تحميل لعبة Red Alert 1 للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا

تحميل لعبة Red Alert 1 للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة قتال حربية شيقة، تعتمد على المهارة في التفكير والقتال باستراتيجيات معينة، كما يمكن أن تعتبرها من العاب الإدارة، وكانت كوماند أند كنكر: ريد أليرت 1 من أول سلاسل الألعاب التي تحاكي الحروب، وتحتاج إلى ذكاء كبير لأن الجميع يمتلك الأسلحة لكن ليس الجميع يمتلك مهارات جيدة للتخطيط.

اليوم أنت تنافس العديد من الجيوش حول العالم، فيمكن أن يكونوا أقوى منك في العتاد أو حتى في عدد الجنود، لذا لا بد من البحث عن أفضل الطرق التي تمكنك من التعامل مع هؤلاء الخصوم، فقط قم بتنظيم الجيش بمهارة، فلا بد أن تحصل على السلاح النووي في أسرع وقت ممكن، ويعتبر الأمر صعب إلى حد كبير لأنك تنافس القوى العظمى.
تحميل لعبة Red Alert 1 للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Red Alert 1 للكمبيوتر

من الألعاب الحربية المميزة التي ظهرت قديمًا، حيث أنها لعبة كلاسيكية ظهرت للمرة الأول خلال عام 1995، تعد الإصدار الأول من السلسلة والتي يطلق عليه كوماند أند كنكر: ريد أليرت، وقد أطلقتها شركة "version Activision" بعد أن تم الإنتهاء من تطويرها من خلال "استوديو ويست وود"، وبسبب نجاح هذا الجزء تم إطلاق أكثر من جزء بعد ذلك مع وجود بعض التطويرات.

وعن المنصات التي يمكنك تحميل لعبة Red Alert 1 عليها فهناك العديد من المنصات، حيث تدعم الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة، وتعمل على منصة بلايستيشن وعلى الأندرويد، كما أنها متاحة على أجهزة الأندرويد المختلفة وعلى أجهزة مايكروسوفت ويندوز، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فهي تناسب الهواتف المحمولة وحجمها يتناسب مع مساحة هذ الهواتف.

بالرغم من أن ريد الرت 1 من الألعاب الكلاسيكية القديمة إلا أن هناك تطور كبير على مستوى الرسومات، فتعتمد على نظام ذكاء اصطناعي محسن مقارنة بجميع العاب ذلك الجيل، فتم استخدام رسوم تحاكي الرسوم الكرتونية لكنها ذات واقعية، وتعتمد على تقنية 3D الرائعة التي تظهر فيها الأشياء مجسمة.

الحروب والنزاعات الخارجية من السهل السيطرة عليها، أما ما يزيد الأمر صعوبة هو النازعات الداخلية، حيث يوجد الكثير من الأعداء الذين يرغبون في زعزعة الأمن في البلاد، هؤلاء تكون لهم مهمة خاصة، فلا بد من أن تجهز الجيش والعتاد وتقضي عليهم بطريقة احترافية بحيث لا تدمر الأماكن داخل دولتك.

شرح كوماند أند كنكر: ريد أليرت 1

القصة: تدور القصة حول الصراع على القوى العظمى في العالم، حيث أن كل حاكم يريد أن تكون دولته هي القوى العظمى، هذا لن يحدث إلا بالحصول على السلاح النووي، فقد قام البرت اينشتاين باختراعه، حيث يتوقف عليه دمار العالم أو بقاءه بسلام، وفي هذا الإطار تتنافس دول من الواقع على الوصول إلى السلاح ومن ثم السيطرة على العالم، وهنا محاكاة لفترة الحرب العالمية الثانية والهيمنة على البلاد.

أسلوب اللعب: بعد تحميل لعبة Red Alert 1 للكمبيوتر الاصلية تختار نمط اللعب الذي تود الانخراط به، بعدها تختار الدولة التي تريد أن تكون الحاكم عليها، بعد اختيار الدولة لا بد من القيام ببناء جيش قوي ومدرب لكي يخوض المعارك ضد أقوى الجيوش ، ستتنافس مع جيوش ضعيفة وجيوش قوية، حيث يتم توفير منافسين أقوياء في المستويات العليا، ويتم تغيير الجيش في كل مهمة، لذا لا بد من تنظيم الجيش وتوفير الأسلحة الكافية قبل كل معركة.

