تحميل لعبة قيادة القطارات Freight Train Simulator برابط مباشر

  • ، ،
تحميل لعبة قيادة القطارات Freight Train Simulator وهي من العاب الفيديو ذات الفكرة المختلفة والحديثة التي يمكنك قضاء أوقات غنية بالترفيه معها، خاصة أن العبه تتميز بشكل كبير من حيث رسوماتها وتصميمات الجرافيك الخاصة بها، مما سوف يعطي مستوى عالي من المحاكاة وسوف تشعر وكأن اللعبة واقعية غلى ابعد الحدود، هذه اللعبة كما ذكرنا تأتي بفكرة جديدة كليًا وليست شائعة، فليس هناك الكثير من ألعاب الفيديو التي تناولت فكرة قيادة القطار لإيصال البضائع من مدينة لأخرى والحرص على تفادي كل العقبات اتي تظهر في الطريق لكي تصل البضائع سليمة إلى وجهتها النهائية.

يكون اللاعب هو المسئول عن دور سائق القطار الذي يعمل على متابعة مسار القطار بشكل دقيق لكي يتمكن من الوصول إلى المحطة النهائية المطلوب منه إيصال البضائع إليها، فإن كنت مهتم بفكرة قيادة القطارات، فإن لعبة قيادة القطارات Freight Train Simulator من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر سوف تكون هي اللعبة الأكثر تسلية وإثارة بالنسبة لك، خاصة أن اللعبة تحمل بعض من طابع الخوف والإثارة والأكشن وسوف نتحدث عن كل تلك العوامل فيما يلي.


تحميل لعبة قيادة القطارات Freight Train Simulator برابط مباشر

تحميل لعبة قيادة القطارات Freight Train Simulator

من أجمل ما يميز لعبة قيادة القطارات Freight Train Simulator هو أنها متاحة للتحميل لجميع أنواع جاهزة الكمبيوتر، فإن اللعبة تعتبر كلاسيكية نوعًا ما، ولذلك فهي تدعم التشغيل بسهولة على مختلف إصدارا نظام ويندوز، كما أن اللعبة لا تحتاج غلى متطلبات تشغيل عالية لكي تتمكن من تشغيلها بسلاسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكننا القول أن اللعبة سوف تعمل بشكل طبيعي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لو كانت إمكانياته ضعيفة، اللعبة أيضا لا تحتاج للاتصال بالانترنت أثناء تشغيلها، كما تعتبر مناسبة في نمط اللعب ومدى الصعوبة مع المستخدمين من جميع الفئات العمرية.

تتمتع اللعبة بعالم افتراضي فى تحميل لعبة قيادة القطارات Freight Train Simulator ثلاثي الأبعاد رائع للغاية ومقنع جدًا، فعندما تكون داخل القطار تتولى مهمة القيادة وتمر بكل المساحات الخضراء التي تقابلها في الطريق، سوف تشعر وكأن التجربة حقيقية للغاية بسبب الواقعية الشديدة التي حرص عليها مطوري تلك اللعبة في القيام بالتصميمات والجرافيك والمؤثرات ، كما أن اللعبة متعددة المستويات فسوف تحصل بلا شك على قدر عالي وغير مسبوق من المهمات الرائعة الغنية بالإثارة والمتعة، استعد لخوض مهمات غنية بالمتطلبات الكثيرة لن تكون مهمتك سهلة على الإطلاق.

وصف لعبة قيادة القطارات

لعبة قيادة القطارات من ألعاب الكمبيوتر المسلية للغاية والتي سوف تمكنك من القيام بمهام قائد القطار، هناك العديد من العواقب التي سوف تواجهك على طول الطريق ويجب عليك أن تتمتع بسرعة اتخاذ القرار لكي تتمكن من القيام بالعمل الصحيح أثناء انطلاق القطار في مسيرته نحو وجهته النهائية، عادة ما سوف يكون القطار الذي تقوده محمل بالبضائع، وتكون مهمة اللاعب الرئيسية هي نقل تلك البضائع بالقطار من نقطة إلى نقطه مع الحرص التام على سلامة كافة البضائع بالرغم من الصعاب التي سوف تواجه اللاعب.

عندما تقوم ب تحميل لعبة قيادة القطارات Freight Train Simulator داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر وتثبيت اللعبة سوف يكون لديك مهمة أساسية وهامة للغاية وهي قيادة القطار منذ وقت انطلاقه وحتى يصل إلى وجهته النهائية لكن سوف تقيدك اللعبة بوقت محدد يجب عليك إنهاء الرحلة خلال هذا الوقت وإلا خسرت نقاط التقدم التي قمت بجنيها على مدار المستوى، سوف تقتصر مهامك على تحريك القطار يمينًا أو يسارًا حسب الطريق المطلوب، مع زيادة السرعة آو تقليلها لتجنب العواقب التي تظهر أمامك على الطريق، علمًا بان القطار يسير بسرعة قصوى، كما يوجد العديد من المنحنيات التي يجب عليك الحذر منها جيدًا لكي لا يخرج القطار عن مساره الأصلي.

مميزات لعبة Freight Train Simulator

  1. حجم ملف اللعبة صغير للغاية، حيث لا يتعدى حجم ملف اللعبة 51 ميجابايت لذلك فلن تحتاج لتوفير مساحة كبيرة على ذاكرة الكمبيوتر لتحميل اللعبة.
  2. اللعبة تعتبر مناسبة لجميع الفئات العمرية حيث تتمتع بمستوى متوسط من الصعوبة. تحتوي اللعبة على عالم افتراضي رائع في الدقة والألوان وتصميمات الجرافيك، كما أن الحركة في اللعبة سلسة ودقيقه.
  3. لا تحتاج اللعبة إلى توفير متطلبات تشغيل عالية لكي تعمل بسلاسة على جميع أجهزة الكمبيوتر.
  4. تضم اللعبة العديد من المراحل والمستويات المختلفة في الصعوبة، كما يتم إسناد مهام مختلفة للاعب في كل مرحلة.
  5. مستوى عالي من التحدي والإثارة لكي ينجح اللاعب في إيصال البضائع إلى وجهتها بسلام خلال النافذة الزمنية البسيطة المتاحة من خال العبه. 

صور عن اللعبة

تحميل لعبة قيادة القطارات Freight Train Simulator
تحميل لعبة قيادة القطارات Train Simulator برابط مباشر
تحميل لعبة قيادة القطارات برابط مباشر
تحميل لعبة قيادة القطارات للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة قيادة القطارات للكمبيوتر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة قيادة القطارات Freight Train Simulator


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع