تحميل لعبة Baba Is You للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Baba Is You للكمبيوتر نقدمها لكم اليوم برابط واحد مباشر، إنها واحدة من أكثر الألعاب التي تعمل على تنمية مهارات التفكير لديك، فاللعبة من العاب الألغاز الجميلة، حيث تعتمد على التفكير بشكل كامل لذا ننصح بتحميلها للأطفال.

استخدم اليوم قدراتك العقلية في محاولة الخروج من الحصار الذي تكون بداخله عن طريق تحريك العناصر وحل الألغاز وتغيير قواعد اللعب، فبالرغم من أن اللعبة تبدو سهلة إلا إنها تحتاج إلى محترفين، كما يحتاج الأمر إلى التدريب بشكل كبير على حل الألغاز.

عن تحميل لعبة Baba Is You للكمبيوتر

لعبة منصات من نوع العاب الألغاز، صدرت لأول مرة في عام 2017 وبعدها في عام 2019 وقد قام أرفي تيكاري بتصميمها كما قام بتطويرها أيضًا لتكون من أقوى الألعاب التي تعتمد على الذكاء، وبسبب دقة التصميم تم ترشيحها للحصول على جائزة The game award for best independent game وحققت نجاح مبهر وغير مسبوق في عالم العاب الفيديو للذكاء.

ويتوفر تحميل لعبة Baba Is You على العديد من أنظمة التشغيل، حيث يمكنك أن تلعب من خلال أجهزة لينكس أو من خلال أجهزة الاي أو اس، كما تتوفر اللعبة على أنظمة ماكنتوش، كما أن اللعبة تتوافق مع أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز، أما الأمر الجدير بالذكر حول هذا الإطار أنها تتوفر منها نسخة تعمل على كافة أجهزة الاندرويد، ولا تحتاج اللعبة إلى إمكانيات تشغيل عالية كالألعاب الأخرى.

وعند نمط اللعب الذي تعتمد عليه Baba Is You فهو نمط اللعب الفردي، حيث أنك الوحيد المسؤول عن فك ألغاز اللعبة والخروج من الحصار الذي يشبه السجن، ويعتبر هذا النوع من اللعب جيد إلى حد كبير، حيث يمكنك هنا أن تستمتع باللعب وتعمل على تنمية مهارات التفكير لديك دون وجود أحد معك، وتمتلك اللعبة واجهة سهلة يمكنك التعامل معها بكل سهولة.

أما عند التطرق للحديث عن الجرافيكس الذي تم تصميم اللعبة بواسطته فهو جيد بشكل كبير، حيث تعتمد على استخدام الرسوم الكرتونية، كما تستخدم اللعبة القليل من الألوان في التصميم مما يجعلك تركز أكثر على الهدف، ويكون البطل هنا عبارة عن كائن يشبه الخروف وله لون أبيض، وتكون ساحة اللعب بلون أسود لتكون جميع العناصر المميزة بألوان أخرى واضحة وضوح تام.

شرح لعبة الألغاز Baba Is You

قصة اللعبة: بابا إذ يو من العاب التفكير لذا نجدها تتمحور بشكل عام حول الألغاز التي يكون مطلوب منك القيام بحلها، حيث يكون هناك ثلاثة من الحواجز ينحصر اللاعب بينهم وكل حاجز به عبارة، حيث تكون العبارة الأولى هي wall is stopped والثانية Baba Is You والثالثة هي flag وتبدأ أنت في تحريك هذه العبارات أو العناصر للتغير قواعد اللعبة وتصبح قادر على العبور من الحواجز.

تقوم بعد تحميل لعبة Baba Is You بحل الألغاز عن طريق تحريك العناصر ويكون متاح لك تحريك عنصر واحد فقط من العبارة كأن تقوم بتحريك عبارة Baba Is You من مكانها لتستطيع أن تعبر الحاجز، ويمكن أن تحرك أكثر من عنصر ولكن عبر العبارات المختلفة، وهنا لا يتم الأمر بسلاسة، حيث تبدأ في تجريب تحريك العناصر، إن لم تنجح المهمة تقوم بإعادة العنصر مكانه وتقوم بتحريك عناصر أخرى.

مستويات اللعب: تعتمد لعبة Baba Is You على أسلوب أو نمط المراحل، ففي البداية تبدأ اللعب داخل مستويات تحتوي على ألغاز سهلة الحل، وعندما تنجح في المستويات الأولى تنتقل بشكل تلقائي عبر المستويات المختلفة والتي تجد فيها أن الألغاز أصبحت صعبة، فعندما تصل إلى المستويات الأخيرة من اللعب تشعر أن حل الألغاز الموجودة بها أمر شبه مستحيل.

المهام: بالرغم من أن المهمة الرئيسية داخل بابا إذ يو هي حل الألغاز إلا أن اللاعب يستطيع تغيير شكل المهام بشكل كامل، حيث تعطيك اللعبة مجال واسع للإبداع، حيث يمكنك تغيير المستوى الذي تلعب به لدرجة أنك تستطيع تغيير الهدف بشكل كامل، كما يمكن لك أن تحول بطلك إلى قطعة من الحجر، كما تستطيع أيضًا أن تغير العشب الموجودة داخل ساحة اللعب إلى عوائق ليصبح اللغز أصعب.

أهم مزايا تحميل لعبة Baba Is You للكمبيوتر

  1. كثرة الألغاز وتنوعها.
  2. مؤثرات رائعة.
  3. طرق مختلفة لحل الألغاز.
  4. مراحل متدرجة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Baba Is You من ميديا فاير
تحميل لعبة Baba Is You الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة Baba Is You للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Baba Is You للكمبيوتر
تحميل لعبة Baba Is You مجانا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Baba Is You للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع