوى عالي من الدقة الحركية.
  4. تحسين أسلوب اللعب وأشكال اللاعبين.
  5. ملاعب كبيرة ومصممة بدقة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة فيفا 2015 FIFA للكمبيوتر برابط واحد
تحميل لعبة فيفا 2015 FIFA للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة فيفا 2015 FIFA برابط واحد مباشر
تحميل لعبة فيفا 2015 للكمبيوتر برابط واحد مباشر
تحميل لعبة فيفا 2015 للكمبيوتر


  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7 / 8 / 8.1 -64-bit أو أعلى
  2. كارت الشاشة: NVIDIA GTX 650 / ATI Radeon HD 5770
  3. المعالج: Intel Q6600 Core2 Quad
  4. رام: 4 GB
  5. المساحة الفارغة : 15 GB
مزيد من الألعاب المشابهة

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. العاب جيدة شكرا

    ردحذف
  2. العاب جيدة شكرا

    ردحذف
  3. شكراا ورجاء انقصوا من حجم تنزيل اللعبة

    ردحذف
  4. لعبه غير جيده بتاتا وحجمها كبير وليست الافضل ولا تصنف من الافضل من الاساس

    ردحذف
  5. مابيها تعليق عربي

    ردحذف
  6. لعب جيد

    ردحذف
  7. العبة فشيخة\

    ردحذف