تحميل لعبة داونويل Downwell للكمبيوتر مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة Downwell على جهازك هل سمعت عن هذه اللعبة من قبل؟ إنها واحدة من الألعاب الجميلة الخاصة بالمغامرات وعالم الأكشن، وتتميز المغامرات داخل اللعبة في أنها لا تعتمد على الأسلحة النارية وما شابه من الأشياء، حيث تكون اللعبة مناسبة جدًا للأطفال لخلوها من المشاهد الدموية.

البحث عن الكنز اليوم هو هدفك الوحيد مع تنزيل لعبة Downwell والتي تمكنك من الحصول على كنوز لا حصر لها، لكن الأمر لا يتم بهذه البساطة، حيث يكون هناك الكثير من التحديات والعقبات لكي تصل إلى الهدف الذي تريده، هذا فضلًا عن الأعداء الذين يحاولون منعك من الوصول إلى هدفك.

عن تحميل لعبة Downwell

هي لعبة منصات مغامرات، تعتبر أيضًا لعبة تمرير عمودي، ظهرت للمرة الأولى بعد أن تم نشرها من قبل شركة ديفولفر ديجيتال وكان ذلك في عام 2015 وبالرغم من ذلك ما زالت تحتل شعبية كبيرة حتى يومنا هذا، وقد كان التطوير من قبل شركة موبين اليابانية، وقد ترشحت اللعبة للحصول على جائزة The game award for best mobile/handled.

وتستطيع القيام بإجراء تحميل لعبة Downwell على عدد غير قليل من أنظمة التشغيل لأنها متوفرة بشكل كبير للغاية، حيث أنها تعمل على أجهزة بلايستيشن فيتا وبلايستيشن 4 ،وتحميلها متاح على الاي أو اس وكذلك على نينتيندو سويتش، كما نجدها تتوافق مع الأجهزة الخاصة بأنظمة مايكروسوفت ويندوز، ومن الجدير بالذكر هنا أنها تتوافق مع أنظمة تشغيل الاندرويد بكافة الإصدارات.

هنا في داونويل تلعب بشكل فردي لأن هذا هو نمط اللعب الوحيد المتوفر باللعبة، حيث تقوم بجميع المهام بشكل فردي دون الحصول على أي مساعدة من أحد، وهذا النوع من الألعاب يفضله الكثير من الأفراد، حيث يمكنك الاستمتاع بها في أوقات الفراغ بدون الحاجة إلى وجود صديق معك، كما أن تنمي لدى الأطفال فكرة الاعتماد على الذات.

في لعبة Downwell ستجد أن الجرافيكس الخاص بها يعتمد على الألوان القليلة، حيث يكون التصميم بدائي إلى حد ما لكنه دقيق، وتعتمد على الرسوم ثنائية الأبعاد سواء في تصميم شخصية البطل الذي يظهر في شكل رسم كاريكاتيري أو في تصميم ساحة اللعب وشخصيات الأعداء، كما أن مستوى التحكم في اللعبة جيد لأنها تمتلك واجهة مستخدم بسيطة بشكل كبير.

شرح لعبة Downwell

القصة: في الإطار العام تجد أن القصة تتمحور حول القتال ولكن هذا ليس الهدف الرئيسي من اللعب، حيث يكون الهدف الرئيسي هو الحصول على الكنوز الموجودة داخل البئر، ويجد اللاعب أن الطريق شائك بسبب الأعداء والكائنات الغريبة التي تملأ البئر فيبدأ في القتال، حيث تكون الرحلة كلها تقريبًا عبارة عن قتال وتحدي مع الكائنات الشريرة، فسوف تكون رحلة السفر ممتعة لمحبي عالم المغامرات.

ساحة اللعب: في تحميل لعبة Downwell ستجد أن اللعب يكون في بئر عميق للغاية كلما تتقدم فيه تكتشف أشياء جديدة، حيث كلما استطعت تخطي العدو والنزول إلى أسفل تكتشف العديد من الكهوف الجديدة التي تحتوي على ثروات هائلة، حاول الوصول إلى أكبر كم ممكن من الثروات والكنوز لأن هذا يساعدك في عمل ترقيات كثيرة بشكل مستمر، حيث تمكنك الثروات من الحصول على معدات أحدث.

المستويات: يعتمد نظام اللعب في داونويل على نظام المهام، حيث تكون المهام على هيئة مراحل متدرجة، تنتقل من المهمة لتجد المهمة التالية أصعب منها في المستوى التالي، وبعد إتمام كل مهمة يكون عليك الاختيار من بين ثلاثة عناصر للانتقال إلى المستوى التالي كالقيام باختيار تفجير هائل في بداية المستوى، ولا يمكنك أن تصل إلى مستوى معين دون المرور بالمستويات السابقة والنجاح فيها.

الأسلحة: تمتلك هنا سلاح مميز للغاية يعرف باسم أسلحة البندقية أو Gumboot وهذا هو السلاح الوحيد المتوفر لديك، تقوم باستخدام هذا السلاح بإطلاق سيل من الأشعة النارية على العدو، حيث تكون الأعداء كائنات غريبة ولا يتأثرون بالطلقات العادية، هذه الأشعة النارية يمكنها فقط أن تبطئ من قوة العدو ولا تقوم بالقضاء عليه، وهنا تأتي مهمتك في القضاء عليه باستخدام مهاراتك في القتال.

أهم مزايا تحميل لعبة Downwell

  1. بيئة لعب ذات طابع فريد.
  2. تعدد المستويات.
  3. مؤثرات صوتية إبداعية.
  4. استخدام عناصر روجلايك في التصميم.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Downwell من ميديا فاير
تحميل لعبة Downwell الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة Downwell للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Downwell للكمبيوتر
تحميل لعبة Downwell مجانا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Downwell للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع