تحميل لعبة Rust للكمبيوتر

تحميل لعبة Rust أروع الالعاب في عالم الإنترنت، فهي مختلفة عن أي لعبة أخرى فهي ليست لعبة مصارعة او اكشن او لعبة مواجهة وصراع وإنما هي افضل لعبة نجاه على الإنترنت، حيث تبدا الرحلة على جزيرة كبيرة فأنت كشخص لا تملك أي أسلحة او معدات، ولكن كل ما تملكه هو موارد من إطارين وحجر وكشاف ومن هنا تبدأ فكرة اللعبة حيث أنك تبدأ في مواجهة المخاطر والوحوش المفترسة التي تواجهك بإمكانياتك الضعيفة.

وتبدأ عالم المغامرة حيث انه من ميزة لعبة رست أن اللاعب يقوم بالمغامرة مع فوق 300 شخص مع مختلف الجنسيات على مستوى العالم فمن خلالها تقوم بتكوين صداقات مع آخرين اللذين يقوم بمساعدة بعضها البعض وهذا يدفع اللاعبين الى خلق جو من الاتفاق والصداقة مع بعضهم البعض من أجل هدف البقاء.

تحميل لعبة Rust للكمبيوتر

تحميل لعبة Rust للكمبيوتر

تعتبر لعبة Rust من العاب النجاة حيث تبدأ المغامرة بداخله في صراع اللاعب لمواجهة الأخطار والنجاة والصراع من اجل البقاء على قيد الحياة وليس هذا فقط وإنما تتميز اللعبة بأن لديها نسخ متنوعة للتعامل مع جميع أنظمة التشغيل على الكمبيوتر او أجهزة المحمول فقد قامت الشركة المنتجة بهذه اللعبة بإصدار حديثة ومتنوعة لمواكبة العصر الحالي، مما يساعد ذلك على توفير نسخة بصغر الحجم وانها خفيفة على جهاز الكمبيوتر وتتوافق مع جميع الأجهزة والبرامج بدون إتلاف لأي منها وقد وفرت الشركة المنتجة للعبة التحميل على الرابط المباشر من ميديا فاير.

تحميل لعبة Rust من اصدار وصناعة شركة face punch العالمية، وهذه الشركة المتميزة والمعروفة بقدرتها على تصميم ارواع وافضل وامتع الالعاب المغامرة والتشويق حيث قامت بتطوير وصناعة هذه اللعبة لكى تجعل اللاعب يعيش فى العالم المفتوح ويغامر في الأماكن الواسعة هو وباقي اللاعبين، وليس هذا فقط وإنما يعيش اللاعبون في هذا العالم مع الحفاظ على أنفسهم والدفاع عليها خاصة فى ظل حصولهم على اسلحة ضعيفة فهم يحاربون من اجل البقاء على الحياة، لقد حازت هذه اللعبة على اعجاب الكثيرين من الملايين على مستوى العالم وقاموا بتحميلها حيث انها النسخة الجديدة وسريعة التحميل وتحمل عن طريق رابط المباشر.

من داخل لعبة رست

دور أحداث لعبة Rust داخل جزيرة كبيرة وواسعة من احدى الجزر، ويقوم اللاعبين بدراسة الجزيرة جيدا حيث تبدأ المغامرة في بداية مهام اللعبة فى داخل هذه الجزيرة هى الدفاع عن انفسهم من اجل البقاء على قيد الحياة ويواجه اللاعبون مجموعة من المخاطر ويستخدمون أدوات ضعيفة قاموا بتصنيعها بأنفسهم عن طريق تحطيم الصخور والأخشاب والصناديق لكى يتمكنوا من صناعتها مرة اخرى لاستخدامها كأسلحة حتى يتمكنون من النجاة من هذه الجزيرة.

تتمثل اسلحة لعبة رست فى موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر فى ثلاثة أسلحة فقط في الكاشف الذى يستخدمه اللاعبون فى الحركة والكشف عن الطريق أثناء السير السلاحين الآخرين هما الحجر والإطارين فمع ضعف هذه الاسلحة وانما تظهر قوة اللاعب فى الحفاظ على نفسه والدفاع عند أي هجوم من أي حيوان من الحيوانات المتوحشة لهم أثناء مهامهم على الجزيرة، تتمثل مهام لعبة رست فى الهدف وهو البقاء على قيد الحياة حيث تتمتع اللعبة بالعديد من الاسلحة التى على الرغم من ضعفها إلا أنها تساعد اللاعب في إنجاز المهام والتقدم فى المستويات والدفاع على النفس.

مميزات تحميل لعبة Rust

  1. تتوفر لعبة رست بنسخة عبر رابط مباشر من الانترنت.
  2. تتميز بانها ذات مؤثرات صوتية ومرئية عالية الجودة هذا يجعل اللاعب يندمج ويتمتع بأجواء اللعبة ويعيش داخل عالمها المفتوح ويتمتع بالمغامرة.
  3. تتميز الشركة المنتجة لعبة Rust بقدرتها على تطوير اللعبة بصفة مستمرة لتحسين جودتها وذلك يجعلها غير مملة وهادفة ومتجددة طول الوقت.
  4. من اهم مميزاتها انها لعبة جماعية يمكن ممارستها ولعبها عن طريق مجموعة كبيرة من فريق العمل يتكون من اكثر من 300 فرد مما يدفع اللاعبون الى روح القيادة والتعاون من أجل الوصول للهدف.
  5. يوجد منها نسخ متنوعة للتعامل مع جميع انظمة التشغيل والاجهزة الاليكترونية.
  6. تتمتع اللعبة الأشخاص الحقيقين الذين يمارسون اللعب في نفس الوقت.

صو عن اللعبة

تحميل لعبة Rust
تحميل لعبة Rust من ستيم
تحميل لعبة Rust رست للكمبيوتر
تحميل لعبة Rust رست
تحميل لعبة Rust برابط مباشر

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 10 64bit
  2. المعالج: Intel Core i7-4690K / AMD Ryzen 5 1600
  3. بطاقة الفيديو: GTX 980 / R9 Fury
  4. رام: 16 GB
  5. المساحة الفارغة: 20 GB
  6. Directx: Directx 12

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة Rust


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع