تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد من ميديا فاير اليوم في هذا الموضوع نقدم لكم تحميل GTA San Andreas للاندرويد، أحد أقوى إصدارات سلسلة ألعاب جاتا الخاصة بسرقة السيارات، وتعد اللعبة من ألعاب المغامرات والاكشن، كما يمكن اعتبارها أيضًا من ألعاب السباق، وهي من الألعاب الجميلة التي تتطلب منك التفكير.

مع جاتا سان اندرس الاصلية النسخة التي تعد الاكثر تنزيلًا بين العاب جاتا على الجوال التي تعد نسخة طبق الأصل من تلك التي تم تطويرها في الأساس للكمبيوتر يمكنك أن تقوم بجميع المغامرات التي تحلم بها، حيث يمكنك القيام بالكثير من عمليات القتال أو عمليات السرقة، فهنا فقط تستطيع خوض مغامرات من عالم آخر مع عصابات المافيا المختلفة التي تعرف بشرها.

عن تحميل لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد

هي واحده من سلسلة ألعاب جاتا أو ألعاب حرامي السيارات كما يعرفها البعض، وتسمي اللعبة بلعبة جراند ثيفت اوتو سان اندرس، وتعد شركة روكستار هي الشركة المطورة والناشرة لها، ومن الجدير بالذكر في هذه اللعبة أنها تعمل على الهاتف دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، وقد حققت نجاح كبير جدًا خاصة بعد نزولها على أنظمة الاندرويد.

في البداية كان تحميل لعبة GTA San Andreas متاح على جهاز الكمبيوتر وبعض أنظمة التشغيل الأخرى، أما الآن فقد أصبح تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد متاح على هواتف وأجهزة الاندرويد بجميع إصدارتها، وهذا ما ستجده خلال هذا الموضوع متوافر برابط مباشر، وبالرغم من أن اللعبة حجمها كبير إلى حد ما إلا أنها لا تؤثر على عمل الهاتف على الإطلاق، فقط قم بتحميلها وستتعرف على ذلك بنفسك.

اللعبة من ألعاب العالم المفتوح، وهذا يعني أنك داخل لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد تستطيع أن تحرك البطل الخاص بك في جميع الأماكن الموجودة في اللعبة سواء يابسه أو ماء، كما يستطيع أن يدخل جميع المباني الموجودة أيضًا، ولكن يجب أن تأخذ حذرك قبل أن تخطو خطوة واحدة للأمام، حيث أن العدو من العصابات المختلفة يكون موجود في أي مكان، كما أن هناك الكثير منهم أيضًا يقوم بنصب الفخاخ لك لكي تكون عصابتهم الأقوى بلا منافس.

ستلاحظ مؤثرات رائعة سواء على المستوى البصري أو المستوى السمعي أو الحركي، فحين النظر إلى المؤثرات علي المستوى البصري نجد أن الألوان المستخدمة في تصميم الشخصيات والملابس وساحة اللعب في غاية الدقة َ، أما عن المستوى الحركي فهذا ما لا يمكن وصفه، حيث تتزامن حركة اللاعب مع الإشارات التي تمنحه إياها، كما يتزامن صوت إطلاق النيران مع لحظة الإطلاق بشكل دقيق.

شرح تحميل لعبة جاتا للاندرويد

قصة اللعبة: تدور فكرة قصة لعبة GTA San Andreas حول نفس القصة التي تدور حولها جميع ألعاب سلسلة جاتا، حيث تكون المهمة الرئيسية هنا سرقة السيارات وما يترتب على ذلك من مغامرات لتحقيق هذا الهدف، حيث تبدأ بعد أن تنتهي من تحميل اللعبة أن تبحث عن عصابة مافيا لتكون واحد من أعضاءها، بعد ذلك تبدأ في القيام بتنفيذ المهام المطلوبة منك والتي يمكنك أن تستعين فيها بأحد الشخصيات الإجرامية الأخرى، فكل ما تهدف إليه هو تحقيق المهام لتكون الشخصية الأقوى في عالم المافيا.

الشخصيات: هنا ستجد أن هناك الكثير من الشخصيات الإجرامية التي كانت موجودة في الأجزاء السابقة والتي يمكنك الاختيار من بينها عند اللعب، فهناك شخصية كين روزينبيرغ وهناك شخصية كلود سبيد وشخصية كتالينا والكثير من الشخصيات الأخرى التي ستتعرف عليها داخل اللعبة، كما تمت إضافة الكثير من الشخصيات الأخرى والتي تتميز بالقوة والشكل المميز.

المهام: بالرغم من أن المهام جميعها داخل اللعبة تدور حول السرقة إلا أنها متنوعة جدًا، حيث أنك تقوم بسرقة شخصيات تتميز بالقوة كما أنها تمتلك الأسلحة مما يضطرك إلى القيام بالكثير من المغامرات القتالية وهذا في حد ذاته يفتح لك أبواب الكثير من المهام عقب تحميل لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد، حيث يمكنك أن تجعل صديقك رايدر يذهب معك إلى محل الحلويات وتتظاهرا بأنكما ذاهبان للأكل هناك بينما يقوم صديقك بتنفيذ عملية السرقة وفي الوقت ذاته تقوم أنت بقتال صاحب المحل في حاله قيامه بمهاجمة صديقك.

أما المهام التي تتميز بحرف W على خريطة اللعب فهي تقريبًا أول المهام التي تقوم بها بعد أن تقابل رئيس العصابة التي ستعمل بها، أما عن الطريقة التي تقوم فيها بإتمام هذه المهمة هي أن تذهب إلى هذا الحرف على الخريطة ثم تصطحب رئيس العصابة إلى هناك وتبدأ بمراقبته، وهنا تبدأ مهمتك عندما تقوم بقتل جميع أفراد العصابة، ولكن يجب أن تكون شديد الحذر لأن جميعهم مسلحين.

تفاصيل تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية

ساحة اللعب: ستلعب داخل ولاية سان اندرس التي تبلغ مساحتها حوالي 38 كيلومتر مربع، وتضم هذه المدينة ثلاث مدن بداخلها مرتبطة ببعضها بتصميمات حديثة، حيث أنك تجد بداخل اللعبة المدن مرتبطة ببعضها بواسطة نظام خطوط القطار أو نظام الخطوط الجوية، كما تجد أيضًا الكثير من الطرق السريعة بداخلها، وتجد داخلها أيضًا الكثير من المناطق الريفية التي تجعلك تشعر أن هذه الأماكن واقعية، هذا فضلًا عن القواعد الجوية الموجودة في الواقع.

العصابات: عند التطرق للحديث عن العصابات الموجودة بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد ستجد أن هناك الكثير من العصابات الموجودة بالفعل في الحياة الواقعية، حيث يوجد هناك عصابة الشوارع السوداء جروف ستريت والتي تتميز بارتداء الملابس ذات اللون الأخضر والتي تعد أقوى عصابات لوس سانتوس، كما يوجد عصابة Ballas والتي تعد أيضًا من العصابات القوية والتي تعد الخصم والمنافس الأول لعصابة جروف ستريت.

الأسلحة: في هذا الإصدار من ألعاب جاتا سوف يكون بإمكانك امتلاك الكثير من الأسلحة المختلفة، حيث يمكنك استخدام البنادق الرشاش والبنادق القناصة والمسدسات والكثير من الأسلحة الأخرى المتطورة والعادية، ولا بد أن تعلم هنا أن السلاح ما هو إلا وسيلة مساعدة لتمكنك من مواجهة العدو، فالأمر يتطلب منك التفكير والتخطيط بشكل جيد قبل القيام بأي عملية، كما يتطلب منك التمكن في استخدام الأسلحة والمركبات، لأن العدو كما نعلم من عالم إجرامي لذا يمتلك أسلحة ربما تكون أقوى من أسلحتك.

المركبات: عقب تحميل لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد سيكون متاح لك استخدام أنواع مختلفة من المركبات، وهنا يتطلب منك الأمر أن تكون على دراية كافية باستخدام هذه المركبات، حيث يمكنك أن تقود سيارات أو تقود درجات نارية، هذا فضلًا عن قدرتك على قيادة الطائرات التي تربط المدن الثلاثة ببعضها، ويوجد أيضًا داخل اللعبة القطارات وغيرها من المركبات التي تستطيع الركوب بها أو قيادتها حسب المهمة التي تقوم بها.

مزايا تحميل لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد

  1. تعدد العصابات التي يمكنك الانضمام إليها وهي عصابات تحاكي نظيرتها في الواقع.
  2. تميز أفراد العصابة بلون واحد من الزي ووجود الوشوم على أجسادهم.
  3. تعدد الأماكن التي يمكنك تنفيذ المهام بها.
  4. يستطيع البطل عقب تحميل لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد أن يقوم بالدخول إلى المحلات التجارية والمباني المختلفة ويمارس الحياة العادية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد
تحميل لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد مجانا
تحميل لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد
تحميل لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد APK

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. اللعبة جميلة ولاكن في مشكلة واحدة ان المهام لا تنتهي بي سهولة و شكرا

    ردحذف
  2. انزلها كيف

    ردحذف
  3. العبة وايت حلوة

    ردحذف
  4. اللعبه ممتعه ولكن لا اعرف كيف تتحمل

    ردحذف
  5. بدنا شي حلو

    ردحذف
  6. رائع جدا شكرا لكم

    ردحذف
  7. ازاي احمل اللعبة ياريت الرد بسرعة

    ردحذف
  8. أحب هاذه العبة لاكن لم أعرف كيف أحملها

    ردحذف
  9. لعبة مش عارف احملها

    ردحذف
  10. هلو كايز

    ردحذف
  11. I Love gta san andreas

    ردحذف
  12. العاب مشعارف احمل

    ردحذف
  13. جميلا جدا

    ردحذف
  14. جميله اوي

    ردحذف
  15. العبة خلوة

    ردحذف
  16. توب التوب

    ردحذف
  17. احلي لعبه

    ردحذف
  18. Siiiiiiiii
    Siiiiiiiii
    Siiiiiiiii
    Siiiiiiiii

    ردحذف
  19. كيف انزلها

    ردحذف
  20. مادري لكن اللعبة جميل

    ردحذف
  21. اللعب حرفيا واو

    ردحذف
  22. لعبة جميلة

    ردحذف
  23. يارب تتحمل

    ردحذف