تحميل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة الفراخ القديمة الزرقاء Chicken Invaders الكلاسيكية الشهيرة، تلك التي استطاعت أن تثبت لنا نجاحها حتى الآن، حيث تعتبر واحدة من أقوى الألعاب الخاصة بالمغامرات، كما أنها من ألعاب التسلية أيضًا، نظرًا للجو الرائع الذي يوجد بها من إثارة.

خطر جسيم يوف يدمر الكوكب، سوف تكون أنت الوحيد بعد تحميل لعبة Chicken Invaders مجانًا برابط واحد ضمن العاب دجاج الغير تقليدية الذي بإمكانه أن ينقذ العالم منه والذي يتمثل في خطر الدجاج الذي لا يرى هدف أمامه سوى تدمير كوكب الأرض بإستخدام البيض المتفجر الذي ينتجه، وذلك لا يتحقق إلا من خلال العاب الفراخ 1 التي تمكنك من حوض مغامرات مليئة بالتحدي.
تحميل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر الاصلية Chicken Invaders

عن تحميل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر

لعبة الفراخ القديمة هي لعبة ذكاء كلاسيكية من سلسلة العاب فراخ التي تتكون من خمس أجزاء مختلفة، ويعد هذا الجزء هو الجزء الأول، وقد تم إطلاقه في الأسواق لأول مرة عام 1999، وبعد أن حقق نجاح واسع تم إطلاق الأجزاء الأخرى، وتعد شركة "Inter Action" هي الشركة المسؤولة عن تطوير السلسلة، وقد أتت بها بشكل متطور جعلها تستطيع أن تنافس إلى اليوم في ظل احتدام التطورات التكنولوجية المختلفة.

لعبة الدجاج القديمة أو الجزء الاول تختص فقط بالعمل على أجهزة الكمبيوتر لأنها كانت الأكثر انتشار في وقت ظهورها، وهذا لا يعني أنها ذات مقومات ضعيفة، فهي تمتلك من المقومات ما لا تمتلكه الكثير من الألعاب وليده اليوم فقط قم بإجراء تحميل لعبة Chicken Invaders القديمة وسترى ذلك بنفسك.

من الألعاب التي تعمل على النظام الفردي في اللعب، أما إذا كنت تريد اللعب الجماعي فهو متاح بحيث تلعب أنت وصديقك على نقس الجهاز في نفس الجيم، أي أن كلاكم يعمل للوصول لنفس الهدف، ولكن هذا النوع من اللعب يعتبر صعب إلى حد كبير، لأنه يتطلب منك أنت وصديقك التوافق في استراتيجية اللعب وإلا سيكون الدمار في أسرع وقت.

ولأن تحميل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير من الألعاب الكلاسيكية نجد أن الجرافيك الذي تم تصميم الدجاج والعناصر المختلفة به داخلها لم يصل للدقة التي توجد بها الألعاب الحديثة، إلا أن عند النظر إليه في الوقت الذي تم إطلاقها فيه نجده يمتلك أبعاد ثلاثية بدقة غير مسبوقة، كما أنه عند مقارنته بألعاب اليوم أيضًا نجده جيد إلى حد كبير.

هنا في لعبة الفراخ 1 من سلسلة العاب دجاج نجد أنها تمتلك مؤثرات صوتية رائعة تحاكي الواقع، فمثلًا أصوات الدجاج نجدها كما هي على الحقيقة، وكذلك أصوات إطلاق النيران وأصوات التفجيرات ومختلف الأشياء التي تجدها داخل اللعبة، كما أن المؤثرات البصرية أيضًا تعتمد على استخدام الألوان المميزة.

شرح لعبة الفراخ القديمة Chicken Invaders

الفكرة: تتمحور الفكرة بشكل رئيسي حول محاوله الحفاظ على العالم من خطر وفود غاضبة من الدجاج ذو الأحجام المختلفة الذي يقوم بإلقاء بيض متفجر بشكل مستمر حول الكرة الأرضية فهو يريد السيطرة على الكرة الأرضية، وهنا تأتي مهمتك وهو التصدي لهذا الدجاج والعمل على تدميره بشرط الحفاظ على حياتك التي تكون مهددة بالعديد من المخاطر.

طريقة اللعب: قبل أن تقوم بإجراء تحميل لعبة الفراخ القديمة الاصلية لا بد أن تعرف الطريقة الخاصة باللعب، وفي هذا الإطار يسعدنا أن نخبرك أن طريقة اللعب سهلة جدًا، حيث أن السلاح الخاصة بك يكون موجود دائمًا أسفل الشاشة، تقوم أنت عن طريق أسهم لوحة المفاتيح بتحريك سلاحك إلى الإتجاه الذي تريده بحيث تكون بعيد عن العدو، وفي نفس الوقت تضغط على زر المسافة لكي تطلق النيران.

الأسلحة: يكون متاح لك بعد تحميل لعبة Chicken Invaders للكمبيوتر سلاح يقوم بإطلاق النيران على العدو، هذا السلاح يتم تطويره بشكل تلقائي عند التقدم في مستويات اللعب، كما يمكن أن تمتلك صواريخ لها قدرة تدميرية عالية جدًا، ولكن لا بد أن تعلم أن هذه الأسلحة مهما بلغت قوتها لا تصل إلى قوة أسلحة العدو، ولكي تستطيع الفوز بجب أن تفكر بشكل جيد وتتقن استراتيجيات اللعب وتتوخي الحذر بقدر الإمكان.

الأعداء: الأعداء بعد تحميل لعبة الفراخ القديمة الزرقاء الاصلية هم جماعات من وفود الدجاج الغاضب يختلف خطرهم على حسب حجم وشكل الدجاجة، حيث يتم تفجيرك فور لمس أي دجاجه من هذا الدجاج أو فور لمس البيض الذي يلقيه الدجاج، فبمجرد لمس هذه الأشياء يتم تفجير السلاح الخاص بك.

العوائق: تجد فى لعبة الفراخ القديمة أن هناك عوائق أخرى غير خطر الدجاج، فهناك مثلًا مرحلة تتساقط عليك فيها النيازك المختلفة وبعض الصخور النارية والتي يكون خطرها أكبر بكثير من خطر البيض والدجاج، وهذه الأنواع من العوائق لا يمكن مواجهتها، فالحل الوحيد للتخلص من خطرها هو تجنبها بقدر ما تستطيع إلى أن تنتهي المرحلة.

تفاصيل داخل تحميل لعبة الفراخ القديمة

زعيم الدجاج: بعد أن تنتهي من المستوى الذي تلعب في داخل لعبة Chicken Invaders تأتي إليك دجاجة كبيرة أكبر من جميع الدجاج الذي واجهك في هذا المستوى، هذه الدجاجة تعرف باسم زعيم الدجاج أو قائد الدجاج، تمتلك بيض ذو قدرة تدميرية أكثر بكثير من الدجاج الصغير، كما أنها لا يمكن أن تموت من طلقة واحدة كما يحدث في الدجاج الأخر، بل تحتاج إلى العديد من الطلقات لكي تموت، لذا يجب أن تدخر لها الصواريخ وما شابه.

الهدايا: أثناء اللعب بعد تحميل لعبة الفراخ القديمة تجد أن هناك بعض الصناديق ذات الألوان المختلفة التي تتساقط عليك أثناء سقوط البيض، هذه الصناديق عبارة عن هدايا تعمل على زيادة الطلقات النارية الخارجة من مدفع سلاحك، وكل لون من هذه الألوان يعطي ترقية معينة أو بمعنى أخر يزيد عدد الطلقات بنسبة معينة، فعلبة الهدية ذات اللون الأحمر لا تعطي عدد الطلقات التي تعطيها العاب فراخ ذات اللون الأخضر وهكذا.

قطع الدجاج: بعد النجاح في القضاء على الدجاج تتساقط عليك الأجزاء المختلفة منه والتي تكون مقرمشة، إلتقاط مثل هذه الأجزاء يعمل على ترقية الأسلحة لديك، فمثلًا عند الحصول على مائة قطعة من أجزاء الدجاج يتثنى لك الحصول على صاروخ ذو قوة تدميرية عالية جدًا، لذا لا تجعل الفرصة تضيع من أمامك في الحصول على هذه القطع.

المستويات: يعتمد اللعب بعد تحميل لعبة الفراخ القديمة على المستويات، حيث يكون داخل كل مستوى وفد من الدجاج له قدرة هجومية معينة، عند النجاح وتخطي هذا المستوى تلاقي وفد آخر في المستوى الذي يليه والذي يمتلك قوة هجومية أكبر منه، كما يمكن في بعض المستويات أن تواجهك وفود دجاج ذات سرعة كبيرة جدًا وتتحرك في جميع الأماكن والاتجاهات.

ساحة اللعب: وعند التطرق للحديث عن ساحة اللعب في لعبة الفراخ القديمة الزرقاء يسعدنا أن نخبرك أنها بيئة فضائية تتحرك فيها كما تشاء في مختلف الاتجاهات ولكن لا تجعل هذا الأمر ينسيك أن أعداءك حولك في كل مكان ولا يجب أن تلمسهم، وهذه البيئة من الأشياء النادرة داخل الألعاب الإلكترونية.

مزايا تحميل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر

  1. عدد لا نهائي من الهدايا.
  2. أسلحة ذات قدرة تدميرية عالية.
  3. سهولة التحكم في السلاح الخاص بك.
  4. عوائق متنوعة تعمل على زيادة مستوى الإثارة.
  5. العاب فراخ متدرجة فى المستويات.

صور عن اللعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع