تحميل لعبة Doom 4 للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة Doom 4 هي الجزء الرابع لسلسلة العاب Doom والتي أنتجتها شركة Id microsoft والتي قامت بتطوير اللعبة حتى أصبحت لعبة الاثارة التي نالت اعجاب الكثير من المستخدمين ومحبى العاب الكمبيوتر التى نوفرها لكم من داخل موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر برابط مباشر.

وعلى الرغم من تطوير اللعبة الا انها محتفظة بالأسلوب القديم ،فنجد ذلك واضحا فى الاسلحة المفضلة والأماكن السرية، ولكن تم تجديد بعض المعارك لتتميز عن باقي الأجزاء السابقة، وظهر اللاعب وهو بطل هذا الجزء ويدعى Doom Guy والذى يمثل الشخصية القوية والهمجية فى ذلك الوقت والتي لا تسمع لأى شئ وتقوم بتدمير كل ما يوجهها في طريقها وهذه الطريقة وتوضح الصراع الازلى وكيفية مواجهة الشر.


تحميل لعبة Doom 4

بعد تطوير لعبة دوم 4 من شركة Id microsoft أصبحت اللعبة أكثر مغامرة وتأثيرا بين محبى الالعاب الاثارة والاكشن، واصبح الاقبال عليها من مختلف الأعمار مما دعا الشركة إلى طرحها فى الأسواق فى عام 2012 وأصبحت متطورة فى التصميمات المختلفة مع زيادة الاسلحة داخل اللعبة.

لعبة Doom 4 هي لعبة فيديو وواحدة من سلسلة العاب Doom والتي صدرت في مايو 2016 وتم تطويرها حتى يتمكن اللاعب من استخدامها وتحميله على جميع اجهزة البلاي ستيشن والمايكروسوفت، وبالنسبة للمغامرة اللعبة فهي الاثارة والصراع الأزلي، فيظهر داخل اللعبة تلك الصراع بين الكائنات الغريبة وبين البشر، وتشكل الأحداث بالتغير فتجد طريقة لمواجهة أعدائك وهذه الطريقة تجعله يتمدد وليس فقط ذلك وإنما يتغير وجهه وشكله تماما.

داخل لعبة Doom 4

تدور أحداث اللعبة على كوكب المريخ التي يوجد بداخلها شركة كبير وعملاقة ،فهذه الشركة هي Uac في مهمة هذه الشركة كشف الرموز الاصطناعية التي قامت تحريك كوكب المريخ، ونتيجة هذه الحركة ظهرت جيوش الشيطان الذى يوجد داخل اللعبة فهذا العدد الكبير والضخم خرج من باطن الجحيم ،في طريقتك الأولى هي ايجاد طريقة للهروب حتى تنقذ حياتك وبعد هذه المواجهة تجد نفسك قد فزت بحصولك على السلاح الاولى فى اللعبة.

الأسلجة بعد تحميل لعبة Doom 4 ستجدها كما كانت في الاجزاء السابقة ولكن في هذا الجزء تجد اسلحة ثقيلة، ومدافع ورشاشات وايضا تجد سلاح مختلف مع تطورك في أداء المراحل في اللعبة، وهو سلاح يسمى المنشار هذا السلاح يقوم بفتح العدو ويقسمه إلى نصفين وايضا يوجد ميزة أخرى يمكنك التبديل بين الأسلحة.

كما يمكنك الترقية في السلاح وهذه الترقية تتم عن طريق النقاط التي تكتسبها من قتل الاعداء فأنت داخل اللعبة تستخدم مهاراتك الخاصة، والتي تزيد من قوتك و مغامرتك وهو سلاح Take Down ويتميز فى انك تستطيع ان تنزع قلب عدوك بيدك وتقوم بتحطيمه بسرعة شديدة ويمكنك التغلب عليه فورا.

مهام داخل النسخة يحددها طريقة انجازه عن طريق سيطرتك على اعدائك واستخدامك الصحيح للأسلحة مع قوة شخصيتك وتركيزك أثناء تأدية مهامك مما يجعلك تقوم باكبر تطور فى اللعبة وحصولك على مستويات اعلى وهذا بدوره يقودك الى المزيد من المغامرة مع الاثارة ، فمع قتل الوحوش وإنقاذ كوكب المريخ من الشياطين الذين يهاجموك فى الكوكب وعليك اعادتهم الى الجحيم مرة اخرى وتحرير كوكب المريخ.

مميزات لعبة Doom 4

  1. تتميز اللعبة انها بداخلها يمكن لعب مجموعة من اللاعبين الذين يقومون بمجموعة من المهام وهذا يجعلهم يتمتعون بالمغامرة.
  2. يوجد خريطة لكل لاعب داخل اللعبة حيث تقوم بإرشاد على مهمته المحددة وكيفية مواجهتها وإتمامها.
  3. تجد في اللعبة أعداد لا حصر لها الغريبة والمختلفة والتي يجب عليك مواجهتها مما يزيد من اثارة اللاعب وتشويقه لإنجاز مهمته.
  4. تتميز اللعبة بفكرة الاستكشاف حيث يقوم اللاعب باكتشاف ما حوله من حيوانات وطرق سرية واسلحة جديدة لإتمام مهمته.
  5. تحميلها لا يأخذ الكثير من الوقت مما يساعد المستخدمين على سرعة تحميلها عبر الرابط المباشر من ميديا فاير.

صور عن اللعبة


  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 7/8/8./10 (64 Bit Processor
  2. معالج: Intel Core I5 @ 3.3 Ghz/AMD FX-6300
  3. رام: 8 GB RAM
  4. كارت الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 600/AMD Radeon HD 7850

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة Doom 4


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع