تحميل لعبة Neon Abyss للكمبيوتر مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Neon Abyss للكمبيوتر مجانًا التي تعتبر من العاب المغامرات الشيقة، حيث تدور من البداية حتى النهاية حول القتال، فهي لعبة إطلاق نار من الدرجة الأولى، وتختلف قصتها بشكل كبير عن قصص العاب المغامرات المتعارف عليها، وقد تم تقييمها على أنها مناسبة لجميع الفئات العمرية.

رحلتك الآن تبدأ مع مطاردة الكائنات التي تهجم عليك والذي تعرف باسم الآلهة الجديدة، كل مهمتك أن تحافظ على حياتك من خطر هذه الكائنات، وهنا الهروب لا يجدي، حيث يتعين عليك المواجهة والتحدي بقدر ما تستطيع حتى تفر من خطر هذه الكائنات.

عن تحميل لعبة Neon Abyss

هي لعبة منصات مستقلة من العاب روجلايك، تم نشرها من خلال شركة team 17 Digital limited وكذلك من قبل Yooreka studious وقد كان ذلك في عام 2020 بعد أن انتهت شركة Veewo Games من تطويرها، وبالرغم من أنها جديدة في عالم العاب الفيديو إلا أنها حققت نجاح يفوق الألعاب التي سبقتها بالعديد من السنوات.

وإن كنت ترغب في تحميل لعبة Neon Abyss فلا بد أن يكون لديك من الأجهزة ما تتوافق معه اللعبة، وفي هذا الإطار يسعدنا أن نخبرك أنها تعمل على عدد غير قليل من الأنظمة، حيث لا تحتاج إلى إمكانيات عالية للتشغيل، فقد يمكنك تحميلها على أنظمة نينتيندو سويتش أو على أنظمة إكس بوكس وان، وكذلك تعمل على إصدارات بلايستيشن 4، أما المميز هنا أن هناك نسخة تعمل على أجهزة مايكروسوفت ويندوز.

وعند التطرق للحديث عن أنماط اللعب داخل Neon Abyss نجد أنها تدعم فقط اللعب الفردي، حيث أن جميع المهام القتالية تقوم بها بمفردك دون وجود أي مساعدة، والذي يزيد الأمر صعوبة أن العدو يهجم عليك في مجموعات في حين أنك بمفردك، ونجد عدد كبير من اللاعبين يفضل هذا النمط من الألعاب، حيث يمكنك أن تقضي أوقات الفراغ في عمل ممتع مثل هذا.

وهنا بالرغم من أن قصتها غير هادفة إلا أنها حققت نجاح كبير للغاية بسبب الجرافيك المميز الذي تملكه، فهي تعتمد على فن روجلايك في التصميم، ونجد هنا أن الرسوم رسوم كرتونية متحركة سواء شخصية البطل أو وحوش العدو، حتى ساحة اللعب نفسها تمتلك الطابع الكرتوني لأفلام الانيمي.

شرح لعبة Neon Abyss

القصة: القصة التي تتمحور حولها اللعبة لا تكون واضحة بشكل كبير، أو بمعنى آخر لا تدور حول قصة هادفة، حيث تدو القصة حول القتال بشكل عام، فهنا يبدأ البطل في قتال الآلهة الجديدة التي تهجم عليه وهم عبارة عن مجموعة من الوحوش ذات الأحجام الضخمة، ولكي يفوز اللاعب هنا لا بد أن يقضي على جميع هذه الوحوش وهذا أمر صعب خاصة إذا كان اللاعب مبتدئ، فتكون الوحوش لها قوة هائلة.

ساحة اللعب: لا تكون ساحة اللعب التي تقاتل فيها كبيرة الحجم مما يمنحك مستوى تحكم مناسب في القتال، حيث يكون القتال داخل غرفة مغلقة ويسقط عليك العدو من أعلى، وكلما تنهي المهمة التي تقوم بها يكون اللعب في غرفة مغلقة أخرى، ولا تحتوي الغرفة على قطع أثاث، فكل ما في الأمر داخل تحميل لعبة Neon Abyss أنك تلعب داخل غرفة خاوية بها ما يشبه الأرفف الملتصقة بالحوائط والتي تقوم بالقفز عليها أثناء القتال.

الأسلحة: كما ذكرنا سابقًا أن العدو الذي يهجم عليك يكون قوي للغاية، لذا فإن الأسلحة هي السبيل الوحيد الذي يمكنك من أن تتغلب على هؤلاء الأعداء، حيث تمنحك Neon Abyss مسدس ناري ذو سرعة إطلاق هائلة، لكن لا تنسى أبدًا أن قوة الأسلحة لا جدوى منها إذا كان اللاعب لا يستطيع أن يتحكم فيها بالشكل المناسب أو أنه لا يمتلك مهارات عالية في القتال، فاللعبة بالرغم من بساطتها إلا أنها تحتاج إلى محترفين.

المؤثرات: تتمتع اللعبة بمؤثرات جيدة تجعلها من أفضل العاب تلك الفترة، فعند الحديث عن المؤثرات الصوتية تجد أن أصوات إطلاق النيران والاصطدام بالأعداء دقيق لدرجة أنك تشعر أنك داخل حرب عنيفة، ولا تقتصر الدقة على المؤثرات البصرية، بل نجد أيضًا أن المؤثرات الحركية لها طابع مميز، حيث يقفز ويركض البطل داخل الغرفة بشكل رائع، كما أن العدو الذي يمتلك القدرة على الطيران يطير بشكل واقعي.

أهم مزايا تحميل لعبة Neon Abyss

  1. ساحة لعب مميزة.
  2. إمكانية استخدام الأسلحة.
  3. أعداء كثيرين.
  4. جرافيكس ومؤثرات جيدة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Neon Abyss من ميديا فاير
تحميل لعبة Neon Abyss الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة Neon Abyss للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Neon Abyss للكمبيوتر
تحميل لعبة Neon Abyss مجانا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Neon Abyss للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع