تحميل لعبة حرامي السيارات GTA للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة حرامي السيارات GTA للكمبيوتر وهي من ألعاب الأكشن والعالم المفتوح الشهيرة التي يحبها ملايين الأشخاص حول العالم ولها الكثير من المعجبين من مختلف الأعمار، تستطيع أن تستمتع بها وتقوم بتحميلها على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة من رابط تحميل مباشر، وهي لعبة متاحة للجميع لأنها مجانية التحميل فلن يطلب منك أن تقوم بشرائها.

الكثير من المغامرات الشيقة التي يعشقها جميع من يحبون الألعاب الحربية والقتالية والكر والفر بانتظارك في العاب حرامى سيارات ولن ترغب في ترك اللعبة أبدًا، سوف تقابل العديد من الشخصيات الإجرامية المختلفة وسوف تحاصرك الشرطة فحاول ألا يتم الإيقاع بك، وإذا شعرت بأنك محاصر في وسط المدينة حاول الاختباء في أي مكان هادئ بعيدًا عن الأنظار حتى تهدأ الأوضاع ثم عد إلى مهامك.
تحميل لعبة حرامي السيارات GTA للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة حرامي السيارات GTA للكمبيوتر

هذا الإصدار من اللعبة مشوق جدًا ومميز حيث أنك بعد الغنتهاء من تنزيل لعبة حرامي السيارات أو غراند ثفت أوتو: فايس سيتي سوف تعرف قصتها في البداية من خلال عرض فيلم قصير يتحدث عن البطل وأفراد العصابة الذين يتعامل معهم، بالإضافة إلى وجود العديد من الأسلحة التي يمكنك استخدامها في اللعبة للقضاء على بعض الأشخاص، ولكن احذر لأنه سوف يأتي وقت تطاردك الشرطة.

فحاول ألا تلفت إليك الأنظار وأبدأ في تنفيذ عملياتك ومهامك في هدوء دون لفت أي نظر، كما أنه فى العاب حرامى سيارات التى تعتبر من أكثر الألعاب تحميلًا، حيث تعد لعبة عالم مفتوح فالكثير من الأشخاص يحبون لعبها، كما تم تطويرها بشكل ملحوظ فأصبح الجرافيك أكثر وضوحًا ودقة الصور عالية فتشعر وكأنك داخل أحداث حقيقية وليست مجرد لعبة تلعبها.

أكثر ما يجذب أي لاعب في تحميل لعبة حرامي السيارات GTA أنها واقعية الأحداث وتتميز بقدرتها العالية على جعلك تنجذب إليها وترغب في التعمق فيها بشكل أكبر كما أنك تقوم باللعب في ولاية كبيرة بها الكثير من المدن الرائعة والواسعة فتتم الأحداث في مساحات شاسعة مع وجود أنهار وبحار وحدائق فسوف تتجول في كل هذه المناطق وتقابل الكثير من الناس.

وصف تحميل لعبة حرامي السيارات للكمبيوتر

الفكرة: تعتبر لعبة سارق السيارات التي نوفرها في نسختها الاصلية من ضمن ألعاب الفيديو المميزة التي لها عدد كبير من المعجبين وهي من أكثر الألعاب انتشارًا وتسمى أيضا بلعبة جاتا GTA وهي اختصار ( Grand Theft Auto)، وتتوفر اللعبة على العديد من المنصات المختلفة ويمكنك تحميلها مضغوطة برابط مباشر وتثبيتها على جهازك والاستمتاع بها كما أن حجمها ليس كبير.

والبطل في هذه اللعبة بين تحميل العاب للكمبيوتر الذي تقوم بدوره يسمى Sweet Johnson له أخ أكبر اسمه كارل وأخته كندال، وتدور أحداث اللعبة في إطار مشوق وأجواء مليئة بالإثارة والعنف، فيقوم اللاعب باستخدام بطل اللعبة بتنفيذ العديد من العمليات الممنوعة والخطيرة من أجل الحصول على مقابل مادي فهو يفعل كل شيء لأجل المال فقط.

الأحداث: تدور أحداث قصة تحميل لعبة حرامي السيارات GTA في أحداث عنف واكشن حول فرد من أفراد العصابة يعود إلى مدينته بعد أن يعرف خبر وفاة والدته التي تم قتلها حتى يبدأ في الانتقام بعد البحث الكثير عن باقي أفراد عائلته وأصدقائه القدامى لكي يتعاون معهم في معرفة القاتل والتخلص منه، فيجد أن هناك فوضى عارمة في المدينة ويبدأ في استكشاف الأحداث.

فيكتشف بالتدريج الحقيقة حول مقتل والدته وأن هناك الكثير من الملابسات التي حدثت وأدت إلى مقتل والدته، ومن هنا تبدأ الكثير من الأحداث وسوف يتعاون مع رئيس عصابة ويحاول عمل الكثير من الأعمال المشبوهة ولذلك سوف تلاحقه الشرطة في معظم الأوقات وسوف يتوجب عليك الهروب حتى لا يتم القبض عليك ووضعك في السجن.

شرح لعبة حرامي السيارات GTA

المغامرة: من خلال تحميل لعبة حرامي السيارات للكمبيوتر من ميديا فاير سوف تضطر إلى قتل الكثير من الأشخاص وحمل الكثير من الأسلحة المختلفة وتذهب إلى أماكن مختلفة في المدينة كما أن هناك خريطة بها مسار معين يجب عليك إتباعه حتى تقوم بإكمال مهمتك بشكل سريع، ويمكنك أن تستخدم أحدى السيارات داخل اللعبة حيث أن لك الحرية في ركوب أي مركبة تريدها وقيادتها وهناك سيارات بسرعات متفاوتة.

بيئة اللعب: ان الكثير من الناس يحبون عن العاب حرامى سيارات لأنها من ألعاب العالم المفتوح التي يكون لك الحرية في دخول أي مكان، وتتنوع المناطق فهناك المطاعم والمتنزهات والنوادي وغيرها من الأماكن المختلفة، كما أن التغيرات التي تحدث في اللعبة مثيرة جدًا وتشعرك بأنك في عالم حقيقي مثل التغيرات الجوية كهطول الأمطار أو وجود رياح وغيوم.

المهام: سوف تظل في صراعات كبيرة حتى تقوم بتنفيذ مهمتك التي تريدها واكتشاف القاتل الذي قتل والدتك والتخلص منه، والكثير من الأحداث الأخرى والنقاشات التي تجري بينك وبين أفراد ورؤساء العصابات المختلفة، ويجب عليك أن تحذر من خيانة أي شخص لك وتكون في أتم الاستعداد لأي ضربة في أي وقت، كما أن اللعبة تعتبر من أطول ألعاب الأكشن.

مزايا تحميل لعبة حرامي السيارات GTA للكمبيوتر

  1. لعبة مجانية تمامًا بين تحميل لعبة جاتا ولن تحتاج إلى الدفع مقابل شرائها ويمكنك تحميلها برابط مباشر ميديا فاير.
  2. تتميز اللعبة بوجود العديد من الشخصيات المختلفة التي يتعامل معها البطل في إطار أكشن.
  3. من أقوى ألعاب المغامرات والعالم المفتوح حيث ستجد الكثير من المباني والمنشآت المختلفة مثل النوادي والمدارس وأماكن السهر.
  4. جرافيك اللعبة عالي الدقة ويتميز بالوضوح الشديد واللعبة تعمل بتقنية ثلاثية الأبعاد.
  5. مؤثرات صوتية ومرئية تجعلك تشعر بالحماس والإثارة أثناء اللعب.
  6. العديد من الأسلحة النارية المختلفة والرشاشات والبنادق والقنابل التي تستطيع أن تستخدمها في أهم الأوقات.
  7. يوجد في تحميل لعبة حرامي السيارات أنواع مركبات مختلفة مثل السيارات بمختلف سرعاتها والدراجات النارية والمراكب والسفن.
  8. سهلة التحكم حيث تستطيع التحكم في كل شيء بكل سهولة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة حرامي السيارات GTA للكمبيوتر
تحميل لعبة حرامي السيارات GTA برابط مباشر
تحميل لعبة حرامي السيارات GTA
تحميل لعبة حرامي السيارات للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة حرامي السيارات برابط مباشر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة حرامي السيارات GTA للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. طزززززززززززززززززززززززز

    ردحذف
  2. جي تي اي فايس سيتي

    ردحذف
  3. هذه اللعبة من اشهر العابي المفضلة

    ردحذف
  4. ilikethisplay

    ردحذف
  5. لارىلالؤالبب ل

    ردحذف
  6. ماذا يعني مع جميع المهمات؟؟

    ردحذف
  7. والله مدري

    ردحذف
  8. لله ءنها لعبة راءعة

    ردحذف
  9. this is good game

    ردحذف
  10. انا احبكم

    ردحذف
  11. ماهي كلمات السر لتشغيل الملف وتثبيته

    ردحذف
  12. اجمل لعبه

    ردحذف
  13. لعبة جميلة

    ردحذف
  14. لعبه جميله

    ردحذف
  15. ساعات بتهنج

    ردحذف
  16. ممتاز جدان

    ردحذف
  17. لعبة خرافية

    ردحذف
  18. حلوا جدا

    ردحذف
  19. واووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  20. واووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  21. عبد الر حمن

    ردحذف
  22. ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  23. آلَلَعٌبًهّ روٌعٌةّ

    ردحذف
  24. العاب رؤعة

    ردحذف
  25. اللعبه المفضله عندي

    ردحذف
  26. لعبه جيده

    ردحذف
  27. لعبة جميلة وممتعة

    ردحذف
  28. لعبة حلوة جدأ!!!!!

    ردحذف
  29. رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعةجدا

    ردحذف
  30. الف شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف