تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe للكمبيوتر مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe للكمبيوتر مجانًا من الألعاب الشائعة بين عشاق العاب الفيديو، فهي واحدة من العاب الألغاز الرائعة التي تتناسب مع الكبار والصغار، كما يمكن اعتبارها أيضًا لعبة أكشن ومغامرات، وتندرج بالتحديد تحت فئة العاب المحاكاة، فهي محاكاة للحيوانات الأليفة.

اجمع الطعام للأسماك بعد تنزيل لعبة Insaniquarium Deluxe وقم بجمع العملات المختلفة ودافع عن أسماكك من خطر الأعداء، الكثير من المهام تنتظرك في هذه النسخة، عليك التركيز والعمل بشكل جاد على هذه الأهداف لكي يتحقق لك الفوز.

عن تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe

هي لعبة ألغاز تحت سطح الماء، تصدرت عالم العاب الفيديو للألغاز وذلك منذ إصدارها الأول في عام 2001، وقد كانت شركة Popo Cap Game هي المسؤولة عن نشرها، أما عن التطوير فقد تولت شركة Flying Bear Entertainment القيام به، وعند الإطلاق الأول للعبة كانت عبارة عن Java على الويب.

وبعد التطوير الذي قامت به الشركة المطورة تم توفيرها على عدد كبير من أنظمة التشغيل، حيث توفر تحميل Insaniquarium Deluxe على أجهزة ويندوز موبايل وكذلك على أجهزة بالم أو اس، كما يمكنك القيام بلعبها من خلال إصدارات ماك أو اس، لكن الأمر الجدير بالذكر في إطار أنظمة التشغيل أنها تتوافق مع كافة أجهزة مايكروسوفت ويندوز، كما تعمل أيضًا على هاتف ذو ميزات.

أما عند النظر إلى الجرافيكس الذي يعتمد عليه تصميم العناصر عقب تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe مجانًا نجدها تستخدم الرسوم الكرتونية في التصميم، كما أنها تستخدم الألوان التي تتناسب مع هذه الرسوم، ويكون الجرافيك دقيق للغاية ويجعل اللعبة رائعة، كما تلعب المؤثرات دور إبداعي خاصة المؤثرات الحركية التي نراها في حركة مختلف الكائنات داخل الماء.

كمعظم العاب الألغاز نجد أن Insaniquarium Deluxe تستخدم نمط مستويات اللعب المتدرجة، حيث أنك كلما تنجح في التحدي وتتخطى مستوى من اللعب تجد أن المستوى أصبح ذو صعوبة أكثر، لذا لا بد أن تكون مستعد لهذه اللحظة عن طريق جمع العناصر التي تمكنك من عمل الترقيات المختلفة وامتلاك أسلحة أقوى لصد هجمات العدو، والمميز أن المستويات كلما زادت صعوبة كلما زادت متعة الفرد.

شرح تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe

القصة: كما ذكرنا لعبة محاكاة فنجد القصة تدور حول حياة الأسماك داخل الماء بشكل عام، فهنا ترى الحياة اليومية للكائنات البحرية ، ويكون دور اللاعب هو حماية بعض الأسماك وتوفير الغذاء لها، حيث يتغذى السمك على السمك الأصغر منه، فهذا هو قانون الحياة في البحر ، وتجد هناك بعض العملات المعدنية التي تسقط من الأسماك والتي تقوم بجمعها لشراء غذاء أكثر، كما تقوم بجمع المحار من القاع.

وكما تمكنك العملات المعدنية في تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe من شراء المزيد من الغذاء تمكنك قطع المحار من أن تشتري أسماك غير قابلة للموت ، لكن لا بد أن تكون حذر خلال جمع المحار فقد ينتهز العدو الفرصة ويقوم بالتهام أسماكك، كما أن العملات تستطيع أن تشتري بها أسماك جديدة ولكنها أسماك قابلة للموت، ولا يقتصر الأمر على هذا، حيث يمكنك أن تحسن الأسلحة لديك أو أن تشتري أسلحة جديدة.

أوضاع اللعب: يتواجد هنا أربعة أوضاع مختلفة يمكنك الدخول إليها، بعضها يمكنك الدخول إليه بشكل مباشر والبعض الآخر يتطلب الوصول إليه بعض الشروط، فهناك وضع challenge وهناك وضع Adventure ووضع الصندوق الرملي، لكن هذا الوضع من اللعب يمكنك الوصول إليه إذا استطعت الحصول على كأس سواء فضي أو ذهبي، أما عن الوضع الأخير فهو وضع Virtual Tank.

الأعداء: تجد أن الأعداء الذين يقومون بمواجهتك هم عبارة عن كائنات فضائية متوحشة يقومون بالتغذي على أسماك في الماء، هنا تبدأ في القتال مع هذه الكائنات باستخدام أسلحتك الخاصة ولن يكون الأمر سهل على الإطلاق، حيث تهجم هذه الكائنات عليك في شكل أفواج كبيرة وتمتلك قوة كبيرة للغاية ولها أسنان حادة وحوافر مدببة ، كما أنك في هذا الأحيان تكون مشغول بتوفير الغذاء للأسماك.

أهم مزايا تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe

  1. تنوع عدد الأسماك.
  2. سهولة التحكم في اللعبة بسبب واجهة المستخدم البسيطة.
  3. هدايا لا حصر لها.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe من ميديا فاير
تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe للكمبيوتر
تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe مجانا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع