تحميل لعبة WWE 2K14 للكمبيوتر برابط مباشر

  • ،
تحميل لعبة WWE 2K14 لكي محبي ألعاب المصارعة الحرة وألعاب القتال والاكشن بشكل عام من خلال هذه اللعبة يمكنك الاستمتاع بكل أشكال الإنزالات مع المصارعين المختلفين، ومن أشهر المصارعين في هذه اللعبة هو ذا روك الذي يعتبر أكثر مصارع له شعبية كبيرة، هذه اللعبة مناسبة لكل الفئات العمرية الأطفال والكبار وتجعلهم قادرين على الاستمتاع بوقتهم.

فكم مر من أوقات على هذه اللعبة منذ أن تم إصدارها فى أول نسخة والتى لاقت الكثير من الرضا لدى جميع من حملوها فهى تناسب كل الفئات فهي مناسبة للأطفال الصغار والبالغين أيضًا، اللعبة تركت بصمة قوية وفتحت طريقا لإصدار الكثير من النسخ الأخرى التى نوفر لكم منها اليوم واحده منها وفى موقعنا نوفر لكم الإصدارات جميعها برابط مباشر.

طريقة تحميل اللعبة سهلة جدًا ولا تحتاج إلى الكثير من الخطوات، كما أنه يمكنك لعبها بشكل فردي أو مشاركتها مع أشخاص آخرين، بالإضافة إلى أنك تستطيع لعب هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر وأو تحميلها لجهاز البلاي ستيشن، حيث أنها تعد من أفضل ألعاب القوة التي سوف تجعلك تشعر بأنك تمارسها في الواقع وليست مجرد لعبة.

تحميل لعبة WWE 2K14 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة WWE 2K14 للكمبيوتر من ميديا فاير

تعتبر لعبة WWE 2K14 من ألعاب المصارعة الحرة التي يحبها الكثير من الناس ويستمتعون بمشاهدة مباراتها الحقيقية على شاشات التلفزيون، كما أن العديد من عاشقي رياضة المصارعة الحرة، ماذا لو تحولت هذه الرياضة إلى لعبة يمكنك ممارستها كل هذا ممكن وما عليك سوى تحميل اللعبة على جهازك والاستمتاع بأقوى لعبة قتالية لكل الفئات.

يمكنك بكل سهولة تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الدخول على محرك البحث جوجل، ثم قم بكتابة اسم اللعبة في مكان البحث والنقر على Enter سوف تجد عدة روابط يمكنك النقر على الرابط الذي تستطيع من خلاله الدخول على الصفحة التي توصلك إلى تحميل اللعبة عن طريق رابط آخر مباشر.

بمجرد النقر على الرابط المباشر سوف تبدأ تحميل لعبة WWE 2K14 فورًا على جهازك وبعد التحميل قم بالدخول على اللعبة وتنصيبها على الجهاز لكي يتم تثبيتها على سطح المكتب وبعد ذلك تستطيع نقل اللعبة في الملف أو المجلد الذي تريده، قم بالدخول على اللعبة بعد التحميل لكي تستطيع ضبط الإعدادات الخاصة باللعبة وسوف تحظى بالكثير من المرح والمتعة.

وصف لعبة WWE 2K14

لعبة WWE 2K14 الرائعة التي يبحث عنها الكثير رغبة في الاستمتاع بمميزاتها وأجوائها التي تزيد الحماس وتخطف القلوب، تستطيع الآن الدخول إلى هذه اللعبة الاحترافية التي تم تطويرها من خلال Yoks ثم بدأت sports 2 في نشرها على أجهزة البلاي ستيشن حيث أن الكثير من لاعبي البلاي ستيشن لا يجدون مثل هذه الألعاب لذلك قامت الشركة بتوفيرها.

وكانت هذه اللعبة هي أول لعبة تقوم سبورتس 2 بنشرها، كما أن اللعبة بها العديد من الخيارات الجديدة التي تجعلها مميزة من بين الألعاب المشابهة وتستطيع البدء في هذه اللعبة مع أصدقائك ومنافستهم وإختيار المصارعين الذين يفضلونهم، سوف تجد العديد من الخيارات في لعبة المصارعة بحيث يمكنك التحكم في كل شخصيات اللعبة وفي أختيار الملابس والأزياء.

توجد في تحميل لعبة WWE 2K14 العديد من المباريات بمختلف القصص ولكل قصة طول معين تستطيع معرفة القصة أولًا لكي تتمكن من معرفة ما يجرى أثناء اللعب، لكل فصل من فصول اللعبة عنوان معين الذي يوصف القصة بشكل مختصر، كما ستجد العديد من التطورات الموجودة باللعبة التي تجعلك تشعر بقوة المنافسة وشدتها، كما ستجد العديد من المميزات الرائعة.

ولا تقتصر اللعبة من بين تحميل العاب للكمبيوتر على جهاز البلاي ستيشن فقط بل يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر ومشاركتها مع صديقك على نفس الجهاز، إذا كنت من محبي ألعاب القتال أو القوة سوف تجد أن هذه اللعبة من أفضل الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها على الإطلاق.

شرح لعبة المصارعة WWE 2K14

بعد تحميل اللعبة والدخول إليها ستجد واجهة مميزة وبها بعض الإعدادات التي يمكنك من خلالها ضبط العديد من الأشياء مثل الصوت والموسيقي واختيار الملابس وغيرها، كما ستجد العديد من المصارعين الذين لديهم شعبية كبيرة، كما تحتوي اللعبة على أسلوب مختلف ومميز وبها إمكانيات عديدة وحركات قتالية متنوعة وتمكنك من إظهار مهاراتك القتالية أثناء اللعب.

سوف تجد بعد تحميل لعبة WWE 2K14 عدة مباريات وعدة مصارعين كما ستحظى بمتعة كبيرة أثناء اللعب بفضل المؤثرات الصوتية والبصرية التي تتميز بها هذه اللعبة القوية، وستجد أن اللعبة تحاكي مباريات المصارعة الحقيقية تجعلك تشعر بالحماس والتشويق وتزيد من رغبتك في خوض العديد والعديد من المباريات الأخرى، يمكنك لعب هذه اللعبة بشكل فردي مع الكمبيوتر.

كما يمكنك مشاركته صديق في هذه اللعبة ولكي تكون هناك روح المنافسة، كما أن هذه اللعبة تم تطويرها لكي تلائم الجميع فيمكن للأطفال الاستمتاع بهذه اللعبة كما يمكن للكبار أيضًا لعبها وهذا يجعل هذه اللعبة لعبة احترافية رائعة، توجد في اللعبة عدة فصول وكل فصل به بطل ومصارع مثل جون سينا وذا روك وهما من أفضل المصارعين وأشهرهم، يمكنك اختيار اللاعب المفضل من بينهما.

مميزات تحميل لعبة WWE 2K14 برابط مباشر

لعبة WWE 2K14 لها العديد من المميزات التي تجعلك تسارع في تحميلها والاستمتاع بها كما يمكنك أن ترسل دعوة إلى صديقك لكي يشاركك في اللعب ومن أهم مميزات اللعبة:
  1. تتميز اللعبة من بين تحميل العاب مصارعة بانها لعبة مجانية ولا تحتاج إلى شرائها ودفع أي مقابل.
  2. توجد في اللعبة العديد من المراحل المختلفة وكل مرحلة لها نسبة صعوبة مختلفة.
  3. توجد في اللعبة عدة مصارعين تستطيع اختيار المصارع المناسب الذي تفضله ويمكنك اختيار المنافسين أيضَا.
  4. تتميز اللعبة بوجود مؤثرات صوتية رائعة وموسيقى تتعل في داخلك الحماس والتي صممت خصيصًا لمباريات المصارعة الحرة الاحترافية.
  5. كما تتميز اللعبة بأن الجرافيك بها عالي وجودتها عالية وأنها تحاكي الحقيقة.
  6. كما أن الرسوم الموجودة في اللعبة ثلاثية الأبعاد.
  7. يحتوي تحميل لعبة WWE 2K14 على واجهة سهلة الاستخدام وغير معقدة، تستطيع بسهولة التعامل مع اللعبة وإعداداتها بكل سهولة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة WWE 2K14 للكمبيوتر
تحميل لعبة WWE 2K14 برابط مباشر
تحميل لعبة WWE 2K14 من ميديا فاير
تحميل لعبة WWE 2K14 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة WWE 2K14 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة WWE 2K14


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. هل اللعبة شغالة 100/100

    ردحذف
  2. هل اللعبة شغالة 100/100

    ردحذف
  3. هي ممكن تشتغل علي الكمبيوتر الضعيف

    ردحذف
  4. هل هي جميله ولا لا

    ردحذف
  5. لعبة خربانة و حسبي الله

    ردحذف
  6. خراااااااااااااااااا

    ردحذف
  7. اروع لعبة في حياتي www

    ردحذف
  8. شكرا علي نشر لعبة المصارعة الرائعة هذه للكمبيوتر

    ردحذف
  9. هل العبة جيدة وتستحق التحميل؟

    ردحذف
  10. وشلون احمله بالندرويد

    ردحذف
  11. شو الحال

    ردحذف
  12. تحت التجربه😍😍😍😍

    ردحذف
  13. هل اللعبة تعمل على الكمبيوتر الضعيف أو المتوسط

    ردحذف
  14. انت بصطب اللعبة ازاي مش عارف

    ردحذف
  15. بشبشسبسبشسب

    ردحذف
  16. مشكور اخي

    ردحذف
  17. ثانكس مرا كول الله يسعدك

    ردحذف
  18. i hope it works

    ردحذف
  19. The best of the game

    ردحذف
  20. كم حجم اللعب

    ردحذف
  21. يارب تخلوا اللعبةة بالعربي

    ردحذف
  22. لا احد يحملها لا تعمل اللعبه

    ردحذف
  23. اللعبة شغالة كاملة نفس playstation
    والا WWE 11 وعليها مصارعين وغلاف بس؟

    ردحذف
  24. ممتازة

    ردحذف