تحميل لعبة فيفا 2019 FIFA للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

  • ،
تحميل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير، من أنجح وأشهر الألعاب الرياضية الخاصة بكرة القدم، فهي تمكنك من الدخول إلى عالم كرة القدم بشكل كامل وتلتقي بكبار النجوم في مباريات ساخنة، وستكون مالك لفريق كامل تتحكم فيه كيفما تشاء، المهم هو أن تصل بهذا الفريق إلى أفضل أداء ممكن في جميع لمباريات.

يمكنك الحصول على كأس الدوري الأوربي أو غيره من الدوريات عن طريق اللعب بأحد الفرق، كما أنك من خلال تنزيل FIFA 2019 مع التعليق العربي تجد اللاعبين الحقيقيين الموجودين في كل فريق بنفس الملابس والشكل والقدرات وغيره، كما أنك تستطيع تطوير اللاعبين عن طريق التدريب المستمر واتقان مهارات اللعب.
تحميل لعبة فيفا 2019 FIFA للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

عن تحميل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر

صدرت في أواخر العام 2018 بعد أن تم تطويرها من خلال شركة كونامي، وقد نشرتها الكترونيك ارتس، هي الإصدار السادس والعشرون من سلسلة العاب فيفا، وبالرغم من أن الإصدارات السابقة كانت متطورة إلا أن هذا الإصدار جاء بتحسينات مميزة عن الجميع، حيث يحمل لاعبين جدد ودوريات ومنتخبات جديدة، وقد تصدر الغلاف الأرجنتيني كريستيانو رونالدو.

وعن منصات التشغيل فهي تدعم الإمكانيات المتوسطة والعالية، لذا نجد أن هناك الكثير من المنصات التي يمكنك تحميل اللعبة عليها، فهي تعمل من خلال نظام بلايستيشن، كما تدعم أجهزة الإكس بوكس وكذلك مايكروسوفت ويندوز، لكن الشيء المميز أنها تعمل من خلال أجهزة الهواتف المحمولة مما يجعلها متوفرة للجميع بشكل سهل وحجم مناسب.

هناك إمكانية للعب في شكل جماعي أو في شكل فردي، لكن الشكل الجماعي في تحميل لعبة فيفا 2019 بحجم صغير مميز للغاية، حيث أنه يتضمن بداخله أكثر من نمط للعب، فيمكنك اللعب في شكل مجموعة من الفرق تقابل مجموعة أخرى أو فريق يقابل فريق أو غير ذلك، أما النمط الفردي فهو التقليدي والذي يكون ضد الذكاء الاصطناعي الدقيق.

تم الاهتمام بالمؤثرات بشكل كبير في هذا الجزء خاصة على المستوى الصوتي، فقد تمت إضافة الكثير من المقطوعات الموسيقية التشجيعية، كما تم تحسين أصوات هتافات الجماهير وتحسين جودة التعليق الصوتي، هذا فضلًا عن المؤثرات البصرية والتي تتضح لك بشكل دقيق في زوايا التصوير التي أصبحت توضح اللقطات عن قرب أو بعد حسب المشهد.

شرح تحميل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر

القصة: محاكاة واقعية لكرة القدم وحياة أي مالك فريق كما هو المعروف في هذه السلسلة، لكن الشيء الجديد هو طور القصة الذي يوضح حياة اللاعب الكس هانتر الذي كان في بداية مشوارها الرياضي وتقابل مع كريستيانو رونالدو بعد انتقال الثاني إلى نادي يوفنتوس، بعدها يتم تقديم عرض من قبل ريال مدريد لضم الكس لمدة خمسة سنوات إلى الفريق ويقبل العرض.

المهمة الخاصة بك في إطار القصة هو تطوير Alex بقدر الإمكان حتى يصبح أفضل لاعب وينافس مع أقوى الفرق، فلا تنسى أنه ما زال في بداية مشواره، حيث أن هدفه الأخير هو الوصول إلى دوري أبطال أوربا والذي يعتبر من الأمور الصعبة، كما يمكنك لعب أدوار أخرى كمدرب فريق أو مالك فريق أو حتى دور لاعب غير مشهور لتقوم بنفس الأشياء السابقة وتصل إلى الكأس.

التدريب: بعد تحميل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر وتولي دور المدرب تقوم بالعديد من الأشياء أولهم تدريب الفريق، فلا بد أن تركز على نقاط ضعف كل لاعب وتحاول أن تعمل على تنميتها، كما يمكنك أن تقوم بإضافة اللاعبين عن طريق الشراء أو بيع أحدهم في حالة الحاجة إلى ذلك، كما أن تنظيم الفريق أيضًا مهم لتحدد من سيظل في الاحتياطي ومن سيكون أساسي في المباراة وذلك حسب معرفتك بقدرات كل لاعب.

Career mode مهنة اللاعب أو كما يطلق عليها career mode من أهم المميزات في اللعبة، فإن لم تقم بدور المدرب أو المالك تأخذ دور لاعب يبدأ من الصفر، حيث تقوم باختياره أو بتصميمه، عليك أن تتبع جميع والتعليمات التي يعطيها لك المدرب، لأنه سيتم الاستغناء عنك عن طريق بيعك أو وضعك على دكة البدلاء، كما يتم بيعك إذا كنت تتعرض لإصابات متكررة.

تفاصيل داخل تحميل 2019 FIFA مع التعليق العربي

الاحتفال: نظام الاحتفال مطور للغاية، حيث يوجد مجموعة من الاحتفالات الواقعية المسجلة التي يمكن أن تؤديها عقب الفوز، ومن ضمن هذه الاحتفالات احتفال نجم ريال مدريد محمد صلاح وهو احتفال السجود، أما عن احتفال siii فهو الخاص باللاعب كريستيانو رونالدو، وهناك الكثير من الاحتفالات الأخرى الخاصة بلاعبين حقيقيين أو حتى احتفالات عشوائية خاصة بالذكاء الاصطناعي.

Dynamic tactics هو نظام لعب مطور يمكنك الدخول إليه بعد تحميل لعبة فيفا 2019 بحجم صغير وهو الخاص بالخطط الهجومية داخل الملعب، فيستطيع اللاعب كما يحدث في الواقع أن يقوم بوضع خطط بديلة، فعلى سبيل المثال تدخل المباراة بخطة معينة ثم تقوم بالتبديل بين اللاعبين وخط الدفاع والهجوم حسب الموقف الموجود فيه، ولا بد أن تكون على علم بقدرات اللاعبين.

الملاعب: الملعب هو أهم عنصر في المباريات الرياضية أو في أي لعبة بشكل عام، وفي هذا الإطار يتوفر لك مجموعة جيدة من الملاعب المصممة بكل دقة واحترافية، حيث تم الاهتمام بتقسيم الملاعب من الداخل، فتظهر أماكن الجماهير وساحة اللعب وغرفة تغيير الملابس وكافة الأماكن الأخرى، ومن الملاعب الموجودة ملعب Tottenham Hotspur ويوجد ملعب Craven cottage وغير ذلك.

التحديثات: في تحميل FIFA 2019 ستجد أن هناك الكثير من التحديثات التي جعلتها تختلف عن الإصدارات السابقة، فقد تم وضع نظام يطلقن عليه Timed finishing وهو الذي يجعل التسديدات تتم بشكل دقيق للغاية، كما أنه أصبح بإمكان اللاعب القيام بعدد كبير من المراوغات من خلال نظام active touch system ليتحرك اللاعبين بشكل أكثر واقعية.

مزايا تحميل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر

  1. إمكانية اللعب في الدوري الصيني أو الإيطالي.
  2. وجود أكثر من 16 ملعب خاص بالدوري الاسباني.
  3. سلاسة في حركة اللاعبين.
  4. تدعم الكثير من أنظمة التشغيل.
  5. تعليق صوتي ممتاز.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة فيفا 2019 FIFA للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة فيفا 2019 FIFA للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة فيفا 2019 FIFA مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة فيفا 2019 مضغوطة بحجم صغير


  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7 / 8.1 / 10 -64-bit أو أعلى
  2. كارت الشاشة: 1 GB NVIDIA GeForce GTX 460 / AMD Radeon R7 260
  3. المعالج: Intel Core i3-2100 / AMD Phenom II X4 965
  4. رام: 8 GB
  5. المساحة الفارغة : 50 GB
مزيد من الألعاب المشابهة

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع