تحميل لعبة السمكة القديمة الاصلية للكمبيوتر Feeding Frenzy

تحميل لعبة السمكة القديمة الاصلية للكمبيوتر، إستمتع مع تحميل لعبة Feeding Frenzy المتوحشة مجانًا من ميديا فاير، فهو أمر محبب بالنسبة لمعظم محبي عالم ألعاب الفيديو الإلكترونية الخاصة بالتسلية، فلعبة السمك من أقدم وأجمل الألعاب التي انتجتها التكنولوجيا، وقد تم إصدار العديد من الإصدارات منها بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول.

يمكنك الآن أن تغوص في أعماق البحار مع العاب السمكة ضمن العاب بدون نت خفيفة مجانًا في مغامرة ممتعة وتتغذي على مختلف أنواع الأسماك البحرية، فهدفك الوحيد في لعبة السمكة هي أن تحمي حياتك وتتغذي على الأسماك إلى أن تكبر ويصبح من الصعب التهامك.

عن تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر

لعبة السمكة القديمة هي أحد أشهر الألعاب الكلاسيكية التي لا تزال تمتلك تأثير خاص إلى يومنا هذا في قلوب الجماهير، ويمكن أن تندرج تحت ألعاب المحاكاة، فهي تحاكي بالتفصيل الحياة البحرية بكل ما فيها من أسماك وحيتان وقروش وشعاب مرجانية ومحار والتي يكون فيها البقاء للأقوى، وهذا ما يتوجب عليك أن تحصل عليه، فلا بد من أن تحصل على القوة حتى تضمن البقاء.

ويمكننا القول بأن لعبة السمك تم إطلاقها في ساحة التكنولوجيا لأول مرة في عام 2004 لتتوالي الشركة المطورة بإصدار نسخ أخرى منها، وتعد شركة "sprout Games" هي الشركة المطورة، وبالرغم من أنها من الألعاب القديمة في النشأة، إلا إنك بمجرد تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير تشعر وكأنك تلعب في واحدة من أحدث الإلكترونية، وذلك يرجع إلى روعة التصميم والإبداع في اللعبة.

لا بد أن تعلم أن لعبة السمكة لا تعمل سوى على جهاز الكمبيوتر، حيث أنه كما ذكرنا سابقًا أنها من الألعاب الكلاسيكية، وهذا لا يعني أبدًا أنها ذات إمكانيات ضعيفة، بل جاءت بمميزات لم يسبق رؤيتها في عالم التكنولوجيا في هذا الوقت، وهذا ما جعلها جديرة بالمنافسة إلى يومنا هذا أمام أحدث الألعاب، كما أن الشركة المطورة تقوم بإجراء تطورات مستمرة عليها من وقت لآخر.

من الألعاب الفردية حيث أنك تواجه أعداء المتحكم الوحيد فيهم هو الذكاء الاصطناعي والذي يفوق القدرة البشرية في القدرة على التحكم في الكائنات، ولكي تستطيع أن تفوز أمام هذا لا بد أن تكون ماهر في التحكم في السمكة الخاصة بك لكي تتجنب خطر العدو إلى أن تصبح قوتك مثل قوته أو تفوقه وهذا يجعلك لا تخشى خطره.

شرح لعبة السمكة للكمبيوتر

القصة: الفكرة الرئيسية تعتمد على قانون البقاء للأقوى، حيث أنك بمجرد الإنتهاء من تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر تجد أنك تتقمص دور سمكة ذات حجم صغير جدًا مقارنة بمعظم الأسماك الأخرى، وتبدأ بعد ذلك بالتغذي على السمك الصغير ثم الأكبر ثم الأكبر وهكذا إلى أن تصبح سمكتك كبيرة الحجم وتتغلب على جميع الأعداء، ولكن يبقى هناك أعداء إلى النهاية لا يمكنك مواجهتهم وهم الحيتان الكبيرة وسمكة القرش الكبيرة.

الأعداء: لا يكون أعداءك جميعًا بعد تحميل لعبة Freeding Frenzy من نفس النوع، ولكن يكون لديك أعداء متنوعة من الكائنات المائية المختلفة، فهناك الأسماك الصغيرة والكبيرة وهناك أسماك القرش، أما عن الحيتان الضخمة فهي العدو الأخطر بالنسبة لك والذي لا يمكن أن تتخلص من خطره مهما ازداد حجمك، كما يكون هناك ألغام بحرية تقوم بافتراس سمكتك وهذه من الأعداء الذين يستمرون ضدك حتى النهاية.

المستويات: عندما تنتهي من تحميل لعبة السمكة القديمة من ميديا فاير ستجدها تحتوي على حوالي 40 مستوى متدرج في الصعوبة يتم نقلك تلقائيًا بعد الفوز من الحالي إلى الذي يليه، وإثناء رحلتك هذه تتحول سمكتك حوالي خمس مرات فتصبح ذات حجم مختلف وشكل مختلف، والأهمية هنا لا تكمن في الشكل والحجم كما يعتقد البعض، بل تكمن في قدرة السمكة التي تختلف من حجم إلى حجم، حيث تكون قدرة السمكة الكبيرة على مواجهة الأعداء أكبر من قدرة السمكة الصغيرة.

العوائق: بالإضافة إلى الأعداء الكثيرين من الأسماك البحرية التي تمثل عائق كبيرة بالنسبة لك فى العاب القرش يوجد هناك عائق أقوى يعرف باسم قنديل البحر، هذا النوع لا يقوم بافتراسك كما تفعل الأسماك الأخرى، بل هو فقط يقوم بنشر مادة سامة في المكان الموجود به، هذه المادة كفيلة أن تجعل سمكتك ذات حركة بطيئة جدًا لعدة ثواني عند الإقتراب منها وهذا خطر كبير، فهو يقيد حركتك مما يجعلك غير قادر على تجنب الأعداء.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Freeding Frenzy

اللؤلؤ: يوجد هدايا ثمينة جدًا عقب تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر وهي عبارة عن لؤلؤة بيضاء أو لؤلؤة سوداء، هذه الهدايا تكون محاطة بالكثير من المخاطر، فهي تكون موجودة داخل المحار الذي يستطيع ابتلاعك، لذا يجب أن تكون حريص جدًا عند أخذ اللؤلؤة، ولا بد من أن تعلم أن اللؤلؤ من النوع الأسود يكون أغلى بكثير من اللؤلؤ من النوع الأبيض لذا أحرص على أن لا تضيع أي فرصة في الحصول على واحد منهم.

الإمتيازات: لا تكون امتيازات فقط فى لعبة السمكة الاصلية سمكة القرش متمثلة في كبر حجم سمكتك ولا تغير شكلها فقط، بل تجد أن عروس البحر تأتي لك في نهاية كل مستوى تلعب فيه لتقوم بقذف العديد من النجوم والأحرف والتي تعطيك الكثير من الإمتيازات التي يمكنك التعرف عليها بعد أن تقوم بتثبيتها على جهازك، وهناك أيضًا الكثير من الأشياء التي لا نستطيع وصفها لك هنا بالقدر الذي يناسبها.

المؤثرات: مؤثرات غير عادية داخل لعبة السمك، فهناك مؤثرات صوتية ومؤثرات بصرية، فعن المؤثرات الصوتية نجدها في صوت المياه التي ينتج عن حركة أي كائن بداخلها، كما نجده أيضًا في صوت افتراس الأسماك لبعضها أو لك، أما عن المؤثرات البصرية فهي في قمة الإبداع، فهي تجعلك ترى ألوان البحر وقد تعددت ألوان الأسماك فيه، فترى أسماك قد تكون تعرفها وترى أسماك ربما تراها لأول مرة.

الجرافيكس: تصميم ثلاثي الأبعاد رائع جدًا بعد تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر، فترى المياه داخل البحر وكأنها على الحقيقة، وهذا لا يقتصر فقط على المياه بل وجميع الكائنات المائية الموجودة بها، فترى أسماك القرش والحيتان بنفس التصميم ونفس الأحجام على الطبيعة وترى العديد من أنواع الكائنات الأخرى كقنديل البحر والمحار وغيره، والجرافيكس هذا من أكثر الأشياء التي تزيد من درجة الواقعية في لعبة السمكة الشهيرة Freeding Frenzy والذي كان على مستوى عالي من التطور.

مزايا تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر

  1. الكثير من المستويات المتدرجة التي قد تصل إلى حوالي أربعين مستوى.
  2. خمس أحجام مختلفة للسمكة يمكنك الوصول إليها كلما تغديت على المزيد من الكائنات.
  3. هدايا وامتيازات كثيرة جدًا.
  4. أعداء من مختلف أنواع الكائنات المائية وهذا أمر ممتع جدًا لا يصيب اللاعب بالملل.
  5. عوائق مختلفة تساعد على تشكيل مغامرة ممتعة تحت أجواء المياه.
  6. متوفر تحميل لعبة السمكة القديمة برابط مباشر مجانًا.

صور عن اللعبة


فيديو عن لعبة السمكة



مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر من مديا فاير مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع