تحميل لعبة الهروب من السجن The Escapists للكمبيوتر مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة الهروب من السجن The Escapists للكمبيوتر التي تعد من أروع ألعاب الألغاز التي ظهرت في عالم التكنولوجيا، فهي لعبة استراتيجية مستقلة تحتاج إلى الكثير من التفكير، كما يمكن اعتبار اللعبة أيضًا من ألعاب تقمص الأدوار، هذا فضلًا عن المغامرات الموجودة داخلها.

مغامرات رائعة يمكن للاعب أن يقوم بها عقب تنزيل لعبة الهروب من السجن التي تمكنك من ممارسة الكثير من العمليات الإجرامية التي تساعدك على الهروب من السجن لأن هذا يكون هو الهدف الأول والأخير في اللعبة والذي تعمل من أجله طوال الوقت، وهذا ليس من الأمور السهلة على الإطلاق خاصة إذا كنت لاعب مبتدئ.
تحميل لعبة الهروب من السجن The Escapists للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة الهروب من السجن The Escapists

هي لعبة اكشن ومغامرات تم الإعلان عنها وإصدارها بشكل رسمي على المتاجر الإلكترونية في عام 2015، وقد كانت شركة تيم 17 البريطانية هي الشركة المسؤولة عن تطويرها، واستطاعت اللعبة أن تحقق نجاح كبير في ذلك الوقت وتترك بصمتها الخاصة في قلوب المستخدمين بفضل التصميم المميز لها.

ومن الجدير بالذكر أن تحميل لعبة الهروب من السجن The Escapists متوافر على عدد غير قليل من أنظمة التشغيل، حيث يمكنك على سبيل المثال أن تلعبها على أجهزة نينتندو سويتش وكذلك على بلايستيشن 4، وقد تم إصدار اللعبة في البداية لتناسب أنظمة الويندوز المختلفة، كما أنها أصبحت متوافرة على أجهزة الاندرويد.

وعند التطرق للحديث عن أنماط اللعب في The Escapists نجد أنها تدعم اللعب الفردي كنظام أساسي للعب، ولكن الأمر الذي لا بد أن تعلمه أن اللعبة توفر اللعب الجماعي أيضًا، حيث يمكنك أن تلعب في فريق مكون من أربع أفراد عبر الإنترنت وهذا يكون ممتع للغاية بالنسبة للكثير من محبي ألعاب الفيديو.

ومن المميزات الرائعة التي تجدها عقب تحميل لعبة الهروب من السجن The Escapists الجرافيكس الخاص بها الذي تم تصميمه بشكل رائع، حيث أن اللعبة تستخدم الرسوم الكرتونية في تصميم الشخصيات والسجن وسيارات السجن وكافة العناصر التي تظهر أمامك، وبالرغم من ذلك تظهر الأشكال بطريقة تعزز من الواقعية.

شرح لعبةThe Escapists

القصة: تدور الفكرة بشكل عام حول الهروب من السجن، حيث أنك هنا تتولى دور سجين يريد الهروب من السجن بأي طريقة ويقوم بالتخطيط للقيام بهذا، ولا يكون الأمر بالنسبة للبطل سهل لأن هناك الكثير من العقبات التي تمنعه من الوصول إلى هدفه، وهنا يتطلب الأمر منك المزيد من التفكير والمزيد من الجهد.

خرائط اللعب: عند تحميل لعبة الهروب من السجن The Escapists يكون اللعب في أشكال Sandbox حيث يكون هنا تسع زنزانات مختلفة بهذا الشكل، ولكن الأمر الجدير بالذكر هنا أن هذه السجون تختلف عن السجون الحقيقية في الكثير من الأشياء خاصة في الأنشطة التي تتم بداخلها والنظام الذي تسير عليه.

العقبات: كما ذكرنا سابقًا أن الهروب من السجن في لعبة The Escapists أمر صعب بسبب العقبات، حيث يكون هناك حراس السجن الذين يطاردونك بشكل مستمر، كما أن المساجين أنفسهم يمثلون خطر كبير بالنسبة لك ومن شأنهم أن يمنعوك من تحقيق هدفك، ومن الجدير بالذكر هنا أن الموت في هذه اللعبة غير موجود، حيث لا يمكن للبطل أن يموت.

الأدوات: بعد تحميل الهروب من السجن تجد هناك الكثير من الأدوات التي يمكن لها أن تساعدك في عمليه الهروب، حيث يمكنك على سبيل المثال أن تقوم بسرقة الشوك لكي تقوم بعمل نفق به، كما يمكنك استخدام الأشرطة اللاصقة لكي تقوم بإخفاء الأدلة حتى لا يستطيع أحد معرفة خططك، هذا فضلًا عن الصابون والجوارب لكي تقوم بصنع الأسلحة من خلالها.

مزيا تحميل لعبة الهروب من السجن The Escapists

  1. تنوع الزنزانات الموجودة داخل اللعبة، حيث يوجد هناك زنزانة مفتوحة وهناك زنزانة تحتوي على كاميرات مراقبة وأخرى على تلفاز.
  2. التفاعل مع البيئة وممارسة الأنشطة الطبيعية مثل تناول الغداء والعشاء وغيره.
  3. القدرة على تسجيل تقدمك في اللعب.
  4. تستطيع القيام بسرقة السجناء والقيام بالحديث معهم لأخذ المعلومات المختلفة التي تساعدك على الهروب.
  5. تعدد طوابق السجون التي تلعب بها.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة الهروب من السجن The Escapists للكمبيوتر
تحميل لعبة الهروب من السجن The Escapists مجانًا
تحميل لعبة The Escapists للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة The Escapists للكمبيوتر
تحميل لعبة The Escapists

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة الهروب من السجن The Escapists للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. جيد جدا

    ردحذف
  2. لا تعمل



    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

    لالالالالالالالالالالالالالا

    ردحذف