تحميل لعبة الكرة الحديدية Ballance: The Return للكمبيوتر مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة الكرة الحديدية Ballance: The Return للكمبيوتر من ميديا فاير من أفضل وأقوى الألعاب الاستراتيجية، حيث تعتبر هذه النسخة لعبة مغامرات لكنها تخلو بشكل تام من العنف والأسلحة، وتعتبر من الألعاب المناسبة لكافة الفئات العمرية.

استعد اليوم للتحكم في كرة حديدية صعب التحكم في مسارها، حيث يتطلب منك الأمر قدرة فائقة على التحكم في الأعصاب أثناء اللعب، فلن يكون الأمر سهل على الإطلاق خاصة بالنسبة للاعب مبتدئ، لكن ليس بالأمر المستحيل أيضًا.

عن تحميل لعبة الكرة الحديدية Ballance: The Return

هي لعبة من نوع "Casual Game" وقد ظهرت بعد انتشار لعبة الكرة الحديدية الأصلية، وكان ظهورها في عام 2004 من خلال شركة "Happy Happy Technology Chengdu" وهي الشركة المطورة لها أيضًا، وتعتبر من الألعاب الفردية التي لا تدعم النمط الجماعي، وهذا نوع جيد من الألعاب ويفضله الكثير من محبي الرياضة.

في بادئ الأمر كان تحميل لعبة الكرة الحديدية Ballance: The Return كواحدة من الألعاب التي تقوم على التركيز وسرعة اتخاذ القرار متوافر فقط على أنظمة مايكروسوفت ويندوز لأنه النظام الوحيد الذي تعمل عليه اللعبة، أما الأمر الجدير بالذكر هنا أن الشركة المطورة عملت جاهدة حتى وفرت منها نسخة تعمل على الأجهزة الذكية وكذلك كافة أجهزة الاندرويد.

وحين نأتي للتحدث عن الجرافيكس أو التصميمات الخاصة بلعبة الكرة الحديدية نجد أن التصميمات إبداعية بالشكل الذي يجعلك لا تصدق أنها مجرد عناصر افتراضية في لعبة إلكترونية، حيث تبدو الكرة كما لو أنها كرة واقعية من الصلب، كما أن ساحة اللعب نفسها يغلب عليها عنصر الواقعية، وجميع العناصر هنا مصممة باستخدام الرسوم ثلاثية الأبعاد.

وعن المؤثرات فهي جيدة إلى حد كبير، ففي تحميل لعبة الكرة الحديدية Ballance: The Return تجد أن الصوت المستخدم في المؤثرات السمعية دقيق للغاية، حيث يصدر صوت عند سقوط الكرة يتطابق مع ما يحدث في الواقع، هذا فضلًا عن الموسيقى التحفيزية الرائعة، كما أن المؤثرات البصرية لها دوري هام خاصة في الألوان المستخدمة.

شرح لعبة Ballance: The Return

القصة: القصة تتمحور بشكل كامل حول التحكم في كرة حديدية بحيث تسقط في مكانها الصحيح ولا تتخذ مسار آخر، هذا الأمر يكون صعب للغاية لأن الكرة تكون معدنية وتتحرك على سطح أملس مما يجعلها تنزلق سريعًا، وتكون هناك بعض العقبات التي قد تمنع وصول الكرة، يحتاج الأمر منك إلى مهارة عالية في الأداء.

التحكم: ولأن اللعب بعد تحميل لعبة الكرة الحديدية Ballance: The Return من الأمور الصعبة فاللعبة تمنحك مستوى عالي من التحكم، فعلى سبيل المثال تستطيع أن تقوم بتقليل سرعة الكرة إذا أردت ذلك، كما أنه بإمكانك أن تجعل الكرة تقف ثابتة في الوقت الذي تريد، وربما تريد أن تغير مسار الكرة وتمكنك الكرة الحديدية من ذلك، فالأمر يبدو واقعي للغاية في أسلوب التحكم.

ساحة اللعب: Ballance: The Return تشبه ألعاب كرة الطاولة بشكل كبير، هنا يكون اللعب داخل ساحة عبارة عن طاولة مثبتة من الأطراف، في نهاية أطراف الطاولة يوجد عدد من الفجوات أو الفتحات التي يكون مطلوب منك أن تقوم بإدخال الكرة بداخلها، ولا بد أن تعلم أنك تلعب في عدد من الساحات المختلفة في الشكل لكنها متشابهة في التصميم، هذا الأمر يجعلك لا تمل من اللعب اطلاقًا.

المستويات: تتميز المستويات في لعبة الكرة الحديدية بأنها ذات طابع متدرج في الصعوبة، حيث يكون اللعب في المستويات الأولى متميز بالسهولة، بعد ذلك يزداد اللعب صعوبة بشكل تدريجي بحيث يصل في المراحل الأخيرة إلى أقصى مستويات الصعوبة، وهنا تختلف ساحة اللعب من مستوى إلى المستوى الآخر، حيث تكون ساحة اللعب في المستويات الأخيرة أكثر تطورًا من الموجودة في المستويات الأولى.

مزايا تحميل لعبة الكرة الحديدية Ballance: The Return

  1. مستوى تحكم عالي للغاية مع إمكانية إيقاف الكرة في حالة الحاجة إلى ذلك.
  2. القدرة على استخدام المستويات الأولى للعب كنمط للتدريب لتتقن مهارات اللعبة.
  3. مؤثرات صوتية رائعة تتمثل في الموسيقى المميزة التي تعمل على تحفيز اللاعب بشكل كبير.
  4. تعلم مهارات التحكم في الذات وخاصة في الأعصاب، حيث تقلل اللعبة من التوتر.
  5. تصميمات جيدة لجميع عناصر ساحة اللعب.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Ballance The Return من ميديا فاير
تحميل لعبة Ballance The Return الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة Ballance The Return للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Ballance The Return للكمبيوتر
تحميل لعبة Ballance The Return مجانا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Ballance The Return للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع