تحميل لعبة Red Alert 1 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Red Alert 1 هى لعبة من سلسلة الالعاب الاستراتيجية وهذه اللعبة مميزة عن باقى الالعاب الاخرى الخاصة بالكمبيوتر فنجد العاب الاكشن، واحيانا نجد العاب القتال والمغامرة وتختلف المجلات وتتنوع بين محبي الرياضة ومحبى الالغاز والذكاء ولكن هذا نوع مختلف عن هذه الأنواع فهي مختلفة من ناحية الهدف الخاص باللعبة وطريقة لعبها.

فالالعاب الاستراتيجية هى نوع من افضل الالعاب الشيقة والممتعة فنجدها مزيج من الألعاب الذكاء والخطط والفن هذا الخليط المميز ينتج هذه اللعبة الشيقة والمفيدة والذى نتكلم عليها الان،فهى واحدة من ألعاب الكمبيوتر الشيقة المليئة بالاكشن والمغامرة وتعتبر لعبة ريد اليرت 1 هي أساس الالعاب الاستراتيجية فهذه اللعبة من سلسلة العاب كوماند اند كونكر.

التي تتحدث عن فترة زمنية معينة وهى الحرب العالمية الثانية فقد كانت لعبة Red Alert 1 هي أول لعبة من سلسلة العاب الكمبيوتر التى تتحدث عن أزمنة الحروب المختلفة والحديثة، وهى تحتوى على عدة اجزاء وكل جزء له فترته الخاصة وتاريخ المقدم فى اللعبة.

تحميل لعبة Red Alert 1 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Red Alert 1

لعبة Red Alert 1 من الألعاب القوية التى يعشقها اللاعبين وذلك لانها من اقوى الالعاب الاستراتيجية والمغامرة المختلفة والتى يشعر اللاعب بداخلها انه داخل حرب قوية، ولذلك قامت شركة فيرجين إنتراكاف المنتجة والمطورة للعبة بطرحها فى الاسواق كى تتناسب مع جميع المنصات الإلكترونية ومختلف أنواعها فهذه نسخة متوفرة وسهلة ويمكن للاعبين تحميلها، وتتميز بأنها ذات تقنية عالية الجودة.

فهذا بالاضافة الى ان اللعبة تعمل بكفاءة عالية فبعد تطويرها اصبحت مناسبة لجميع انظمة التشغيل الخاصة بالاندرويد و Windows، بالاضافة الى ان اللعبة تتناسب مع جميع انواع الهواتف حتى الضعيفة منها فهى لاتحتاج الى مساحة كبيرة للتشغيل ولا تأخذ وقت فى تحميلها ويمكن تحميلها بطريقة مباشرة من ميديا فاير.

تحميل لعبة Red Alert 1 هي سلسلة من اقوى الالعاب الاستراتيجية بل من أول وأساس الالعاب التى تم اصدارها للكمبيوتر، ففى عام 1996 قامت شركة فيرجن انتراكتف virgin interactive بإصدار هذه اللعبة والتى تتمتع بمغامرة خاصة وممتعة عن باقى الالعاب التى تم إصدارها، ويقوم اللاعب فى هذه اللعبة بتكوين جيش قوى خاص به.

فيقوم اللاعب بنائه وأمدهم بالأسلحة والآليات القتالية والقوية والتى يستطيع التدرب عليها حتى مواجهة الجيش الآخر بها، في المتعة فى اللعبة انك تبنى وتقوى وتكون جيش بنفسك فتشعر بالقوة فى ادائك للعبة.

داخل لعبة لعبة ريد اليرت 1

تختلف هذه اللعبة عن الالعاب الاخرى فهى لعبة محببة لدى جميع الأفراد الذين يتمتعون بالتفكير واستخدام مغامراتهم وقدراتهم الخاصة حيث يقومون بذلك داخل اللعبة.

الحرب العالمية الثانية: هي فكرة اللعبة تحكى أحداث اللعبة فترة زمنية معينة من فترات الحروب الحديثة بكل تفاصيلها فنجد كيفية بناء جيش قوي في مواجهة عدو من جيش اخر، فانت تمد جيش بالتدريبات والمهارات التى يجب عليك ان تستخدمها أثناء المحاربة والقتال حتى تتمكن من قيام المعركة وتحقق الانتصار والفوز أمام الجيش الآخر.

فتجد ايضا بعد تحميل لعبة Red Alert 1 انك تقود الحرب داخل أماكن ومناطق ودول جديدة ومختلفة فمن الممكن تدخل فى معركة من جيوش فرنسا حتى تنتصر، وتدخل في معركة أخرى مع انجلتر فهذه الدول تمثل حرب شرسة ويعتمد الفوز بداخلها على تفكيرك و قيادتك الحربية والعسكرية لجيشك.

قتال ومغامرة: اما بالنسبة لطريقة القتال فأنت تمتلك قدرات خاصة من الاسلحة والعديد من الآليات الدفاعية والقتالية فنجد الطائرات وايضا الدبابات اللازمة للجيش أثناء الحرب وتقوم ايضا بتزويد جنودك واسلحة خاصة ومختلفة من البوازيك والرشاشات القتالية.

أعلى مستويات داخل لعبة ريد اليرت 1 تتعدد مهامك التى تشعره بداخلها بالقوة فعندما تقوم ببناء جيش قوى تنتهي المهمة الأولى، فأنت لا تقاتل بنفس الجيش فى مهامك التالية وانما تقوم ببناء جيش جديد لتنهى المهمة التي بدأتها.

ولا تتوقف المهام عند ذلك وانما توجد مهمة خاصة بكل دولة أو بكل منطقة تقوم بمواجهة ممن بداخلها،هذا التنوع والتطور فى المهام يشعر اللاعب بالتجديد والحركة داخل اللعبة مع تحقيق المتعة والاثارة.

مميزات تحميل لعبة Red Alert 1

  1. تتميز بانها اول نوع انواع الالعاب الاستراتيجية واقواها التي أصدرت للكمبيوتر.
  2. تحتوى على عدة اماكن وعدة دول تستطيع التنقل فى داخلها.
  3. تحتوى على العديد من الاماكن التى تقوم بتكون المال اللازم لشراء اسلحة منها.
  4. تتميز اللعبة بوجود المؤثرات الصوتية القوية المتميزة والتى تشعر اللاعب أنه داخل حرب حقيقية.
  5. تحتوى على خاصية الأبعاد الثلاثية وهذه الخاصية تعطي الاماكن والمجسمات كانك فى واقع اللعبة مما يجعل اللاعب يتمتع بأداء مهامه ومع الشعور بالإنجاز وتحقيق الاهداف.
  6. سهلة التحميل ولا تأخذ مساحة كبيرة مما يساعدها فى الانتشار بين اللاعبين.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Red Alert 1 للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل Windows xp
  2. رام: MB 128

رابط تحميل لعبة Red Alert 1


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. أدخل تعليقك...موووقع رااائع

    ردحذف
  2. لعبە مشوقە

    ردحذف
  3. غير معرف

    ردحذف
  4. ما ضبط معي!

    ردحذف
  5. This games is very good

    ردحذف