مستويات اللعب: من الجيد أن الشركة المطورة تراعي جميع المستويات في اللعب، لهذا توفر أكثر من مستوى للعب، فهناك مستوى سهل يتوافق مع أي لاعب مبتدئ، وهناك المستوى الاحترافي والذي يستطيع تخطيه كل من يتقن أسلوب اللعب واستراتيجيات الحروب، ويوجد أيضًا مستويات متوسطة، حيث ينتقل اللاعب من مستوى إلى آخر عندما ينجح في اجتيازه إلى أن يصل للاحتراف.

الدول: في الحديث عن الدول القابلة للعب أو حتى الدول المنافسة فلا بد أن تعلم أن جميعها دول من أرض الواقع، ومن الجدير بالذكر أن كل دولة تظهر بنفس ترتيب القوة التي تمتلكها على أرض الواقع، ومن الدول القابلة للعب في تحميل لعبة Red Alert 1 من ميديا فاير فهناك روسيا وأمريكا ودول أخرى كفرنسا، من المفضل أن تختار منافس ضعيف وتبدأ بالتدرج إلى منافسة الجيوش الأقوى والتي تمثل القوى العظمى في العالم.

تفاصيل داخل لعبة Red Alert 1 الاصلية

المهام: في الحديث عن المهام التي تقوم بها فهناك العديد من المهام، المهمة الرئيسية هي تكوين جيش قوي ومدرب لديه كافة المعدات والأسلحة ووسائل القتال التي تساعده على الفوز، كما يمكن أن تقوم بصناعة الأسلحة بمساعدة الجيش، ويكون لديك القدرة على استخراج مختلف المعادن التي تستخدمها في عمليات الصناعة، هذا بخلاف مهمة الإدارة ووضع خطط واستراتيجيات الحرب.

الأسلحة: لكي يكون هناك مستوى كبير من الواقعية تمت إضافة مجموعة من الأسلحة التي كانت تستخدم خلال فترة الحرب العالمية الثانية، هذه الأسلحة تكون متاحة لك ومتاحة للمنافسين، ومن الأسلحة القابلة للاستخدام المدافع والرشاشات، كما أن هناك البوازيك والقنابل اليدوية، ويوجد العديد من المتفجرات، أما عن السلاح الأهم في تحميل لعبة Red Alert 1 الاصلية فهو السلاح النووي.

المعدات: عن المعدات المتوفرة فيوجد عدد غير قليل من المعدات، يمكنك الحصول على بعض المعدات بشكل مباشر عند بدء اللعب والأخرى تقوم بتصنيعها بعد استخراج المعادن، لذا لا بد من توفير أيدي عاملة من داخل الجيش، كما لا بد من توفير رأس المال اللازم لتحويل الخامات إلى معدات، كما تحتاج كفاءات عالية.

وتأتي المعدات في مقام الأسلحة من حيث الأهمية لأنها تساعد الجنود على توفير الوقت وحماية أنفسهم وغيره من الأمور، ومن المعدات المستخدمة الدبابات والغواصات، كما يوجد مدرعات متنوعة وغيرها من المركبات الحربية التي تساعدك في القتال بشكل كبير، كل ما عليك هو حسن القيادة في الحروب.

مزايا تحميل لعبة Red Alert 1 للكمبيوتر

  1. أسلحة ومعدات حربية ثقيلة.
  2. مؤثرات صوتية وحركية دقيقة.
  3. دول العالم العظمى.
  4. تعدد المهام.
  5. تعمل على أجهزة مختلفة.

صور عن اللعبة


مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Red Alert 1 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. أدخل تعليقك...موووقع رااائع

    ردحذف
  2. لعبە مشوقە

    ردحذف
  3. غير معرف

    ردحذف
  4. ما ضبط معي!

    ردحذف
  5. This games is very good

    ردحذف