تحميل جميع اجزاء لعبة Jazz Jackrabbit للكمبيوتر

  • ، ، ،
تحميل جميع اجزاء لعبة Jazz Jackrabbit للكمبيوتر من ميديا فاير التي يمكن تصنيفها ضمن ألعاب الاكشن والخيال العلمي، والتي تم تطويرها من خلال Epic MegaGames، حيث صدر الجزء الأول في عام 1994، لذلك فهي تعد من أقدم ألعاب الفيديو جيم في العالم، وهي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو جيم نجاح في العالم.

تتميز بالأحداث التي تدور على مجموعة من الكواكب، خلال الجزء الأول ثلاث كواكب فقط، كل كوكب يتضمن مرحلتين، وبعض الكواكب تتضمن مستوى إضافي سري، ولكل مستوى رئيس يجب على اللاعب مهاجمته في نهاية المستوى، ذلك حتى يتمكن من تخطي المستوى والإنتقال إلى المستوى الأعلى.
تحميل جميع اجزاء لعبة Jazz Jackrabbit للكمبيوتر

عن تحميل جميع اجزاء لعبة Jazz Jackrabbit

لعبة Jazz Jackrabbit تتميز بالشخصية الخيالية التي يتحكم فيها اللاعب، والتي يقودها من خلال استخدام الأسهم، ذلك من أجل السير للأمام، أو الركض، أو الإتجاه يمين أو يسار، أو للإنحناء لأسفل، بالإضافة إلى التقاط الأسلحة، وكذلك جمع النقاط، بالإضافة إلى تغيير المسار، فالتحكم في الشخصية من خلال الكيبورد سهل وبسيط.

تتشابه الى حد كبير مع الكثير من الألعاب الكلاسيكية، مثل لعبة سونيك، وعلى الرغم من عدم قدرتها على الوصول إلى شعبية كبيرة مثل لعبة سونيك، إلا أنها استطاعت أن تكتسب جمهور كبير، ذلك نتيجة لأسلوب اللعب السريع، والرسومات المميزة للعبة، والموسيقى التصويرية التفاعلية التي يطلق عليها Cybersound Music System.

ومع النجاح الكبير الذي استطاع أن يحققه تحميل جميع اجزاء لعبة Jazz Jackrabbit للكمبيوتر، فقد تم اصدار نسخة مضغوطة تضمنت كافة مراحل اللعبة، إلى جانب ثلاث مراحل إضافية، اطلق عليها الحلقة المفقودة، تتميز بالسرعة وبعض الألغاز البسيطة التي زادت من شعبية اللعبة، كما وضاعتها كواحدة من أكثر الألعاب التي يتم تحميلها، مما دفع الشركة المطورة إلى إنتاج أجزاء جديدة.

تفاصيل داخل اجزاء لعبة Jazz Jackrabbit

Jazz Jackrabbit 2: هي الجزء الثاني الذي انتج في عام 1998 على أجهزة الميكروسوفت ويندوز مع الخيارات الإضافية، مثل اللاعبين المتعددين مع امكانية اللعب على شبكة الإنترنت اون لاين، كذلك التنافس في مغامرات مع لاعبين الحقيقيين، وخوض معارك مع الأعداء في الوقت الفعلي مع عدد هائل من المستويات.

World Tree Games: الجزء الثالث من سلسلة Jazz Jackrabbit ضمن تحميل جميع اجزاء لعبة Jazz Jackrabbit للكمبيوتر الذي انتج في عام 1999، وتم اضافة إلى شخصية Jazz زوجته، ويحاول اللاعب خلال هذا الاصدار أن يقوم ببناء القلعة التي تساعد في حكم الكوكب، إلى جانب انجاب الأطفال، ولكن يستحوذ الأعداء على أطفال جاز، ويأخذوهم إلى بعد أخر عن طريق ألة الزمن، فيحاول اللاعب انقاذهم.

Jazz Jackrabbit 4: الإصدار الرابع الذي انتج في عام 2002، وبعكس الأجزاء السابقة، يمكن للاعب استخدام البندقية خلال هذا الجزء في جميع الإتجاهات، إلى جانب القدرة على تحديد الهدف بشكل دقيق، بالإضافة إلى إمكانية العثور على الذخيرة، وجمع المال، واستخدامه خلال فترات الإستراحة بين المستويات، ذلك من أجل شراء الأرواح الإضافية والذخيرة.

One Most Fall: من اجزاء لعبة Jazz Jackrabbit ولكنه اصدار تم تطويره من خلال شركة أخرى تسمي "Diversions Entertainment"، بنمط واحد من اللعب، يدخل جاز في بطولة واحدة أمام مجموعة من الآلات القتالية، بالإضافة إلى عدد من الأسلحة الغير تقليدية في اللعبة، حيث أن المراحل تتنوع جميعها في شخصيات قتالية، يواجهها جاز ويحاول التغلب عليها.

مزايا تحميل لعبة Jazz Jackrabbit للكمبيوتر

  1. تتميز بمغامرتها البسيطة التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  2. على الرغم من إصدار معظم أجزاء اللعبة لأجهزة الكمبيوتر، إلا أنه تم تطوير اصدارات يمكن لعبها على أجهزة المحمول.
  3. تتميز بالتطوير الدائم عليها حيث أن لكل جزء مجموعة من الاصدارات المطورة بإضافات عديدة.
  4. يوجد اصدارات يمكن لعبها على أجهزة البلاي ستيشن وأجهزة الاكس بوكس.
  5. يمكن لعبها على أقل أجهزة الكمبيوتر من حيث المواصفات فهي لا تحتاج امكانيات كبيرة.
  6. لعبة جاز لعبه ثنائية الابعاد تعد رسوماتها واحدة من أهم المميزات التي لفتت إليها الانتباه بشكل كبير.
  7. التنوع في المهام التي ينفذها اللاعب والتدرج في مستوى الصعوبة والتعدد في المراحل.

صور عن اللعبة

تحميل جميع اجزاء لعبة Jazz Jackrabbit للكمبيوتر مجانًا
تحميل جميع اجزاء لعبة Jazz Jackrabbit مجانًا
تحميل جميع اجزاء لعبة Jazz Jackrabbit
تحميل جميع اجزاء لعبة Jazz Jackrabbit للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل جميع اجزاء لعبة Jazz Jackrabbit من ميديا فاير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل جميع اجزاء لعبة Jazz Jackrabbit للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع