تحميل بيس 2021 للكمبيوتر بحجم صغير مع التعليق العربي

  • ،
تحميل بيس 2021 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير، من أكثر الأمور الممتعة التي يمكن أن تقوم بها علي جهازك هو تنزيل العاب بيس الاصلية، فهي الرائدة في ألعاب كرة القدم الإلكترونية والتي تعد الإصدار الأحدث والأقوى في السلسلة المستمرة PES، فقد أصدرت الشركة عدد كبير من الإصدارات ولكن لم يصل إصدار منهم الي درجة تطورها الذي فاق الخيال.

حلم بطولة العالم الآن أصبح متاح مع هذه النسخة التي تعد الاخيرة في بيس، ذلك من خلال تحميل لعبة بيس 2021 للاجهزة الضعيفة من ميديا فاير عملاقة ألعاب الفيديو لكرة القدم، حيث تتيح لك خوض عدد لا حصر له من البطولات لجميع الفرق من جميع أنحاء العالم، هذا فضلًا عن القدرة على المشاركة في مختلف الدوريات والتي يمكنك أن تعتبرها تدريب، ليؤهلك بعد ذلك لخوض البطولة الكبرى.

تم إجراء العديد من التعديلات على هذه النسخة التي تعد الأخيرة ضمن العاب PES التي نقدمها في نسختها الاصلية باللغة العربية، حيث يعد تغير شبه كامل في تفاصيل لعبة eFootball PES 2021 عن جميع الإصدارات السابقة، فقد تمت إضافة الكثير من العناصر الجديدة التي تزيد من الواقعية، هذا بالإضافة إلى التطور الكامل على العناصر الموجودة فعليًا، كتطوير تصميم اللاعبين والجماهير والملاعب والإحتفالات والكثير من الأمور الأخرى.
تحميل بيس 2021 للكمبيوتر بحجم صغير مع التعليق العربي

عن تحميل بيس 2021 للكمبيوتر

لعبة eFootball PES 2021 هي واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية التي تم إصدارها في عام 2021، وهي أحدث إصدار من ألعاب بيس إلى يومنا هذا، وقد تم إطلاقها من الشركة الرائدة في عالم الألعاب الإلكترونية كونامي، وبالرغم من أن اللعبة لم تظهر منذ وقت كبير إلا أنها حققت نجاح عالي جدًا ظهر جليًا في نسب المبيعات التي حققتها اللعبة.

التطور الذي أتت به PES 2021 جعلتها تتطلب أجهزة تعمل على أنظمة تشغيل ذات إمكانيات عالية وهذا ما حدث بالفعل، فقد أصدرت خصيصًا لتعمل على أجهزة الويندوز وأجهزة بلايستيشن 4، ومع التطوير المستمر من قبل مطوريها أصبح تحميلها متاح لعدد كبير من الأنظمة الأخرى كأنظمة اكس بوكس وأجهزة الايفون، هذا فضلًا عن إمكانية تحميل لعبة بيس 2021 تعليق عربي على أجهزة الاندرويد.

الاونلاين في هذا الإصدار من بيس متاح، حيث تستطيع أن تلعب داخل هذا الوضع مع أصدقائك أو مع أي شخص آخر من العالم حتى وإن كان بعيد عنك، ولكن يجب أن تعلم أنه للعب داخل هذا النمط يتعين عليك أن تقوم بدفع أموال حقيقية مقابل ذلك، حيث يمكنك هذا النمط من خوض مباريات في جو ملئ بالإثارة وروح المغامرة، كما يوجد أيضًا اللعب الفردي والذي يوفر لك مباريات وديه ضد الجهاز.

سوف ترى تطور هائل في الذكاء الإصطناعي بعد تحميل بيس 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير، حيث يظهر هذا التطور في حركة اللاعبين التي تبدو أقرب بكثير للواقعية عن ذي قبل، كما أن حركة الكرة أيضًا وتأثرها بالعوامل الجوية المختلفة أصبح واقعي جدًا، حيث لا تجد هناك أهداف يتم إحرازها بطريقة غير واقعية، ويظهر التطور أيضًا فى إمكانية أن تترجم الإشارات التي تعطيها للاعب بطريقة خاطئة كما كان يحدث ويؤثر على أدائك.

شرح تحميل لعبة بيس 2021 تعليق عربي

الفكرة: في الحقيقة أن لعبة eFootball PES 2021 لا تختلف عن غيرها من الألعاب في الفكرة الرئيسة، حيث أنها تهدف في الأساس إلى تكوين فرقة قدم لديها القدرة على خوض المباريات للحصول على كأس العالم، حيث تبدأ في اختبار فريقك وبعدها تبدأ في إعداده لكي يواجه الكثير من الفرق الكروية إلى أن يحصل على الكأس، كما أنك عندما تتوقف عن التدريب وخوض المباريات الودية والمحلية المختلفة تجد أن فريقك بدأ أن يتراجع في المستوى.

الفرق: عند الإنتهاء من تحميل بيس 2021 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة بحجم صغير والدخول لإختيار فريقك، ستجد أنها تضع أمامك قائمة من الأندية والمنتخبات يبلغ عددها 300 فرقة محلية ودولية ومنتخبات، حيث يكون هناك الأندية المرخصة أمثال برشلونة وريال مدريد أو المنتخب المصري أو السعودي وغيرهم، وليس هذا فحسب بل يمكن القيام بإنشاء فريق عن طريق اختيار تشكيلة اللاعبين بنفسك، كما يحق لك اختيار الأدوار التي تريدها لكل فرد في الفريق.

الملاعب: عقب أن تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر مضغوطة يمكنك من الحصول على حوالي 15 ملعب مختلف يحاكي الملعب الواقعي حتى في أدق التفاصيل، ومن الجدير بالذكر هنا أن هذه الملاعب عبارة عن ملاعب موجودة بالفعل ويمتلكها فرق حقيقية من أرض الواقع، وتعمل كاميرات العرض على عرض الملعب عند بداية المبارة من الزوايا العلوية وبعدها ممرات اللاعبين لتنتقل بعد ذلك لما يحدث داخل الملعب، وتستطيع أن ترى الحكم والمدير الفني من داخل الملعب أيضًا.

التدريب: نعلم جيدًا أن نمط التدريب الذى سوف يكون متاح بشكل أكثر تطور فى هذه النسخة كان متوفر في عدد كبير من الإصدارات السابقة في ألعاب بيس، ولكن التدريب هنا في لعبة eFootball PES 2021 يختلف اختلاف تام، فعقب تحميل بيس 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير تجد أنها تتيح لك تدريب الفريق أو اللاعب على الكثير من فنيات الكرة وحركات المراوغة التي ابتكرها اللاعبين حديثًا.

حيث يمكن بعد تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر بحجم صغير مع التعليق العربي تدريب اللاعب على عمل مراوغة أو تدريبه على طريقة خطف الكرة من الفريق المنافس دون أن يتم فرض توجيه أي إنذار أو إجراء ضار ضده، كما يمكنك أيضًا تدريبه على الفنيات المعروفة كتأدية الركلة الحرة المباشرة أو ضربة الجزاء أو طريقة صد الكرة في حالة أن كان حارس مرمى.

تفاصيل داخل تحميل بيس 2021 للكمبيوتر

الفرق الطبية: لأول مرة في تاريخ الألعاب الإلكترونية وفي ألعاب بيس بالتحديد نرى وجود الفريق الطبي الذي يمتلك الأدوات الخاصة والذي يدخل المباراة عقب إصابة أي لاعب على أرض الملعب ليقوم بمعالجته، أو قد يصل الأمر إلى أخذ اللاعب خارج الملعب إلى المستشفى في حالة إن كانت الإصابة خطيرة ولا يستطيع اللاعب استكمال المباراة، وهذا من الأشياء التي أضافت الواقعية بشكل لا يصدق خصوصًا في ظل التطورات التي أتت بها PES 2021.

خيارات ما قبل المباراة: بعد إجراء لعبة تحميل لعبة بيس 2021 eFootball PES للاجهزة الضعيفة تتمكن من أن تقوم بضبط إعدادات المباراة فيما يعرف بإسم قائمة خيارات ما قبل المباراة، هذه القائمة توفر لك حوالي 10 اختيارات، هناك منهم خيار خاص بتوقيت المباراة وخيار خاص بالفرقة المنافسة وخيار خاص بطقس المباراة وغيرها، هذه الخيارات تجعلك تتحكم تحكم شديد في أجواء المباراة وكذلك المنافس، ولكن أحرص على اختيار طقس وموعد مناسب لكي يستطيع فريقك الفوز.

التعليق: جمل تعليقة قد تكون تسمعها لأول مرة في حياتك هنا عقب تحميل بيس 2021 للكمبيوتر تعليق عربي على لسان المعلق الشهير فهد العتيبي، كما أن صوت المعلق فهد لا يختلف عنه في الحقيقة نهائيًا، وليس هذا فحسب بل هذا أيضًا نفس الوضع في حالة المعلقين الآخرين، حيث يتاح لك قائمة تحتوي على عدد كبير من المعلقين المعروفين في عالم كرة القدم الواقعية، يحق لك الاختيار من بينهم وتبديل فهد العتيبي بالرغم من أنه المعلق الرئيس داخل المباراة.

الجماهير:
حين التطرق للحديث بعد الإنتهاء من تحميل بيس 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير عن هذه النقطة نرى أن الجماهير اختلفوا عما كانوا عليه في الإصدارات السابقة، فنجد أن تصميمهم وأشكالهم أصبحت أكثر دقة وواقعية، حتى ردود الأفعال التي يصدرها الجمهور اتجاه أي حدث سواء بالغضب أو الفرحة أصبحت واقعية جدًا.

الإحتفالات: مع ذكر كل ما سبق والذى تم بجودة عالية جداً نجد أن الإحتفالات كان لها نصيب كبير أيضًا من هذا التطوير، فقد قامت كونامي بوضع 5 طرق جديدة للإحتفالات وتختلف عن الطرق التقليدية القديمة، يمكن التعرف على هذه الإحتفالات بعد تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر بحجم صغير، كما يمكن أن تقوم بعمل هذه الإحتفالات عن طريق الضغط على ازار معينة في أدوات التحكم.

مزايا تحميل بيس 2021 للكمبيوتر

  1. عدد كبير من زوايا التصوير التي تعطي رؤية واقعية للملعب والجمهور.
  2. ملاعب تتسم بالواقعية.
  3. جمل تعليقية رائعة تناسب أحداث أرض الملعب.
  4. تحكيم أكثر عدلًا عن الأوقات السابقة مع إمكانية اختيار حكم المباراة.
  5. متاح تحميل لعبة بيس 2021 مجانًا مع التلعيق العربي واللغة العربية.

صور عن اللعبة

تحميل بيس 2021 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل بيس 2021 للكمبيوتر مع التعليق العربي
تحميل بيس 2021 للكمبيوتر
تحميل بيس 2021 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل بيس 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير مع التعليق العربي

فيبديو عن تحميل لعبة بيس 2021 PES



  • الحد الأدنى لمتطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 8.1 - 10 64bit أو أفضل
  2. المعالج: Intel Core i5-3470 / AMD FX 4350
  3. كارت الشاشة: NVIDIA GTX 670 / AMD Radeon HD 7870
  4. رام: 8 GB
  5. المساحة الفارغة: 40 GB

  • متطلبات التشغيل الموصي بها
  1. نظام التشغيل: Windows 10 - 64bit أو أفضل
  2. المعالج: Intel Core i7-3770 / AMD FX 8350
  3. كارت الشاشة: NVIDIA GTX 760 / AMD Radeon R9 270X
  4. رام: 8 GB
  5. المساحة الفارغة: 40 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل بيس 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير بالتعليق العربي


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. جيدجداجدا

    ردحذف
  2. لعبه جميله جدا ومسليه

    ردحذف
  3. شكرا لكم

    ردحذف
  4. لعبة جميلة جدا و مسلية جدا

    ردحذف
  5. Merveilleux

    ردحذف
  6. رقمي065648554810

    ردحذف
  7. شكرا ا ا ا ا ا ا ا ا

    ردحذف
  8. واو انها جميلة

    ردحذف
  9. رائعة جدااااااا

    ردحذف
  10. رائعة جدااااااا

    ردحذف
  11. هل هي صالحة لمعالج i5 و ويندوز7

    ردحذف
  12. ممكن تشتغل على كارت شاشة amd 2gb

    ردحذف
  13. لسا ما جربتهاش بس انشاء الله حلوه

    ردحذف
  14. حلوا جدا

    ردحذف
  15. اللعبة روعة

    ردحذف
  16. اللعبة جميلة جدا

    ردحذف
  17. لعبة بيس جامدة

    ردحذف
  18. شكرا جزيلا

    ردحذف
  19. شكرا لك

    ردحذف
  20. اللعبة فيها مشكلة ...يظهرلي انه في Procode 140 غير موجود يرجى اعادة تحميل اللعبة مرة ثانية قد يحل المشكلة .......ياريت لو تشرحلي ايه الغلط لو سمحت

    ردحذف
  21. جميله جدا

    ردحذف
  22. شكرا على اللعبة الاسطورية

    ردحذف
  23. جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

    ردحذف
  24. لعبة جميلة

    ردحذف
  25. وااااو

    ردحذف
  26. IT'S not bad

    ردحذف
  27. المشكلة: لا أعرف أين أدخل اللعبة . أرجوا الشرح .

    ردحذف
  28. هذي اللعبة تستحق الدعم ومسلية

    ردحذف
  29. جمييييله جداااااا

    ردحذف
  30. جمييييله

    ردحذف
  31. حلو جدا

    ردحذف
  32. نزلت اللعبة فيها وخرج لي حجمها 8.84 جيڨا ؟؟ ولم استطيع تسطيبها

    ردحذف
  33. والله اشتغلت معي بدون لاج الله يوفقك

    ردحذف
  34. اللعبه جميله

    ردحذف
  35. اللعبة جميلة

    ردحذف
  36. شكرا جزيلا انتم دائما الافضل

    ردحذف
  37. هل تعمل على وندوز 11

    ردحذف
  38. هذه افضل لعبة علا الأطلاق

    ردحذف
  39. شكراااااااااا

    ردحذف
  40. هل تعمل على وندوز 8

    ردحذف
  41. goood game thanks

    ردحذف
  42. gooooooodddddd

    ردحذف
  43. جميييييييلة

    ردحذف
  44. اللعبة روووووووعة

    ردحذف
  45. العبه روعه

    ردحذف
  46. كيف انزلها

    ردحذف
  47. اللعبه جمدا

    ردحذف
  48. لعبه جميله جدا

    ردحذف
  49. لعبة جميلة

    ردحذف
  50. اللعبة جمدا اوي

    ردحذف
  51. هل تشتغل على ويندوز 7 ؟

    ردحذف
  52. فلسطين

    ردحذف
  53. كيف انزلها

    ردحذف