تحميل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat 3 للكمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة Mortal Kombat 3 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير، حيث نوفرها لكم اليوم برابط واحد مباشر، وتعتد من ألعاب الصراع العنيف بين لاعبين مختلفين بهدف المؤامرة والانتقام، وتعتبر أيضًا من العاب الاكشن التي تندرج بالتحديد تحت العاب المصارعة، حيث يتقاتل الأبطال عن طريق اللكمات والركلات وما إلى ذلك.

اسحق خصمك عن طريق التدرب على حركات جديدة من خلال تحميل لعبة مورتال كومبات 3 بحجم صغير الأشهر في عالم المصارعة، ولن يكون الفوز سهل، حيث أنك تتعامل مع مجموعة من أقوى الخصوم، فهم أيضًا أبطال يمتلكون بنية جسدية جيدة، كما أن لديهم مهارات قتالية ربما تكون أفضل من مهاراتك.
تحميل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat 3 للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة Mortal Kombat 3 للكمبيوتر

مورتال كومبات 3 هي جزء متقدم من سلسلة المصارعة مورتال كومبات والتي تعد الإصدار الثالث من السلسلة، وقد ظهر للمرة الأولى على منصات التشغيل في عام 1995، حيث قامت شركة ميدواي بتطويرها ثم نشرها، وقد أتى هذا الإصدار بالمزيد من الشخصيات، كما أن نظام التحكم والرسومات وغيره تم تبسيطه بطريقة رائعة، وقد حصلت على نسبة مبيعات عالية منذ ظهورها.

من الإصدارات التي تدعم العمل على منصات تشغيل متنوعة، حيث يمكنك تحميل لعبة Mortal Kombat 3 من ميديا فاير على العاب أركيد وجيم بوي وكذلك سيجا جيم جير، وتعمل من خلال الحاسب الشخصي وميجا درايف، ومن الجدير بالذكر أن هناك نسخة تعمل على البلايستيشن، هذا فضلًا عن وجود نسخة تعمل على سوبر نينتندو انترتيمنت سيستم، وحجم اللعبة إلى حد ما مناسب مع تلك الأنظمة.

اللعب الفردي متوفر في هذه النسخة ككافة الإصدارات الأخرى من السلسلة، ويتميز اللعب الفردي بذكاء اصطناعي متقدم، حيث تشعر أنك أمام لاعبين يتحكم فيهم العقل البشري، أما النمط الجماعي في لعبة Mortal Combat 3 فهو النمط الذي يفضله الجميع، حيث أنه جيد إلى حد كبير، فيمكنك فيه أن تقاتل الأصدقاء، ويحتاج اللعب الجماعي إلى اتصال بالإنترنت.

اللعب بشكل عام في تحميل لعبة مورتال كومبات 3 يتم من منظور الشخص الثالث، حيث ترى المصارع الذي يقوم بدورك وهذا أمر جيد، حيث يمكنك التعرف على صحة البطل من خلال اللكمات التي يتلقاها، هذا بدوره يشجعك على القتال بأقصى ما لديك من قوة، لكن يمكنك أيضًا اللعب من منظور الشخص الأول، حيث أنه عند الانتقال إلى وضع المقبرة يبدأ يتحول منظور اللعب.

شرح تحميل لعبة مورتال كومبات 3 الاصلية

القصة: مثل باقي الأجزاء تدور اللعبة حول المصارعة، حيث أنك تختار البطل الذي تريد اللعب به من بين مجموعة أخرى من الأبطال، كما تختار نوع ووقت المباراة وغيرها من الأشياء الأخرى، بعد ذلك تدخل إلى حلبة المصارعة والتي أشبه إلى مكان مغلق، ويمتلك الأبطال قوى طبيعية للقضاء على منافسيهم، كما يمكن أن يكون لديهم بعض أنواع الأسلحة اليدوية.

المصارعين: يختلف شكل المصارعين عن المعروف في العاب المصارعة الأمريكية، حيث يظهر الأبطال كأبطال حروب في العصور القديمة، ويختلف كل مصارع عن الأخر في المظهر وقدره الأداء، حيث أنك بعدما تقوم بتحميل لعبة Mortal Kombat 3 بحجم صغير ترى كل شخصية تختلف في البنية الجسدية وفي الملابس، كما أنهم يختلفون في القناع الذي يرتدونه وغيره.

ومن الشخصيات المتوفرة في تحميل لعبة مورتال كومبات 3 يوجد شخصية سموك الروبوت الأشهر، كما يوجد شخص من قبيلة شاو كان يقوم باستخدام السحر الأسود أثناء القتال، حيث أنه من الهنود الحمر، ويدعى ذئب الليل، هذا فضلًا عن المقاتل الأسطوري "كابال"، هذا البطل الذي تشوه في معركة مع قبيلة شاو، حيث ارتدى قناع بعد التشوه وأصبح يخوض المعارك.

ويوجد داخل لعبة Mortal Combat 3 شخصية كاميليون التي تمت إضافتها حديثًا، وتختلف شخصية كاميليون في كونها ذكر أو أنثى اعتمادًا على المنصة التي تعمل من خلالها، ويوجد غورو وكذلك شاو كان، الشخصيات السرية التي كانت من قبل، لكن أصبح في هذا الإصدار من الممكن فتحها بدون استخدام الشفرات، هذا بخلاف شخصية نوب الروبوت.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Mortal Kombat 3 للكمبيوتر

المقبرة: هناك وضع لعب تصل إليه يطلق عليه وضع المقبرة، المقبرة دائمًا تعتمد على الحظ، حيث أن القدرات أو الحركات التي تحصل عليها تكون بالحظ، فيمكن أن تحصل على حركات كثيرة ويمكن لا، والمقبرة هذه تدخل إليها عقب الحصول على نقود، ويمكن أن تفتحها من خلال القائمة الرئيسية، وتحصل على الحركات عند القيام بنبش المقبرة، وكما ذكرنا أن اللعب فيها يتم من منظور الشخص الأول.

الابراج: تحميل لعبة Mortal Kombat 3 مضغوطة من ميديا فاير يُمكّنك من اللعب في شكل أبراج، فهناك أبراج التحدي والأبراج التقليدية وبرج الحرب وغيرهم، حيث يختلف عدد المقاتلين أو المصارعين في البرج، حيث أن كل برج له وضع خاص به، فبرج الحرب على سبيل المثال يعتمد على نظام النقاط، حيث تفوز بداخله إذا هزمت الخصم وسجلت نقاط لصالحك أنت والعشيرة.

أما عن برج الحية فهو برج رئيسي يندرج تحته ثلاث أبراج فرعية، يتم تحديد عدد الأعداء من قبل البرج، حيث تختلف من برج إلى الآخر، ويوجد في برج الحية ثلاث أبراج مختلفة، أما عن برج الحظ فهو الأخطر على الإطلاق، حيث أن عدد الخصوم يختلف في كل مرة حسب حظك، وداخل Mortal Combat 3 تلعب في برج التحدي الذي تختار فيه عدد الخصوم.

كما أنه من الإمكان في برج التحدي أن تتحدى الأصدقاء، لكن هذا يكون بعد هزيمة الأعداء، وعند الدخول إلى الأبراج التقليدية تجد أنك تقاتل عدد كبير من الأعداء، حيث يوجد داخل البرج الواحد منهم عشرة أعداء، ويحتوي البرج على خمسة أبراج فرعية، وهي أبراج كلاسيكية، تجعلك تشعر أنك تلعب في لعبة قديمة وحروب قديمة.

مزايا تحميل لعبة Mortal Kombat 3 للكمبيوتر

  1. إمكانية استخدام الأسلحة.
  2. القدرة على استخدام السحر الأسود من خلال بعض الشخصيات.
  3. عدد كبير من الشخصيات.
  4. تنوع الابراج وأنماط القتال فيها.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat 3 مجانًا
تحميل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة Mortal Kombat 3 من ميديا فاير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة 3 Mortal Kombat للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. عايز احمل اللعبة ومش عارف

    ردحذف
  2. احمل ازاي على الاندريويد

    ردحذف
  3. كيف يمكنناا تحميل هذه اللعبه

    ردحذف
  4. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  5. حد يعرف الفنيش بيتعمل ازاي

    ردحذف
  6. هيا بتشتغل ازاي ارجو الافاده

    ردحذف
  7. ملك الالعاب

    ردحذف
  8. شكرا جزيلا والف شكر للتحميل



    ردحذف